القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج فيس لاب FaceLab لتعديل الصور و تغيير العمر مجانا

برنامج FaceLab,تحميل برنامج FaceLab,تنزيل برنامج FaceLab,برنامج فيس لاب,تحميل برنامج فيس لاب,تنزيل برنامج فيس لاب,تحميل تطبيق FaceLab,تنزيل تطبيق FaceLab,
تنزيل برنامج فيس لاب

تحميل برنامج فيس لاب FaceLab لتعديل الصور و تغيير العمر مجانا

FaceLab تنزيل : سنتعرف من خلال هذا الشرح على تحميل تطبيق برنامج فيس لاب FaceLab لتعديل الصور و تغيير العمر للاندرويد و الايفون اخر تحديث برابط مباشر مجانا.

Facelab فيس لاب

قم بتنزيل برنامج facelab , أهلا ومرحبا بكم أيها الأصدقاء الأعزاء زوار موقع الفارس التقني, بعد إضافة أجزاء الكاميرا إلى الهواتف المحمولة وكذلك تحديثها وتطويرها حتى وصلت إلى نقطة التنافس مع أجهزة الكاميرا الرقمية عالية الدقة مما أدى إلى تغيير في طريقة استخدام الهواتف المحمولة ، مما جعل الجميع حول العالم مهتمين باستخدام الكاميرا لتسجيل حياتهم اليومية وتوثيق لحظاتهم السعيدة ، لاحظ المطورون تغيرًا في أسلوب المستخدمين من خلال نشر عدد كبير من الصور الشخصية ، مما أدى إلى ظهور مجموعة كبيرة من منصات الاتصال المتخصصة في مشاركة الصور. ومع ذلك ، كان للمشاهير شخصية فريدة عند مشاركة صورهم مع المتابعين بسبب تنفيذ العديد من التعديلات الاحترافية التي تطلبت من مصمم محترف أن يتقدم بها.


ظهر اتجاه جديد مؤخرًا في مشاركة صور المشاهير التي تم تحويلها إلى رسوم متحركة أو كروتون وأنيمي بطريقة رائعة. كما نعلم جميعًا ، تطلب هذا التعديل متخصصًا في مجال التصميم بالإضافة إلى الوصول إلى الصور بالشكل المطلوب. اليوم سوف نعرض لكم تطبيق FaceLab. التطبيق متخصص في تغيير الوجه ليبدو أصغر أو أكبر ويتحول إلى فتاة ، وهو من أكثر منتجات الشركة شهرة حول العالم.

تحميل برنامج FaceLab للاندرويد و الايفون برابط مباشر مجانا

قم بتنزيل و تحميل برنامج FaceLab للاندرويد و الايفون برابط مباشر مجانا, حيث كما هو الحال مع FaceLab برنامج، فإن إحدى الميزات الأولى التي نقدرها على موقع الفارس التقني هي توفير كل ما هو مجاني وجديد في الألعاب والتطبيقات. يمكنك الحصول عليه من المتاجر الرسمية عبر روابط مباشرة بسيطة في أسفل الصفحة. البرنامج صغير جدا وهذا مفيد. يمكن للأشخاص تنزيل التطبيق وتثبيته بسهولة على هواتفهم المحمولة لأنه لا يتطلب مساحة تخزين كبيرة. يعتمد التطبيق على نظام العمل عبر الإنترنت ON Line. يمكنك تحميل تطبيق FaceLab على الأجهزة المحمولة التي تعمل بنظام التشغيل Android عن طريق تنزيله من خلال متجر Google Play الرسمي ، ويمكنك أيضًا تجربته على الأجهزة المحمولة التي تعمل بنظام التشغيل iOS عن طريق تنزيله من خلال متجر Apple الرسمي للعمل على iPhone الهواتف. كما أن لديها تصميم بسيط للغاية يوفر سهولة في الاستخدام دون الحاجة إلى شرح.

معلومات حول تحميل برنامج فيس لاب

تم إصدار أول نسخة تنزيل برنامج FaceLab في 28 أكتوبر 2020 من قبل Lyrebird Studios ، وهي شركة متخصصة في تقديم مجموعة رائعة من برامج تحرير الصور ، ولكن بطريقة تقنية متقدمة لتنفيذ التعديلات. تطبيق FaceLab متخصص في تحرير الوجه داخل Selfies سواء لتكبير أو تصغير العمر ، كما يمكنك تنفيذ تحدي تغيير الجنس من شاب إلى فتاة والعكس ، يقوم التطبيق بتحليل الصور باستخدام خوارزميات الذكاء الاصطناعي وإخراج الوجه حتى يتمكن من إجراء التغييرات اللازمة. يحتوي FaceLab على هيكل عمل بسيط ومباشر ، مع عدد قليل من العمليات التي لا تتطلب أي تفسير.

ميزات تنزيل برنامج فيس لاب

·       لأننا ملتزمون بتقديم جميع البرامج والألعاب الجديدة على موقع الفارس التقني ، يمكنك تنزيل FaceLab مجانًا.

·       أداة تحرير صور فريدة من نوعها تتميز بلمسات سحرية لتعديل الوجه في صور السيلفي.

·       بأسلوب تقني فريد ، يمكن للمستخدم أن يشعر بتأثير التقدم في السن على تغيير صورة الوجه وزيادة العمر أو إنقاصه.

·       يحتوي على مجموعة محددة من المرشحات لعيد الهالوين أو الذعر ، بالإضافة إلى القدرة على تغيير الوجه إلى أشكال مختلفة من الزومبي.

·       للدخول في هذا التحدي الشائع على مواقع التواصل الاجتماعي ، يمكنك تغيير الجنس من صبي إلى فتاة أو العكس باستخدام مجموعة متنوعة من التصميمات.

·       يأتي مع مجموعة رائعة من الفلاتر التي تجعلك تبدو أصغر سناً من خلال إزالة التجاعيد والعيوب وتنقية بشرتك.

·       يحتوي على أداة كاميرا تتيح لك تطبيق تأثيرات على صورك دون الحاجة إلى استخدام تطبيق التقاط الصور العادي.

·       يمكن للمستخدمين معاينة التغييرات المختلفة قبل الالتزام بها ، مثل تغيير طول الشارب واللحية.

·       يستخدم خوارزميات الذكاء الاصطناعي لتقييم الصور وسمات الوجه وإجراء تعديلات احترافية.

·       يقدم Face Lab تقنية تشغيل بسيطة للغاية لا تتطلب سوى بضع خطوات بسيطة وبدون تفسير.

·       يتميز FaceLab بحجمه الصغير ، مما يسهل على المستخدمين تنزيل البرنامج وتثبيته على أجهزتهم المحمولة لأنه لا يتطلب قدرًا كبيرًا من ذاكرة التخزين المحمولة.

·       يجب عليك التأكد من أن هاتفك المحمول متصل بخدمة الإنترنت لأنه يعتمد على نظام العمل عبر الإنترنت عبر الإنترنت.

·       تطبيق FaceLab متوافق مع الهواتف والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام Android ، والتي يمكنك الحصول عليها من متجر Google Play.

·       FaceLab متاح للتنزيل من متجر Apple الرسمي لأجهزة iOS و iOS المحمولة ، ويعمل على أجهزة iPhone.

تنزيل برنامج FaceLab هنا.

وصل القسم الأهم في موضوعنا اليوم وهو عرض روابط تحميل تطبيق FaceLab مجانًا على موقع الفارس التقني للعمل على الهواتف المحمولة التي تعمل على أنظمة تشغيل مختلفة بروابط مباشرة سريعة عبر المتاجر الرسمية. إذا كنت من محبي تحرير الصور وتغييرها بشكل احترافي لتنفيذ بعض التحديات المتعلقة بتغيير العمر أو الجنس بطريقة احترافية ، فإنني أوصيك بالبدء في تجربة استخدام تطبيق فيس لاب.


برنامج FaceLab,تحميل برنامج FaceLab,تنزيل برنامج FaceLab,برنامج فيس لاب,تحميل برنامج فيس لاب,تنزيل برنامج فيس لاب,تحميل تطبيق FaceLab,تنزيل تطبيق FaceLab,
تحميل برنامج فيس لاب


تنزيل البرنامج للاندرويد

تعليقات