القائمة الرئيسية

الصفحات

تنزيل برنامج الواتباد Wattpad للجوال و الكمبيوتر و الماك اخر اصدار مجانا

برنامج واتباد,برنامج وات باد,برنامج Wattpad,تحميل برنامج واتباد,تنزيل برنامج واتباد,تحميل برنامج Wattpad,تنزيل برنامج Wattpad,تطبيق واتباد,تحميل تطبيق واتباد,تنزيل تطبيق واتباد,تحميل تطبيق Wattpad,تنزيل تطبيق Wattpad,
تنزيل برنامج واتباد

تنزيل برنامج الواتباد Wattpad تنزيل وقراءة ملايين الكتب المختلفة على الجوال مجانا

برنامج واتباد : قم بتحميل و تنزيل برنامج واتباد Wattpad اكبر مكتبة قصص و روايات بالعالم على الجوال اخر اصدار مجانا برابط مباشر, حيث سنتعرف من خلال هذا الشرح تفاصيل تحميل برنامج واتباد للاندرويد و الايفون ووصف تنزيل برنامج الواتباد ومعلومات عامة حول برنامج وات باد.

تحميل برنامج واتباد للاندرويد و الايفون برابط مباشر مجانا

قم بتنزيل و تحميل برنامج واتباد للاندرويد و الايفون برابط مباشر مجانا, Wattpad برنامج (كتب مجانية - Wattpad) هو تطبيق للهاتف المحمول أو الكمبيوتر اللوحي بنظام Android يتيح لك تنزيل وقراءة ملايين الكتب المختلفة (في هذه الحالة ، يكون الكمبيوتر اللوحي أفضل بالطبع).

 

برنامج واتباد عبارة عن مكتبة يوجد ما يقرب من 10 ملايين كتاب مجاني في مكتبة التطبيق. تضم أرففهم الافتراضية بعضًا من أفضل منشورات الخيال العلمي والخيال والغموض والإثارة والرومانسية. تعد ألعاب الجوع وروايات باولو كويلو ومجموعة أعمال مارجريت أتوود مجرد أمثلة قليلة للأعمال المتاحة للتنزيل.

معلومات حول تحميل تطبيق Wattpad

تم إصدار أول نسخة تنزيل Wattpad برنامج في ديسمبر 2006 ، بالتعاون مع Allen Low و Evan Yun ، وهي الآن واحدة من أكثر مجتمعات الكتابة شهرة ، مما يسمح للمستخدمين بإنشاء مقالات من جميع الأنواع والوصول إلى مكتبة ضخمة من القصص و روايات. واتباد متوافق مع الأجهزة المحمولة. يمكنك اختبار Wattpad على الأجهزة المحمولة التي تعمل بنظام التشغيل Android عن طريق الحصول عليها من متجر Google Play الرسمي ، ويمكنك تجربتها على هواتف iPhone عن طريق تنزيلها من متجر Apple الرسمي. إذا كان نظام تشغيل جهازك لا يدعم التطبيق ، فلا يزال بإمكانك استخدام النظام الأساسي. أول الأشياء التي نهتم بها على موقع موقع الفارس التقني هي جميع التطبيقات والألعاب الجديدة والمجانية ، كما هو الحال مع Wattpad برنامج، عندما تفتح الموقع الرسمي على متصفح الويب من أي جهاز. يمكنك الحصول عليه من المتاجر الرسمية عبر روابط مباشرة بسيطة في أسفل الصفحة.

 

يتيح لك البرنامج قراءة الكتب دون الحاجة إلى الاتصال بالإنترنت ، كما يتيح لك الاختيار من بين مجموعة متنوعة من خيارات القراءة ، مثل الكتب الصوتية.

 

أفضل شيء هو أنه يمكنك مزامنة تطبيقات Wattpad الخاصة بك حتى تتمكن من القراءة على جهاز لوحي أو هاتفك أو موقع Wattpad الإلكتروني. هذا يعني أنه يمكنك إنشاء قائمة مفضلات في حساب المستخدم الخاص بك.

تحميل برنامج واتباد للكمبيوتر و الماك برابط مباشر مجانا

قم بتنزيل و تحميل برنامج واتباد للكمبيوتر و الماك برابط مباشر مجانا, Wattpad هو برنامج رائع لمحبي الكتب لأنه يسمح لك بقراءة ملايين الكتب (العديد منها جيد) مجانًا ، في أي مكان وفي أي وقت.

تنزيل برنامج الواتباد Wattpad للجوال و الكمبيوتر و الماك اخر اصدار مجانا

قم بتنزيل و تحميل برنامج Wattpad للاندرويد و الايفون و الكمبيوتر اخر تحديث مجانا, تطبيق Wattpad متواضع الحجم ، مما يسهل تنزيله وتثبيته على الهواتف المحمولة لأنه لا يتطلب قدرًا كبيرًا من ذاكرة التخزين المحمولة. يمكن للمستخدم قراءة مجموعة واسعة من القصص والروايات ، سواء من قبل مؤلفين مشهورين أو من قبل أشخاص مهمين. وهم غير معروفين بشكل أساسي ، لأن البرنامج يسمح للجميع بنشر مقالات لإظهار موهبتهم للآخرين ، وقد تبدأ شهرتهم بالكتابة في هذا المجتمع الكبير. يدعم Wattpad مجموعة متنوعة من اللغات ، ولكن ما يهمنا في الشرق الأوسط هو دعم التطبيق لواجهة عربية كاملة ، مما يزيد من سهولة استخدام الأشخاص والكتب والمقالات التي يتم نشرها أو العثور عليها داخل منصة مختلفة الأنواع لتلبية جميع الأذواق وبجميع اللغات ، وسوف تستمتع بساعات أمام المنصة لقراءة كتب جميلة جدًا.

 

واتباد هو بيت القصص.

اكتشف أشهر منصة لسرد القصص على هذا الكوكب.

يستخدم واتباد قوة القصة لتوحيد مجتمع عالمي من 90 مليون قارئ وكاتب. إنه مجاني للتنزيل ، لذا يمكنك البدء في قراءة القصص أو تأليفها الآن ".

 

لمعرفة المزيد عن نفسك ".

هل لديك قصة شخصية لمشاركتها؟ دعنا نكتشف ذلك بمساعدة مجتمع Wattpad والتكنولوجيا.

أنشئ قصة أصلية على واتباد وشاركها مع مجتمع الكتاب المتواجدين هنا لمساعدتك على النجاح.

 

تخيل أن قصتك يتم تحويلها إلى فيلم من أفلام هوليوود. يبحث Wattpad Studio عن الكتّاب الاستثنائيين الذين لم ينشروا أعمالهم أو يوقعوا عقودًا ويكشفهم عنها ، ثم ينشرونهم على Wattpad.

 

اقرأ القصص الفريدة.

اكتشف القصص التي كتبها مؤلفون من جميع أنحاء العالم بأكثر من خمسين لغة! يحتوي Wattpad على كل ما تريد قراءته: الرومانسية والخيال العلمي والغموض والكوميديا والمغامرة والحركة والخيال وروايات الشباب وقصص الهواة. لذا ، سواء كنت تبحث عن المزيد من لقاءات LGBT اللطيفة ، أو القصص الخيالية ، أو الإثارة التقنية الجديدة التي يمكنك التهامها ، فإن Wattpad يحتوي على كل شيء ، وأكثر من ذلك.

 

تواصل مع مجتمع محب للقصص.

عندما تنضم إلى واتباد ، فإنك تنضم إلى مجتمع دولي من عشاق القصة. تواصل مع القراء والكتاب المتحمسين الآخرين ، وقدم تعليقات مباشرة على الحكايات أثناء قراءتها ، وساعد الكتاب على إنتاج أعمالهم ومشاركتها.

 

اصنع مكتبتك الخاصة غير المقيدة.

"احتفظ بنسخة من قصصك المفضلة معك في جميع الأوقات. هل أنت مدمن على قصة؟ سواء كنت تستخدم جهاز كمبيوتر محمول أو هاتفًا أو جهازًا لوحيًا ، ما عليك سوى تسجيل الدخول إلى حسابك لمعرفة المكان الذي توقفت فيه عن القراءة."

 

اقرأ القصص التي أدت إلى تأليف الأفلام.

"تم اكتشاف هذه القصص لأول مرة على Wattpad ، كما تعلم إذا كنت قد شاهدت" Light as a Feather "على Hulu أو قرأت سلسلة" After "الأكثر مبيعًا في New York Times لآنا تود. انضم إلى منصة أبحاث صناعة الترفيه. ابدأ في قراءة السرد الذي قد تكون في شباك التذاكر غدًا اليوم للعثور على نجاحها الكبير التالي ".

ميزات تنزيل تطبيق Wattpad

       نظرًا لأننا وعدنا بنشر جميع البرامج والألعاب الجديدة على موقع الفارس التقني ، يمكنك تنزيل تطبيق واتباد مجانًا.

       Wattpad هي شبكة توحد القراء والكتاب بمجموعة ضخمة من القصص والمقالات المجانية.

       يمكن للمستخدم البدء في عرض قدراته الكتابية من خلال نشر مقالات وقصص مجانية على المنصة.

       يتوفر عدد كبير من الكتب الأدبية المعروفة للقراءة مجانًا في المجتمع.

       يدعم المجتمع مجموعة متنوعة من اللغات ، بما في ذلك اللغة العربية ، مما يجعلها مناسبة للمستخدمين في الشرق الأوسط.

       يتميز بحجمه المتواضع مما يسهل عملية تحميل البرنامج لأنه لا يشغل مساحة كبيرة على القرص.

       Wattpad متوافق مع الأجهزة المحمولة التي تعمل بنظام Android ، والتي يمكنك الحصول عليها عبر متجر Google Play.

       يتوفر Wattpad لأجهزة IOS المحمولة من خلال تنزيله من متجر Apple الرسمي. وهو متوافق مع أجهزة iPhone.

       يحرص منشئو التطبيق على إبقائه محدثًا من أجل إضافة ميزات جديدة وتحسين الأداء ومعالجة أي مشكلات قد يواجهها المستخدمون.

       يجب عليك إما إنشاء حساب جديد أو تسجيل الدخول باستخدام حساب Facebook أو Google الخاص بك.

       مع أكثر من 80 مليون عضو من جميع أنحاء العالم ، يمكنك التواصل مع الكتاب والقراء لتكوين صداقات جديدة.

       يعتمد Wattpad على نظام ON Line ، لذلك ستحتاج إلى توصيل هاتفك بالإنترنت.

       من خلال حساباتك في العديد من مواقع التواصل الاجتماعي ، يمكنك مشاركة المقالات مع أصدقائك.

       يمكن للمستخدم حفظ المقالات والقصص في مكتبته واسترجاعها متى شاء.

       يتميز Wattpad بتصميم بسيط وجذاب للغاية مع تصميم يجعله سهل الاستخدام للغاية.

       لا يتطلب أجهزة متطورة ، ويمكن الوصول إليه باستخدام متصفح ويب من خلال زيارة عنوان URL الرسمي للموقع.

اهم ميزات تنزيل تطبيق واتباد

·       يساعد في القراءة والكتابة ومشاركة القصص.

·       عندما تقوم بتنزيل Wattpad ، سترى أنه يشغل مساحة متواضعة على هاتفك.

·       يحتوي Wattpad على تصميم مستخدم مباشر يجعله سهل الاستخدام.

·       تم تنزيل التطبيق من قبل أكثر من 100 مليون مستخدم وهو متاح على متجر Google Play الرسمي.

·       لقد حصل على تصنيف رائع من 4.2 نجوم من حوالي 4 ملايين مستخدم.

·       لا توجد إعلانات كثيرة ، لذلك لن تتم مقاطعتك عند قراءة القصص.

·       يشارك حوالي 70 مليون قارئ وكاتب في خدمة تنزيل الكتب.

·       يمكن استخدامه أيضًا على جهاز كمبيوتر أو جهاز آخر.

·       عندما تكتب وتنشر القصص ، فهذا يساعدك في الحصول على التقدير والمجد. إذا كانت لديك موهبة في كتابة القصص ، فيمكنك تكييفها في الأفلام والمسلسلات التلفزيونية.

·       عندما تكتب قصة ، فإن الأفراد الذين قرأوها يقدمون ملاحظات وأفكار ومراجعات.

·       يمكّنك من كتابة سرد خاص بك وتحميله على واتباد ليقرأه الآخرون.

تحميل تطبيق واتباد

وصل القسم الأهم في موضوعنا اليوم وهو توفير روابط لتنزيل واتباد مجانًا على موقع الفارس التقني للعمل على الهواتف المحمولة التي تعمل على أنظمة تشغيل مختلفة بروابط مباشرة سريعة عبر المتاجر الرسمية. إذا كنت من محبي قراءة الكتب والقصص والروايات المختلفة أو كنت كاتبًا موهوبًا يريد إظهار موهبتك ، فعليك الآن تنزيل Wattpad والبدء في ممارسة موهبتك المفضلة وتلقي آراء القراء لتطويرها.


برنامج واتباد,برنامج وات باد,برنامج Wattpad,تحميل برنامج واتباد,تنزيل برنامج واتباد,تحميل برنامج Wattpad,تنزيل برنامج Wattpad,تطبيق واتباد,تحميل تطبيق واتباد,تنزيل تطبيق واتباد,تحميل تطبيق Wattpad,تنزيل تطبيق Wattpad,


تحميل تطبيق واتباد للاندرويد من متجر جوجل بلاي


تحميل البرنامج للاندرويد

تحميل برنامج wattpad للايفون



تحميل برنامج واتباد للكمبيوتر





تعليقات