القائمة الرئيسية

الصفحات

تنزيل لعبة Home Design هوم ديزاين للجوال مجانا لتصميم المنازل بشكل رائع

Home Design,هوم ديزاين,تنزيل لعبة Home Design,تحميل لعبة Home Design,تنزيل لعبة هوم ديزاين,تحميل لعبة هوم ديزاين,

تنزيل لعبة Home Design هوم ديزاين للجوال مجانا لتصميم المنازل بشكل رائع

لعبة Home Design : قم بتحميل و تنزيل لعبة Home Design للاندرويد والايفون اخر اصدار مجانا برابط مباشر , حيث نوصي بتحميل لعبة Home Design وتجربتها على الفور. اليوم هو موعدنا مع لعبة Home Design ، والتي تشبه الألعاب السابقة ولكنها تجمع بين فكرة لعبة Candy Crush الشهيرة لحل العديد من الألغاز عن طريق المطابقة ، فضلاً عن تجميل وإعادة تصميم غرف المنزل المختلفة.

لعبة هوم ديزاين

لعبة هوم ديزاين : لم تعد ألعاب المطابقة الثلاثية نوعًا جديدًا للعديد من اللاعبين ، وهي مرتبطة في الغالب بطفولة العديد من الأشخاص. تعمل ألعاب Diamond كنقطة انطلاق لهذه اللعبة ، حيث يحل اللاعبون المشكلات عن طريق تكوين مجموعات من ثلاثة أو أكثر من الأحجار الكريمة من نفس النوع. على الرغم من بساطة طريقة اللعب ، إلا أنها تحتفظ بجاذبية مميزة في كل مستوى من مستويات اللعب. تطورت ألعاب Match-3 تدريجيًا لتشمل طرقًا إضافية للعب بالإضافة إلى الألعاب الكلاسيكية. إذا كنت تريد أن ترى الفرق ، فلا يمكنك تفويت ترتيبات تصميم المنزل.

تنزيل لعبة هوم ديزاين للاندرويد والايفون برابط مباشر مجانا

قم بتحميل و تنزيل لعبة Home Design هوم ديزاين للاندرويد والايفون برابط مباشر مجانا , حيث كما هو الحال مع لعبة Home Design ، فإن إحدى الخصائص الأولى التي نقدرها على موقع الفارس التقني هي توفير كل ما هو مجاني وجديد من حيث الألعاب والتطبيقات. يمكنك الحصول عليها مجانًا من المتاجر الرسمية في أسفل الصفحة بروابط مباشرة سهلة. الهواتف المحمولة متوافقة مع لعبة تصميم المنزل. يمكنك تنزيل Home Design على الأجهزة المحمولة التي تعمل بنظام التشغيل Android عن طريق تنزيله من متجر Google Play الرسمي. يمكنك أيضًا تنزيل Home Design على الأجهزة المحمولة التي تعمل بنظام التشغيل iOS عن طريق الحصول عليها من خلال متجر Apple الرسمي للعمل على هواتف iPhone. لن تحتاج إلى توصيل جهازك بالإنترنت لأنه يعمل على نظام خط OFF. لن تحتاج إلى إنشاء حساب جديد للاستمتاع باللعبة ، وستكون قادرًا على نقل المستوى الذي وصلت إليه داخل اللعبة إلى هاتف محمول آخر حتى لا تفقد المهام التي تم تنفيذها بطريقة بسيطة.

معلومات حول تنزيل لعبة هوم ديزاين

نشرت Storm8 Studios الإصدار الأولي للتنزيل من لعبة تصميم المنزل في 8 مايو 2018. لعبة Home Design هي لعبة محاكاة تقوم فيها بتغيير المنزل عن طريق إعادة تصميم الأثاث الداخلي والجدار والأرضيات. للحصول على التعديلات اللازمة وشراء الأثاث والأدوات اللازمة ، يجب عليك أولاً الحصول على المال عن طريق حل بعض الألغاز المطابقة ، والتي تشبه إلى حد بعيد فكرة لعبة Candy Crush الشهيرة ، وهذا يزيد من حماس المستخدمين من خلال السماح لهم باللعب أكثر من فكرة في لعبة واحدة. تتميز لعبة Home Design بصغر حجمها مما يسهل تحميلها وتثبيتها.

تحميل لعبة هوم ديزاين للايفون والاندرويد اخر اصدار

يمكنك تحميل لعبة هوم ديزاين للايفون اخر اصدار مجانا , حيث يمنحك Home Design Makeover رسمًا مثيرًا للإعجاب ويمنح اللاعبين إحساسًا بالأمان. سوف ينغمسون في عالم جديد نابض بالحياة مليء بالشخصيات الشبيهة بالرسوم المتحركة. في نفس الوقت ، ستظهر القصص أمام أعينهم ، وسيكونون مسؤولين عن حلها بالطريقة الأنسب. واحد منهم هو تأثيث منطقة معينة بأثاث جديد.


خلال اللعبة ، سيواجه اللاعبون مجموعة متنوعة من المواقع والأشياء التي ستجعلهم يشعرون بعدم الارتياح وتجعلهم يرغبون في إصلاحها. في الوقت نفسه ، هذا هو الهدف الأساسي لهذه اللعبة عندما يتعلق الأمر بمساعدة اللاعبين في قضاء وقت ممتع من خلال التجديد. الاختلاف الذي يحدثه هذا الإصلاح هو أحد الخصائص التي تجعل هذا العمل مجزيًا للغاية للاعبين. نتيجة لذلك ، كل شخص يرغب في أشياء جذابة.

قم بتنزيل لعبة Home Design وغيّر المشهد بطريقتك الخاصة

يعيّن لك Home Design Makeover مهمة تقوم بها على مدار مستوى اللعبة ، وهي العثور على عناصر جديدة لتقديم مواقع جديدة للعبة. ونتيجة لذلك ، يمكنهم إطلاق العنان لمخيلتهم عند إنشاء العديد من التصميمات الداخلية أو المشاهد النابضة بالحياة. كما ذكرنا سابقًا ، حتى التعديل الطفيف في جماليات الموقع الذي تحدده يمكن أن يكون له تأثير كبير. نتيجة لذلك ، هذه لعبة مقبولة لجميع الأعمار.


تستلزم إضافة الحداثة إعادة تصميمها وإضافة ميزات جديدة ، مثل المشهد الداخلي والنهائي. في الوقت نفسه ، توفر لك اللعبة خريطة يمكنك من خلالها رؤية ما تريد إضافته عند بدء الإصلاح. ومع ذلك ، هذا ليس شرطا مسبقا ، ويجب أن تتذكر كل العناصر. سيتم تمييز كل منطقة بالرموز ، ويجب وضع منطقة مقابلة هناك.


عندما تضغط عليه ، سيظهر لك عدد من الاحتمالات ، أقصىها ثلاثة. على سبيل المثال ، عند تحديد تصميمات الأريكة وعرضها ، يجب عليك تحديد التصميم الذي يناسبك. أي شخص يريد أن يفعل ما يجعله يشعر بالرضا ويتوافق مع محيطه. نتيجة لذلك ، سيتمكن كل لاعب من الوصول إلى عناصره عبر الخيارات التي يمكن الوصول إليها. هذه الخيارات ، ومع ذلك ، ليست مجانية.

قم بتحميل لعبة Home Design وشارك في مسابقات المباراة 3.

تحمل لعبة هوم ديزاين حيث يعلمك Home Design Makeover كيفية اللعب بأسلوب سهل الفهم ، ولكنه ليس لعمل واحد فقط. ستحتاج أيضًا إلى أموال للدفع مقابل هذه التعديلات إذا كنت ترغب في إجراء تحسينات معينة. نتيجة لذلك ، سوف تقضي قدرًا كبيرًا من الوقت في كسب المال من أجل شراء عنصر. يمكن اعتبار هذه العناصر على أنها الهدف الذي يجب عليك تحقيقه في هذه اللعبة ، وسوف تدفعك للمشاركة في مباريات 3 مباريات.


عندما يتعلق الأمر بألعاب المطابقة الثلاثية ، فإن أي لاعب سينبهر بالاستئناف الذي قد يقدمه. عندما يتم ترتيب ثلاثة عناصر أو أكثر من نفس النوع في صف أفقي أو عمودي ، يتم منح النقاط المقابلة والوظائف الجديدة. ومع ذلك ، سيواجه اللاعبون عقبات خاصة طوال المباراة. عندما يكون لديهم حدود معينة في اللعبة ، سيحتاجون إلى تلبية المتطلبات.


سيكون للعبة Home Design حد حركة يتوافق مع حركة العنصر في المباراة 3. وسوف تسعى جاهدًا لعمل مجموعات لتجميع عدد معين من قطع التصميم خلال عدد معين من الحركات. يمكن العثور على مقدار هذه العناصر في منطقة الهدف على الجانب الأيسر من الشاشة. إذا تمكنت من دمج عناصر من نفس النوع معًا ، فسوف ينخفض هذا الرقم بثبات.

لعبة Home Design مستويات مختلفة من الخبرة

بعد تحميل لعبة هوم ديزاين وعلى الرغم من طريقة اللعب السهلة ، فإن المستوى سيزداد صعوبة تدريجياً بالنسبة لك لإكماله. سيستثمر اللاعبون الوقت في مجموعة متنوعة من المباريات لكسب مبلغ محدد من المال في نهاية كل مستوى. لمواصلة مباريات المباراة 3 ، حدد زر الدائرة في الركن الأيمن السفلي من الشاشة بمجرد رؤية الرقم المطلوب. يمكن أن يقال عن وقت وقوعك في شرك هذه اللعبة.

تنزيل لعبة Home Design

أهم شيء جاء إلى موضوعنا اليوم وهو عرض الروابط لتحميل لعبة Home Design مجانًا على موقع الفارس التقني للعمل على الهواتف المحمولة التي تعمل على أنظمة تشغيل مختلفة بروابط مباشرة سريعة عبر المتاجر الرسمية. إذا كنت من المهتمين بمجال تصميم المنزل وتزيين الديكورات بشكل جميل ، أنصحك بتنزيل Home Design وتجربتها على الفور.


تحميل اللعبة للاندرويد

تعليقات