القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة المزرعة Farm Town مهكرة للاندرويد والايفون برابط مباشر مجانا

farm town،لعبة farm town،لعبة المزرعة،العاب مزرعة،لعبه المزرعه،
تنزيل لعبة المزرعة

تحميل لعبة المزرعة Farm Town مهكرة للاندرويد والايفون برابط مباشر مجانا

Farm Town هي لعبة ممتعة تجري في كل من المدينة والريف. تعتمد المدينة على أحدث أوضاع اللعبة ، وهناك العشرات من السلع الفريدة التي يمكن العثور عليها. يمكن لعب هذه اللعبة عبر الإنترنت ، وتتيح لك إنشاء شبكة توزيع ووضع المنتجات التي تريد بيعها.

 

أنت تلعب كمزارع في Farm Town: Happy Farming Day ، الذي يقرر زراعة البرسيم والذرة والخضروات والفواكه والتوت في حقله لكسب المال. من خلال تنمية هذه العناصر ، يمكنك جذب العملاء الذين ، إذا ارتفعت تكاليفك ، سيقومون بشراء منتجات جديدة أو ترقية المنتجات الحالية ، مما يتيح لك تحقيق أهداف أرضك.

 

إذا كنت ترغب في الاستمتاع ببهجة الطهي من وقت لآخر في لعبة Farm Town مهكرة للاندرويد وايفون، فقد زودتك Farm Town بأكثر من 30 وصفة. هل أنت من محبي المعجنات؟ يتم استخدام القمح وحليب البقر والفراولة! هل أنت من محبي ملفات تعريف الارتباط؟ استخدم القمح والبيض والفانيليا في وصفتك! الأطباق التي تعدها تلقى رواجًا مع أطفال الحي. قد تعتقد أن المزارع سيعمل في المزرعة أو مع الماشية للحصول على المال. ومع ذلك ، في هذه اللعبة ، لديك خيار بناء مدينة صغيرة في مزرعتك. يمكن العثور على المباني المميزة ، مثل السيرك ومتجر الأزياء والمباني الشاهقة والفيلات والمطاعم وأشياء الزينة الأخرى ، مثل أواني الزهور أو الأشجار أو النوافير الفريدة في قسم ميزات المبنى. علاوة على ذلك ، إذا كنت مزارعًا مخلصًا ، فستكافأ.

تنزيل لعبة المزرعة Farm Town: Happy farming Day مهكرة

المسؤولية الأساسية للمزارع هي زراعة المحاصيل الغذائية. يوفر لك النظام أربع قطع من الأرض لزراعة المحاصيل الغذائية أو الزهور بشكل افتراضي. يمكن العثور على العديد من أنواع النباتات المختلفة في السوق ، بما في ذلك الذرة واليقطين والفراولة والملفوف والقمح وما إلى ذلك. كل شجرة لديها قدر معين من الوقت لتنضج. سيكون عليك أيضًا الاعتناء بالمياه ، وقتل العشب ، والتقاط الدودة حتى تصبح الشجرة أقوى وتحصل على حصاد جيد. يمكنك استكمال دخلك بتربية الحيوانات أو الدواجن بالإضافة إلى الزراعة. تشكل الماشية والأغنام والطيور غالبية الماشية والدواجن. إنها ليست ذات قيمة اقتصادية فحسب ، ولكنها توفر أيضًا منتجات زراعية مثل صوف الأغنام وبيض الدجاج وحليب البقر لتستخدمها في الطبخ. لا تتوقف عند هذا الحد. توجد بحيرة كبيرة أمام العقار مباشرةً ؛ هل تعتقد أنك ستتمكن من الاستفادة منه؟ نعم انه صحيح! عندما يكون لديك وقت فراغ ، يمكنك تربية الأسماك والذهاب للصيد مع أصدقائك.

مميزات تحميل لعبة Farm Town مهكرة اخر اصدار للأندرويد والايفون

·       يتم تربية العديد من الحيوانات والمنتجات الغذائية.

·       سيتم الدفع لك إذا قمت ببيع الأشياء الخاصة بك.

·       يجب تطوير وتحسين بعض العناصر.

·       التصميم المتعلق بالمبيعات لقسم التوزيع.

·       إنها لعبة ممتعة.

·       في HD ، تصميم اللعبة ممتاز.

·       لها صوت مغر لها.

·       جميع أنواع الهواتف والأجهزة اللوحية مدعومة.


Farm Town مهكرة،Farm Town مهكرة للاندرويد،Farm Town: Happy Farming Day اخر اصدار،تحميل Farm Town مهكرة ميديا فاير،Farm Town: Happy Farming Day مهكرة،تحميل لعبة Farm Town مهكرة اخر اصدار،تحميل Farm Town: Happy Farming Day للاندرويد،تنزيل Farm Town: Happy Farming Day،
تحميل لعبة المزرعة



تحميل اللعبة للاندرويد

تعليقات