القائمة الرئيسية

الصفحات

تنزيل برنامج KMPlayer كي ام بلاير للهاتف والكمبيوتر والماك واللابتوب مجانا

تحميل برنامج kmplayer 64 bit،kmplayer،برنامج كى ام بلاير،kmplayer pro،kmplayer plus،kmplayer 64،kmplayer 4k،تحميل برنامج kmplayer،تنزيل برنامج kmplayer،kmplayer للتنزيل،kmplayer للتحميل،kmplayer تطبيق،تطبيق kmplayer،
تنزيل برنامج KMPlayer

تنزيل برنامج KMPlayer كي ام بلاير للهاتف والكمبيوتر والماك واللابتوب مجانا 

برنامج KMPlayer : قم بتحميل وتنزيل رنامج KMPlayer للاندرويد و الايفون و الماك و اللابتوب اخر اصدار مجانا برابط مباشر, حيث نوصيك بتحميل رنامج KMPlayer وتجربته على الفور. يمكنك أيضا تحميل برنامج kmplayer 64 bit للكمبيوتر.

 

برنامج KMPlayer: أهلاً ومرحبًا بكم أيها الأصدقاء والزائرين لموقع الفارس التقني الإلكتروني ، بعد انتشار استخدام الهواتف الذكية ، هناك مجموعة من التطبيقات الافتراضية التي يجب أن تكون متوفرة على هاتفك المحمول لمساعدتك في تنفيذ العديد من الأشياء ، وبدأت الشركات المنتجة للهواتف لتضمينها في منتجاتها بناءً على هذه الخصائص. قائمة التطبيقات الافتراضية ، على سبيل المثال ، ميزة تسجيل المكالمات وميزة تسجيل الشاشة والتطبيقات المهمة الأخرى التي شهدت الكثير من الاستخدام ، كان من الضروري تضمينها كتطبيقات افتراضية في أحدث أنظمة التشغيل ؛ ومع ذلك ، هناك العديد من الهواتف المحمولة التي توفر هذه التطبيقات ، ويتعين على مالكي الهواتف المحمولة البحث عنها. الخصائص ونتيجة لذلك تم بالفعل عرض روابط التحميل الخاصة بتطبيق تحميل برنامج XRecorder والذي يجمع بين أكثر من ميزة وتطبيق في مكان واحد، حيث يوفر لك ميزة تسجيل المكالمات سواء يدويًا أو تلقائيًا ، مثل وكذلك تسجيل الشاشة مع تضمين الكاميرا في التطبيق.


غالبية ما يتم تشغيله على الهاتف عبارة عن ملفات وسائط ، سواء كانت ملفات صوتية أو مرئية ، وبينما تأتي الهواتف المحمولة ببرامج تشغيل افتراضية ، فإن هذه المشغلات تفتقر إلى العديد من الوظائف الهامة التي يحتاجها جميع المستخدمين ، لذا فإن الروابط الخاصة بتنزيل مشغل موسيقى للجوال سبق أن تم توفيرها تنزيل برنامج Pi Music Player. يمكنك الحصول على أفضل الأدوات لإنشاء قوائم التشغيل وحتى البحث عن الأغاني والموسيقى على الإنترنت عبر مكتبة كبيرة من الملفات الصوتية. لإنشاء نغمات وتعيين نغمات رنين بطريقة بسيطة وسهلة من داخل المشغل ، ولكن في الآونة الأخيرة ، بعد الاستخدام الواسع لملفات الفيديو ، كانت هناك حاجة لتطوير مشغلات بسيطة ، وإنتاج جيل جديد من المشغلات الذكية التي توفر مجموعة ضخمة من الميزات والميزات الجديدة التي تتطلع إلى المستخدمين هي مثال على مشغل KMPlayer الذكي الرائع.

تنزيل برنامج KMPlayer للاندرويد و الايفون برابط مباشر مجانا

قم بتحميل و تنزيل برنامج KMPlayer للايفون و الاندرويد برابط مباشر مجانا , كما هو الحال مع تطبيق KMPlayer ، فإن أحد الجوانب الأولى التي نهتم بها على موقع الفارس التقني هو تقديم كل ما هو مجاني وجديد من الألعاب والتطبيقات. يمكنك الحصول عليه مجانًا من المتاجر الرسمية في أسفل الصفحة ؛ لا يحتاج المشغل إلى إنشاء حساب جديد لاستخدامه لأنه يعمل مع نظام غير متصل بالإنترنت ولا يتطلب اتصال الجهاز بالإنترنت. يتيح لك برنامج KMPlayer تنزيل مقاطع الفيديو من الإنترنت عن طريق لصق رابط الفيديو في البرنامج وتنفيذه. إنه يعمل عن طريق الكشف التلقائي عن جميع ملفات الوسائط الموجودة على الجهاز وإدراجها في البرنامج. للوصول إليه ، يتيح البرنامج للمستخدمين تنزيل مقاطع الفيديو والموسيقى على ذاكرة الجهاز عبر روابط التنزيل التلقائي ، فضلاً عن إمكانية إعادة التوجيه والتأخير لمدة 10 ثوانٍ عن طريق النقر المزدوج على الشاشة ، الأمر الذي يستمتع به اللاعبون الأذكياء مع الآخرين. قدرات.

معلومات حول تحميل برنامج KMPlayer

نشرت PANDORA TV ، وهي شركة كورية ، الإصدار الأولي للتحميل من KMPlayer في 1 أكتوبر 2002. KMPlayer هو مشغل وسائط متعددة يمكنه تشغيل أي نوع من ملفات الموسيقى أو الفيديو مع مجموعة متنوعة من الامتدادات. يمكنك تحميل برنامج KMPlayer على الأجهزة المحمولة التي تعمل بنظام التشغيل Android عن طريق الحصول عليه من متجر Google Play الرسمي. يمكنك أيضًا تجربة برنامج KMPlayer على الأجهزة المحمولة التي تعمل بنظام التشغيل iOS عن طريق تنزيله من متجر Apple الرسمي. اللاعب صغير ، وهذا مفيد. البرنامج سهل التنزيل والتثبيت على الهواتف المحمولة وأجهزة الكمبيوتر لأنه لا يشغل مساحة تخزين كبيرة. يمكن تنزيل البرنامج من الموقع الرسمي وتثبيته على الأجهزة التي تعمل بنظام التشغيل Microsoft Windows و Mac.

ميزات تنزيل برنامج KMPlayer

       برنامج KMPlayer متاح للتنزيل المجاني على موقع الفارس التقني الإلكتروني ، حيث وعدنا بتوفير جميع البرامج والألعاب الجديدة والمجانية.

       تطبيق KMPlayer يوفر تشغيلًا سريعًا وسلسًا لمقاطع الفيديو عالية الجودة التي تتراوح من HD إلى 8K Ultra HD.

       للحصول على أكبر صورة ممكنة ، يمكن للمستخدم ضبط سطوع الفيديو مع ضبط درجة تشبع اللون أيضًا.

       يوفر تطبيق KMPlayer ميزة البث ، والتي تتيح لك إرسال الصورة من شاشة الفيديو إلى شاشة التلفزيون دون استخدام أي اتصالات.

       KMPlayer يمكن للمستخدم اختيار الحجم واللون ونوع الخط لملفات الترجمة لتتناسب مع صورة الفيديو.

       يمكنك من خلال تحميل برنامج KMPlayer الآن عكس شاشة الفيديو من اليمين إلى اليسار أو رأسًا على عقب والعكس إذا كانت لديك ملفات فيديو بها مشكلات في الاتجاه.

       بالإضافة إلى مشاهدة الفيلم والاستماع إليه ، يمكنك تشغيله من خلال شاشة منبثقة أعلى التطبيقات للتفاعل بحرية داخل الهاتف المحمول.

       لإدارة بعض التراكبات ، يمكنك زيادة سرعة الفيديو بنسبة تصل إلى 0.254٪.

       يتميز برنامج KMPlayer بواجهة بسيطة وجذابة مع دعم للغات مختلفة ، بما في ذلك الواجهة العربية ، مما يجعل العمل مع الأفراد من العالم العربي أسهل.

       بالنسبة لمؤقت السكون ، يمكن للمستخدم استخدام المؤقت لضبط البرنامج على الإغلاق بعد فترة زمنية معينة.

       دعم استخدام تقنية البث الصوتي لمشاركة شاشة الهاتف المحمول على شاشة التلفزيون.

       برنامج KMPlayer يسمح لك بمشاهدة مقاطع الفيديو عبر الإنترنت عن طريق إضافة رابط فيديو يمكن تنزيله على ذاكرة التخزين بجهاز الكمبيوتر الخاص بك.

       يتميز تنزيل تطبيق KMPlayer بحجمه المتواضع ، والذي يتيح للمستخدمين ببساطة تنزيله وتثبيته على الهواتف المحمولة لأنه لا يشغل مساحة تخزين كبيرة.

       برنامج KMPlayer متاح للتنزيل من متجر Google Play لهواتف Android.

       برنامج KMPlayer متاح للتنزيل من متجر Apple ويمكن استخدامه على أجهزة iPhone.

تحميل برنامج kmplayer 64 bit للكمبيوتر و الماك واللابتوب اخر تحديث

قم بـ تحميل برنامج kmplayer 64 bit للكمبيوتر والماك اللاب توب اخر تحديث , لتلبية المتطلبات اليومية ، يتطلب تثبيت Windows الجديد بشكل متكرر تثبيت برنامج تابع لجهة خارجية أيضًا. غالبًا ما تستخدم أحد هذه البرامج ، سواء كان برنامجًا مضادًا للفيروسات أو أداة مساعدة على قرص مضغوط / قرص DVD أو أداة ضغط أو مدير ملفات أو مستعرض إنترنت أو مجموعة مكتبية أو مشغل وسائط متعددة. عندما يتعلق الأمر بمشغلات الفيديو ، فإن عددًا قليلاً فقط على مستوى المهمة. يأتي برنامج KMPlayer على رأس القائمة ، مع برامج أخرى معروفة مثل Windows Media Player و VLC media player و BS.Player و Gom Player.


KMPlayer هو مشغل وسائط متعدد الاستخدامات يمكنه تشغيل VCD و DVD و AVI و MKV و Ogg Theora و OGM و 3GP و MPEG-1/2/4 و WMV و RealMedia و QuickTime وتنسيقات حاوية أخرى. يمكنه التعامل مع مجموعة متنوعة من الترجمات والتقاط الصوت والفيديو ولقطات الشاشة بتنسيقات متنوعة.


برنامج KMPlayer) KMP) هو برنامج متعدد الاستخدامات لمحبي الفيديو لمشاهدة الأفلام والاستماع إلى الموسيقى. يشمل تطوير برنامج KMPlayer مجموعة واسعة من التنسيقات. يتمتع برنامج KMPlayer الآن بجودة صوت أفضل وصور أفضل عند الاستماع إلى الموسيقى ومشاهدة الأفلام وسرعة تشغيل أسرع للفيديو والمزيد من مشغلات الترميز في وحدة فك ترميز الفيديو الخاصة به.


يحتوي برنامج KMPlayer أيضًا على واجهة مخصصة مع معاينة تدفق الغلاف والصور المصغرة ، بالإضافة إلى دعم مجموعة من تنسيقات الموسيقى والفيديو. يقدم برنامج KMPlayer مجموعة واسعة من مرشحات الفيديو وبرامج تشغيل العرض ودعم الترجمة المتقدم وتعديلات الألوان بالإضافة إلى وظائف مشغل الوسائط المتعددة النموذجية.

تنزيل برنامج KMPlayer هنا.

وصل القسم الأهم في موضوعنا اليوم وهو توفير روابط لـ تحميل برنامج KMPlayer مجانًا على موقع Mac Topia للعمل على أجهزة الكمبيوتر والهواتف المحمولة التي تعمل بأنظمة تشغيل مختلفة بروابط مباشرة سريعة مجانًا من خلال المتاجر الرسمية ، إذا كنت يبحثون عن مشغل ذكي لتشغيل ملفات الصوت والفيديو ، سواء من ذاكرة التخزين أو عبر الإنترنت وتنزيلها على ذاكرة الجهاز ، أوصيك بالبدء في تجربة برنامج KMPlayer الآن.


تحميل برنامج kmplayer 64 bit،kmplayer،برنامج كى ام بلاير،kmplayer pro،kmplayer plus،kmplayer 64،kmplayer 4k،تحميل برنامج kmplayer،تنزيل برنامج kmplayer،kmplayer للتنزيل،kmplayer للتحميل،kmplayer تطبيق،تطبيق kmplayer،
تحميل برنامج KMPlayer


تنزيل البرنامج للاندرويد

تعليقات