القائمة الرئيسية

الصفحات

تنزيل برنامج My Heritage للكمبيوتر و الجوال مجانا و موقع شجرة العائلة و ترميم الصور

My Heritage,تنزيل برنامج My Heritage,تحميل برنامج My Heritage,تنزيل تطبيق My Heritage,تحميل تطبيق My Heritage,تنزيل برنامج شجرة العائلة My Heritage,تنزيل برنامج شجرة العائلةMy Heritage,موقع شجرة العائلة,

تنزيل برنامج My Heritage للكمبيوتر و الجوال مجانا و موقع شجرة العائلة و ترميم الصور

My Heritage : قم بتحميل و تنزيل برنامج My Heritage للجوال والكمبيوتر اخر اصدار مجانا برابط مباشر , حيث نوصي بتنزيل My Heritage وتجربته على الفور. وأيضا قمنا بتوفير رابط مباشر لـ موقع شجرة العائلة وترميم الصور.

برنامج My Heritage

اليوم موعدنا مع برنامج My Heritage ، الذي تمت ترقيته مؤخرًا وقدم عددًا كبيرًا من الأدوات والإمكانيات الجديدة ، بما في ذلك القدرة على تطبيق تقنيات مزيفة أكثر عمقًا ، تم استخدام البرنامج لإصلاح الأعطال في الصور الفوتوغرافية وإزالتها ، وكذلك تلوينهم.


مع العديد من التقنيات الحالية المدمجة ، يعد  My Heritageأداة رائعة لمساعدة المستخدمين على بناء أو استعادة علم الأنساب العائلي. كما أنه يساعد الأشخاص في تحديد مواقع الأقارب في جميع أنحاء العالم باستخدام بيانات محددة ، بما في ذلك الأجيال من القرن العشرين حتى الوقت الحاضر. سيكون لدى المستخدمين دائمًا قائمة أنساب شاملة ومفصلة مع سمات كل شخص بفضل ميزات البحث أو البناء القوية.

تنزيل برنامج My Heritage للجوال والكمبيوتر برابط مباشر مجانا 

قم بتنزيل و تحميل برنامج My Heritage للجوال والكمبيوتر برابط مباشر مجانا , حيث يمكنك من خلال أيضاً موقع شجرة العائلة إجراء العديد من عمليات البحث للتحقق من أصولك والتعرف على شجرة عائلتك ، وهو الهدف الأساسي لبرمجة التطبيق. يجب عليك أولاً إدخال بعض المعلومات ثم البحث عن أصولك مع توضيح العديد من الأشخاص أو الأصول المتعلقة بأسرتك ، فضلاً عن تركيز باقي أفراد عائلتك في دول مختلفة ، بالإضافة إلى إجراء تحليل الحمض النووي. كما هو الحال مع برنامج My Heritage ، فإن أحد الجوانب الأساسية التي نهتم بها على موقع الفارس التقني هو توفير كل ما هو مجاني وجديد من الألعاب والبرامج. يمكنك الحصول عليه من المتاجر الرسمية عبر روابط مباشرة بسيطة في أسفل الصفحة. يمكنك تجربة تطبيق My Heritage على الأجهزة المحمولة التي تعمل بنظام التشغيل iOS عن طريق تنزيله من خلال متجر Apple الرسمي للعمل على هواتف iPhone. يعمل برنامج شجرة العائلة على الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام التشغيل Android ؛ يمكنك تنزيله من خلال متجر Google Play الرسمي.

معلومات حول تنزيل برنامج شجرة العائلة MyHeritage

أطلقت MyHeritage Ltd الإصدار الأول من تطبيق My Heritage للتنزيل في 14 كانون الأول (ديسمبر) 2011. كان البرنامج غارقًا في السابق بسبب خصائصه المتواضعة ومفهوم العمل ، ولكن في الفترة الأخيرة ، تم دعم التطبيق بالعديد من التعديلات والإضافات من العديد من الأدوات الجديدة والتي كانت سبب عودتها للانتشار بفضل الأدوات الجديدة. نتيجة للأدوات الجديدة ، قد يواجه بعض المستخدمين بعض الأخطاء بسبب الضغط المفرط على خوادم البرنامج ، ولكن تتم معالجة هذه المشكلة. في تحليل الصور وإصلاحها وتحسينها وتجميلها ، يستخدم التطبيق خوارزميات الذكاء الاصطناعي. لا تقوم وظيفة التطبيق فقط بتحويل الصور الفوتوغرافية بالأبيض والأسود إلى ألوان أو تحسين جودة ألوان الصور القديمة بطريقة احترافية رائعة من خلال اعتماد أساليب بسيطة ومباشرة ، ولكنها تعمل أيضًا على تحسين جودة ألوان الصور القديمة إذا كانت قديمة. ومشوهة بشكل كبير.

قم بتنزيل تطبيق My Heritage وأنشئ شجرة عائلتك بسهولة

بعد تنزيل تطبيق My Heritage وتثبيته وتشغيله تساعد الوظيفة الأولية لـ My Heritage العملاء في إنشاء سلسلة نسب عائلاتهم ، والتي يمكن أن تبدأ مع الجيل الأول في خطهم. وفي الوقت نفسه ، سيكون لها وظائف مثل التقاط الصور والرسم والتعديل والتحرير وإدخال النص ، من بين أمور أخرى ، لتزويد المستخدمين بجميع الأدوات التي يحتاجونها لتمييز جميع أفراد أسرهم. يمكنهم أيضًا توجيه الشجرة وتقسيمها إلى فروع منفصلة ، بالإضافة إلى إضافة أشخاص من عائلات أخرى ، مثل زوجة الأب أو الأبناء.

موقع شجرة العائلة

موقع شجرة العائلة : يمكن للمستخدمين البحث عن الأنساب المرتبطة مباشرة من وظيفة بناء علم الأنساب ، والتي لا تتوقف فقط عند تصميم الأوصاف لكل شخص. يبحث التطبيق عن سلالات أخرى بسرعة ويقارن أوجه التشابه بين جميع الأنساب التي تحمل الاسم نفسه باستخدام البيانات. إنها ميزة ممتعة ، لكن الكثير من الناس يستخدمونها دون قصد وينتهي بهم الأمر بعلم الأنساب الكامل مع جميع الأعضاء الكاملين.

خصائص برنامج شجرة العائلة ومميزاته

·       يتوفر My Heritage للتنزيل المجاني على موقع الفارس التقنيي الإلكتروني ، حيث وعدنا بتزويدك بجميع التطبيقات الجديدة.

·       MyHeritage إنه أحد أكثر التطبيقات شيوعًا للبحث عن أشجار العائلة والأسلاف للأشخاص ، وهو مدعوم بقاعدة بيانات كبيرة من البيانات للأشخاص من جميع أنحاء العالم.

·       My Heritage تساعد الأداة في تحسين واستعادة الصور القديمة التي بها العديد من التشوهات والتي أصبحت قديمة.

·       تطبيق My Heritage إنه يعمل بطريقة مباشرة لا تتطلب شرحًا ، ولا تتطلب سوى عدد قليل من الإجراءات لتحقيق نتائج ممتازة.

·       من خلال تطبيق My Heritage داخل النظام الأساسي ، يمكن للمستخدمين إنشاء شجرة العائلة الخاصة بهم عن طريق إضافة الحقائق والأشخاص والعلاقات.

·       برنامج My Heritage يحتوي على ثروة من المعلومات حول الأسلاف والأقارب المجهولين ، بالإضافة إلى ثروة من المعلومات حول حياتهم من مقالات الصحف القديمة.

·       في برنامج My Heritage يمكنك التقاط الصور ومشاركتها مع أفراد عائلتك سواء كانت ذكريات قديمة أو جديدة.

·       أداة جديدة لإنشاء صور متحركة ذات مظهر احترافي عن طريق تحميل الصور ثم استخدام الرسوم المتحركة للوجه لتحويل الصور الثابتة إلى رسوم متحركة.

·       يمكنك استخدام الكاميرا لمسح الصور والمستندات ضوئيًا من ذاكرة التخزين أو لإدراج صور من ذاكرة التخزين.

·       إذا لم يكن تطبيق شجرة العائلة مدعومًا بنظام تشغيل جهازك ، فيمكنك الوصول إلى الرابط الرسمي للنظام الأساسي من أي متصفح لاستخدام الميزات الموجودة على جهاز الكمبيوتر.

·       My Heritage صغير الحجم ، مما يسمح للمستخدمين بتنزيله وتثبيته ببساطة على مجموعة متنوعة من الأجهزة لأنه لا يشغل مساحة تخزين كبيرة.

·       تطبيق My Heritage متوافق مع الهواتف والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام Android ، والتي يمكنك الحصول عليها من خلال متجر Google Play.

·       يمكنك تنزيل تطبيق شجرة العائلة للهواتف المحمولة التي تعمل بنظامي iOS و iOS من متجر Apple الرسمي وتجربته على جهاز iPhone الخاص بك.

 

موقع شجرة العائلة قد يساعد المستخدمين في إنشاء علم الأنساب واستخدام وظائف مدعومة بالذكاء الاصطناعي لإنعاش كل فرد من أفراد الأسرة عبر مقاطع فيديو قصيرة. يمكن لوظيفة Deep Nostalgia تحريك جزء صغير من وجوه أعضاء الجيل السابق في الصور التاريخية للمستخدم ، مما يجعلها تبدو كما لو كانت على قيد الحياة. يمكن للمستخدمين رؤية جاذبيتهم وابتسامتهم حتى لو لم يلتقوا بهذه الميزة مطلقًا.

قم بتحميل تطبيق My Heritage وتحسين جودة صور عائلتك

يسر My Heritage أيضًا أن يكون قادرًا على مساعدة المستهلكين على استعادة جميع الصور القديمة إلى الجودة واللون المعاصرين. إنه مفيد ويستخدم بشكل متكرر، وقد تمكن الكثير من الناس من رؤية الجمال الحقيقي لأقاربهم على الرغم من الصور ذات الجودة الرديئة بالأبيض والأسود. كل شيء ممكن بسبب الذكاء الاصطناعي المحسّن في عملية إعادة التحسين ، ويمكن للمستخدمين تغيير الميزات المختلفة مثل الابتسامة لإضفاء مظهر جديد على الصورة.

قم بتنزيل تطبيق MyHeritage بدقة عالية ، واكشف عن أصلك العرقي

بعد تحميل تطبيق My Heritage سيستخدم البرنامج الذكاء الاصطناعي لتحديد العرق لكل مستخدم بناءً على شكل العظام ولون الجلد وعوامل أخرى. سيقدمون معلومات صحيحة عن أصلهم العرقي ، مما يسمح لهم بالبحث عن أقارب جدد لديهم العديد من أوجه التشابه العرقي. لا تسمح هذه الأداة بالتعديل ، ولكنها ستزود المستخدمين دائمًا بعدد كبير من خيارات البحث وفقًا لنتائج الاختبار العرقية الخاصة بهم.

قم بتحميل برنامج My Heritage واستمتع بأكبر سجل تاريخي في العالم

سيكون لدى MyHeritage أيضًا سجل تاريخي مع أكثر من 14.6 مليون نتيجة ، والتي ستشمل أشخاصًا من الأجيال السابقة الذين تم تسجيلهم في أنظمة السكان. في حين أنه ليس مطلوبًا ، توفر السجلات التاريخية معلومات عن خلفية الشخص وماضيه ، بالإضافة إلى ثروة من الموارد. يمكنهم استخدامه للبحث في السجلات الأكثر أهمية بالنسبة لهم وتصفيتها والوصول إليها ، مما يسمح لهم بالاطلاع على جميع السجلات المتعلقة بهم.

تنزيل برنامج MyHeritage

My Heritage هو تطبيق فريد من نوعه يساعد المستخدمين في بناء علم الأنساب أو الوصول إلى الحقائق التاريخية في جميع أنحاء العالم. كما أن لديها أنظمة ذكاء اصطناعي ديناميكية تقلد بشكل مقنع وجوه الأجيال السابقة ، مما يمنح المستخدمين إحساسًا بالحنين إلى الماضي. لذا انصحك وبشدة بتنزيل برنامج MyHeritage وتجربته على الفور.



تعليقات