القائمة الرئيسية

الصفحات

تنزيل برنامج FaceLab فيس لاب للجوال اخر اصدار مجانا

برنامج FaceLab,تحميل برنامج FaceLab,تنزيل برنامج FaceLab,برنامج فيس لاب,تحميل برنامج فيس لاب,تنزيل برنامج فيس لاب,تحميل تطبيق FaceLab,تنزيل تطبيق FaceLab,
تنزيل برنامج FaceLab

تنزيل برنامج FaceLab فيس لاب للجوال اخر اصدار مجانا

برنامج FaceLab : قم بتنزيل و تحميل برنامج FaceLab للاندرويد و الايفون اخر اصدار مجانا برابط مباشر, حيث نوصيك بتحميل برنامج فيس لاب وتجربته على الفور.

تنزيل برنامج FaceLab

قم بتنزيل برنامج FaceLab , FaceLab Photo Editor  هي أداة ممتعة تسمح لك بتحويل وجهك بعدة طرق. إذا كنت مهتمًا بكيفية ظهورك عندما تكبر ، أو كيف سيبدو وجهك إذا كنت رجلاً أو امرأة أو رسماً كاريكاتورياً ، فإن هذه الأداة بها عدد كبير من الاحتمالات لمساعدتك على التخلص من مخاوفك.


شاهد ايضا : تنزيل برنامج lumii لومي

 

لبدء التحرير ، كل ما عليك فعله هو اختيار صورة يمكن من خلالها رؤية وجهك. لن يتمكن تطبيق فيس لاب FaceLab Photo Editor من أداء وظيفته إذا لم يتمكن من العثور على وجه لتطبيق المرشحات عليه ، لذا تأكد من أن وجهك مرئي. بعد تحديد صورة لتحريرها ، يمكنك الاختيار من بين مجموعة كبيرة من التأثيرات.


شاهد ايضا : قم بتنزيل تطبيق Cymera

 

يمكنك اختيار ما إذا كنت تريد تطبيق مرشح يزيد من تقدمك في العمر ، أو يجعلك تبدو أصغر سنًا ، أو يحولك إلى رسومات ، أو يغير جنسك من قائمة FaceLab Photo Editor. كل ما عليك فعله الآن هو اختيار مرشح تريده والاستمتاع بالتعديلات التي يقوم بها على صورتك. لن يتم حفظ أي تعديل حتى تنقر على زر "Keep" ، لذا يمكنك التلاعب به بقدر ما تريد حتى تشعر بالرضا عن النتيجة.

تحميل برنامج FaceLab للاندرويد برابط مباشر مجانا

قم بتنزيل و تحميل برنامج فيس لاب للاندرويد برابط مباشر مجانا, واستمتع بعدد كبير من المرشحات الواقعية ثم شارك المنتج النهائي مع أصدقائك وعائلتك. يمكنك تغيير ملايين الصور لك أو للآخرين باستخدام FaceLab Photo Editor. كل ما تحتاجه هو صورة لتطبيق التأثيرات عليها وأنت على استعداد للذهاب.


يعد تنزيل برنامج Face Lab أعظم أداة مجانية لتحرير الصور لتغيير عمرك وجنسك باستخدام مرشحات وجه عتيقة لا تصدق. مع إضافة تأثير الزومبي الرائع ، تتيح لك أداة محرر الصور هذه ضبط ميزات الوجه.

 

شاهد ايضا : تحميل تطبيق ميتو Meitu

 

مع تضمين تأثير شيخوخة الوجه وتأثير الزومبي ، يجعلك محرر صور مختبر الوجه وتطبيق الصور هذا على الفور تبدو أكبر أو أصغر سناً. بنقرة واحدة فقط ، يمكنك تكبير ملامح وجهك باستخدام مرشح الشيخوخة الرائع هذا. مع مرشح الرجل المسن ، قد تحصل على لحية مرحة وتجاعيد. لإنشاء الميمات والتقاط صور مضحكة ، يمكنك التبديل من وجه صبي إلى وجه فتاة والعكس صحيح. يمكنك رؤية نتيجة الوجه قبل وبعد التعديل باستخدام محرر الصور وتطبيق الصور. للحصول على الكثير من الإعجابات ، لا تنس نشر فنك على Facebook و Instagram و WhatsApp و Snapchat و Tik Tok.

تنزيل برنامج FaceLab فيس لاب للايفون اخر اصدار

Face Lab تنزيل هي أداة لتغيير الوجه توفر مرشحات رائعة لتكبير مظهرك ، بالإضافة إلى تأثير شيخوخة الوجه المذهل ومحرر الصور. في ثوانٍ ، تحولك أداة Make Me Big إلى رجل عجوز أو امرأة لطيفة. أولاً ، حدد لقطة رائعة من ألبوم الصور الخاص بك أو استخدم كاميرا الصور الشخصية للبرنامج لالتقاط صورة سيلفي. اضبط حجم الصورة بحيث تكون جاهزة للاستخدام ولا تحتاج إلى اقتصاصها. اكتشف كيف ستظهر في المستقبل دون تغيير مظهرك الحالي. يعمل تأثير الشيخوخة السحري مثل العراف ، حيث يتنبأ كيف سيبدو وجهك في المستقبل. إنه لأمر رائع أن نلاحظ وجود وجه شيخوخة وذقن فضية وتجاعيد. ستتم إزالة مرشح الذقن الرهيب.

تحميل تطبيق Facelab للموبايل مجانا

يوفر تطبيق Facelab picture montage مرشحات رائعة لعيد الذعر. في ثوانٍ ، تحولك وظيفة Make Me a Zombie إلى رجل مرعب لطيف أو امرأة عجوز مخيفة. أولاً ، حدد صورة من ألبوم الصور الخاص بك أو استخدم كاميرا الصور الشخصية للبرنامج لالتقاط صورة شخصية. اضبط حجم الصورة بحيث تكون جاهزة للاستخدام ولا تحتاج إلى اقتصاصها. تحقق من كيفية ظهورك بعد استخدام مرشحات الزومبي.

 

في بضع ثوان فقط ، يمكنك تغيير مظهرك من ذكر إلى فتاة أو العكس باستخدام برنامج تغيير الوجه! تخيل المرء نفسه كرجل أو امرأة هو أمر مسلي. يوفر البرنامج السحري أدق تحول جنساني وتأثيرات الشيخوخة. في ثوان ، يمكنك أن تتحول إلى امرأة جميلة ذات شعر طويل أو رجل مذهل مع ذقن قاتلة. مؤثرات Face Swap Effect و Zombie Effect عبارة عن تأثيرات مدعومة بالذكاء الاصطناعي سترفع من صورتك الفنية إلى آفاق جديدة.

 

لتجعلك تبدو أصغر سنًا ، استخدم مرشحات الوجه ومحررات الصور:

مع التحرير الممتاز للصور ومرشح الصور في برنامج تغيير الوجه ، يمكنك أن تبدو شابًا كما تريد. للتخلص من التجاعيد وتنعيم البشرة ، عليك العودة إلى سن 18 في أي لحظة. تبدو شابًا ونظيفًا عند التصوير بكاميرا صغيرة. للحصول على نتائج مذهلة ، استخدم مرشحات الصور والفلاتر الممتعة على والديك. تعد فلاتر الصور وتأثيراتها للكاميرات الشابة ممتعة ، مثلها مثل تنقيح الصور الشخصية. اجعل نفسك أصغر بعشر سنوات الآن.

 

محرر صور الرسم: هذا هو أعظم برنامج كرتوني لإضافة تأثير الشيخوخة أو تأثير الجوكر أو تأثير الرسوم المتحركة على صور السيلفي وصور الكارتون ، كما أنه يوفر تأثير فوتوشوب وتأثير رسوم متحركة في ثوانٍ. يحولك Facelab Photo Editor إلى شخصية كرتونية ، سواء كنت أكبر سنًا أو أصغر سنًا ، لذلك يمكنك إنشاء صور شخصية كرتونية رائعة. استخدم مرشحات مثيرة للاهتمام مثل مرشح الجوكر أو مرشح الشيخوخة لتعديل صور الرسوم المتحركة مثل المحترفين. بدلاً من ذلك ، استخدم مرشح الرسوم المتحركة لتحويل صورتك إلى رسم كاريكاتوري أو لوحة ، أو قم بتغيير تسريحة شعرك. باستخدام ملصقات الرسوم المتحركة الفنية ، يمكنك إنشاء تأثير تقطير جميل.

 

مؤثرات كاميرا السيلفي: باستخدام تقنية الذكاء الاصطناعي وبرنامج تعديل الوجه ، التقط صورة سيلفي وشاهد المرشحات المثيرة للاهتمام تظهر مباشرة على وجهك. تجعل تأثيرات كاميرا الوجه من السهل جدًا النظر إلى المسنين والشباب. بنقرة واحدة ، ستحولك Vintage Camera إلى 20 عامًا. التقط لقطة رائعة باستخدام مرشح الشيخوخة المضحك عن طريق تبديل الوجوه بأصدقائك. مع تأثير Cartoon Swap الممتع ، يمكنك الآن تغيير جنسك في غضون ثوان.

 

إذا لم تتمكن من إنماء لحية أو شارب ، فإن تأثير اللحية الرائع من خلال تطبيق الصور ومختبر الوجه مثالي لك. مع المرشحات الرائعة لصور برنامج اللحية الرائع هذا ، يمكنك الحصول على المظهر الذي تريده. إذا كان لديك Face Lab ، وهو أفضل برنامج لتأثير اللحية على الإطلاق ، فلن تحتاج إلى أي تطبيقات أخرى لتحرير الصور.

تحميل برنامج Facelab

يعد Face Lab Photo Editor أفضل أداة متاحة لتعديل وجه الذكاء الاصطناعي. يتضمن مغير العمر بالإضافة إلى العديد من المرشحات. في أي وقت ، يمكنك التقدم في العمر أو تغيير جنسك. لا

 


برنامج FaceLab,تحميل برنامج FaceLab,تنزيل برنامج FaceLab,برنامج فيس لاب,تحميل برنامج فيس لاب,تنزيل برنامج فيس لاب,تحميل تطبيق FaceLab,تنزيل تطبيق FaceLab,
تحميل برنامج فيس لاب


تنزيل البرنامج للاندرويد

تعليقات