القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة هاوس فليبر House Flipper للموبايل و الكمبيوتر مجانا لعبة تنظيف البيوت

House Flipper,لعبة تنظيف البيوت,لعبة هاوس فليبر,تحميل لعبة House Flipper,تنزيل لعبة House Flipper,تحميل لعبة هاوس فليبر,تنزيل لعبة هاوس فليبر,تحميل لعبة تنيف البيوت,تنزيل لعبة تنظيف البيوت,

تحميل لعبة هاوس فليبر House Flipper للموبايل و الكمبيوتر مجانا لعبة تنظيف البيوت

لعبة House Flipper : قم بتحميل و تنزيل لعبة هاوس ليبر House Flipper للاندرويد و الايفون و الكمبيوتر اخر اصدار برابط مباشر , حيث نوصيك بتحميل لعبة تنظيف البيوت وتجربتها على الفور.

 

house flipper هي لعبة محاكاة يجب عليك فيها تنظيف المساكن وإعادة تصميمها وبيعها في النهاية. تبدأ مهنتك كوكيل تأجير وتشق طريقك من خلال القيام بمنازل الآخرين. مع تقدم اللعبة ، تحصل على المال وتبدأ في شراء العقارات لتجديدها وإعادة بيعها. تتكون اللعبة من مجموعة متنوعة من الأنشطة المحاكاة تتراوح من التطهير إلى طلاء الجدران وكل شيء بينهما.

تنزيل لعبة house flipper هاوس فليبر للاندرويد و الايفون برابط مباشر

قم بتنزيل و تحميل لعبة house flipper للايفون و الاندرويد برابط مباشر , حيث تعد لعبة House Flipper تحميل لعبة House Flipper واحدة من أكثر الألعاب شهرة. إنها لعبة ممتعة للغاية. علاوة على ذلك ، فهي لعبة واقع افتراضي تشبه الواقع إلى حد كبير ، لذلك ستشعر كما لو كنت تعمل في العالم الفعلي. تم إنشاؤه لجذب كل من البالغين والأطفال ، لذلك من الأساسي والمباشر اللعب ، كما أن عملية تنزيل اللعبة بسيطة بنفس القدر. شائعات حول زعانف المنزل.

ما هو بالضبط منزل زعنفة؟

·       تم صنع هذه اللعبة مؤخرًا ، فهي لعبة جديدة نسبيًا ، ولها واجهة أساسية تسمح للأطفال الصغار بلعبها دون صعوبة.

·       بالإضافة إلى وجود عدة مراحل ، فإن اللعبة مبنية على تنظيف وترتيب المنازل.

·       ستجد العديد من المهام لإكمالها في لعبة House flipper للكمبيوتر الشخصي من أجل الفوز ، وبمجرد الانتهاء من مهمة واحدة ، ستحصل على مهمة أخرى ، لذلك لن تشعر بالملل أبدًا أثناء اللعب.

·       اللعبة آمنة وموثوقة لأنها مصممة للأطفال ، وكل ما عليك فعله هو تنزيلها من موقع ويب مرموق لتجنب الإصابة بالفيروسات أو برامج التجسس.

·       تعتبر من أفضل الألعاب لتقليد الواقع الافتراضي لأنها واقعية للغاية.

·       يمكنك بيع المنازل بعد ترميمها وإصلاحها في أحد مستويات اللعبة ، ولكن هذا في مرحلة متقدمة.

·       في لعبة الكمبيوتر House Flipper ، يفترض اللاعب شخصية مهندس شاب يريد أن يبدأ عمله الخاص. سيبدأ ببناء مكتبه الخاص للتعامل مع طلبات تنظيف المنازل وإصلاحها.

·       سوف تكتشف أن المكتب قذر وبه العديد من العيوب ، وستكون مهمتك الأولى هي تنظيف المساحة وترميمها ، وكذلك شراء المفروشات المناسبة ، من أجل تحويلها إلى مكتب مهندس.

·       بعد أن يجمع اللاعب مبلغًا كبيرًا من المال ، يمكنه شراء منازل قديمة مهجورة ، وترميمها ، وتأثيثها ، ثم إعادة بيعها لكسب المزيد من المال.

·       إذا كنت تستمتع بألعاب التنظيف ، فستحتاج إلى لعب لعبة معينة مثل هذه اللعبة ، والتي تتضمن جميع أساسيات التنظيف وتتيح لك شراء جميع العناصر التي ستحتاج إليها بمجرد حصولك على المال.

·       بصرف النظر عن التنظيف ، هناك أعمال روتينية أخرى محددة في اللعبة ، مثل عمليات الطلاء ، واختيار الخلفيات المقبولة للجدران ، وطلاء النوافذ ، وتركيب الستائر ، من بين أشياء أخرى.

·       هذه اللعبة لها وظيفة تساعدك في الفوز بالمستويات ؛ سيتم إرسال الرسائل النصية ، وإذا قرأتها باهتمام ، فستتمكن من تجنب ارتكاب الأخطاء وعدم الوقوع فيها أبدًا.

معلومات حول تحميل لعبة تنظيف البيوت مهكرة للكمبيوتر

في 17 مايو 2018 ، أصدرت PlayWay SA أول نسخة تنزيل من House Flipper ، والتي تم تطويرها بواسطة Empyrean ونشرتها PlayWay SA. House Flipper هي لعبة فيديو محاكاة شعبية تدور حول تنظيف المنازل وتزيينها. تعلم كيفية تنظيف منزلك بأناقة. بدون الحاجة إلى توصيل جهازك بالإنترنت ، يمكنك لعب ألعاب فردية تعتمد على نظام العمل دون اتصال بالإنترنت. يحتوي تنظيف المنزل على تصميم رسومي ثلاثي الأبعاد عالي الدقة بألوان ورسومات جميلة تجذب الناس. تم توجيه الإصدارات الأولى من اللعبة لتعمل على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام التشغيل Microsoft Windows و PlayStation و Xbox ، ولكن العيب هنا هو أنه مشحون وغير مجاني ، لذلك لا نهتم بالموقع مع هذا الإصدار.

تحميل لعبة House Flipper للكمبيوتر و Android و iPhone مع مجموعة متنوعة من الميزات.

·       اللعبة مجانية ويمكنك الاستمتاع بجميع مراحلها ولعبها في أي وقت دون دفع أي رسوم. قد يعتقد البعض أن الأموال التي سيتم دفعها هي أموال حقيقية ، لكن هذا ليس هو الحال ؛ سوف تكسب المال في اللعبة من خلال أداء الخدمات.

·       تم تصميم اللعبة برسومات عالية الجودة ستساعدك في اللعب.

·       علاوة على ذلك ، فهي سلسة وبسيطة حقًا ، وحتى الأطفال الصغار يمكنهم اللعب وفهمها.

·       تتوافق لعبة House Flipper مع مجموعة متنوعة من أنظمة التشغيل ، بما في ذلك Windows و Android وحتى PlayStation ، ولكل جهاز آليته الخاصة للتنزيل والتشغيل.

·       يتم تحديث اللعبة بشكل دوري لاكتشاف الأخطاء وحلها في الإصدارات السابقة ، وكذلك لتقديم مراحل ومهام جديدة. تعمل هذه التحديثات أيضًا على حماية اللعبة من البرامج الضارة والفيروسات التي قد تصيبها من الكمبيوتر.

·       على عكس الألعاب المماثلة الأخرى ، يعد تنزيل House Flipper أمرًا سهلاً ولا يستغرق وقتًا طويلاً.

·       يتم استخدام العديد من الاستراتيجيات في اللعبة لتجعلك تشعر وكأنك في الداخل.

·       بالإضافة إلى هذه المزايا العديدة ، تميز هذه اللعبة نفسها عن باقي الألعاب الإلكترونية من حيث أنها لا تستهلك بطارية الجهاز أو تستنزف موارده.

·       اللعبة متوفرة بعدة لغات منها التركية والفرنسية والإنجليزية وغيرها.

·       سوف تجد أن اللعبة تساعدك في تخطي المراحل الأولى حتى تتمكن من فهم اللعبة ومضمونها ، ومن ثم تتركك لتلعب ببعض التوجيهات السهلة.

·       هذه لعبة فردية تتحكم فيها في كل شيء دون أن يزعجك الآخرون.

·       اللعبة سريعة الخطى من حيث الأداء والحركة ، ونادرًا ما يكون من الصعب اللعب.

·       نظرًا لأن مساحة تخزين اللعبة كافية ، يمكنك تثبيتها على جهازك دون خوف ، حتى لو كانت صغيرة.

·       ستساعدك هذه اللعبة على تحسين مهاراتك في الهندسة والتصميم من خلال السماح لك ببناء منزل من الألف إلى الياء.

ما هي أفضل طريقة للعب House Flipper؟

·       بمجرد تنزيل لعبة House Flipper هاوس فليبر والنقر فوق أيقونة اللعبة ، ستتمكن من بدء اللعب ، وأول ما سيُطلب منك القيام به هو ترتيب مكان عملك ، كما ذكرنا سابقًا.

·       سيكون لديك يدين ستتمكن من رؤيتهما بوضوح على شاشة الكمبيوتر ، وستستخدم هاتين اليدين لإكمال جميع المهام التي تم تعيينها لك. على سبيل المثال ، إذا كنت تريد تنظيف الأرضية بالممسحة ، فستظهر لك الممسحة وستقوم بتحريكها بيديك ، وهكذا.

·       ستقدر هذه اللعبة كثيرًا إذا كانت لديك موهبة في التصميم لأنك ستتمكن من تصميم الديكور الخارجي والداخلي.

·       كما ستعتني بالأشجار وتضع أزهارًا جذابة بالخارج ، بالإضافة إلى تحديد لون السور وأسلوب المنزل.

·       خيارات الديكور الداخلي عديدة ، حيث سيُطلب منك أولاً تحديد ألوان الحائط وما إذا كنت تريد تضمين نقوش أم لا. سيُطلب منك أيضًا اختيار الأثاث وألوانه لتكمل الجدار ، وكذلك باقي أثاث الغرفة ، مثل السجاد والستائر والأضواء.

·       ستقدم لك اللعبة مجموعة متنوعة من الأنواع والألوان للسماح لك باتخاذ قرار مستنير.

·       ليس فقط الحائط ، ولكن أرضية كل غرفة أمامك أيضًا. تشتري الفخار الذي تريد وضعه على الأرض ، ثم تنقر على المنطقة التي تريدها أن تذهب إليها ، وهذه هي نهايتها.

·       بعد فترة ، وبعد الانتهاء من تصميم المنزل الذي سيصبح مكتبًا ، سيكون لديك مبلغ ضخم من المال ، يمكنك استخدامه لشراء منازل وأي شيء آخر تريده.

·       في الجزء العلوي من الشاشة ، هناك العديد من الصناديق لمساعدتك في اللعب ، مثل صندوق المال ، الذي يعرض مبلغ المال الذي حصلت عليه وكسبته.

·       تتوفر فتحات أخرى لتنظيف وتلوين المساكن وكذلك شراء وبيع المنتجات.

تحميل لعبة تنظيف البيوت

قم بتنزيل و تحميل لعبة تنظيف البيوت للكمبيوتر و الاندرويد و الايفون مجانا , حيث وصل الجزء الأكثر أهمية بموضوعنا لهذا اليوم وهو توفير روابط مباشرة وسريعة لتحميل لعبة هاوس فليبر , فقم بتحميل House Flipper وتجربتها على الفور.


تحميل اللعبة للاندرويد







تعليقات