القائمة الرئيسية

الصفحات

تنزيل لعبة المارد الازرق Akinator اكيناتور للاندرويد و الايفون والكمبيوتر مجانا برابط مباشر

لعبة المارد الازرق,تحميل لعبة المارد الازرق,تنزيل لعبة المارد الازرق,تحميل لعبة Akinator ,تنزيل لعبة Akinator ,لعبة الجني الازرق,تحميل لعبة الجني الازرق,تنزيل لعبة الجني الازرق,

تنزيل لعبة المارد الازرق Akinator اكيناتور للاندرويد و الايفون مجانا برابط مباشر

لعبة المارد الازرق : قم بتحميل وتنزيل لعبة المارد الازرق للاندرويد والايفون والكمبيوتر اخر اصدار مجانا برابط مباشر , حيث نوصي بتنزيل لعبة Akinator وتجربتها على الفور. نقدم لكم اليوم أكيناتور الجني الازرق.

لعبة المارد الازرق

أكيناتور هي لعبة تخمين رائعة لها طابع سحري. يمكن للجني أن يكتشف الشخصية التي تفكر فيها من خلال طرح بعض الأسئلة البسيطة. سيحاول الجني التنبؤ بمن تفكر فيه ، سواء كانت شخصية حقيقية أو خيالية ، أو شخصية مشهورة ، أو حتى أحد أفراد العائلة. سيخمن الجني من تفكر فيه بناءً على الحقائق التي تقدمها. بأسلوب لعب جديد تمامًا ، تثير اللعبة فضول اللاعبين وإثارتهم. يرجى قراءة المقالة حول اللعبة أدناه وتنزيلها لوضع حكم النجم العبقري تحت الاختبار.

تنزيل لعبة المارد الازرق للاندرويد والايفون برابط مباشر مجانا

تنزيل لعبة المارد الازرق : بالنسبة للعديد من اللاعبين في جميع أنحاء العالم ، يتوفر أكيناتور Akinator بـ 16 لغة مختلفة. بصرف النظر عن ذلك ، حصلت اللعبة مؤخرًا على موضوعين جديدين: الأفلام والحيوانات. أكيناتور الجني هي لعبة ذهنية مجانية تمامًا يمكن للمستخدمين تجربتها. يمكن للمستخدمين حاليًا تسجيل حساب منفصل للعب اللعبة ، مما يسمح لك بتخزين تقدمك حتى إذا قمت بتبديل الأجهزة المحمولة. من خلال الجمع بين القبعات والأزياء ، يمكنك تخصيص الإله في اللعبة.

 

لعبة أكيناتور تتحسن وأفضل. سيكون لديك المزيد من الفرص لاستجواب الجني الآن بعد أن توسع حجم معرفته. سيتمكن المستخدمون من الفوز بجوائز مثل Black Award و Platinum و Aki Gold في اللعبة. كل يوم ، ستقدم اللعبة للاعبين مجموعة متنوعة من المهام. عندما يصعب التحكم في الجني بشكل غير متوقع ، يمكن للاعب استخدام السحر من خلال تقديم صورة أو سؤال آخر.

معلومات حول تحميل لعبة المارد الازرق

أنتج Elokence أول إصدار تنزيل لعبة الجني الأزرق Akinator the Genie في عام 2017 ، وهي اللعبة الوحيدة للشركة المتوفرة في المتاجر العالمية. لقد نالت إعجاب العديد من الأشخاص من جميع أنحاء العالم ، مع أكثر من 100 مليون عملية تنزيل. يمكن تنزيل لعبة Akinator the Genie من أحد المتاجر الرسمية وهي متوافقة مع هواتف Android. يمكنك الحصول عليه من متجر Google Play ، ويمكنك الحصول عليه لأجهزة iPhone من متجر Apple.  Akinator هي لعبة لاعب واحد بحجم صغير يسهل تنزيلها وتثبيتها على هاتفك.

تحميل لعبة Akinator الجني الازرق للجوال برابط مباشر مجانا

نحن نعتني بموقع الفارس التقني على الويب من خلال تقديم كل ما هو جديد ومجاني ، مثل اللعبة التي نقدمها لك اليوم. يمكنك تحميل لعبة Akinator مجانًا من خلال اتباع الروابط الموجودة أسفل الصفحة إلى تجار التجزئة الرسميين. تحتوي لعبة الجني الازرق على رسومات بسيطة مع صور وألوان تلفت الأنظار وسهلة الفهم. اللعبة التي لا تتطلب شرحا لكيفية اللعب ، تدور حول لعبة الجني الأزرق ، وهو مخلوق خيالي أسطوري ظهر في الصحراء مع علاء الدين ووعد بمنحه أمنياته. يتم لعب اللعبة في وضع عدم الاتصال ، أي دون الحاجة إلى اتصال الإنترنت بهاتفك ، حتى تتمكن من الاستمتاع بها أينما ذهبت وفي أي وقت.

شرح لعبة المارد الازرق

في لعبة المارد الازرق Akinator ، يجب أن تعتبر شخصًا مشهورًا أو شخصية حقيقية أو أسطورة وأن ترد على أسئلة المارد. سيتنبأ الجني بعد ذلك بمن تفكر فيه اعتمادًا على الحقائق التي تقدمها. سيتراوح عدد الاستفسارات قبل أن يجد الجني الإجابة من 10 إلى 70، اعتمادًا على شعبية الشخصية التي تفكر فيها. يمكن أن تكون إجابة الجني صحيحة أو غير صحيحة في بعض الأحيان.


بعد تحميل لعبة المارد الازرق قد تتخيل نفسك كلاعب كرة قدم ، أو مغني مشهور ، أو ممثل ، أو يوتيوب ، أو مدونة فيديو ، أو حتى شخصية خيالية من أسطورة ... يطرح الجني أسئلة متعددة الخيارات ، ويمكن للاعبين الاختيار من صواب ، خطأ ، ربما تكون الإجابات صحيحة أو خاطئة أو غير معروفة. للسماح للجني بتقديم الإجابة الأكثر دقة ، حاول التفكير وفهم المعرفة الصحيحة عن الشخصية التي تؤمن بها.

تحميل لعبة المارد الازرق للكمبيوتر برابط مباشر مجانا

يمكنك تحميل لعبة المارد الازرق للكمبيوتر مجانا برابط مباشر , عندما يجمع المارد Akinator معلومات كافية منك ويتأكد من الحل ، سيعطيك الجني الإجابة التي يعتقدون أنها صحيحة. عندما يخمن الجني اسم الشخص الذي تفترضه ثلاث مرات متتالية بشكل غير صحيح ، فسوف يستسلم ويطلب منك إدخال اسم تلك الشخصية. إذا تنبأ الجني بشكل صحيح ، فستحصل على بعض المعلومات الإضافية من الجني ، مثل عدد المرات التي تم فيها التنبؤ بهذه الشخصية أو آخر ظهور لتلك الشخصية في اللعبة.


إذا حاول اللاعب خداع المارد الجني الازرق باختيار رد رائع دون التفكير فيه ، فستكتشف اللعبة ذلك وتذكرك. بصرف النظر عن ذلك ، يمكن للجني أن يخبرك ما إذا كنت تفكر في فرد معين من عائلتك. لذا ، لاختبار الجني ، تخيل شخصًا أقل شهرة وأجب على جميع أسئلته بالضبط.

خصائص وميزات لعبة الجني الازرق

·       اعتدنا على تزويدك بكل ما هو جديد ومجاني على موقع الفارس التقني الإلكتروني، لذا يمكنك تنزيل لعبة الجني الازرق مجانًا.

·       تتوافق لعبة المارد الازرق مع الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام Android ، والتي يمكن تنزيلها من متجر Google Play. أي يمكنك تحميل لعبة المارد الازرق للاندرويد مجانا.

·       اللعبة متاحة للتنزيل من خلال متجر Apple الرسمي لأجهزة iPhone. حيث يمكنك تحميل لعبة المارد الازرق للايفون مجانا.

·       هناك إصدار للهواتف التي تعمل بنظام التشغيل Windows Phone ، ويمكنك تشغيله عبر الإنترنت على الموقع الرسمي إذا كانت اللعبة لا تدعم نظام تشغيل جهازك.

·       يتميز أكيناتور بحجمها المتواضع ، مما يجعل من السهل تنزيله وتثبيته على الهواتف المحمولة لأنه لا يشغل مساحة كبيرة من الذاكرة.

·       تصنف اللعبة على أنها لعبة ألغاز بمفهوم فريد لم يسبق له مثيل من قبل بفضل تضمين الذكاء الاصطناعي الذي يجذب اللاعبين من جميع أنحاء العالم من خلال إرباكهم بالسحر الذي يقوم به الجني من أجل معرفة الاسم. التي تضعها في ذهنك.

·       Akinator هي واحدة من أفضل الطرق لتمضية الوقت في وقت فراغك.

·       لعبة Akinator متاحة في وضع عدم الاتصال ، مما يعني أنه يمكنك تشغيلها دون الحاجة إلى توصيل هاتفك بالإنترنت. يمكنك لعب اللعبة في أي وقت وفي أي مكان ، بغض النظر عما إذا كانت خدمة الإنترنت متاحة أم لا.

·       تدعم اللعبة ما يصل إلى خمسة عشر لغة مختلفة من جميع أنحاء العالم. كما أنها تدعم اللغة العربية بشكل كامل ، مما يزيد من شعبيتها في الشرق الأوسط من خلال إزالة الحاجز اللغوي.

·       تحتوي اللعبة على واجهة مستخدم بسيطة وآمنة تمامًا للأطفال حتى سن 12 عامًا.

·       تتميز اللعبة برسومات عالية الدقة وهي دقيقة للغاية ورائعة.

لعبة المارد الازرق التكوين والرسومات

الصور في Akinator بسيطة وسهلة الفهم. تصميم اللعبة وترتيب الأسئلة واضحان تمامًا ، ويثير صوت اللعبة الدرامي دسائس اللاعبين ويثيرهم. أهم ما يميز الميزة الفريدة للعبة هو أن الشركة المصنعة تفصل شخصية الجني بالعديد من الفروق الدقيقة التعبيرية الأخرى. على الرغم من أن رسومات اللعبة ليست مركزة ولا توجد ألوان بارزة ، إلا أن أهم ما يميز الميزة الفريدة للعبة هو أن الشركة المصنعة تفصل شخصية الجني مع العديد من الفروق الدقيقة التعبيرية الأخرى. بعضها البعض يجعل اللعبة أكثر إمتاعًا للاعب.

تحميل لعبة المارد الازرق للاندرويد والايفون اخر تحديث مجانا

تنزيل لعبة الجني الازرق : بصرف النظر عن ذلك ، تقدم هذه اللعبة تجربة لعب مختلفة تمامًا للاعبين ، مع لحظات هادئة ومثيرة بما في ذلك استفسارات الجني. تثير اللعبة مجموعة متنوعة من المشاعر الفريدة ، بما في ذلك الرهبة عندما يتعرف الجني بشكل صحيح على الشخصية التي تفكر فيها. أو ربما إثارة خداع الجني والحصول على عدد كبير من الأشياء الجيدة من اللعبة.

تنزيل لعبة المارد الازرق

وصلنا الى اهم جزء بموضوعنا لهذا اليوم وهو عرض روابط تنزيل لعبة المارد الازرق للاندرويد والايفون مجانا من خلال روابط مباشرة وسريعة. فقط قم تحميلها وتثبيتها وتجربتها على الفور.

 

Akinator هي لعبة ذكاء محاكاة مع طريقة لعب فريدة من نوعها تثير اهتمام اللاعبين وتحفزهم. أثبت أنك أفضل لاعب في اللعبة حتى تكون مؤهلاً للفوز بالجوائز الفائقة. دعونا الآن نستمتع ببعض ساعات الاسترخاء مع اللعبة!


تحميل اللعبة للاندرويد

تعليقات