القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة ماي تاون My Town للجوال و الكمبيوتر و اللابتوب و الماك مجانا

My Town,ماي تاون,لعبة ماي تاون,لعبة My Town,العاب ماي تاون,تحميل ماي تاون,تحميل My Town,تنزيل ماي تاون,تنزيل My Town,تحميل لعبة ماي تاون,تنزيل لعبة ماي تاون,تحميل لعبة My Town,تنزيل لعبة My Town,تحميل My Town للاندرويد,تحميل لعبة My Town للايفون,تحميل لعبة My Town للكمبيوتر,
تحميل لعبة ماي تاون

تحميل لعبة ماي تاون My Town للجوال و الكمبيوتر و اللابتوب و الماك مجانا

لعبة My Town : قم بتحميل و تنزيل لعبة My Town للاندرويد و الايفون و الكمبيوتر و اللابتوب و الماك اخر اصدار مجانا برابط مباشر, حيث نوصيك بتحميل وتثبيت لعبة ماي تاون وتجربتها على الفور. ماي تاون لعب مخصص للاطفال الذين تتراوح اعمارهم ما دون التسعة اعوام.


ستجد قريبًا مكانًا للاتصال بالمنزل هنا ، حيث ستعيش مع مجموعة من زملائك في العمل. بعد ذلك ، ستتمكن من التسوق وتناول الطعام في المطاعم وزيارة المنتزهات الترفيهية والاستمتاع بمجموعة متنوعة من الأنشطة الأخرى. ستتمكن أيضًا من التفاعل مع كل الأشياء الموجودة في بيئتك وتقديرها ، تمامًا كما هو الحال في رابط "تحميل لعبة هوم ديزاين". وايضا رابط تحميل لعبة Homescapes  ، وستكون قادرًا على الجمع بين الأشياء التي يمكنك التقاطها والاحتفاظ بها لصنع عناصر جديدة. إذا كان لديك طماطم ومعكرونة ، على سبيل المثال ، يمكنك صنع طبق مكرونة لذيذ. أنها تسمح لك بإعداد السوشي مع الأرز والمأكولات البحرية.


My Town : منزل الأسرة‬ - أليس صحيحًا أن كل فرد لديه ذاكرة طفولة جميلة؟ إذا كنت فتاة ، فأنا متأكد من أن لديك بعض الدمى الجميلة في وقت أو آخر. الآن سأعرض لك لعبة ستساعدك على استعادة ذكريات الطفولة السعيدة. هل لعبة My Town Doll House ، المعروفة باسم بلدة الدمى العائلية ، لعبة؟ اسمح لـ Home Dollhouse بمساعدتك في شفاء ذكريات طفولتك الثمينة.

تحميل لعبة ماي تاون للاندرويد و الايفون برابط مباشر مجانا

قم بتحميل و تنزيل لعبة ماي تاون للاندرويد و الايفون برابط مباشر مجانا , والعب مغامرات غير محدودة في My Town: Home Dollhouse ، لعبة ممتعة وتعليمية. تم تصميم هذه اللعبة للأطفال الصغار وتتميز بدمية محملة بعدد من الكائنات المختلفة ليلعبوا بها ويتفاعلوا معها!

 

لعبة ماي تاون هذه اللعبة البسيطة ليس لها نهاية ، لذا دع خيالك ينطلق! يتم تحميل ستة مناطق منفصلة بأشياء يمكن للأطفال التفاعل معها إما بشكل مباشر أو من خلال استخدام إحدى الشخصيات المسلية في اللعبة. يمكنك أيضًا المشاركة في مجموعة متنوعة من الأنشطة ، مثل زراعة الزهور وسقيها ، والاستماع إلى الموسيقى ، ومساعدة أفراد الأسرة في ارتداء أفضل ملابسهم.


هذه اللعبة مناسبة تمامًا للأجهزة ذات الشاشات التي تعمل باللمس ، حيث يمكن إكمال جميع الأنشطة بمجرد النقر أو التمرير على شاشة الجهاز. نتيجة لذلك ، يمكنك تمرير إصبعك حول الشاشة للعثور على غرف جديدة أو تحريك الأشياء.

تنزيل لعبة ماي تاون للكمبيوتر و الماك و اللابتوب اخر اصدار مجانا

My Town: Home Dollhouse هي لعبة عرضية ممتعة مع مجموعة متنوعة من الأنشطة الموجهة للأطفال. إنها لعبة دمية بلا قواعد ولا مهام يجب الوفاء بها ؛ الأمر كله يتعلق بترك خيالات الصغار تنطلق! يمكنك تحميل لعبة ماي تاون للكمبيوتر واللابتوب مجانا من خلال موقعنا هنا.

معلومات حول تحميل لعبة My Town

بعد تثبيت لعبة ماي تاون للجوال وعندما تلعب My-Town Games الجديدة: الألعاب المنزلية ، كل شيء ممكن. كل لعبة هي تجربة جديدة مع العديد من الغرف لاستكشافها وعائلة كبيرة للعب بها!

 

ضع في اعتبارك امتلاك منزل واسع وتفاعلي بالكامل حيث يمكنك التفاعل عمليًا مع كل ما تراه. يمكن للطفل اللعب والتخيل والمشاركة بأي طريقة يريدها في هذه اللعبة. إن ارتداء ملابس الأسرة ، أو تشغيل التلفزيون ، أو التأرجح في الخارج ، أو إعداد العشاء ، أو قيادة طائرة هليكوبتر عن بعد ، كلها أمثلة على المهام التي يمكن القيام بها عن بُعد. في "My Town: Home" ، الاحتمالات غير محدودة حقًا.

 

**لعبة ماي تاون سهلة بما يكفي ليلعبها طفل يبلغ من العمر ثلاث سنوات ، لكنها مثيرة بما يكفي ليستمتع بها طفل يبلغ من العمر تسع سنوات! **

تنزيل لعبة My Town للجوال برابط مباشر

تثبيت لعبة My Town للاندرويد و الايفون برابط مباشر بنقرة واحدة ,My Town Home DollHouse هي لعبة ممتعة يمكن أن يستمتع بها الأشخاص من جميع الأعمار ، من الصغار إلى أولئك الذين يستمتعون باللعب. إنه متغير جديد تمامًا وفريد من نوعه يجعل اللاعبين يشعرون بالراحة عند اللعب. هذه لعبة معروفة يستمتع العديد من الأطفال بلعبها. بدلاً من الجلوس والخياطة وبناء الدمى للدمى ، يمكن للاعبين التلاعب بالشاشة بسرعة لإنشاء رسومات للدمى في هذه اللعبة ، والتي تشبه نسخة الهاتف المحمول. سوف تلتقي وتتفاعل مع الدمى اللطيفة والعناية في My Home Dollhouse.

تحميل لعبة My Town على جهاز الحاسوب الخاص بك

قم بتحميل و تنزيل لعبة My Town للكمبيوتر الخاص بك مجانا , حيث يمكن للأشخاص إنشاء القصص بحرية ووضع قواعدهم الخاصة في مملكة اللعبة باستخدام My Town Home Doll House. العب الألعاب مع أصدقائك. يمكن للاعبين تكوين أسرة كاملة لأنفسهم في اللعبة ، وصنع أزياء جميلة لأنفسهم ، وترتيب منزل كبير يستمتع به الجميع. من أجل فتحه ، يجب أن تشرع في سلسلة من المغامرات الغامضة.

ميزات تحميل لعبة ماي تاون

·       6 غرف مزينة بشكل جميل: غرفة معيشة ، مطبخ ، فناء ، غرفة الوالدين ، غرفة أطفال ، وحمام

·       أفراد الأسرة: أسرة كبيرة سعيدة لها أب وأم وستة أطفال تتراوح أعمارهم من 2 إلى 13 عامًا.

·       يتواصل أفراد الأسرة بعدة طرق:الأكل والنوم والاستحمام واللعب وكذلك تلبيس أطفال الأسرة مع خيار اختيار الملابس من مجموعة كبيرة.

·       كل ما تفعله كل يوم من الصباح حتى الليل: القيام واللبس وتنظيف الأسنان والاستحمام وتحضير الفطور واللعب في الخارج

·       تستلزم العناية بحوض السمك الخاص بك الخطوات التالية: حلم كل طفل هو أن يكون لديه حوض مائي خاص به ، ويضم حوض السمك في اللعبة أكثر من 25 سمكة وزينة مختلفة يمكن العثور عليها وجمعها!

·       لا توجد قيود ولا ضغوط ، فقط خيال ومرح خالص: العب كما تريد ، افعل ما تريد ، وتفاعل مع الأشياء والأشخاص الذين تهتم بهم.

·       استمتع واحتفل في كل مكان: اليوم هو يومك المهم ، لذا قم بإقامة حفلة عيد ميلاد في المطبخ أو اخرج بطائرتك الهليكوبتر.

·       My Town إنها بسيطة بما يكفي لكي يلعبها طفل يبلغ من العمر ثلاث سنوات ، لكنها مثيرة بما يكفي ليقدرها طفل يبلغ من العمر تسع سنوات.


تحميل اللعبة للاندرويد

تعليقات