القائمة الرئيسية

الصفحات

صب واى subway للموبايل والكمبيوتر تحميل مجاني برابط مباشر اخر تحديث

صب واى subway للموبايل والكمبيوتر تحميل مجاني برابط مباشر اخر تحديث

صب واى : يمكنك تحميل لعبة صب واى للموبايل والكمبيوتر اخر تحديث مجانا برابط مباشر , في مترو أنفاق صب واي سيرفرس إنها لعبة كلاسيكية تركض عبر الأنفاق الخانقة والمليئة بالمخاطر في مترو الأنفاق وتجمع اكبر قدر ممكن من العملات الذهبية. الآن قم بتنزيل وتحميل لعبة subway وتجربتها على الفور.


صب واى, subway, sabwe,صب واي سيرفرس, تحميل لعبة صب واي,تنزيل لعبة صب واي, تحميل لعبة صب واي سيرفرس, تحميل لعبة subway,
صب واى

لعبة صب واى

Sabwe : قضبان المترو القديمة مليئة بالذهب ، لكن وضع يديك عليها سيتطلب الكثير من الشجاعة والأقدام السريعة. يجب أن يسرع جيك وفريقه من أصدقائه المتسابقين إلى حلبات السباق ، وأن يهربوا من حارس الأمن العابس ، ويجمعوا الذهب دون أن تصطدم به عربة مترو أنفاق في مترو أنفاق صب واي سيرفرس على الإنترنت. تطير على طول المسارات ولا تتوقف لأن لعبة الكمبيوتر واجهزة الهاتف المحمولة هذه لا تملك أي صبر! هذا دقيق ، استخدمنا مصطلح "سطح المكتب". Subway  هي لعبة شهيرة تم تنزيلها بواسطة ملايين الأشخاص في جميع أنحاء العالم. يمكنك تحميل لعبة صب واي للكمبيوتر ويمكنك الآن الاستمرار في الطقطقة فوق الرصيف من راحة مكان عملك! هل أنت راكب أمواج لأول مرة؟ لا داعى للقلق؛ لعبة sabwe غير المحظورة هذه سهلة الالتقاط واللعب ، ولكن من الصعب إتقانها. دعونا نلقي نظرة على طريقة اللعب.

تحميل لعبة صب واى

بعد تنزيل لعبة صب واى وعندما تبدأ تشغيل Subway Surfers لأول مرة ، يكون الهدف واضحًا: إنها لعبة كلاسيكية من القط والفأر ، ما عدا هذه المرة أنت الفأر. أنت تركض عبر الأنفاق الخانقة والمليئة بالمخاطر في مترو الأنفاق ، وتجمع أكبر عدد ممكن من البنسات. التمرير سريعًا لأعلى ولأسفل للتحرك يسارًا ويمينًا ، أو التمرير سريعًا لأعلى ولأسفل للقفز ودحرجة العوائق ، كلها أوامر أساسية على الهاتف المحمول. على الرغم من أن الضوابط مألوفة ، إلا أن اللعبة لا تزال صعبة.

Sabwe مهما كان الأمر: حول أو فوق أو تحت

أنت تشق طريقك أسفل المسارات مع المفتش المثقوب الذي يتنفس أسفل رقبتك في بداية كل لعبة مجانية من ألعاب Subway Surfers على الإنترنت. سوف يمسك بك من الياقة إذا توقفت لثانية واحدة ، لذا فهي بأقصى سرعة للأمام في جميع الأوقات ، أليس كذلك؟ سوف تندفع يسارًا ويمينًا عبر ثلاث حارات لتجنب العوائق أثناء الركض والتصفح عبر مترو الأنفاق. سترى بسرعة أن أرضية مترو الأنفاق مليئة بالعديد من العناصر التي يجب أن تتسرع فيها أو تنحني أسفلها أو تقفز فوقها. إن عربات مترو الأنفاق التي تتجه نحوك مباشرة هي بالطبع شاغلك الرئيسي! هذا صحيح ، أنت تقود عكس تدفق حركة المرور. لم تتوقع أن يتوقف القطار بأكمله حتى تتمكن من الحصول على بعض الذهب ، أليس كذلك؟ عندما يتعلق الأمر بالذهب ، فأنت لست هناك لقضاء وقت ممتع والمخاطرة بحياتك. أنت تحاول جمع أكبر عدد ممكن من العملات الذهبية. انطلق من جانب إلى آخر ، واستخدم لوح التزلج الخاص بك للتصفح ، وافعل أي شيء يتطلبه الأمر للحصول على الأشياء الجيدة دون تناثر! كانت هذه هي مقدمة Kiloo Play Now الخاصة بك عن صب واى على الويب.


في لعبة Subway تبدأ الأشياء في التحرك بشكل أسرع بينما تندفع على طول خطوط مترو الأنفاق ، وقد تؤدي زلة صغيرة إلى وضع حد لخط مذهل. هناك طريقتان للمطالبة بفرصة ثانية ، لكنك لن تعجبك: إما مشاهدة إعلان تجاري أو إنفاق المفاتيح (عملة داخل اللعبة) لبدء التشغيل من حيث توقفت. كلما فشلت في محاولة واحدة ، زاد عدد المفاتيح التي ستحتاجها للعودة إلى المسار الصحيح. وفي هذه المرحلة تتحول اللعبة إلى المعاملات الدقيقة المتوقعة.


لا يوجد شيء مجاني حقًا ، و Subway Surfers ليست استثناء ، مع الإعلانات والمعاملات الدقيقة بكثرة. بالنسبة إلى رصيده ، لست ملزمًا أبدًا بشراء أي شيء ، على الرغم من أنه يوصى به بشدة إذا كنت ترغب في تحسين فرصك في الفوز. المزيد من المفاتيح يعني المزيد من الإنعاش ، وبمقابل 9.99 دولارًا ، يمكنك الحصول على 50 منها ، وهو ما يجب أن يكون كثيرًا لإبقائك في اللعبة لفترة أطول قليلاً. بالطبع ، يمكنك أيضًا المخاطرة بأموالك على Token Boxes ، وهو نظام "صندوق الكنز" للمكافآت العشوائية. يمكن فتح شخصيات وملابس وألواح تزلج مبهرة إضافية باستخدام عملات معدنية داخل اللعبة (والتي يمكنك شراؤها أيضًا بأموال حقيقية مقابل ما بين 1.00 دولار و 100.00 دولار). بعض الشخصيات غير مكلفة (مثل Lucy ، التي تكلف 7000 فقط) ، لكن البعض الآخر قد يستغرق وقتًا طويلاً للعثور عليها (Spike أو Yutani أو Fresh تعتمد جميعها على حظ السحب من خلال Token Boxes). لا يمكن فتح Boombot ، على سبيل المثال ، إلا إذا استسلمت وأنفقت الأموال على اللعبة.


إذا كنت ميتًا على ربح جوائزك داخل اللعبة دون دفع أي أموال ، فراقب التحديات اليومية والصيد الأسبوعي ، وهي طرق (على الرغم من عدم توقعها) لمكافأتك على اختيارات معينة تقوم بها. يمكنك أيضًا ربح عملات معدنية عن طريق تنزيل بعض الألعاب التي ستشاهدها معلن عنها في Subway Surfers ، مثل رحلة يونيو و World War Rising و Coin Dozer. تطلب منك اللعبة أيضًا ربط حسابك على Facebook ، واعدًا لك بشخصية مجانية (Dino) وجوائز نقدية إذا قمت بذلك.

قم بتنزيل لعبة Subway وارتق بمهاراتك في ركوب الأمواج إلى المستوى التالي

قم بتنزيل لعبة Sabwe للاندرويد والايفون برابط مباشر مجانا اخر اصدار , من بين كل شيء ، أن تصبح Subway Surfer يتطلب أكثر بكثير من مجرد الركض في نفس المسار وجمع النقود. لقد جمعت هذه اللعبة الكثير من التنزيلات بحيث أصبح لها قاعدة معجبين خاصة بها! يصطدم الآلاف من راكبي الأمواج بالأمواج كل شهر ، لذلك صمم فريق لعبة Subway Surf شخصيات خاصة متناوبة ، وعروض ترويجية ، ومفضلتنا الشخصية ، الجولة العالمية ، لإبقاء الأمور مثيرة. قد تتساءل عما تدور حوله الجولة العالمية. تسافر مجموعة Subway Surfers إلى منطقة مختلفة حول العالم كل بضعة أسابيع. في كل محطة سياحية ، ستجد شخصية محلية يمكنها منحك جولة في السكك الحديدية. ستلاحظ على الفور أن مركبات المترو والعقبات والبيئة كلها مختلفة. أليس رائعا؟ يمنح هذا مجتمع ألعاب Subway Surfers الفرصة لإبقاء الأشياء ممتعة وإظهار مهاراتهم في ركوب الأمواج لبقية العالم. إذا لم تتقن بعض الأشياء أولاً ، فلن تكون قادرًا على إنجاز الكثير. دعونا نلقي نظرة فاحصة.

أين يمكنك تنزيل لعبة Sabwe  صب واي؟

Sabwe متوافق مع أنظمة التشغيل التالية: iOS و Mac OS و Android و Microsoft Windows و Windows 10 Mobile و Windows Phone 8 و Kindle.


في رأينا ، رفع Subway Surfers من مستوى المتسابقين الذين لا نهاية لهم ، ولهذا نحن نشيد بلعبة صب واي الرائعة.

شخصيات لعبة صب واي

تشكل شخصياتنا الرئيسية جيك ، وتريكي ، ويوتاني ، وفريش ، وعدد قليل من الآخرين العصابة الأساسية. يمكن إلغاء قفل بعض هذه الشخصيات من خلال إيجاد رموز محددة على المسارات (مثل boombox لـ Fresh). سوف تكسب هذه الشخصية إذا جمعت ما يكفي. تأكد من أنك كنت تدخر لأن الشخصيات الخاصة عادة ما تحتاج إلى مجموعة من المال. للحصول على جميع الرموز والمال والمفاتيح ، ستحتاج إلى القيام بالكثير من جولات لعبة Subway Surfers.

 

تعتبر طريقة اللعب السلسة والمسببة للإدمان معيارًا من النوع القياسي ، لكنك لا ترى هذا العمق كثيرًا أو تخصيص المستخدم أو اللعب السلس في كثير من الأحيان. جوهر التجربة سريع وجذاب ومجاني - وهو بالضبط ما كنا نبحث عنه في السباق.

هل تعتقد أنه يجب تحميل لعبة Subway؟

نعم فعلا. لعبة صب واي إنه اسم كبير في المتسابقين اللانهائيين على الهاتف المحمول، وإذا كان هذا هو الشيء الذي تفضله ، فهذه اللعبة بها الكثير.


صب واى, subway, sabwe,صب واي سيرفرس, تحميل لعبة صب واي,تنزيل لعبة صب واي, تحميل لعبة صب واي سيرفرس, تحميل لعبة subway,
صب واى


تعليقات