القائمة الرئيسية

الصفحات

أسباب انقطاع وسائل التواصل الاجتماعي (WhatsApp، Instagram، Facebook)

أسباب انقطاع وسائل التواصل الاجتماعي (WhatsApp، Instagram، Facebook),سبب تعطل مواقع التواصل الاجتماعي,تعطل مواقع التواصل الاجتماعي,توقف مواقع التواصل الاجتماعي,

أسباب انقطاع وسائل التواصل الاجتماعي (WhatsApp، Instagram، Facebook)

أسباب انقطاع Facebook و Instagram و WhatsApp - في حين أن الأسباب الحقيقية لما حدث بالأمس لا تزال غامضة وغامضة ، كانت تقارير الانقطاع المفاجئ في مواقع التواصل الاجتماعي قد انتشرت في مواقع التواصل الاجتماعي أمس.

Facebook و Instagram و WhatsApp كلها غير متوفرة.

ألقت بعض مواقع الويب باللوم في المشكلة على التكوين الخاطئ ، بينما قال Facebook إن السبب الرئيسي هو التعديلات على إعدادات أجهزة التوجيه الرئيسية.


زعم البعض أن فيسبوك أنتج مشاكل سياسية بين دول رئيسية في جميع أنحاء العالم من خلال توزيع أخبار ومعلومات مزيفة ومضللة ، بينما أشارت وزارة الدفاع الأمريكية إلى وجود خطر أمني نتيجة ما حدث.

خسائر ناجمة عن اضطراب وسائل التواصل الاجتماعي

وفقًا لبعض التقديرات ، بلغت خسائر Facebook نتيجة الانقطاع 7 مليارات دولار ، لكن السبب الرئيسي لانقطاع الخدمة لا يزال مجهولاً في الوقت الحالي.

أسباب انقطاع وسائل التواصل الاجتماعي (WhatsApp، Instagram، Facebook)

أدت الإخفاقات والاضطرابات في مواقع وتطبيقات الشبكات الاجتماعية مثل Facebook و Instagram و WhatsApp ، وكذلك Twitter و Google و Amazon و Tik Tok ، إلى شل العالم.


كان الوصول إلى هذه المنصات يمثل تحديًا للمستخدمين.

 

أعلن البنتاغون أنه يحقق في احتمال وجود خطر أمني نتيجة ما يجري على وسائل التواصل الاجتماعي مع انخفاض سهم فيسبوك.

عدم قدرة خدمات الشبكات الاجتماعية على العمل

تعطيل وسائل التواصل الاجتماعي: ما الذي كان يمنع دوران هذه المواقع؟ هل من الممكن أن تكون هذه المنصات قد خرجت عن نطاق السيطرة؟ إذن ، ما هو مقدار الأموال التي ستضيع نتيجة ما يحدث؟

في جميع أنحاء العالم ، توقفت وسائل التواصل الاجتماعي عن العمل.

أسباب فشل أشهر مواقع التواصل الاجتماعي على Facebook و Instagram و WhatsApp تشهد الآن توقفًا مفاجئًا في جميع أنحاء العالم ، وحتى الآن بسبب بعض الأسباب العديدة والمهمة والخطيرة التي من المحتمل أن تكون سبب الانقطاع المفاجئ لخدمات الموقع دون إبلاغ المستخدمين بهذا التوقف ، والذي قد يكون الأطول في تاريخ هذه المواقع.

ما الذي تسبب في تعطل Facebook و Instagram و WhatsApp؟

منذ أكثر من ساعة ، تعرضت جميع خدمات مواقع التواصل الاجتماعي المعروفة "فيسبوك وواتس آب وإنستغرام" ، وهي أشهر المواقع في العالم ولديها قاعدة مستخدمين مجتمعة من مليار مستخدم ، إلى أعطال ، ولكن فقط لوقت قصير. لحظة ، غضب المستخدمين في جميع أنحاء العالم.

أسباب التراجع العالمي لمواقع التواصل الاجتماعي

1 تأكد من أن خوادم مواقع الويب هذه محدثة.

2- تتعرض هذه المواقع الآن لهجمات القراصنة لأطراف معينة.

3- قد يكون مرتبطا بتسريب بيانات لصالح جهات معينة بما في ذلك المستخدمين.


لم يصدر مالكو هذه المواقع إعلانًا يشرح سبب الانقطاع أو الإطار الزمني لاستعادة خدمات الموقع في الساعات القادمة. يمكن العثور على مستخدمي Snapchat و Telegram و YouTube في كل بلد على وجه الأرض ، ويتم الآن التحقيق في الأسباب الحقيقية. تم حذف كل من Facebook و Instagram و WhatsApp من منصة التواصل الاجتماعي.

 

حقيقة التعتيم على مواقع التواصل الاجتماعي. تم تحديث معلومات توجيه شبكة Facebook اليوم. قالت وزارة الدفاع الأمريكية (البنتاغون) إنها تدرس احتمال أن يشكل تعطيل وسائل التواصل الاجتماعي خطرًا أمنيًا. ثم هناك وسائل الإعلام الأمريكية التي تصر على أن البريد الإلكتروني هو السبيل الوحيد للتواصل.

بعد الانقطاع عن كل جوانب البشرية لعدة ساعات ، عادت برامج (واتس آب ، وفيسبوك ، وإنستغرام) للعمل.

تعليقات