القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج Keepsafe للهاتف و الكمبيوتر و الماك اخر اصدار مجانا

تحميل برنامج Keepsafe للاندرويد,تحميل برنامج Keepsafe للايفون,تحميل برنامج Keepsafe للكمبيوتر,برنامج Keepsafe,Keepsafe للتنزيل,Keepsafe للتحميل,Keepsafe,
تنزيل برنامج Keepsafe 

تحميل برنامج Keepsafe للهاتف و الكمبيوتر و الماك اخر اصدار مجانا

برنامج Keepsafe : قم بتنزيل و تحميل برنامج Keepsafe للاندرويد و الايفون و الكمبيوتر و الماك برنامج اخفاء الفيديو والصور اخر اصدار مجانا برابط مباشر, حيث نوصيك بتحميل برنامج قفل الصور والفيديو Keepsafe وتجربته على الفور.


برنامج Keepsafe : التطبيق الذي يستخدم رقمًا سريًا لإخفاء الصور ومقاطع الفيديو: أهلا ومرحبا بكم أيها الأصدقاء الأعزاء زوار موقع الفارس التقني الإلكتروني ، مع اهتمام الكثير من الأشخاص حول العالم باقتناء هاتف محمول ذكي لما يتمتع به من خصائص ومميزات التي جعلت الناس غير قادرين على تركها لمدة دقيقة ، بل خذها معهم مع أي من ممتلكاتهم. هذا هو الحال بسبب صغر حجمها ووزنها. نظرًا لأن الهاتف عبارة عن كمبيوتر صغير ، فيمكن اختراقه أو إصابته بالفيروسات والملفات الخطرة ، مما يستلزم أمان هاتفك لمنع الإصابة وفقدان العديد من الملفات والصور المهمة. سبق وتم عرض رابط تحميل برنامج كايزالا للتواصل المباشر مع أولياء الأمور وبقية فريق العمل سواء خارج المؤسسة أو في مشاركة الملفات.

Keepsafe برنامج قفل الصور والفيديو

KeepSafe هو تطبيق Android يسمح لك بإخفاء مجلدات مليئة بالصور وحماية بعض ملفاتك بكلمات مرور محددة. هذا يعني أنه باستخدام KeepSafe ، ستتمكن من إخفاء صورك الشخصية عن أعين الفضوليين.

تحميل برنامج Keepsafe للاندرويد و الايفون برابط مباشر مجانا

قم بتنزيل و تحميل برنامج Keepsafe للاندرويد و الايفون برابط مباشر مجانا, Keepsafe Photo Vault هو برنامج مباشر للخصوصية والأمان. Keepsafe هو منطقة تخزين آمنة لملفاتك الحيوية ، مثل الصور والأفلام والملفات السرية ، على iPhone أو Android أو iPad. لا يحتوي Keepsafe على أي من مسؤولي نظام المعلومات أو غيرهم من العاملين الذين يمكنهم الوصول إلى المحتوى الخاص بك أو مشاهدته من أجل حماية خصوصيتك.


يمكنك مشاهدة : تحميل برنامج تسجيل المكالمات


معلومات حول تنزيل حافظة الصور والفيديو Keepsafe

عند بدء تشغيل KeepSafe لأول مرة ، سيُطلب منك إنشاء كلمة مرور. يمكنك بعد ذلك استخدام كلمة المرور لفتحها متى أردت استخدامها. يمكنك أيضًا إضافة حساب البريد الإلكتروني الخاص بك للتأكد من استعادته في حالة الخسارة.

تحميل برنامج Keepsafe للكمبيوتر و الماك برابط مباشر مجانا

يمكنك تحميل برنامج Keepsafe للكمبيوتر و الماك برابط مباشر مجانا , حيث يعمل KeepSafe بشكل مشابه للمخزن الكلاسيكي: يمكنك ببساطة اختيار المجلد الذي تريد حفظ الصور فيه ، وإعطائه كلمة مرور ، وبعد ذلك يمكنك حفظ العديد من الصور التي تريدها بداخله ، مع العلم أنك الوحيد من لديه حق الوصول إليه.

 

يمكنك مشاهدة : تحميل برنامج سيجنال


يمكنك أيضًا نقل الصور من مصنف إلى آخر أو حفظها مباشرة في مجلد محمي بكلمة مرور باستخدام واجهة KeepSafe. يمكن أيضًا استخدام هذه المجلدات لتخزين مقاطع الفيديو.

تحميل برنامج Keepsafe الإصدار القديم مجانا

يمكنك ايضا تحميل برنامج Keepsafe الإصدار القديم مجانا, KeepSafe هو برنامج رائع إذا كنت ترغب في حفظ جزء من صورك على القرص الصلب الخاص بك ، أو على الأقل، إذا كنت لا تريد كشف كل صورك. تسمح لك هذه الخزنة الصغيرة بتخزين صورك وأفلامك الخاصة بسرية.

Keepsafe خزينة الصور APK للجوال و الكمبيوتر اخر اصدار

حمل Keepsafe خزينة الصور APK للاندرويد و الايفون و الكمبيوتر وانضم إلى 50 مليون مستخدم وثقوا في أكثر من مليار صورة في Keepsafe: أشهر برامج قفل الصور والألبومات على Android عن طريق تنزيل Keepsafe.

تنزيل حافظة الصور والفيديو Keepsafe برابط مباشر

يقوم Keepsafe بتشفير الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك بتشفير من الدرجة العسكرية ويخفيها خلف نظام PIN أو بصمة الإصبع. إنه أفضل مكان لإخفاء الصور والأفلام الخاصة. يمكنك حماية خصوصيتك وتشفير صورك وإخلاء مساحة على هاتفك باستخدام Keepsafe.

 

احفظ الذكريات العزيزة ، والصور العائلية ، ونسخ رخصة القيادة ، والهوية ، وبطاقات الائتمان الخاصة بك مع Keepsafe. تنظيم جميع المستندات والملفات الهامة الخاصة بك. برقم سري ، يمكنك تأمين معرض الصور الخاص بك.

 

ما عليك سوى الانتقال إلى ألبوم الصور الخاص بهاتفك والنقر فوق الصور أو مقاطع الفيديو التي تريد حفظها في Keepsafe Photo Vault. بعد أن يتم استيراد الصور ، يمكنك مسحها بسهولة من معرض الصور العام بهاتفك وعرضها في Keepsafe Photo Vault.

ميزات تحميل برنامج Keepsafe

       كل شيء وراء القفل - صورك محمية بكلمة مرور أو محمية بشكل سري أو محمية ببصمة الإصبع.

       مزامنة الصور ومقاطع الفيديو بين الأجهزة - تقوم السحابة المشفرة بمزامنة الصور والألبومات والأفلام عبر جميع أجهزتك بطريقة آمنة.

       قم بعمل نسخة احتياطية من الصور أو مقاطع الفيديو الخاصة بك لاسترجاعها بسهولة في حالة فقد هاتفك أو سرقته أو تلفه.

       عند قلب الجهاز ، يقفل التطبيق تلقائيًا - هل هذا موقف حرج؟ عندما تنقلب الأداة ، يقفل Keepsafe نفسه.

       إرسال الصور بطريقة آمنة. - لا تتردد في مشاركة الصور الخاصة: تحكم في المدة التي يمكن للشخص الآخر أن ينظر فيها إلى الصورة ؛ ستختفي الصور بعد 20 ثانية من استلامها.

       Keepsafe غير مدرج ضمن التطبيقات المستخدمة مؤخرًا!

قم بتنزيل برنامجKeepsafe  للاستمتاع بالتخزين السحابي الآمن المجاني

       قفل الألبومات: أنشئ كلمة مرور منفصلة للوصول إلى ألبومات معينة باستخدام Keepsafe Premium.

       تنبيهات التطفل: تصوير المتسللين ومراقبة أي محاولة قرصنة.

       أنشئ معرض صور Keepsafe زائف بكلمة مرور مختلفة عن تلك الحقيقية.

       توفير مساحة الذاكرة Keepsafe: ضغط الصور وتخزين الصور الأصلية في السحابة الخاصة.

       محتويات سلة المحذوفات: استعادة الصور التي تم حذفها عن طريق الخطأ.

       اجعل Keepsafe أكثر خصوصية بإضافة لمسة شخصية.

       أغلفة الألبوم الخاصة: قم بتعيين صورة معينة كغلاف للألبوم.

       لا إعلانات: تصفح الصور الخاصة بك دون تشتيت الانتباه.


برنامج اخفاء الفيديو والصور،برنامج اخفاء الفيديوهات،برنامج اخفاء الفيديوهات والصور،برنامج اخفاء الفيديو،تطبيق اخفاء الفيديوهات،برنامج يخفي الفيديوهات،برنامج اخفاء الصور و الفيديوهات،تحميل برنامج اخفاء الفيديوهات،تنزيل برنامج اخفاء الفيديوهات،
تحميل برنامج Keepsafe 



تحميل البرنامج للاندرويد





تعليقات