القائمة الرئيسية

الصفحات

تنزيل لعبة كلمات متقاطعة الجديدة للاندرويد و الايفون مجانا برابط مباشر

كلمات متقاطعة,تنزيل لعبة كلمات متقاطعة,تحميل لعبة كلمات متقاطعة,لعبة الالغاز كلمات متقاطعة,تنزيل لعبة الالغاز كلمات متقاطعة,تحميل لعبة الالغاز كلمات متقاطعة,

تنزيل لعبة كلمات متقاطعة الجديدة للاندرويد و الايفون مجانا برابط مباشر

كلمات متقاطعة : قم بتنزيل و تحميل لعبة كلمات متقاطعة للاندرويد و الايفون اخر اصدار مجانا برابط مباشر , حيث نوصي بتنزيل كلمات متقاطعة وتجربتها على الفور. حيث قمنا بتوفير رابط تنزيل لعبة كلمات متقاطعة مباشر وسريع وسهل.

تنزيل لعبة كلمات متقاطعة

لعبة كلمات متقاطعة - لمحبي هذه اللعبة الجميلة ، سوف نقدم لكم لعبة كلمات متقاطعة الجديدة اليوم. الركيزة الأساسية داخل هذه اللعبة هي اختبار المعلومات العامة من خلال الألغاز المختلفة. لغز الكلمات المتقاطعة هو أفضل لعبة عائلية. سوف يمنحك المعرفة الأساسية أثناء الترفيه.


لعبة كلمات متقاطعة إنها لعبة ذهنية تتضمن ترتيب مربعات متعددة في جدول به أعمدة وصفوف من المربعات الفارغة.


العب لغز كلمات متقاطعة لتثقيف نفسك. هل لديك الكثير من المعرفة الواسعة؟ هل أنت ضليع في مجموعة متنوعة من الثقافات؟


في 21 ديسمبر 1913 ، تم نشر أول لعبة كلمات متقاطعة في صحيفة نيويورك الأمريكية ، وسرعان ما أصبحت واحدة من أكثر الألعاب شعبية في الولايات المتحدة، قبل أن تنتشر إلى بقية العالم.


هل تعلم أن ممارسة ألعاب الذكاء طريقة رائعة للحفاظ على نشاط عقلك وتحسين ذاكرتك؟

تنزيل لعبة كلمات متقاطعة للاندرويد والايفون اخر اصدار مجانا

قم بتنزيل و تحميل كلمات متقاطعة للايفون و الاندرويد اخر اصدار مجانا , حيث الغرض من لغز الكلمات المتقاطعة هو حل القرائن التي تؤدي إلى حلول من أجل ملء المربعات البيضاء ، وإنشاء كلمات أو عبارات. يتم فصل الكلمات أو الجمل بواسطة مربعات سوداء. يتم وضع رقم لكل صف أو عمود ، وتكون الكلمة المكتوبة أمام الرقم مشابهة للكلمة التي تكتب في المربعات ، وتحتوي المجلات على أنواع مختلفة من هذه اللعبة ؛ بعضها سهل وبعضها صعب ، وتتبع الألغاز المتقاطعة في كل مجلة أسلوبًا مختلفًا عن الأخرى ، اعتمادًا على أسلوب اللغة المستخدمة والبلد، وتحتوي المجلات على أنواع مختلفة من هذه اللعبة ؛ بعضها سهل وبعضها صعب .

معلومات حول تنزيل لعبة كلمات متقاطعة

تم إصدار أول نسخة تنزيل من لعبة الكلمات المتقاطعة في 12 أكتوبر 2013 بواسطة Tripletroop والتي أنشأها المطور العربي إسلام سمير إسلام سمير. ومع ذلك ، ظهرت فكرة اللعبة لأول مرة في صحيفة New York World في 21 ديسمبر 1913 ، واكتسبت منذ ذلك الحين شعبية كبيرة. الصحفي البريطاني آرثر واين ، الذي نال إعجاب العديد من المستخدمين وانتقل بعد ذلك إلى بقية العالم وكان أول من دخل الصحافة ، كلمات متقاطعة إنها لعبة ذهنية تتكون عادة من العديد من المربعات بالأبيض والأسود مرتبة في صفوف وأعمدة على شكل جداول. يمكنك اختبار لعبة الألغاز على الأجهزة المحمولة التي تعمل بنظام IOS و iOS عن طريق تنزيلها من خلال متجر Apple الرسمي لتعمل على هواتف iPhone. لا تتطلب اللعبة تشغيل أجهزة متطورة ؛ يعمل على الأجهزة المتوسطة والمنخفضة ذات الأداء العالي.

خصائص وميزات تنزيل لعبة كلمات المتقاطعة

·       لأننا ملتزمون بنشر جميع الألعاب الجديدة والمجانية على موقع الفارس التقني ، يمكنك تنزيل لعبة الكلمات المتقاطعة مجانًا.

·       إنه أحد الألغاز والأحاجي التي تحتاج إلى أن يفكر المستخدمون ويعملوا من أجل اختبار معرفتهم العامة.

·       تنمية قدرات اللاعبين من خلال تعلم المزيد من الحقائق العامة والثقافية التي ستفيدهم.

·       يحتوي على مجموعة متنوعة من البيانات في مجموعة متنوعة من المجالات.

·       كلمات متقاطعة لديها مجموعة واسعة من المستويات التي تبدأ بسهولة وتزداد صعوبة تدريجياً مع تقدم اللاعب إلى مستويات أكثر تقدمًا.

·       يمكن للمستخدمين محاولة استخدام وسائل المساعدة في المهام الصعبة للتلميح وتوفير حرف من الإجابة في هذه اللعبة.

·       تشتهر لعبة الألغاز كلمات متقاطعة بحجمها المتواضع ، مما يسمح للاعبين بتنزيلها وتثبيتها ببساطة على الأجهزة المحمولة لأنها لا تشغل مساحة تخزين كبيرة.

·       تتوافق لعبة كلمات متقاطعة مع الأجهزة المحمولة التي تعمل بنظام التشغيل Android ، والتي يمكنك الحصول عليها من متجر Google Play الرسمي ، مع الألغاز المتقاطعة.

·       يمكنك تجربة لعبة كلمات متقاطعة على أجهزة iPhone مع نظام التشغيل iOS عن طريق تنزيلها من متجر Apple الرسمي.

·       اللغة العربية مدعومة في لعبة الألغاز كلمات متقاطعة، مما يسهل على اللاعبين فهمها.

·       تتميز كلمات متقاطعة بتصميم بسيط يضاهي اللعبة الأصلية ، وقد تم نشرها لأول مرة في الصحف والدوريات.

·       إن اللمس والتبديل بين وضع اللغة الأفقي والعمودي يجعل التحكم في اللعبة أمرًا بسيطًا للغاية.

·       يمكن للمستخدمين إنشاء شبكات ألغاز جديدة ومشاركتها مع أقرانهم عبر ارتباط الشبكة.

·       تحتوي اللعبة على وضع ليلي لأولئك الذين يرغبون في اللعب في الظلام والحفاظ على راحة أعينهم.

·       في عام 2014 ، حصلت على جائزة أفضل لعبة ترفيهية تعليمية في الوطن العربي.

·       لن تحتاج إلى إنشاء حساب جديد ، ولكن ستتمكن من الحفاظ على مستواك الحالي عن طريق تسجيل الدخول باستخدام حساب Google الخاص بك.

تحميل لعبة كلمات متقاطعة

وصل القسم الأهم في موضوعنا اليوم وهو توفير روابط تحميل لعبة كلمات متقاطعة مجانًا على موقع الفارس التقني الإلكتروني ، والتي ستعمل على الأجهزة المحمولة التي تعمل بأنظمة تشغيل مختلفة مع روابط مباشرة سريعة عبر المتاجر الرسمية ؛ إذا كنت من محبي لعبة الكلمات المتقاطعة القديمة وترغب في كسب المزيد ، فإنني أوصيك بتجربة هذه اللعبة الرائعة الآن بدون الإنترنت.

تحميل لعبة كلمات متقاطعة للاندرويد

نظام التشغيل Android مطلوب للعب لعبة الكلمات المتقاطعة. إنه متاح للتنزيل من متجر Google Play. لعبة الألغاز مضغوطة نسبيًا ، مما يسهل تحميل لعبة كلمات متقاطعة للاندرويد وتثبيتها على الهواتف المحمولة لأنها لا تشغل مساحة كبيرة. كمية كبيرة من ذاكرة التخزين للجوال ، لا داعي لإنشاء حساب جديد للعب ، فهو أسلوب لاعب واحد ، ولا حاجة لربط هاتفك المحمول بالإنترنت ، حيث يعتمد على نظام التشغيل Off Line Offline للاستمتاع في أي مكان دون قيود ، تقدم اللعبة العديد من التحديات اليومية للاعبين لزيادة حماسهم من خلال حل هذه الألغاز والتعقيدات .

تحميل لعبة كلمات متقاطعة للايفون

تقدم لعبة كلمات متقاطعة للايفون العديد من التحديات اليومية لـ لاعبين. تتميز اللعبة بتصميم بسيط وأنيق يتضمن وضع الرؤية الليلية الذي يسمح لك باللعب في الظلام دون تعب أو إرهاق ، بالإضافة إلى دعم اللغة العربية بالكامل. يمكنك أيضًا تجربة لعبة كلمات متقاطعة على هواتف IOS عن طريق تحميل لعبة كلمات متقاطعة للايفون من متجر Apple الرسمي. تتميز بصغر حجمها مما يسهل عملية التنزيل والتثبيت.

 

تعليقات