القائمة الرئيسية

الصفحات

تنزيل تطبيق CallApp كول اب لإظهار اسم المتصل وإدارة مكالماتك مجانا

تطبيق CallApp ,تطبيق كول اب,تحميل تطبيق كول اب,تنزيل تطبيق كول اب,تحميل تطبيق CallApp ,تنزيل تطبيق CallApp , تحميل برنامج CallApp ,تحميل تطبيق كول اب لمعرفة اسم المتصل,تنزيل CallApp لمعرفة هوية المتصل,CallApp تحميل
تنزيل تطبيق CallApp كول اب

تنزيل تطبيق CallApp كول اب لإظهار اسم المتصل وإدارة مكالماتك مجانا

سنكتشف كيفية تحميل أحدث إصدار من كول اب CallApp لأجهزة Android و iPhone مجانًا باستخدام هذا البرنامج التعليمي والرابط المباشر. نحثك على تنزيل تطبيق CallApp والتحقق منه الآن.

 

تحميل CallApp من هنا: أصدقاء وزوار موقع الفارس التقني مدعوون بحرارة. اعتمد جميع المستخدمين على الأجهزة المحمولة الذكية في مجموعة من الوظائف في السنوات الأخيرة ، أهمها إجراء المكالمات ، والذي كان الهدف الأولي لاستخدام الهواتف المحمولة ، لكن تطور استخدام الهاتف المحمول أدى إلى العديد من الفوائد الأخرى. من أجل الروابط المعروضة سابقًا ، كان من الضروري وجود بعض التطبيقات التي تسمح بأداء مجموعة متنوعة من المهام مع الحفاظ على الاهتمام بتأمين الجهاز ، من بين الوظائف الجديدة على الهواتف التي ربما دفعت بعض المستخدمين إلى التخلي عن أجهزة الكمبيوتر الكبيرة لصالحها. لأداء بعض المهام عبر الهاتف المحمول. قم بتثبيت قفل التطبيق Vault . والتي تقوم بمهام متنوعة من أهمها حماية كلمة المرور أو النمط الأمني للصور والأفلام في ملف مخفي. هذا يمنع المتسللين من فتح هاتفك والوصول إلى تطبيقات الشبكات الاجتماعية وقراءة رسائلك والاستماع إلى محادثاتك الخاصة.

CallApp هو تطبيق هاتف يسمح لك بمعرفة من يتصل بك ، بالإضافة إلى حظر المكالمات وتسجيلها.

يتضمن CallApp ميزات مثل معرف المتصل وحظر المكالمات وتسجيل المكالمات. CallApp هو تطبيق يمكنه أن يحل محل المتصل بهاتفك. يتضمن التطبيق الكثير من الميزات الرائعة التي سيقدرها الجميع ، وهو سهل الاستخدام في معظم الأحيان. يمكن تخصيص بعض الميزات لتلبية متطلباتك المحددة ، ويحتوي هذا الإصدار على تحسينات إضافية لضمان رضاك التام. لذلك ، اليوم هو موعدنا مع CallApp ، والذي سيوفر لك متاعب محاولة معرفة من يتصل بك عندما تتلقى مكالمات من أرقام غير معروفة لم تتم إضافتها إلى قائمة جهات الاتصال الخاصة بك عن طريق عرض اسم المتصل.

تنزيل تطبيق كول اب CallApp لأجهزة Android و iPhone مجانًا

قم بتحميل تطبيق كول اب للاندرويد والايفون أحدث إصدار برابط مباشر ، حيث سيجد المستخدم وظائف فريدة في CallApp ستوفر اتصالك تجربة جديدة كاملة. ستلاحظ واجهة جديدة تمامًا قد تستمتع بها على الفور لأنها أساسية ومباشرة. علاوة على ذلك ، لديه القدرة على استبدال برنامج الاتصال المدمج في الهاتف بميزات إضافية مصممة خصيصًا لاحتياجات المستخدم. لذا انطلق وقم بتنزيل Call Up وجربه على الفور.

نبذة تعريفية حول تحميل تطبيق كول اب

في 13 سبتمبر 2012 ، كأول إصدار تنزيل من برنامج CallApp ، تم نشر معلومات حول تنزيل CallApp ، حيث تم نشر CallApp Caller ID وإدارة وتخصيص مكالماتك. تتمثل الوظيفة الرئيسية للبرنامج في عرض اسم المتصل على أرقام غير معروفة تتلقى منها مكالمات غير مسجلة إلى جهات الاتصال ، ولكنها تختلف عن برامج تحديد هوية المتصل الأخرى في Truecaller ، وهو Truecaller الأكثر شهرة وتنافسية ، ولديه بعض الوظائف الإضافية الرائعة ، أولها وهو توفير مسجل مكالمات واردة. هذا ما يحفظه المستخدم عندما يقوم بتثبيت برنامج تسجيل مكالمات تابع لجهة خارجية على هاتفه ويدير جميع مكالماته من داخل التطبيق. من الخصائص الأولية لموقع الفارس للمعلوماتية التي نقدرها تقديم كل ما هو مجاني وجديد من الألعاب والبرامج كما هو الحال مع البرامج التي نقدمها لكم اليوم. يمكنك الحصول عليه من المتجر الرسمي باستخدام الروابط المتوفرة أدناه.

تحميل CallApp للجوال عبر رابط مباشر.

برنامج الهاتف المحمول CallApp متوافق مع هواتف Android ويمكن تنزيله عبر رابط مباشر. يمكنك الحصول عليه من خلال التمرير لأسفل إلى أسفل الصفحة في متجر Google Play الرسمي. يتميز CallApp بحجمه المتواضع ، مما يجعل من السهل تنزيله وتثبيته لأنه لا يتطلب الكثير من ذاكرة الفلاش. ومع ذلك ، تعتمد وظيفة التطبيق على عرض اسم المتصل لتوصيل هاتفك بالإنترنت. نظرًا لأنه يعمل على منصة عبر الإنترنت ، يتميز CallApp بتصميم بسيط وأنيق يدعم الوضع الليلي ويتيح سهولة الاستخدام دون الحاجة إلى شرح. من ناحية أخرى ، لا تتطلب خدمة تسجيل المكالمات وإدارتها الوصول إلى الإنترنت وتعمل بدلاً من ذلك في وضع "Offline". يتوفر تطبيق Caller ID بعدة لغات ، بما في ذلك اللغة العربية.

 

CallApp اختيار سمة لتطبيقك هو المكون الأول الذي ستقدره بلا شك. يعد العثور على موضوع يتناسب معه دائمًا اعتبارًا رئيسيًا للجميع. في الوقت نفسه ، يقدم تجربة ممتعة لأنه يمكن تحسين تطبيقك بعدة طرق. يمكنك تغيير الخلفية المستخدمة عند طلب ضوضاء ، وكذلك خلفية لوحة المفاتيح لأي صورة تريدها.

يتميز CallApp بالخصائص والميزات التالية:

       يمكنك تنزيل CallApp caller name viewer مجانًا لأننا ملتزمون بنشر جميع التطبيقات الجديدة على موقعنا الإلكتروني Tech Knight. الهدف الرئيسي لـ CallApp هو معرفة اسم وهوية المتصل الذي ليس في قائمة جهات الاتصال الخاصة بك.

       يتيح لك CallApp إدارة مكالماتك ، وحظر المكالمات من أرقام معينة ، وحظر المكالمات المزعجة تلقائيًا.

       يمكنك استخدام مقطع فيديو على شاشة استقبال المكالمات لاستبدال نغمات المكالمات التقليدية.

       توفر الأداة عرضًا تفصيليًا لمكالماتك ، بما في ذلك مدة المكالمة وتاريخها ، بالإضافة إلى أطول وقت واتصال.

       يمكن تسجيل جميع المكالمات تلقائيًا دون الحاجة إلى برامج إضافية ، ويوفر التطبيق قائمة خاصة لجمع المكالمات من أرقام غير معروفة وغير مسجلة.

       ينافس تطبيقات تسجيل المكالمات من خلال توفير صوت نقي وعالي في المكالمات المسجلة سواء للمتصل أو المتلقي.

       يمكن لـ CallApp أيضًا إعداد قاعدة حظر لمنعك من تلقي رسائل نصية غير مرغوب فيها في صندوق الوارد الخاص بك.

       CallApp هو متجر فريد من نوعه حيث يمكنك العثور على مجموعة كبيرة من قوالب الصور الثابتة والمتحركة.

       تطبيق CallApp متاح الآن فقط لهواتف Android ، والتي يمكن تنزيلها من متجر Google Play.

       البرنامج صغير الحجم ، مما يسمح للمستخدمين بتنزيله وتثبيته بسرعة على أجهزتهم المحمولة لأنه لا يشغل مساحة كبيرة.

       يمكنك استخدام حسابك على Facebook أو Google لتسجيل الدخول ، أو يمكنك إنشاء حساب جديد باستخدام رقم هاتفك.

       واجهة مستخدم CallApp متوفرة بلغات متعددة ، بما في ذلك العربية ، مما يجعلها أكثر سهولة في الاستخدام.

يمكن استخدام CallApp لتحديد هوية المتصل واسمه ، وكذلك لحظره.

تطبيق CallApp ,تطبيق كول اب,تحميل تطبيق كول اب,تنزيل تطبيق كول اب,تحميل تطبيق CallApp ,تنزيل تطبيق CallApp , تحميل برنامج CallApp ,تحميل تطبيق كول اب لمعرفة اسم المتصل,تنزيل CallApp لمعرفة هوية المتصل,CallApp تحميل
تنزيل تطبيق CallApp كول اب


عند استخدام الهاتف ، فإن أحد أهم الأشياء التي سيفعلها الناس هو التواصل. نتيجة لذلك ، يمكن لأي شخص استخدام CallApp لإجراء مكالمات هاتفية والاستفادة من ميزاته القيمة. معرفة اسم المتصل خير مثال على ذلك. ومع ذلك ، من خلال حظر رقم الهاتف ، يمكنك تجنب المكالمات أو جهات الاتصال غير المرغوب فيها من مضايقتك وتجعلك غير سعيد لفترة طويلة.

قم بتنزيل CallApp للجوال لمعرفة من يتصل بك وحظره.

قم بتنزيل CallApp للإصدار الحالي من الهاتف المحمول لمعرفة من المتصل ولحظر المكالمات وتسجيلها ؛ يمكن حظر جهة الاتصال هذه بعدة طرق ، حسب احتياجاتك ؛ بعد حظر جهة اتصال الوظيفة المناسبة ، ستحتاج إلى اتخاذ قرار بشأن أسلوب المنع. هناك طريقتان رئيسيتان للحظر يمكن الوصول إليهما في هذا البرنامج ، ويمكنك اختيار الطريقة الصحيحة ضمن الخيارات المتقدمة بناءً على احتياجات الحظر لديك. نتيجة لذلك ، يمكنك بسهولة حذف أي جهات اتصال تزعجك.

قم بتنزيل CallApp لتتبع المكالمات المهمة من الماضي.

عند استخدام CallApp ، يمكن للعملاء الحصول على رسم بياني يوضح تفاصيل مكالماتهم وفقًا لمعايير معينة. نتيجة لذلك ، من أجل الحصول على إعدادات فريدة مع إعدادات مميزة داخل البرنامج ، يلزم التعرف على جهات الاتصال المهمة التي اتصلت بها سابقًا. علاوة على ذلك ، عند استخدام التطبيق ، سوف تكتشف ميزة أخرى أكثر إثارة للاهتمام وقيمة حقًا لعملك.

 

بفضل المعلومات المتعلقة بالأشخاص الذين تتواصل معهم بشكل متكرر ، يمكنك إعداد مجموعة متنوعة من الميزات الأخرى للاحتفاظ ببعض المعلومات المهمة في كل جهة اتصال. ثم هناك تسجيل المكالمات. يجب عليك أيضًا إخطار الشخص الذي تتحدث معه حتى تتمكن من الحصول على موافقته قبل التسجيل. يمكنك أيضًا التسجيل مع جهة اتصال رئيسية ، إما تلقائيًا أو يدويًا ؛ في معظم الظروف ، يقع هذا ضمن خدمة العملاء الحيوية.

تحميل CallApp من هنا

تنزيل تطبيق CallApp: قد يستمتع المستخدمون بينما لا يزالون يحصلون على خدمات مفيدة من أحد التطبيقات التي تخلق تجارب مثيرة للاهتمام حول المحادثات الهاتفية. نتيجة لذلك ، يجب على أي شخص إلقاء نظرة على هذا البرنامج. ستحتاج إلى جهاز به إعداد قوي للتأكد من أن التطبيق يعمل بشكل صحيح. نظرًا لأن غالبية هذه المهام بسيطة ، فقد تكون واثقًا من أن هذا البرنامج سيعمل مع جهازك.

 

سيتم تحديث وظائف CallApp بمرور الوقت ، كما سيتم تحديثها وجعلها متوافقة مع القانون المعمول به. نتيجة لذلك ، قد تكون واثقًا من تجربتك ، وعادة ما تكون الإصدارات الموجودة على أنظمة التشغيل المختلفة متشابهة جدًا. ومع ذلك ، ستقدر بالتأكيد البرنامج بالنظر إلى ما يقدمه ومدى فائدته في مؤسستك.

 

تطبيق CallApp ,تطبيق كول اب,تحميل تطبيق كول اب,تنزيل تطبيق كول اب,تحميل تطبيق CallApp ,تنزيل تطبيق CallApp , تحميل برنامج CallApp ,تحميل تطبيق كول اب لمعرفة اسم المتصل,تنزيل CallApp لمعرفة هوية المتصل,CallApp تحميل
تنزيل تطبيق CallApp كول اب

وصل اهم جزء وقسم من موضوعنا اليوم وهو عرض روابط تحميل برنامج CallApp مجانا على موقع الفارس للمعلوماتية والذي يعمل على الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام التشغيل اندرويد في اصداراته المختلفة بسرعة روابط مباشرة من خلال المتاجر الرسمية ، إذا كنت تبحث عن حل فعال لمعرفة هوية العجل. إذا كنت تبحث عن طريقة سريعة لمعرفة المتصل الذي ليس في قائمة جهات الاتصال الخاصة بك ، فننصحك بشدة بتنزيل CallApp وتجربته على الفور.


تحميل برنامج CallApp للاندرويد

تعليقات