القائمة الرئيسية

الصفحات

تنزيل لعبة Drift Max دريفت ماكس للهاتف و الكمبيوتر و اللابتوب و الماك مجانا

drift max،drift max pro،لعبة drift max،drift max pro مهكرة،drift pro max،max pro drift،لعبة drift max،تنزيل لعبة drift max،تحميل لعبة drift max،تنزيل لعبة دريفت ماكس برو،تحميل لعبة دريفت ماكس برو،
تنزيل لعبة Drift Max

تنزيل لعبة Drift Max دريفت ماكس للهاتف و الكمبيوتر و اللابتوب و الماك مجانا

Drift Max : قم بتحميل و تنزيل لعبة Drift Max للاندرويد و الايفون و الكمبيوتر و اللابتوب اخر اصدار مجانا برابك مباشر, حيث نوصيك بتحميل لعبة Drift Max دريفت ماكس, وايضا يمكنك تحميل لعبة Drift Max Pro للكمبيوتر.

 

Drift Max Pro هي لعبة قيادة ثلاثية الأبعاد لا يكون هدفك الأساسي فيها أن تكون أول من يصل إلى خط النهاية. أثناء التنقل خلال السباق ، ستحتاج أيضًا إلى الحصول على أكبر عدد ممكن من علامات التزلج. كلما زادت نتيجتك، كلما تمكنت من الانجراف لفترة أطول.

 

يمكنك الاختيار بين نظامي تحكم مع Drift Max Pro: إمالة هاتفك الذكي باستخدام مقياس التسارع المدمج أو إعداد الأزرار على الشاشة كوحدات تحكم. مفتاح الانجراف ، بغض النظر عن طريقة قيادتك ، هو الحفاظ على التوازن المناسب للسرعة ، والفرامل ، واتجاه التوجيه. هذه هي الطريقة الوحيدة للحصول على أعلى درجة ممكنة.

تنزيل لعبة Drift Max لأجهزة Android و iPhone مجانًا عبر رابط مباشر.

يمكنك تحميل لعبة Drift Max لأجهزة Android و iPhone مجانًا عبر رابط مباشر مجانا , حيث في Drift Max Pro ، ستكتشف أن هناك عددًا كبيرًا من أنواع المحتوى المختلفة للاختيار من بينها. من ناحية أخرى ، هناك العشرات من المشاهد المختلفة للاختيار من بينها ، مثل المطارات والدوائر المغلقة والمدن. من ناحية أخرى ، سوف تكتشف أن هناك العديد من السيارات التي يمكنك الاختيار من بينها. أفضل جزء هو أنك ستكون قادرًا على ضبط وتخصيص كل مكون من مكونات سيارتك.

تحميل لعبة Drift Max Pro للكمبيوتر و اللابتوب و الماك اخر اصدار

يمكنك ايضا تنزيل لعبة Drift Max Pro للكمبيوتر من هنا , Drift Max Pro هي لعبة قيادة ثلاثية الأبعاد رائعة تتميز بطرق تحكم دقيقة ، ومرئيات مذهلة ، والكثير من المواد التي تجعلك ملتصقًا بالعجلة لساعات طويلة.


حان الوقت لترك مسارات إطارات سيارتك على الأسفلت والانجراف في طريقك عبر 12 مضمار سباق حقيقي مع مركبات عالية الأداء. اليوم ، قد تحصل على أفضل ألعاب الانجراف والسيارات مجانًا!

مميزات تنزيل لعبة Drift Max Pro:

       صور ثلاثية الأبعاد واقعية.

       20 سيارة انجراف مذهلة (بما في ذلك الشاهين الغاضب وسيارات العضلات الأمريكية والسيارات الرياضية الأوروبية وآلات الانجراف اليابانية الأسطورية !!!)

       تخصيص السيارة وتخصيصها: قم بتلوين سيارتك بمجموعة متنوعة من 25 لونًا مختلفًا. من خلال اختيار الملصقات وتغييرات الحواف ، يمكنك جعل هاتفك الذكي فريدًا لك.

       12 مضمار سباق رائع: الأسفلت ، والشتاء ، والصحراء ، والصناعة ، ووسط المدينة ، والقرية ، والأفعوانية ، والنفق ، والجبل ، والتعرج ، والمدينة ، والطريق السريع بخطوط جميلة.

       نظام متطور للتحكم في السيارة مع إمالة ولمس التوجيه ، بالإضافة إلى فرملة اليد.

       وجهات نظر مختلفة للكاميرا. في سباق السيارات ، توجد كاميرا جديدة.

drift max pro - لعبة سباق سيارات

تعد Drift Max Hacked أول لعبة في السلسلة تجذب انتباه ملايين المستخدمين ، مما أدى إلى تشكيل استوديوهات Tiramisu وإصدار العديد من الألعاب في نفس الإصدار. تم تصميمDrift Max  ليكون بسيطًا وغير معقد بشكل مفرط.


ومع ذلك ، فإن بساطة اللعبة وحجمها الصغير لا يمنعاننا من تقديم تجربة لائقة ومصممة جيدًا. يمكن تشغيل Drift Max ، على سبيل المثال ، بمعدل 60 إطارًا في الثانية ، كما تتيح لك رسوماته التفصيلية للغاية الاستمتاع بتجربة تتجاوز ألعاب السيارات والسباقات العادية للجوال. تعتبر Drifting منافسة مثيرة وجذابة للغاية مع عدد كبير من المتابعين ، وتعتبر أصعب أنواع سباقات السيارات. يتطلب الانجراف استخدام تقنيات دقيقة للغاية ، ولا يمكن للجميع النجاح في هذه المسابقات.

تحميل لعبة Drift Max Pro مهكرة

قم بتنزيل و تحميل لعبة Drift Max Pro مهكرة , حيث يمكنك التنافس مع السيارات التي تم ضبطها لهذا الغرض في قسم Drift Max الفردي ، والذي يتضمن 12 مرحلة مختلفة وممتعة ، وفي سباقات الانجراف ، يمكنك التنافس مع السيارات التي تم ضبطها لهذا الغرض. ربما تعرف ما يعنيه الانجراف ، ولكن إذا لم تفعل ، فمن الأفضل أن أشرح لك ذلك باختصار شديد. الانجراف هو مهارة للسائقين الخبراء الذين يفراملون ويسحبون الفرامل جسديًا أحيانًا باستخدام عجلة القيادة أثناء الاقتراب من الدوران بسرعة عالية. تسمح هذه الطريقة للآلة بالتحرك في نفس اتجاه البراغي ، خاصة المسامير الحادة ، دون توقف.

تنزيل لعبة Drift Max Pro

وصل القسم الأهم في موضوعنا اليوم وهو توفير روابط لتحميل لعبة Drift Max Pro مجانًا على موقع الفارس التقني الإلكتروني ، والذي سيعمل على الأجهزة المحمولة التي تعمل بأنظمة تشغيل مختلفة مع روابط مباشرة سريعة عبر المتاجر الرسمية. إذا كنت تستمتع بسباق السيارات وألعاب الدريفت ، فننصحك بتنزيل Drift Max Pro الآن والبدء في المنافسة في سباقات سريعة ومثيرة مع أشخاص من جميع أنحاء العالم في سيارة من تصميمك.


  • تحميل لعبة  Drift Max للاندرويد

تحميل اللعبة للاندرويد

  • تحميل لعبة  Drift Max للايفون :

  • تحميل لعبة  Drift Max للكمبيوتر و الماك و اللابتوب :







تعليقات