القائمة الرئيسية

الصفحات

تنزيل تطبيق ProtonVPN بروتون للكمبيوتر و الجوال لفتح المواقع المحجوبة

ProtonVPN,تطبيق ProtonVPN,تحميل تطبيق ProtonVPN,تنزيل تطبيق ProtonVPN ,تحميل برنامج ProtonVPN,تنزيل برنامج ProtonVPN,فتح المواقع المحجوبة,لفتح المواقع المحجوبة,برنامج لفتح المواقع المحجوبة,برنامج لفتح المواقع المحجوبه,

تنزيل تطبيق ProtonVPN بروتون للكمبيوتر و الجوال لفتح المواقع المحجوبة

تطبيق ProtonVPN : قم بتنزيل و تحميل تطبيق ProtonVPN للاندرويد و الايفون و الكمبيوتر اخر اصدار مجانا برابط مباشر, حيث نوصيك بتنزيل تطبيق ProtonVPN وتجربته على الفور.

 

قم بتنزيل تطبيق ProtonVPN , ProtonVPN هي شبكة افتراضية خاصة (VPN) تتيح لك الاتصال بـ Hello والترحيب ، أيها الأصدقاء الأعزاء ، زوار موقع الفارس التقني الأعزاء ، وانتشر استخدام الهواتف المحمولة الذكية على نطاق واسع ، ولا نتوقع أن يكون هناك شاب أو فتاة في عصرنا ليس لديها هاتف ذكي متعدد الاستخدامات ، وقد تجاوزت وظيفته الرئيسية في إجراء واستقبال المكالمات لتصبح مستخدمة على نطاق واسع في الألعاب الضخمة ، بالإضافة إلى تصفح الويب ومراسلة الأصدقاء والحصول على للتعرف على أصدقاء جدد من خلال وسائل التواصل الاجتماعي وتطبيقات الدردشة. نتيجة لذلك ، تم عرض العديد من الأسرار والحقائق والبيانات المتعلقة بالمستخدم والتي لا يرغب أي شخص آخر في رؤيتها نتيجة الروابط الخاصة بتنزيل البرنامج لإخفاء الصور ومقاطع الفيديو برقم سري على Keepsafe. يتيح لك هذا التطبيق الرائع إنشاء مجلد سري على هاتفك حيث يمكنك حفظ الصور والأفلام الخاصة التي تريد الاحتفاظ بها مخفية وتأمين كلمة المرور.


هذه هي الطريقة التي تؤمن بها جهازك من المتسللين الذين قد يتمكنون من الوصول إلى هاتفك المحمول وفتحه وتصفح المحتويات ؛ ومع ذلك ، إذا كنت من مستخدمي الإنترنت وتزور بشكل متكرر مواقع الويب والتطبيقات التي تعتمد على تقديم خدمة الإنترنت ، فستحتاج إلى برنامج مكافحة فيروسات. لتعقب الملفات الخبيثة وإجراء مسح شامل لذاكرة الجهاز لاكتشاف الملفات المصابة والضارة ، تم توفير روابط ل تنزيل برنامج تنظيف الفيروسات Keep Clean مسبقًا ، ولكن التطبيق يقوم بأكثر من مجرد توفير الحماية من الفيروسات ؛ كما يتيح لك البحث عن ملفات مهمة أخرى لحذفها والاستمتاع بمساحة ذاكرة خالية ، بالإضافة إلى تحسين أداء الجهاز وسرعته عن طريق إغلاق تطبيقات الخلفية. لاختتام هذه البرامج الرائعة ، سنقدم لكم اليوم برنامج ProtonVPN ، وهو أحد مواصفات برامج VPN.

تحميل تطبيق ProtonVPN للاندرويد لفتح المواقع المحجوبة مجانا

قم بتنزيل و تحميل تطبيق ProtonVPN للاندرويد برابط مباشر مجانا, ProtonVPN هي أداة تخفي عنوان IP الخاص بك وتفتح بوابات الروابط إلى الدول في جميع أنحاء العالم ، مما يسمح لك بالوصول إلى الإنترنت بأمان مع الحفاظ على خصوصيتك. ستتمكن من الوصول إلى جميع المواقع التي تريدها بأمان تام ، حتى إذا تم حظرها في بلدك ، إذا كنت تستخدمها.

 

 يمكنك تجربة : WeTV تحميل برنامج WeTV وي تي في لمشاهدة الافلام و المسلسلات مجانا


ProtonVPN ، كما يوحي اسمه ، تم إنشاؤه بواسطة نفس الفريق الذي أنشأ عميل Protonmail ، وهو أحد أكثر خيارات VPN المتاحة على Android أمانًا. بنفس الطريقة ، تعمل هذه الأداة. ومع ذلك ، من أجل استخدامه ، يجب عليك أولاً التسجيل على الموقع الرسمي للتطبيق.

تحميل تطبيق ProtonVPN للايفون لفتح المواقع المحجوبة

يمكنك تحميل تطبيق ProtonVPN للايفون برابط مباشر مجانا , حيث ProtonVPN سهل الاستخدام حقًا. يمكنك اختيار الدولة التي تريد الاتصال بالإنترنت من خلالها من الشاشة الرئيسية. يمكنك الاختيار من بين دول في جميع أنحاء العالم ، مثل ألمانيا وإسبانيا وسنغافورة واليابان وكندا والولايات المتحدة. كل ما عليك فعله هو تحديد دولة على الخريطة ثم تحديد "ارتباط". والآن وصلت.


 يمكنك تجربة : تنزيل تطبيق WOLF Live ولف لايف للدردشة الصوتية على الجوال والكمبيوتر مجانا


ProtonVPN هي خدمة VPN رائعة تضمن الخصوصية والأمان الكاملين. علاوة على ذلك ، يتميز بواجهة رائعة وسهلة الاستخدام ، وهو أمر غير شائع في التطبيقات من هذا النوع. أخيرًا ، لا تحتفظ ProtonVPN بسجل لإجراءاتك عبر الإنترنت ، لذلك لن يتمكنوا من مشاركتها حتى لو قمت بمشاركتها معهم.

معلومات حول تنزيل تطبيق Proton VPN

أطلقت الشركة السويسرية ProtonVPN AG الإصدار الأول من تنزيل ProtonVPN برنامج في 30 ديسمبر 2019. تعتبر ProtonVPN أداة مفيدة لفتح المواقع المحجوبة كمزود خدمة لشبكة افتراضية تحل محل IP الخاص بدول ما مع العديد من الدول الأخرى ، مما يسمح للمستخدمين بتجاوز الرقابة الموجودة في العديد من البلدان حول العالم لبعض المواقع والتطبيقات. اخترعت المنظمة الأوروبية للأبحاث النووية (CERN) البرنامج ، وهم أيضًا منشئو تطبيق ProtonMail ، وهو أكبر خدمة بريد إلكتروني مشفرة في العالم. برامج التشفير مفتوحة المصدر حول العالم ، وتقوم بتشفير اتصالات الإنترنت الخاصة بالمستخدمين حتى لا يتمكن المتسللون من متابعتها. كما أنها لا تحفظ مواقع الويب المعروضة في السجل ، مما يمنح المستخدمين أكبر قدر من حماية الخصوصية.


 يمكنك تجربة : تنزيل برنامج MP3 Video Converter برنامج تحويل الفيديو الى صوت مجانا


يمكن للمستخدمين التسجيل للحصول على حساب مجاني ، وهو شيء نقدره على موقع الفارس التقني من خلال تقديم كل ما هو مجاني وجديد من حيث البرامج والألعاب ، مثل تطبيق ProtonVPN. نظرًا لأن الحساب المجاني يوفر الاتصال، يمكنك تنزيله بروابط مباشرة سريعة مجانًا من المتاجر الرسمية في أسفل الموضوع. هناك ثلاث دول ، الولايات المتحدة الأمريكية ، واليابان ، وهولندا ، تتواصل عبر الإنترنت. يتم تقديم الخدمة من خلال 23 خادمًا مقسمًا عبر هذه الدول لضمان أسرع سرعة واستقرار ممكنين ، بينما توفر خطط الاشتراك الوصول إلى أكثر من 61 دولة مع 1400 خادم منتشرة في جميع أنحاء العالم. يمكن للمستخدم ضبط التطبيق لربط الجهاز تلقائيًا بأسرع خادم في العالم ، أو الاختيار من الخوادم الموجودة وفقًا لتفضيلات العميل. ما يميز التطبيق هو توافقه مع مجموعة واسعة من أنظمة التشغيل ، سواء على الهواتف الذكية أو أنظمة تشغيل الكمبيوتر الشخصي من إصدارات مختلفة مع خدمة ممتازة.

تحميل برنامج vpn proton فتح البرامج المحجوبة للكمبيوتر مجانا

قم بتنزيل و تحميل برنامج vpn proton فتح البرامج المحجوبة للكمبيوتر مجانا , حيث يعتبر vpn proton تطبيق خدمة شبكة خاصة افتراضية (VPN) تديره Proton Technologies AG ، وهي نفس الشركة التي تدير خدمة البريد الإلكتروني ProtonMail. وفقًا للموقع الرسمي لـ ProtonVPN ،

 

موظفو الإدارة والمكاتب والموارد التكنولوجية لكل من ProtonVPN و ProtonMail هي نفسها. ProtonVPN هي خدمة VPN آمنة تحمي خصوصيتك عن طريق إزالة سجلات التصفح والإعلانات.

ميزات تحميل تطبيق vpn proton

·       نظرًا لأننا وعدنا بتزويدك بأحدث الألعاب والبرامج على موقع الفارس التقني الإلكتروني ، يمكنك تنزيل تطبيق ProtonVPN مجانًا.

·       vpn proton يوفر خدمات الشبكة الافتراضية التي تسمح للمستخدمين بتغيير عنوان IP الخاص بهم إلى عنوان بلد آخر والتهرب من الرقابة على مواقع الويب والتطبيقات.

 يمكنك تجربة : to youtube mp3 افضل موقع تنزيل فيديو Youtube والتحويل إلى mp3 بدون برنامج


·       يمكنك تغيير عنوان IP الخاص بك إلى واحدة من 61 دولة حول العالم.

·       vpn proton يحتوي على ما يصل إلى 1400 خادم يقدمون خدمة عالية السرعة دون توقف مع ضمان استقرار الخدمة.

·       تطبيق ProtonVPN يوفر تشفير AES-256 و RSA 4096 لاتصالك عبر الإنترنت ، مما يضمن الخصوصية والأمان أثناء التصفح.

·       ProtonVPN لحماية خصوصية المستخدمين ، فإنه لا يحفظ أي بيانات أو معلومات أثناء استخدامهم للتطبيق.

·       برنامج ProtonVPN دعم مجموعة متنوعة من البروتوكولات الآمنة ، بما في ذلك IKEv2 / IPSec ، للاتصال بالإنترنت مع ضمان مستوى خدمة ثابت.

·       يمنحك الحساب المدفوع سرعة إنترنت تصل إلى 10 ميغا بايت ويسمح لك بتوصيل ما يصل إلى 10 أجهزة بشبكة VPN في وقت واحد.

·       يتم تمييزه من قبل فريق مرموق من المطورين الذين يقومون دائمًا بتحديث البرنامج لتقديم خدمة أفضل والإجابة على الصعوبات التي يواجهها المستخدمون.

·       لضمان خدمة سريعة ويمكن الاعتماد عليها ، يضيف المطورون باستمرار خوادم إضافية ويدعمون المزيد من المناطق.

·       تطبيق Proton VPN متوافق مع الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام Android ، والتي يمكنك الحصول عليها من متجر Google Play الرسمي.

·       يمكنك تنزيل تطبيق ProtonVPN للأجهزة المحمولة التي تعمل بنظامي iOS و iOS من متجر Apple الرسمي وتجربته على جهاز iPhone الخاص بك.

·       التطبيق مضغوط نسبيًا ، مما يسهل على المستخدمين تنزيله وتثبيته على أجهزتهم المحمولة لأنه لا يشغل مساحة تخزين كبيرة.

·       برنامج VPN متوافق مع أنظمة Microsoft Windows و Mac OS X و Linux. إنه متاح للتنزيل على الموقع الرسمي.

·       ProtonVPN هي خدمة VPN تتيح لك الاتصال بالإنترنت دون الكشف عن هويتك.

تنزيل تطبيق ProtonVPN

وصل اليوم القسم الأهم في موضوعنا وهو عرض روابط تحميل برنامج Proton VPN المجاني على موقع الفارس التقني الإلكتروني ، والذي سيعمل على الهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بأنظمة تشغيل مختلفة مع روابط مباشرة سريعة من خلال المتاجر الرسمية ، إذا كنت تبحث عن طريقة آمنة لتصفح الويب مع الحفاظ على خصوصيتك. إذا كنت تقدر خصوصيتك ومعلوماتك بشكل سري ، أو إذا قامت دولتك بحظر تطبيقات ومواقع معينة ، فابدأ في استخدام تطبيق Proton VPN على الفور.


ProtonVPN,تطبيق ProtonVPN,تحميل تطبيق ProtonVPN,تنزيل تطبيق ProtonVPN ,تحميل برنامج ProtonVPN,تنزيل برنامج ProtonVPN,فتح المواقع المحجوبة,لفتح المواقع المحجوبة,برنامج لفتح المواقع المحجوبة,برنامج لفتح المواقع المحجوبه,
تنزيل تطبيق ProtonVPN 


فتح المواقع المحجوبة للاندرويد


تنزيل تطبيق ProtonVPN للاندرويد


فتح المواقع المحجوبة للايفون

 

 تنزيل تطبيق ProtonVPN للايفون


فتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر


تنزيل تطبيق ProtonVPN للكمبيوتر

تعليقات