القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة Subway Surfers مترو الانفاق للجوال والكمبيوتر والماك واللاب مجانا


تحميل لعبة Subway Surfers مترو الانفاق للجوال والكمبيوتر والماك واللاب مجانا

قم بتنزيل لعبة Subway Surfers ، وهي لعبة جذابة ومسلية لجميع الأعمار. تعتبر واحدة من أفضل ألعاب الهروب ، حيث يهرب الشخص من ضابط شرطة بسرقة الذهب من عربات السكك الحديدية. الشرطي يلاحقك ، وعليك أن تتجنب القطارات بالقفز لأعلى ولأسفل حتى لا تلمس القطارات السريعة التي تقترب منك ، وتحاصرك وتسمح للشرطة باعتقالك. يحتوي صب واي سيرفرس على رسومات عالية الجودة تساعدك على الاستمتاع باللعبة ، وتنزيل اللعبة مكافأة لك. نظرًا لأن الهدايا هي إحدى أهم نقاط قوتك ، فيمكنها مساعدتك في الهروب من الشرطي وكلبه الشرير. يتم تضمين الزلاجات مع الهدايا ، وهي تمنعك من الاصطدام بالقطارات أو الأرصفة بينما توفر لك أيضًا وسائل الترفيه. من خلال منحك هدايا أخرى ، مثل المظلة ، يمكنك تنزيل لعبة Subway Surfers. تحلق عالياً فوق الأرض حيث لا توجد قطارات ولا يستطيع الشرطي وكلبه الإمساك بك ، يمكنك الاستيلاء على الذهب بقدر ما تريد ، وهناك أيضًا هدايا أخرى مفيدة لك ، مثل المغناطيس ، لمساعدتك على الهروب . إذا قبلتها ، فستتمكن من جمع كل الذهب الذي يأتي في طريقك ، مما يسهل عليك الفرار. هناك أيضًا هدايا أخرى مثل الحذاء الكبير الذي يساعدك على القفز بقوة لتجنب الاصطدام بالقطارات من خلال إضعاف قفزتك ، وهذا سيساعدك في الهروب من الشرطي وكلبه الشرير.

ميزات وخصائص لعبة Subway Surfers

تحتوي لعبة Subway Surfers على العديد من الجوانب التي تتيح لك الاستمتاع والاستمتاع بوقتك مع هذه اللعبة الرائعة ، وأحد أهم أجزاء Subway Surfers هو جمع الأموال أثناء محاولتها التهرب من الشرطي وكلبه ، حيث يتم استخدام الذهب لشراء العديد من العناصر في لعبة مترو الانفاق سيرفرز. متصفحي مترو الأنفاق ، مثل شراء الهدايا مثل المظلة أو الأحذية الرياضية السحرية ، والتي تسمح لك بتجميع كمية كبيرة من الذهب مع تجنب القبض عليك من قبل السلطات. يمكنك أيضًا فك قيود زملائك في العمل والانضمام إليهم في الهروب من الشرطي وكلبه ، حيث يمكنك التفاعل مع أي من الشخصيات التي تختارها. يوفر هذا أكثر متعة ومتعة بسبب الحركات البهلوانية لكل شخصية. يمكنك تحميل لعبة صب واي سيرفرس مجانا من هنا , حيث تقوم لعبة Subway Surfers بتنزيل مستويات وخرائط جديدة ، مما يتيح لك الحصول على المزيد من هذه العناصر. على سبيل المثال ، يتغير شكل القطارات والأرصفة التي تهرب من خلالها في لعبة Subway Surfers ، وكذلك شكل الشرطي والكلب.


1.    لعبة مترو الانفاق هي لعبة لجميع الأعمار: الصغار والكبار على حد سواء يستمتعون بها.

2.    لعبة مجانية Subway: حيث لا يتعين عليك دفع أي شيء لتنزيلها ، ولكن يمكنك شراء ترقيات في اللعبة إذا كنت ترغب في ذلك.

3.    ترقيات أو مكافآت لـ Subway Surfers: يمكنك شراء الهدايا بالذهب الذي تجمعه ، مما يتيح لك الابتعاد عن الشرطي وكلبه لفترة أطول. إذا اشتريت المظلة ، فسيأخذك لأخذ الذهب ، ولن يتمكن الشرطي وكلبه من القبض عليك حتى انتهاء صلاحية المظلة. لا يمكنك استخدام واحدة أخرى إلا بعد مرور بضع ثوان ، مما يزيد من إثارة مراوغة رجال الشرطة.

تنزيل لعبة صب واي سيرفس Subway Surfers  برابط مباشر

Subway Surfers  هي لعبة حركة بنظام إدارة مشابه تمامًا لنظام Temple Run ، حيث يجب عليك الهروب من رجال الشرطة داخل محطة قطار محفوفة بالمخاطر ومهجورة مع قطارات تمر بسرعة فائقة. يجب عليك توخي الحذر. على عكس Temple Run ، لا يستخدم Subway Surfers مقياس التسارع للتحكم في شخصيتك. على العكس من ذلك ، يجب عليك تمرير إصبعك عبر الشاشة لتحريك شخصيتك بين ثلاثة أسطر. لتفادي الآخرين ، يمكنك القفز على المتاريس والدحرجة على الأرض. يمكنك حتى استخدام العوارض الطائرة أو ألواح التزلج لمساعدتك في سباقك الذي لا ينتهي. يمكنك تنزيل لعبة صب واي سيرفرس Subway Surfers  مجانا من خلال الرواب الموجودة ادناه. كما قد تتوقع من لعبة من هذا النوع ، يجب عليك تنفيذ عدة مهام من أجل كسب المال الذي يمكن استخدامه لشراء ترقيات. هذا ليس جديدًا ، لكنه ترفيهي. إن إطلاق النار في Subway Surfers جيد جدًا لدرجة أنك ستتخلف عن الركب عند بعض التوقفات الأقل قوة. الشخصية والنماذج المادية مدهشة حقًا.

تنزيل Subway Surfers 

Subway Surfers هي لعبة ممتعة مع نظام تحكم بسيط ومسبب للإدمان. ستجعلك مفتونًا بجهاز الكمبيوتر الخاص بك لساعات بينما تحاول التغلب على سجلات أصدقائك ، والتي يمكنك التحقق منها عبر الإنترنت. قم بتنزيل لعبة صب واي سيرفس Subway Surfers  والاستمتاع بألعاب غامرة.


تعليقات