القائمة الرئيسية

الصفحات

تنزيل برنامج lumii لومي برنامج تعديل الصور الاحترافي على الجوال مجانا

برنامج lumii,تنزيل برنامج lumii,تحميل برنامج lumii,تطبيق lumii,تحميل تطبيق lumii,تنزيل تطبيق lumii,برنامج تعديل الصور الاحترافي,تحميل برنامج تعديل الصور الاحترافي,تنزيل برنامج تعديل الصور الاحترافي,
تنزيل برنامج lumii

تنزيل برنامج lumii لومي برنامج تعديل الصور الاحترافي على الجوال مجانا

برنامج lumii : قم بتنزيل و تحميل برنامج lumii للاندرويد و الايفون اخر اصدار مجانا برابط مباشر, حيث نوصيك بتحميل برنامج تعديل الصور الاحترافي lumii وتجربته على الفور.

تحميل برنامج lumii للاندرويد و الايفون برابط مباشر مجانا

قم بتنزيل و تحميل برنامج lumii للاندرويد و الايفون برابط مباشر مجانا, Lumii هو برنامج تحرير صور شامل وفريد من نوعه يسمح لك بعمل روائع وتركيبات فريدة من نوعها. والأفضل من ذلك كله ، أن النتائج متطابقة تقريبًا مع تلك التي أنتجها محرر محترف ، على الرغم من حقيقة أنه تم الحصول عليها فقط من خلال استخدام هاتف ذكي يعمل بنظام Android.

 

يتيح لك برنامج Lumii إجراء تعديلات بسيطة مثل السطوع والتشبع والتباين. علاوة على ذلك ، لديك سيطرة كاملة على عملية التحرير ويمكنك إنشاء تأثيرات ثورية تمامًا. يمكنك تحرير صورتك في كل قناة ألوان على حدة لتعديل مستويات اللون وإضافة عيوب كما لو تم التقاطها بكاميرا تمثيلية: أضف مناطق التعريض وغبار العدسة ومنشورات الألوان وما إلى ذلك. يمكن مزج الصور لإنتاج تأثيرات لافتة للنظر، على غرار تلك التي أصبحت شائعة بعد استخدامها في الموسم الأول من True Detective. نتيجة لذلك ، ستتمكن من إنشاء تأثيرات فريدة وحفظ الإعدادات المسبقة وإنشاء مواد مختلفة عن أي شيء آخر.


يحتوي برنامج Lumii على حوالي 50 تأثيرًا لمختلف مهام التحرير ، بما في ذلك المرشحات وتأثيرات اللون والملمس وأخطاء الكاميرا التناظرية وما إلى ذلك. يمكنك أيضًا تشويه الصورة وتقسيمها إلى قنوات ملونة ونسخها وتقليمها ومشاركة إبداعاتك باستخدام أي تطبيق مراسلة قمت بتثبيته. يحتوي أيضًا على محتوى متميز يمكنك دفع مبلغ رمزي للوصول إليه.

معلومات حول تنزيل برنامج Lumii

في 30 سبتمبر 2018 ، أطلقت شركة InShot Inc ، وهي شركة متخصصة في مونتاج الفيديو وأدوات وتطبيقات تحرير الصور ، الإصدار الأولي من Lumii للتنزيل. بالنسبة لأولئك الموجودين في الشرق الأوسط ، يلزم تقديم تفسير: لا تتطلب Lumii إنشاء حساب جديد من أجل استخدامه لأنه يعتمد على نظام خط OFF لا يتطلب توصيل جهازك بالإنترنت. ومع ذلك ، يجب عليك توصيل جهازك بخدمة الإنترنت والتفاعل مع النظام عبر الإنترنت ON Line لتنزيل منتجات جديدة ؛ ومع ذلك، لن تطلب من الإنترنت استخدام هذا الجانب مرة أخرى. كما هو الحال مع تطبيق Lumii ، فإن أحد الجوانب الأولى التي نهتم بها على موقع الفارس التقني هو تقديم كل ما هو مجاني وجديد من الألعاب والتطبيقات. يمكنك الحصول عليه مجانًا من المتاجر الرسمية باستخدام روابط مباشرة بسيطة.

تنزيل برنامج Lumii للاندرويد و الايفون اخر اصدار مجانا

قم بتحميل و تنزيل برنامج Lumii للاندرويد و الايفون اخر اصدار مجانا, Lumii برنامج هو تطبيق احترافي لتحرير الصور بحجم صغير يسهل تنزيله وتثبيته على الأجهزة لأنه لا يشغل مساحة تخزين كبيرة. يتميز برنامج تحرير الصور بتصميم واجهة أساسي يتيح الوضع الليلي ويعمل على الهواتف المحمولة. يمكنك الحصول عليه عبر متجر Google Play الرسمي ، والذي يعمل على نظام التشغيل Android. قبل البدء في الدفع مقابل الخطة الكاملة ، يتيح لك التطبيق التحقق من الميزات المدفوعة لمدة سبعة أيام مجانًا. يأتي التطبيق مع عدد من القوالب الجاهزة التي يمكنك استخدامها لإنشاء صورة احترافية بمجرد إدخال صورة. يهتم منشئو تطبيق Lumii بالترقية المستمرة لتقديم المزيد من الجوانب الجديدة والعمل على تحسين الأداء وإصلاح جميع المشكلات التي يواجهها الأشخاص بنقرة واحدة فقط. يمكنك حفظ الصور في ذاكرة هاتفك المحمول أو مشاركتها على حساباتك على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بمجرد الانتهاء من تعديلها.

ميزات تحميل تطبيق Lumii

·       Lumii متاح للتنزيل المجاني على موقع الفارس التقني الإلكتروني ، حيث وعدنا بتزويدك بجميع التطبيقات والألعاب الجديدة.

·       باستخدام الفلاتر والفلاتر والتأثيرات المصممة بشكل جذاب ، يمكنك إبراز صورك.

·       يمكنك تغيير خلفية الصورة لتناسب احتياجاتك.

·       باستخدام مقطع AI ، يمكنك إنشاء صورة هوية بسرعة وسهولة.

·       يسمح لك ممحاة الخلفية في التطبيق بإصلاح الصور أو حذف أجزاء منها.

·       عندما تستخدم أكثر من 30 قالبًا جاهزًا وجذابًا ، فلن تحتاج إلى فصول تصميم لإنشاء صورة احترافية.

·       تتوفر ألوان HSL بثمانية ألوان مختلفة في برنامج تحرير الصور الاحترافي.

·       يمكن ضبط درجة الإضاءة وتشبع اللون والتحكم فيها.

·       يمكن استخدام المنحنيات لتعديل الصور بأربعة ألوان مختلفة.

·       يتم تضمين جميع إمكانات تحرير الصور التي تأتي بشكل قياسي مع جميع برامج تحرير الصور في التطبيق.

·       من داخل البرنامج ، يمكنك نشر الصور التي تم تغييرها على حساباتك على العديد من مواقع التواصل الاجتماعي.

·       يعمل تطبيق Lumii على الهواتف والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام Android ، والتي يمكنك الحصول عليها من متجر Google Play الرسمي.

·       يتميز تطبيق تحرير الصور بحجمه المتواضع ، مما يجعله سهل التثبيت على الهواتف المحمولة لأنه لا يشغل مساحة تخزين كبيرة.

·       نظرًا لأنه يعتمد على نظام العمل دون اتصال بالإنترنت ، يمكن استخدام البرنامج دون الحاجة إلى توصيل هاتفك بالإنترنت.

·       من خلال توصيل هاتفك بالإنترنت واستخدام نظام ON Line ، يمكنك تنزيل المزيد من المنتجات الجديدة المهمة.

·       يعمل التطبيق دون مطالبتك بإنشاء حساب جديد أو ربط حسابات الوسائط الاجتماعية الخاصة بك.

·       يدعم برنامج Lumii مجموعة متنوعة من اللغات ، بما في ذلك اللغة العربية ، مما يسهل على المستخدمين من الشرق الأوسط استخدامها.

تنزيل برنامج Lumii

جاء الجزء الأهم من مناقشتنا اليوم ، وعي عرضنا روابط لتنزيل برنامج Lumii مجانًا على موقع الفارس التقني الإلكتروني ، والذي يعمل على الهواتف المحمولة التي تعمل بأنظمة تشغيل مختلفة مع روابط مباشرة سهلة من خلال المتاجر الرسمية. يمكنك الحصول على تطبيق لتحرير الصور الفوتوغرافية وتحريرها سهل الاستخدام إذا كنت تبحث عن واحدة. أوصي باستخدام هذا التطبيق الجميل الآن إذا كنت تريد التقاط صور احترافية مذهلة.

 

برنامج lumii,تنزيل برنامج lumii,تحميل برنامج lumii,تطبيق lumii,تحميل تطبيق lumii,تنزيل تطبيق lumii,برنامج تعديل الصور الاحترافي,تحميل برنامج تعديل الصور الاحترافي,تنزيل برنامج تعديل الصور الاحترافي,
تنزيل برنامج lumii


Lumii ، باختصار ، برنامج شامل وشامل مثالي لكل من يستمتع بالتصوير الفوتوغرافي والتصميم.


تحميل البرنامج للاندرويد





تعليقات