القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة اختبار سرعة البديهة تأثير ستروب على الجوال مجانا

 

لعبة اختبار سرعة البديهة,تحميل لعبة اختبار سرعة البديهة,تنزيل لعبة اختبار سرعة البديهة,لعبة  تأثير ستروب,تحميل لعبة  تأثير ستروب,تنزيل لعبة  تأثير ستروب,
لعبة اختبار سرعة البديهة

تحميل لعبة اختبار سرعة البديهة تأثير ستروب على الجوال مجانا

لعبة تأثير ستروب : قم بتنزيل و تحميل لعبة تأثير ستروب لعبة اختبار سرعة البديهة و الادراك للاندرويد و الايفون برابط مباشر مجانا , حيث نوصيك بتحميل لعبة اختبار سرعة البديهة وتجربتها على الفور.

لعبة اختبار سرعة البديهة تأثير ستروب

قم بتنزيل لعبة اختبار سرعة البديهة : مرحبًا ومرحبًا بكم في موقع الفارس التقني ، أصدقائي وضيوفي الأعزاء. في الآونة الأخيرة ، انتشر عدد كبير من الألعاب ذات المحتوى المتنوع ، ولكن أكثرها شهرة هي الألعاب الضخمة ، سواء كانت للرماية والرماية أو كرة القدم وسباق السيارات ، لكن هذه الأنواع من الألعاب تحمل المستخدمين بمرور الوقت ولا توفر العودة إليها. المستخدم. ومع ذلك ، فإننا نوصي دائمًا بمحاولة ألعاب ممتعة ومفيدة وسهلة يمكنك لعبها في أي مكان دون أي قيود، لأنها لا تتطلب منك توصيل هاتفك الذكي بالإنترنت ، كما تفعل معظم الألعاب المتوفرة الآن ، ويتميز هذا النوع من الألعاب ببساطته. الهدف هو وضع ذكاء اللاعب وقدراته على المحك. تم عرض روابط تنزيل لعبة الكلمات المتقاطعة سابقًا بين هذه الألعاب. هي واحدة من أقدم ألعاب الذكاء وأكثرها تسلية ، حيث ظهرت لأول مرة في الدوريات والصحف وهي متوفرة الآن على أجهزة الجوال. تعتمد هذه اللعبة الرائعة على اختبار الذاكرة واختبار معلومات اللاعب.

يمكنك مشاهدة : تحميل لعبة توصيل الالوان Flow Free للجوال و الكمبيوتر و الماك اخر اصدار مجانا

ومع ذلك ، فإن الأطفال والصغار غير مناسبين لهذه اللعبة لأنها تتطلب معلومات وثقافة مستخدم غير متوفرة للأطفال الصغار. ونتيجة لذلك ، ظهر نوع جديد من ألعاب الذكاء ، يقوم على عرض موقف أو أحجية تتطلب التفكير وذكاء المستخدم لمعرفة الإجابة الصحيحة. إحدى هذه الألعاب تم بالفعل عرض روابط تنزيل لعبة غرفة ونص ، والتي تحتوي على أجزاء كثيرة بسبب شهرتها ونجاحها الباهر ، والتي لا تقتصر على الشباب فقط ، بل هي محبوبة من قبل الشباب والكبار من جميع الأعمار ، حيث يوفر مواقف مع دعم صوتي باللغة العربية ويطرح مشكلة ، يجب على اللاعب أن يبتكر حلًا لهذه المشكلة أو يكمل مهمة محددة باستخدام العناصر المتاحة ، لكننا سنعرض اليوم نوعًا مختلفًا من الألعاب يعتمد على رؤية اللاعب وحدسه ، من خلال لعبة تأثير ستروب الجديدة وأهم ألعاب الخداع والسرعة.

يمكنك مشاهدة : تحميل لعبة امونج اس Among Us للجوال و الكمبيوتر و اللابتوب اخر اصدار مجانا.

تحميل لعبة تأثير ستروب لعبة اختبار سرعة البديهة للاندرويد و الايفون

قم بتنزيل و تحميل لعبة تأثير ستروب لعبة اختبار سرعة البديهة للاندرويد و الايفون برابط مباشر مجانا , حيث اكتشف جوني ريدلي ستروب تأثير ستروب في عام 1935 ، ونشر أول تقرير دراسة عنه في ألمانيا عام 1929 في مجال علم النفس التجريبي ، حيث يتم استخدامه للكشف عن مستوى المرونة الإدراكية. تركز الدراسة على تحديد الألوان في الكلمات لتسهيل النطق إذا كان لون الكلمة يطابق اسم اللون المقصود. على موقع الفارس التقني على الويب ، فإن السمة الأساسية التي نقدرها هي توفير كل ما هو مجاني وجديد من حيث الألعاب والتطبيقات. يمكنك الحصول عليها من تجار التجزئة الرسميين ، مثل اللعبة إلى حد كبير ، من خلال روابط مباشرة بسيطة. الهواتف المحمولة متوافقة مع لعبة Strobe Effect. يمكنك تجربة لعبة اختبار الألوان على الأجهزة المحمولة التي تعمل بنظام التشغيل Android عن طريق تنزيلها من خلال متجر Google Play ، ويمكنك تجربتها على الأجهزة المحمولة التي تعمل بنظام التشغيل iOS عن طريق تنزيلها من خلال متجر Apple الرسمي للعمل على هواتف iPhone. ، بالإضافة إلى الاستمتاع به بحجم صغير جدًا دون الحاجة إلى مساحة تخزين كبيرة للذاكرة.

يمكنك مشاهدة : تحميل لعبة PAC MAN باك مان للموبايل و الكمبيوتر و الماك واللابتوب مجانا.

معلومات حول تنزيل لعبة اختبار سرعة البديهة

في 28 مارس 2020 ، أطلق المطور العربي بدر الحناكي ، سعودي الجنسية ، النسخة الأولية للتنزيل لعبة اختبار سرعة البديهة من خلال سحبه وإسقاطه إلى اليمين واليسار ، يمكن للمستخدم التحكم فيه. يتم تحديد اللون المطلوب في الجزء العلوي من الألوان الأربعة التي تظهر أمام المشغل. يجب على اللاعب أن يستهدف اللون المطلوب ويمر من خلاله ، لكن الصعوبة تكمن في لون الحروف ، والتي قد تتطابق أو تتغير ولا تتطابق. يتم عرض كلمة أحمر ، على سبيل المثال ، ولكن لون الخط أخضر. يدرك اللاعب أنه سيرى لون الخط ، ولكن ما عليه فعله الآن هو الانتقال إلى اللون الذي تعبر عنه الكلمة ، وهو اللون الأحمر.

يمكنك مشاهدة : تنزيل لعبة ببجي موبايل 2022 للكمبيوتر والجوال Pubg Mobile For Pc مجانا اخر اصدار.

خصائص وميزات تحميل لعبة اختبار سرعة البديهة

·       لأننا ملتزمون بوضع جميع الألعاب والبرامج الجديدة على موقع الفارس التقني ، يمكنك تنزيل لعبة اختبار سرعة البديهة مجانًا.

·       لعبة اختبار سرعة البديهة إنها واحدة من تلك الألعاب الخفيفة التي تضع غرائز اللاعب وإدراكه على المحك.

·       الهدف هو جمع أكبر عدد ممكن من النقاط ، والتي تزداد صعوبة كلما واصلت.

·       تبدأ اللعبة ببطء وببساطة ، ثم تصبح أكثر صعوبة مع زيادة السرعة ، وتتطلب المزيد والمزيد من الاهتمام.

·       الهدف من اللعبة هو استخدام تأثير ستروب لتسمية الألوان بالكلمات ، ويجب على اللاعب التركيز على الاسم بدلاً من لون الكلمة.

·       بعد جمع النقاط ، يكون الهدف هو المرور عبر اللون الصحيح المشار إليه أعلاه مع زيادة سرعة الإدراك الحسي.

·       لعبة تأثير ستروب صغيرة الحجم ، مما يسهل تنزيلها وتثبيتها على الأجهزة المحمولة ، حيث إنها لا تتطلب قدرًا كبيرًا من ذاكرة التخزين المحمولة.

·       لعبة اختبار الألوان متوافقة مع هواتف Android ويمكن تنزيلها من متجر Google Play.

·       يمكنك اختبار لعبة Strobe Effect على أجهزة iOS عن طريق تنزيلها من متجر Apple الرسمي وتثبيتها على جهاز iPhone الخاص بك.

·       يعتمد ذلك على ما إذا كنت تلعب في وضع اللاعب الفردي بنظام OFF-line الذي لا يتطلب منك توصيل هاتفك.

·       لعبة تأثير ستروب لا تحتاج إلى إنشاء حساب جديد أو ربط أحد حساباتك الحالية بمختلف منصات الشبكات الاجتماعية.

·       لعبة اختبار سرعة البديهة يتميز بتصميم بسيط يضمن ممارسة ألعاب سلسة ويعمل على أجهزة ذات مواصفات متوسطة وبسيطة توفر أداءً جيدًا دون الحاجة إلى هواتف متطورة.

يمكنك مشاهدة : تحميل لعبة روبلوكس roblox للجوال والكمبيوتر والماك واللابتوب مجانا اخر اصدار

·       لعبة اختبار سرعة البديهة إنها طريقة لعب أساسية وبديهية تعتمد على اللمس والإفلات على شاشة هاتفك المحمول.

·       اللغة العربية مدعومة بواجهة مستخدم اللعبة ، مما يسهل فهم اللعبة دون الحاجة إلى شرح.

·       تحتوي اللعبة على برنامج تعليمي موجز يشرح كيفية اللعب وكيفية عملها.

تنزيل تأثير ستروب لعبة اختبار سرعة البديهة

وصل اليوم أهم قسم في موضوعنا وهو توفير روابط تحميل لعبة اختبار سرعة البديهة المجاني على موقع الفارس التقني للعمل على الهواتف المحمولة التي تعمل بأنظمة تشغيل مختلفة بروابط مباشرة سريعة عبر المتاجر الرسمية. إذا كنت ترغب في تجربة لعبة بسيطة وخفيفة على هاتفك المحمول تختبر قدرات اللاعب وحدسه وإدراكه ، فيجب أن تبدأ بلعب لعبة اختبار الألوان الآن.


لعبة اختبار سرعة البديهة,تحميل لعبة اختبار سرعة البديهة,تنزيل لعبة اختبار سرعة البديهة,لعبة  تأثير ستروب,تحميل لعبة  تأثير ستروب,تنزيل لعبة  تأثير ستروب,
لعبة اختبار سرعة البديهة



تنزيل اللعبة للاندرويد

تعليقات