القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج XRecorder اكس ريكوردر أعظم برنامج تسجيل الشاشة للكمبيوتر و الجوال مجانا

برنامج تسجيل الشاشة,تحميل اكس ريكوردر تسجيل الشاشة,تحميل برنامج اكس ريكوردر,تحميل XRecorder ,XRecorder  تحميل ,تنزيل برنامج اكس ريكوردر XRecorder ,تنزيل تطبيق اكس ريكوردر,تنزيل XRecorder , XRecorder تنزيل ,تنزيل برنامج تسجيل الشاشة XRecorder ,XRecorder برنامج تسجيل الشاشة
تحميل برنامج XRecorder

تحميل برنامج XRecorder اكس ريكوردر أعظم برنامج تسجيل الشاشة للكمبيوتر و الجوال مجانا

قم بتنزيل برنامج تسجيل الشاشة من هنا: أهلا بكم في موقع الفارس التقني, أيها الأصدقاء والزائرين الأعزاء. يتمثل موضوع اليوم في طريقة تحميل أداة تسجيل الشاشة لجهاز الكمبيوتر أو الجهاز المحمول الخاص بك مجانًا ، عبر اتصال مباشر ، وبدقة ممتازة. لا يتم استخدام التصوير الفوتوغرافي لتوثيق أحداث الحياة فحسب ، بل يتم استخدامه أيضًا لمجموعة متنوعة من الأغراض الأخرى. مع إدخال الأجهزة المحمولة ، جاء نوع جديد من تسجيل الفيديو يمكن مشاركته مع الآخرين. قد يبدو هذا غريبًا في الماضي ، لكنه أصبح الآن شائعًا إلى حد ما ، وهناك الكثير من برامج تسجيل الشاشة المتاحة. ومع ذلك، تلقى عدد قليل فقط من عشرات البرامج التي تم إنشاؤها ردود فعل إيجابية ، بما في ذلك XRecorder ، وهو برنامج تسجيل الشاشة. هذا البرنامج هو أحد أكثر الأدوات استخدامًا واستمتاعًا من قبل المستخدمين. قم بتنزيل وتحقق من أداة تسجيل شاشة XRecorder على الفور.

لتسجيل شاشتك بدقة رائعة ، استخدم XRecorder.

نظرًا لأن المستخدم كان واثقًا من أن المستخدم قد استخدم تطبيقًا لغرض مماثل ، فقد تمكن المستخدم من الحصول على XRecorder ، وهو برنامج تسجيل شاشة عالي الجودة للكمبيوتر الشخصي ، مجانًا. يوجد أيضًا على جهاز المستخدم تطبيق افتراضي ، على الرغم من أنه من غير المحتمل أن يلبي احتياجات المستخدم. هذا البرنامج يشبه إلى حد ما البرنامج المستخدم سابقًا من قبل المستخدم ؛ الاختلاف الوحيد هو أنه يحتوي على المزيد من الميزات. على هاتفك الذكي ، التطبيق الافتراضي مثبت بالفعل وجاهز للاستخدام. إذا كنت ترغب في استخدام هذا التطبيق ، فيجب عليك أولاً تنزيل اكس ريكوردر XRecorder وتثبيته من متجر التطبيقات على جهاز المستخدم. بعد تثبيت التطبيق ، أصبح المستخدم جاهزًا الآن لاستخدامه.

التطبيق اكس ريكوردر XRecorder

يتيح لك هذا التطبيق ، الذي سنسلط الضوء عليه اليوم في هذا الموضوع ، تسجيل مقطع فيديو لشاشة هاتفك المحمول بجودة عالية للغاية مع مجموعة متنوعة من الميزات التي سنناقشها بالتفصيل ، ولكن لا يوجد إصدار من هذا التطبيق يعمل على جهاز كمبيوتر ، لذلك سوف نقترح بديلاً.

معلومات عن تطبيق اكس ريكوردر XRecorder

أعلنت شركة InShot Inc. ، وهي شركة مقرها هونغ كونغ عرضت في السابق العديد من التطبيقات الأساسية والمعروفة والمهمة للعديد من الأشخاص في جميع أنحاء العالم ، عن الإصدار الأولي من XRecorder في 10 مايو 2019. مع أكثر من 10 ملايين عملية تنزيل في فترة زمنية قصيرة ، يعد البرنامج أحد أكثر تطبيقات التقاط الفيديو على الشاشة شيوعًا ، مما يوضح مدى تقدير المستخدمين له. لسوء الحظ، لا يوجد تطبيق XRecorder لأجهزة iOS أو أجهزة سطح المكتب ؛ ومع ذلك ، يسعدنا توفير اتصالات بمنتجات أخرى تقدم خدمات مماثلة.

قم بتنزيل XRecorder أحدث إصدار

قم بتنزيل برنامج XRecorder مجانًا على جهاز الكمبيوتر والجهاز المحمول ، كما هو الحال مع تطبيق XRecorder. على موقع شركة الفارس للمعلوماتية ، فإن أحد الجوانب الأساسية التي نهتم بها هو توفير كل ما هو جديد وخالي من البرامج والألعاب. يتوفر من خلال المتاجر الرسمية عبر الروابط الموجودة أسفل الصفحة. هذا هو بالضبط ما تبحث عنه: برنامج تسجيل شاشة صغير. البرنامج سهل التنزيل والتثبيت على الأجهزة المحمولة لأنه لا يشغل مساحة تخزين كبيرة. XRecorder هو حل غير متصل بالإنترنت ولا يتطلب اتصالاً بالإنترنت عبر الهاتف المحمول من أجل استخدام وظائفه في أي مكان. لا يستلزم استخدام الأجهزة الحديثة ، حيث تعمل بكفاءة وسرعة ممتازين على الهواتف المتوسطة والمنخفضة الجودة ، ويمكنك اختيار جودة الفيديو الذي يتم تسجيله للوصول إلى جودة HD. الآن انطلق وقم بتنزيل XRecorder وجربه.

شرح XRecorder تطبيق اكس ريكوردر

ستلاحظ أن برنامج XRecorder يدعم اللغة العربية بعد تنزيله من الروابط الموجودة أسفل الصفحة. نظرًا لأنه تم التغلب على حاجز اللغة ، أصبح الآن من السهل استخدامه لمن هم من الشرق الأوسط. تحتوي الواجهة الرئيسية للبرنامج على أربعة إعدادات موضحة أدناه.

 

XRecorder يحتوي هذا القسم على جميع مقاطع الفيديو التي تم تسجيلها أثناء البرنامج.

 

الصور: الأداء هو نفسه كما كان من قبل ، لكن الصور محفوظة.


القلم: يوفر الميزات الأساسية لأي برنامج تحرير ، مما يتيح لك تصوير الفيديو وتحريره للحصول على المقطع النهائي دون الحاجة إلى تثبيت العديد من التطبيقات.


الترس: يحتوي عنصر القائمة هذا على إعدادات التطبيق ، والتي تتضمن عددًا من الخيارات المهمة.


تتيح العلامة العائمة على شاشة الهاتف للمستخدم التحكم في التطبيق والتقاط الفيديو مع توفير وصول سريع إلى الوظائف الرئيسية. كما أن لديها الخيارات الأربعة المدرجة أدناه.

تعد علامة التسجيل مسؤولة عن بدء تسجيلات الفيديو وإيقافها مؤقتًا وإيقافها ، فضلاً عن إنهائها.

 

يمكنك التحكم في وسيط التسجيل إما من خلال شاشة الهاتف أو الكاميرا بفرشاة تمثل حركة إصبع المستخدم على الشاشة أثناء التصوير.

 

يمكنك الوصول بسرعة إلى واجهة التطبيق الرئيسية ومشاهدة المقاطع المسجلة من خلال النقر على أيقونة الصفحة الرئيسية.

 

هذه هي نفس العلامة التي تم استخدامها سابقًا لإدخال إعدادات البرنامج.

تنزيل برنامج اكس ريكوردر برابط مباشر مجانا

يمكن تنزيل XRecorder مباشرة من هذه الصفحة. بالنسبة إلى XRecorder ، قمنا بتوفير رابط تنزيل مباشر. عندما يرغب المستخدمون في تسجيل الشاشة ، يجب عليهم تنزيل وتشغيل التطبيق والبحث عن زر في زاوية الشاشة ؛ ما عليك سوى النقر فوقه ، وسيعرض لهم التطبيق مفتاحًا افتراضيًا يمكنهم استخدامه لتسجيل الفيديو. كما أن لديها زر تسجيل. ببساطة انقر فوقه لبدء التسجيل. عند الانتهاء ، انقر فوق الزر مرة أخرى لإكمال التسجيل وحفظ الفيديو. ثم تم حفظ الفيلم على جهاز المستخدم وأصبح جاهزًا للاستخدام.

ميزات برنامج XRecorder

       يمكنك الحصول على XRecorder مجانًا لأننا تعهدنا بنشر جميع البرامج الجديدة والمجانية على موقع الفارس التقني . XRecorder هو برنامج مجاني يتيح لك تسجيل فيديو عالي الجودة من شاشة جهازك المحمول.

       Recorder هو تطبيق لالتقاط الشاشة يمكن تنزيله من متجر Google Play ومتوافق مع أجهزة Android والأجهزة اللوحية.

       نظرًا لأن XRecorder لا يتطلب الوصول إلى الجذر ولا توجد قيود على وقت التسجيل ، يمكن للمستخدمين التسجيل إلى أجل غير مسمى حتى يتم استنفاد سعة تخزين هواتفهم.

       في XRecorder ، لا تتضمن لقطة الفيديو من شاشة الهاتف الذكي علامة مائية باسم التطبيق أو العلامة التجارية.

       يمكنك تسجيل شاشة هاتفك باستخدام برنامج XRecorder أثناء استخدام تطبيقات أخرى مثل Tik Tok أو ممارسة الألعاب الإلكترونية.

       اختر مستوى الجودة والكفاءة التي يتم بها تصدير الصورة الملتقطة إلى ذاكرة الهاتف في XRecorder ، حتى Ultra HD.

       تطبيق X-Recorder سهل الاستخدام ، مع رموز عائمة تقدم عددًا من إمكانات التصوير الأساسية.

       XRecorder (برنامج التسجيل) يمكنك البدء في تسجيل الشاشة دون لمس زر التسجيل باستخدام مؤقت أو مؤقت للعد التنازلي.

       يمكنك اختيار ما إذا كنت تريد حفظ مقاطع الفيديو الملتقطة في الذاكرة الداخلية أو الخارجية في XRecorder.

       يمكن للمستخدم التوقف ومتابعة التسجيل في وقت لاحق ، مما يقلل من حجم الفيديو ووقت التحرير.

       يسجل XRecorder شاشة هاتفك في الوضع الرأسي أو الأفقي. يمكنك تحميل تسجيل الشاشة الخاص بك إلى قناتك على YouTube أو مجموعة متنوعة من مواقع الوسائط الاجتماعية الأخرى مباشرةً من البرنامج.

       تطبيق تسجيل الشاشة متواضع الحجم ، مما يجعل من السهل تنزيل وتثبيت XRecorder لأنه لا يتطلب الكثير من ذاكرة الفلاش.

       يتضمن X-Recorder محرر فيديو يسمح لك بسهولة تعديل اللقطات المسجلة مباشرة من البرنامج.

       يمكنك التبديل إلى التسجيل من خلال كاميرا الهاتف ، سواء كان ذلك في الأمام أو الخلف ، باستخدام البرنامج.

تم تقديم ميزات جديدة لبرنامج تسجيل الشاشة في أحدث إصدار.

       يمكن للمستخدمين الآن إنشاء بث مباشر على مجموعة متنوعة من الشبكات ، بما في ذلك YouTube في كل مكان ، باستخدام XRecorder.

       تم إصلاح مشكلة تسببت في توقف التطبيق عن التسجيل.

       تحسين الأداء العام للتطبيق من أجل توفير تجربة مستخدم أفضل.

       العمل على حل مجموعة متنوعة من المشكلات والأعطال التي واجهها المستهلكون من قبل.

مسجل الشاشة عالي الجودة XRecorder

عند التقاط الشاشة ، فإن أحد أهم العوامل التي يجب مراعاتها هو ما إذا كان سيتم ضمان الجودة أم لا. هناك العديد من الاستخدامات لهذه التكنولوجيا. كل شيء على ما يرام عندما يقوم المستهلك بالتسجيل ، ولكن جودة المنتج سيئة بمجرد شرائه. عندما يحاول المستخدم توجيه شخص ما ولكن الفيديو غامض جدًا بحيث يتعذر على المشاهد فهمه ، يمكن أن يكون لجودة الفيديو تأثير كبير على الأداء. لن يكون هذا هو الحال مع البرنامج ، حيث سيسمح التطبيق للمستخدمين باستعادة الصور بدقة عالية للغاية. يمكن إخراج الفيديو بجودة HD كاملة ، ويمكن للمستخدمين اختيار جودة الفيديو عند إعادة تغريده.

تحميل اكس ريكوردر XRecorder مجانا

يوصى بشدة بتنزيل XRecorder. يمكن للمستخدمين الوصول إلى مجموعة متنوعة من التطبيقات ، ومع ذلك فإن الغالبية منها لها وظائف محدودة. الحد الأقصى لمدة الفيديو ، على سبيل المثال ، هو عشر دقائق فقط ، ومع ذلك فإن عشر دقائق لا تكفي عادةً لإنجاز المهمة. من ناحية أخرى ، لا توجد قيود على هذا البرنامج لأنه يسمح للمستخدمين بتسجيل الأفلام لفترة غير محدودة من الوقت. طالما أن المستخدم لديه قوة معالجة كافية ، فإن البرنامج متاح دائمًا للاستخدام. ومع ذلك ، يجب ألا يسيء المستخدم استخدام الجهاز لأن هذا سيؤدي إلى تدهور أدائه.


برنامج تسجيل الشاشة,تحميل اكس ريكوردر تسجيل الشاشة,تحميل برنامج اكس ريكوردر,تحميل XRecorder ,XRecorder  تحميل ,تنزيل برنامج اكس ريكوردر XRecorder ,تنزيل تطبيق اكس ريكوردر,تنزيل XRecorder , XRecorder تنزيل ,تنزيل برنامج تسجيل الشاشة XRecorder ,XRecorder برنامج تسجيل الشاشة
برنامج تسجيل الشاشة

وصل الجزء الأهم من موضوعنا اليوم ، وهو عرض الروابط لتنزيل برنامج تسجيل الشاشة المجاني من موقع الفارس للمعلوماتية لاستخدامه على الأجهزة مثل الهواتف المحمولة وأجهزة الكمبيوتر وأجهزة الكمبيوتر المحمولة التي تعمل بأنظمة تشغيل مختلفة بسرعة مباشرة الروابط عبر مسؤول المستودع. حان الوقت الآن لتنزيل XRecorder والاستفادة من ميزاته الفريدة العديدة. يتيح لك التطبيق تعديل الفيديو الداخلي وتغييره مع تسجيل شاشة هاتفك الذكي في نفس الوقت بجودة عالية وبدون علامة مائية.


تعليقات