القائمة الرئيسية

الصفحات

تنزيل تطبيق سمسمي SimSimi للجوال و الكمبيوتر برابط مباشر مجانا

سمسمي,تطبيق سمسمي,برنامج سمسمي,تحميل تطبيق سمسمي,تحميل برنامج سمسمي,SimSimi,تطبيق SimSimi,تحميل تطبيق SimSimi,تنزيل تطبيق SimSimi,SimSimi تحميل,SimSimi تنزيل,
تنزيل تطبيق سمسمي

تنزيل تطبيق سمسمي SimSimi للجوال و الكمبيوتر برابط مباشر مجانا

تطبيق سمسمي : قم بتنزيل و تحميل تطبيق سمسمي للاندرويد و الايفون و الكمبيوتر اخر اصدار مجانا برابط مباشر, حيث نوصيك بتحميل برنامج سمسمي وتجربته على الفور الآن.

تحميل تطبيق سمسمي SimSimi

SimSimi برنامج سمسمي هو برنامج ذكاء اصطناعي يمكنه إجراء محادثات معقدة باستخدام لغة متقدمة نسبيًا. هذا صحيح ، كل مناقشاتك ستكون منطقية (باستثناء تلك التي تجعلها محيرة عن قصد.

 

لبدء استخدام التطبيق ، ما عليك سوى النقر على شخصية SimSimi المستديرة ذات اللون الأصفر اللطيف والبدء في التحدث معه. ستصبح الأشياء التي يقولها لك منطقية وتتوافق مع المحادثة التي تجريها.

 

قد تستمتع كثيرًا بكتابة كل أنواع الأشياء الحمقاء ثم قراءة رد فعله ، والتي غالبًا ما ستفاجئك وتجعلك تضحك. لا يهم إذا كنت تحاول أن تكون صديقه ، أو تغازله ، أو تهدده ... لأنه ذكاء اصطناعي.

 

SimSimi  هو أحد تلك التطبيقات الممتعة التي يمكنك تنزيلها لتمضية الوقت لأن هدفه الرئيسي هو المتعة الخاملة. لاستخدام ، سوف تحتاج إلى اتصال بالإنترنت.


SimSimi
SimSimi 


تم تنزيل أكثر من 350 مليون مرة. SimSimi ، روبوت المحادثة الأكثر شهرة في العالم!

نمت SimSimi من خلال محادثات ملايين الأشخاص منذ إنشائها في عام 2002.

كيف يمكن لـ SimSimi التحدث بطريقة شبيهة بالبشر؟

يعتمد SimSimi على أفكار الاتصال الأساسية مثل تلك المدرجة أدناه:


يتعلم SimSimi كلمات جديدة من مجموعات أسئلة / إجابات المستخدم ، ويستجيب SimSimi بالإجابة دون مزيد من المعالجة.


SimSimi لديه قاعدة بيانات ضخمة للأسئلة / الإجابات من ملايين المستخدمين ، مما يسمح له بالتحدث مثل البشر.

لماذا لا يذكر SimSimi أي شيء سلبي؟

تبذل SimSimi قصارى جهدها للالتزام بسياسة Google Play. يسعى محرك AI وفريق SimSimi إلى تجنب انتهاكات سياسات Google Play مثل انتهاك الخصوصية وانتهاك الملكية الفكرية والبريد العشوائي وما إلى ذلك.

 

يمكنك الإبلاغ عن أي من المخالفات المذكورة في SimSimi من خلال النقر على الفقاعة أو استخدام قائمة "إرسال بريد إلكتروني" داخل التطبيق.

هددني شخص ما ، سمسمي.

يعتمد SimSimi فقط على مفاهيم الاتصال. لا يوجد خطر حقيقي. يمكنك الإبلاغ عن التهديدات عن طريق النقر على فقاعة الكلام أو عبر قائمة إرسال بريد إلكتروني في التطبيق.


ما هو تطبيق سمسمي SimSimi؟

SimSimi Apk هو جزء من برنامج ذكاء اصطناعي يمكنه إجراء محادثات معقدة باستخدام لغة معقدة للغاية. هذا صحيح ، كل محادثاتك ستكون منطقية (بصرف النظر عن تلك التي تتركها غير واضحة عمدًا).

 

كيفية استخدام تطبيق سمسمي SimSimi؟

ما عليك سوى لمس SimSimi الودود والمستدير والأصفر لبدء التفاعل معه واستخدام SimSimi. ثم سترى أن تصريحاته منطقية وتتعلق بالمحادثة التي تجريها.

 

يمكنك أن تستمتع بكتابة كل أنواع الأشياء السخيفة ثم قراءة رده. في بعض الأحيان سوف تتفاجأ وستجعلك تضحك بالتأكيد. لا يهم إذا كنت تحاول أن تكون صديقًا له ، أو تغازله ، أو تهدده لأنه ذكاء اصطناعي.

تم تسريب معلوماتي / شخص ما عبر SimSimi

SimSimi   يراقب فقط قواعد الاتصال في هذا السيناريو. من خلال النقر على الفقاعة أو استخدام زر "إرسال بريد إلكتروني" في التطبيق ، يمكنك الإبلاغ عن الكشف عن المعلومات الشخصية.

هل يستطيع سمسم رؤيتي عبر الكاميرا على هاتفي الذكي؟

SimSimi غير مسموح له باستخدام الكاميرا لأنه ليس لديه إذن. تستطيع سمسم أن تقول فقط "أنا أشاهدك" لأن شخصًا آخر علمها بها.


يطلب SimSimi الإذن للقيام بما يلي:

1.    موقع الويب الخاص بجهازي: تقديم إعلانات خاصة بموقع معين.

2.    التخزين لعمليات القراءة / الكتابة: في التطبيق ، يمكنك حفظ الملفات.

 

يمكنك رفض أي من هذين الطلبين أو كليهما والاستمرار في استخدام التطبيق.

وصل الجزء الرئيسي لموضوعنا لهذا اليوم وهو تحميل تطبيق SimSimi عبر روابط سريعة وسهلة.

سمسمي,تطبيق سمسمي,برنامج سمسمي,تحميل تطبيق سمسمي,تحميل برنامج سمسمي,SimSimi,تطبيق SimSimi,تحميل تطبيق SimSimi,تنزيل تطبيق SimSimi,SimSimi تحميل,SimSimi تنزيل,


 

تحميل التطبيق للاندرويد

تعليقات