القائمة الرئيسية

الصفحات

تنزيل لعبة genshin impact قنشن امباكت للاندرويد و الايفون اخر اصدار مجانا

قنشن امباكت,لعبة قنشن امباكت,تحميل لعبة قنشن امباكت,تنزيل لعبة قنشن امباكت,لعبة genshin impact,genshin impact,تحميل لعبة genshin impact,تنزيل لعبة genshin impact,genshin impact تحميل,genshin impact تنزيل,
تحميل لعبة قنشن امباكت

تنزيل لعبة genshin impact قنشن امباكت للاندرويد و الايفون اخر اصدار مجانا

لعبة قنشن امباكت : قم بتنزيل و تحميل لعبة قنشن امباكت للاندرويد و الايفون اخر اصدار مجانا برابط مباشر, حيث نوصيك بتحمي لعبة قنشن امباكت genshin impact وتجربتها على الفور.

 

Genshin Impact  هي لعبة تقمّص الأدوار تتيح لك استكشاف عالم مفتوح مثير يتوسع باستمرار. ستقودك إلى الجنة وعبر جميع المدن والقرى التي تشكل قارة تيفات ، مصحوبة بمجموعة متنوعة من الشخصيات. سوف تتعلم أسرار أرشون ، الآلهة التي تعتني بالإنسانية وتحمي العناصر المختلفة ، على طول الطريق. هذه بلا شك واحدة من أفضل ألعاب الفيديو التي تعمل بنظام Android والتي تتيح أيضًا اللعب عبر الأنظمة الأساسية. وهو متوافق مع Android و iOS و PC و PS4.

 

بينما تستكشف خرائط ضخمة وتكشف أسرار القصة الرئيسية لـ Genshin Impact ، ستلاحظ أنك تلعب دور مسافر ، مغامر سيكون قادرًا على السفر بين العوالم وينتهي به الأمر محاصرًا في أرض Archon ، المخلوقات غير الطبيعية الذين يتحكمون في كل عنصر من العناصر السبعة في العالم: Anemo و Electro و Hydro و Pyro و Cryo و Dendro و Geo. ستحتاج إلى تنفيذ المهام للتقدم خلال الحبكة ، بالإضافة إلى أهداف لتحسين قدرات شخصياتك ومعداتهم. أثناء تقدمك في المهام الرئيسية والثانوية واليومية ، سيرتب جان ، وأمبر ، وليزا ، وكايا ، وباربرا ، وديلوك ، وعدد كبير من الأبطال الآخرين أنفسهم في رتب.

 

في بداية Genshin Impact ، سيكون بطل الرواية الخاص بك قادرًا فقط على التلاعب بعناصر الريح (Anemo) أو الأرض (Geo). يمكنك فتح أبطال آخرين لسلع مختلفة أو حتى تغيير الشخصية الرئيسية أثناء رفع مستوى مساهمات معينة. ستحدد قدرتك على جمع المساهمات التي تكتشفها فرصك في بناء فريق متوازن. إذا كان أداؤك جيدًا ، فستكون قادرًا على اجتياح ساحة المعركة بأكملها ، وتشكيل تآزر في المعركة بناءً على التفاعل المادي للمكونات.

 

قنشن امباكت,لعبة قنشن امباكت,تحميل لعبة قنشن امباكت,تنزيل لعبة قنشن امباكت,لعبة genshin impact,genshin impact,تحميل لعبة genshin impact,تنزيل لعبة genshin impact,genshin impact تحميل,genshin impact تنزيل,
تنزيل لعبة قنشن امباكت

ضوابط Genshin Impact بسيطة بقدر ما تأتي. لمناورة شخصيتك ، ما عليك سوى الضغط على عصا التحكم في الاتجاه أثناء النقر على أزرار الحركة لشن الهجمات أو التمرير أو جمع الأشياء. يمكنك دخول المستودع من الشاشة الرئيسية لتتبع العناصر والمفاتيح الموجودة ، مما يسهل تحديد موقع العناصر والمفاتيح الجديدة. حتى لو كان كل شيء يحدث في الوقت الفعلي ، ستتوقف الحركة عند دخولك القوائم.

 

بدون شك ، حقيقة أنك قد تقاتل في زنزانات تعاونية مع ثلاثة لاعبين آخرين تضيف إلى إثارة Genshin Impact. لا يوجد فرق بين وحدة التحكم أو الجهاز المحمول الذي يستخدمه كل لاعب. الشيء الأكثر أهمية هو تجميع القوى لهزيمة جميع المخلوقات والخروج منتصرا من كل مهمة.

 

Genshin Impact هي واحدة من تلك الألعاب عالية الجودة التي ، عند دمجها ، تجذب ملايين الأشخاص إلى هذا العالم المفتوح الشاسع. على الرغم من أنك ستتمكن من زيارة سبعة أقسام فقط من الخريطة ، إلا أنك ستتمكن من الوصول إلى مناطق أخرى خارج Moonstadt أو Teyvat مع ترقيات لاحقة.


تحميل genshin impact للاندرويد




تعليقات