القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج فيفا كت VivaCut للاندرويد و الايفون اخر اصدار مجانا

فيفا كت,برنامج فيفا كت,تطبيق فيفا كت,تحميل برنامج فيفا كت,تنزيل برنامج فيفا كت,تحميل تطبيق فيفا كت,تنزيل تطبيق فيفا كت,تحميل تطبيق VivaCut,تنزيل تطبيق VivaCut,تحميل برنامج VivaCut,تنزيل برنامج VivaCut,

تحميل برنامج فيفا كت VivaCut للاندرويد و الايفون اخر اصدار مجانا

برنامج فيفا كت هو تطبيق لتعديل مقاطع الفيديو على نظام Android وايفون مع الكثير من الإمكانات التي يمكنك استخدامها لإنشاء مشاريع فيديو على هاتفك. يمكنك تجهيز الفيلم الخاص بك في بضع دقائق باستخدام الجدول الزمني البسيط الذي يميز الواجهة ، ثم مشاركة المنتج النهائي مع أي شخص تختاره.

 

ومع ذلك ، تجدر الإشارة إلى أن واجهة VivaCut مصممة بطريقة يمكن لأي شخص استخدامها ، بغض النظر عن مستوى خبرته في هذا الموضوع. يمكنك بشكل أساسي إضافة مقاطع فيديو إلى أسفل الشاشة ، وتحرير المقاطع ، وتعيين المواقع وطريقة الانتقال من فيلم إلى آخر.

 

هناك أيضًا عدد كبير من الأقسام الرائعة حيث يمكنك تخصيص كل مقطع بتأثيرات ورسومات 'gif' وملصقات ونص. يمكنك أيضًا تغيير بعض المعلمات لكل مقطع من داخل التطبيق ، بالإضافة إلى خيارات المشاركة على مواقع التواصل الاجتماعي مثل TikTok و Facebook و Instagram.

 

VivaCut هو محرر فيديو قوي يأتي مع إصدار مجاني يتيح لك إنشاء مقاطع فيديو بدقة 720 بكسل. ومع ذلك ، إذا قمت بالترقية إلى الإصدار التجاري ، فستتمكن من الوصول إلى المزيد من التأثيرات بالإضافة إلى أفلام 1080p أو 4K.




تعليقات