القائمة الرئيسية

الصفحات

تنزيل لعبة لودو كينج Ludo King مجانا اخر اصدار للاندرويد والايفون

Ludo King,لعبة ملك اللودو,تحميل ملك اللودو,تنزيل ملك اللودو,تحميل لعبة لودو كينج,تنزيل لعبة لودو كينج,تحميل لعبة Ludo King,تنزيل لعبة Ludo King,Ludo King تحميل,Ludo King تنزيل,
تحميل لعبة Ludo King

تنزيل لعبة لودو كينج Ludo King مجانا اخر اصدار للاندرويد والايفون

 (لعبة الملك لودو) : Ludo King لودو كينج لنظام Android و iPhone ، الإصدار الأخير، متاح للتنزيل مجانًا عبر رابط مباشر ، ونحن نشجعك على تنزيله وتجربته على الفور. Ludo King هي لعبة لوحية بسيطة وممتعة ، وبسبب طبيعتها كلعبة احتفالية ، فهي مثالية للاستخدام أثناء التجمعات. Ludo King هي اللعبة الهندية الأكثر شعبية على Google Play ؛ العبها مع أصدقائك وأشخاص من جميع أنحاء العالم ؛ إنها اللعبة الأكثر تسلية وجاذبية التي يمكن تنزيلها برابط APK مباشر.

تنزيل لعبة Ludo King

ملك اللودو: تحظى الألعاب المنزلية بشعبية كبيرة في الوقت الحالي. ألعاب مثل هذه رائعة لقتل الوقت لأنها تنافسية ومسلية. ألعاب الطاولة هي المصطلح الأكثر شيوعًا بالنسبة لهم. لقد انتشر هذا النوع بشكل كبير ، مما أدى إلى عدد كبير من الألعاب مع مجموعة متنوعة من القواعد والصور المذهلة. Ludo King هي لعبة كانت موجودة منذ فترة طويلة ولا تزال تحظى بشعبية بين اللاعبين. يتضمن إصدار الهاتف المحمول هذا أيضًا بعض الميزات الفريدة التي تمنحه مظهرًا جديدًا وحديثًا. نتيجة لذلك ، ننصحك بشدة بتنزيل Ludo King وتجربتها على الفور.


على الرغم من اختلاف تصميم اللعبة قليلاً ، إلا أن Ludo تحظى بشعبية على مر العصور. هذه اللعبة المستمرة متاحة الآن في عدد من الإصدارات المتقدمة ، بما في ذلك كتطبيق لعبة فيديو. يمكنك اللعب ضد الكمبيوتر أو أصدقائك أو آخرين من جميع أنحاء العالم في هذه اللعبة ، والتي يمكن لعبها من لاعبين إلى أربعة لاعبين. هدف اللعبة واضح ومباشر: يتم منح كل لاعب أربعة رموز ويجب أن يأخذ دورًا كاملاً.

تنزيل لعبة Ludo King على Android و iPhone عبر رابط مباشر.

يمكن تنزيل Ludo King مجانًا لأجهزة Android و iPhone ، وستلاحظ أن الرسومات ليست غريبة كما كانت من قبل. إذا كنت شخصًا حساسًا ، فستلاحظ ذلك. هذه نسخة Parcheesi. في صور اللعبة ، يتم استخدام الملاحظات المميزة فقط ، وليس صورة الحصان. إنه يشبه اللافتات الموجودة على خرائط Google. تصميم الرمز بسيط ، مما يسهل رؤيته وفهمه. يتم استخدام أربعة ألوان فقط في اللوحة: الأزرق والأحمر والأخضر والأصفر. يسمح التصميم البسيط للاعبين برؤية مكان القطع. كما جعل تقييم القضية واتخاذ القرارات أسهل.

كيف تعمل النرد وتقسيم المساحة في Ludo King؟

يحتوي كل ركن من أركان الصورة الأربعة على أربعة صور رمزية ، واحدة لكل لاعب في المسابقة. سيظهر نرد الألعاب بترتيب معين على هذه الصور الرمزية. سيظهر النرد على الصورة الرمزية للاعب عندما يحين دوره. نتيجة لذلك ، لن ينسوا دورهم أبدًا. بالإضافة إلى ذلك ، فإن التمرير انسيابي بشكل لا يصدق. لا يحتفظ Ludo King باللاعبين على الرغم من حقيقة أنه يتم تقديمه في صور ثنائية الأبعاد.

قم بتحميل لعبة Ludo King وتولى قيادة فريقك.

القواعد بسيطة لأن Ludo هو نسخة مصغرة من Parcheesi. ستتحكم في فريق من أربعة أشخاص ، والذي سيتم تمثيله بأربع قطع ملونة متطابقة. دحرج النرد عندما يحين دورك للقيام بذلك. يتم تحديد عدد الخطوات التي يمكنك اتخاذها أمامك من خلال عدد النقاط على الجانب الكبير. نظرًا لأن رقعة الشطرنج على شكل دائرة ، يجب عليك إكمال جولة كاملة قبل العودة إلى نقطة البداية. بمجرد وصولك إلى المنزل ، يمكنك دخول المنزل والحصول على شهادة كوجهة. هدف اللاعب هو العودة إلى المنزل بقطعه الأربع في أسرع وقت ممكن. سيتم عكس الترتيب ، بحيث يكون الأسرع في الأعلى والأبطأ في الأسفل.

لدى Ludo King لودو كينج أربعة أنواع مختلفة من الألعاب للاختيار من بينها.

يمكن لعب Ludo King ضد الكمبيوتر على الفور. هذه المباريات سهلة للغاية لأن خصمك مبرمج مسبقًا على مستوى منخفض. بشكل عام ، يجب أن تلعب مع طفلك فقط لأنك مستلقٍ وليس لديك ما يكفي من الأصدقاء للعب معهم. يمكن استخدام هذا الوضع للعب الألعاب في وضع عدم الاتصال ، مما يسمح لك بأخذ جهازك اللوحي معك وعدم الشعور بالملل. خيار آخر هو اللعب متعدد اللاعبين عبر الإنترنت. ستواجه عددًا كبيرًا من اللاعبين الآخرين من جميع أنحاء العالم عند بدء هذا الوضع. سيتحدثون مع بعضهم البعض عبر الإنترنت ويلعبون لعبة ممتعة معًا.


يمكنك اللعب مع أصدقائك بطريقتين: لاعب محلي واللعب مع الأصدقاء. يسمح Local Player للاعبين بالانضمام إلى لعبة مع الآخرين الموجودين على نفس شبكة Wi-Fi مثلهم. في خيار "اللعب مع الأصدقاء" ، يمكن للاعبين بدء لعبة عن طريق دعوة أصدقائهم إلى نفس الغرفة. ستحتاج إلى أربعة لاعبين على الأقل للعب هذا الوضع. بالإضافة إلى أنماط اللعبة الجذابة هذه ، يمكنك أيضًا تخصيص اللوحة بأنواع مختلفة من السمات. يتم تغطية الطبيعة ومصر والديسكو / الوضع الليلي وموضوعات أخرى. لتحسين تجربتك ، سيتم تحديثها على أساس منتظم.

تحميل لعبة لودو كينج Ludo King للجوال عبر رابط مباشر.

قم بتنزيل الإصدار الحالي من لعبة Ludo King للجوال وتثبيته من رابط مباشر ، حيث يكون الفائز هو أول لاعب يجمع الرموز الأربعة في النهاية. يمثل القالب السداسي الطريقة الوحيدة لنقل الرموز المميزة من موقعها الحالي ، ويجب أن تستند جميع الحركات إلى الرقم المقدم من القالب ذي الجوانب الستة. علاوة على ذلك ، إذا وصل رمز لاعب آخر في نفس المربع مثل رمزك أثناء السفر ، فسيتم إرسال الرمز المميز على الفور إلى المنزل ، ويجب عليك تدوير الرقم ستة مرة أخرى.

آلية الاتصال والدردشة في Ludo King لودو كينج مثيرة جدًا للاهتمام.

خلال اللعبة ، سيُطلب منك التعبير عن مشاعرك. Emojis هي الطريقة الأكثر فعالية للتعبير عن مدى إعجابك بلعبة كهذه. من ناحية أخرى ، يمكن أن تضيف العقبات الكثير من الإثارة إلى لعبة تنافسية كهذه. لفتح مربع حوار ، ما عليك سوى النقر فوق الصورة الرمزية الخاصة بك. ما عليك سوى النقر فوقه ، وستظهر محادثتك في الفقاعة. الفوز بالمهمة سيمنحك شعورًا رائعًا.

تحميل لعبة Ludo King

LUDO KINGTM هي لعبة لوحية للأصدقاء والعائلات والأطفال للعب معًا. يمكنك أن تتذكر شبابك من خلال النظر إليهم! إنها لعبة متعددة المنصات تدعم سطح المكتب و Android و iOS في نفس الوقت في وضع متعددة اللاعبين عبر الإنترنت. Ludo هي لعبة تعتمد على لعبة Pachisi الهندية ، والتي تشبه إلى حد بعيد اللعبة الإسبانية Parchis. يتبع سلالة الملك في الهند حتى القرن السادس.


Ludo King,لعبة ملك اللودو,تحميل ملك اللودو,تنزيل ملك اللودو,تحميل لعبة لودو كينج,تنزيل لعبة لودو كينج,تحميل لعبة Ludo King,تنزيل لعبة Ludo King,Ludo King تحميل,Ludo King تنزيل,
لعبة لودو كينج

يمكنك الآن أنت وعائلتك وأصدقاؤك لعب لعبة King Ludo الملكية. على الرغم من أن اللعبة تبدو بسيطة في أول ظهور لها ، إلا أنها في الواقع ممتعة وصعبة. يمكن لهذه اللعبة أن تبقيك مستمتعا لساعات لأنها ممتعة لجميع أفراد عائلتك. في sco ، يمكنك التنافس على أعلى الدرجات.

تحميل لعبة Ludo King للاندرويد

عن طريق تحميل لعبة Ludo King برابط مباشر مجاني على موقع التطبيق المباشر ، يمكنك تحميل LUDO KING لنظام Android برابط مباشر مجانًا. ننصحك بشدة بتنزيله وتجربته على الفور.

تحميل لعبة Ludo King للايفون

لقد قدمنا رابطًا مباشرًا للحصول على Ludo King لأجهزة iPhone مجانًا ، بالإضافة إلى رابط لتنزيل Ludo King لأجهزة iPhone مجانًا.

 

تعليقات