القائمة الرئيسية

الصفحات

تنزيل برنامج فيس تايم facetime للجوال مجانا برابط مباشر | facetime

فيس تايم,الفيس تايم,ماهو الفيس تايم,تفعيل الفيس تايم,مميزات الفيس تايم,كيف استخدم الفيس تايم,فيس,كيفية تفيل الفيس تايم في السعودية,مكالمة فيس تايم,تايم,عيوب الفيس تايم,كيفية تفعيل برنامج الفيس تايم facetime,فوائد الفيس تايم,تشغيل الفيس تايم,اختراق الفيس تايم,كيف افعل الفيس تايم,كيف اشغل الفيس تايم,تفعيل الفيس تايم 2017,ما هي مميزات الفيس تايم,تفعيل الفيس تايم facetime,فيس تام,فس تايم,شرح كيفية تفعيل الايمسج و الفيس تايم

تنزيل برنامج فيس تايم facetime للجوال مجانا برابط مباشر | facetime

برنامج فيس تايم : قم بتنزيل و تحميل برنامج فيس تايم facetime للاندرويد و الايفون اخر اصدار مجانا برابط مباشر , حيث نوصي بتحميل برنامج facetime وتجربته على الفور. ححيث قمنا من خلال موقع الفارس التقني بتوفير رابط تنزيل برنامج فيس تايم facetime بروابط مباشرة وسريعة. تتيح لك مكالمات الصوت والفيديو عبر FaceTime التواصل مع العائلة والأصدقاء في جميع أنحاء العالم. أصدرت Apple iOS 15 ، والذي يسمح لمستخدمي Android و Windows بالمشاركة في مكالمات FaceTime. سنوضح لك كيفية القيام بذلك خطوة بخطوة. لدى المستخدمين غير التابعين لشركة Apple سبب للفرح: لقد ولت تقريبًا أيام الحاجة إلى iPhone أو iPad أو Mac للمشاركة في مؤتمر فيديو عبر FaceTime. أتاحت Apple للمستخدمين الذين يستخدمون هواتف Android وأجهزة الكمبيوتر المحمولة التي تعمل بنظام Windows الانضمام إلى مكالمات FaceTime - دون الحاجة إلى iPhone. يعتبر هذا إلى حد كبير استجابة Apple لمكالمات فيديو Zoom.

تحميل برنامج فيس تايم facetime

الشيء المهم الذي يجب ملاحظته هنا هو أن تطبيق FaceTime سيكون متاحًا على نظامي Android و Windows. ستتمكن من استخدام رابط تحميل برنامج فيس تايم للانضمام إلى مكالمة FaceTime ، طالما أن الشخص الذي يرتب أو يبدأ المحادثة لديه جهاز Apple وحساب Apple. إذا كنت من مستخدمي Apple بنظام iOS 15 ، فإليك كيفية بدء مكالمة FaceTime مع شخص ما باستخدام هاتف ذكي يعمل بنظام Android أو Windows.

طريقة استخدام برنامج facetime

1.    انتقل إلى متجر التطبيقات بهاتفك وقم بتنزيل تطبيق FaceTime.

2.    حدد إنشاء ارتباط من القائمة.

3.    ستنزلق شاشة بالكلمات FaceTime Link لأعلى من الأسفل. يمكنك تسمية الدردشة الخاصة بك عن طريق النقر فوق إضافة اسم.

4.    ستشاهد خيارات لمشاركة الرابط عن طريق النص أو البريد الإلكتروني أو Twitter أو التقويم أو أي تطبيقات أخرى على هاتفك على نفس الشاشة. يمكنك أيضًا نسخ الرابط ولصقه في متصفحك.

5.    للمشاركة في المكالمة ، انقر فوق اسم الدردشة التي بدأتها للتو ، ثم انقر فوق "انضمام".

6.    عندما يتبع مستخدم Android أو Windows الرابط ، سيتم نقله إلى منطقة انتظار حيث يمكنه الانضمام إلى المكالمة عن طريق لمس مربع الاختيار بجوار اسمه.

كيفية الانضمام إلى مكالمة FaceTime على نظام Windows أو Android

كل ما تحتاجه هو الرابط الذي يقدمه لك الفرد الذي لديه جهاز Apple للانضمام إلى مكالمة FaceTime على هاتف ذكي يعمل بنظام Android أو Windows. ليست هناك حاجة لتثبيت برنامج منفصل. إليك كيفية استخدام رابط مشترك للانضمام إلى مكالمة FaceTime.


1.    انتقل إلى رابط FaceTime الذي تم إرساله إليك وافتحه.

2.    سيتم فتح الرابط في متصفحك (يلزم توفر أحدث إصدار من Chrome أو Edge). اضغط على متابعة بعد إدخال اسمك.

3.    حتى يوافق عليك الشخص الذي دعاك للانضمام إلى المكالمة ، ستظهر على الشاشة رسالة "في انتظار السماح بالدخول".


ستتحسن مكالمات FaceTime كثيرًا. يحصل برنامج الدردشة المرئي الشهير من Apple على تحديث في نظام التشغيل iOS 15 ، والذي سيكون متاحًا مجانًا يوم الاثنين ، 20 سبتمبر. ستتمكن من قبول المكالمات أثناء وجودك في Portrait Mode، والذي سيركز مكالمة الفيديو على وجهك بدلاً من وجهك. خلفية لمظهر أكثر مصقولًا واحترافية ، على غرار ما يحدث عند التقاط صورة.


تحتوي برامج الدردشة المرئية الأخرى ، مثل Zoom و Microsoft Teams ، على خيارات خلفية ضبابية لبعض الوقت ، ولكن غالبًا ما يتم استخدامها في المواقف المهنية. نظرًا لأن Portrait Mode متاح الآن لمحادثات FaceTime ، حتى المحادثات غير الرسمية مع الأصدقاء والعائلة من iPhone أو iPad أو Mac الخاص بك ستبدو أجمل بكثير وتتيح لك مزيدًا من التحكم في ما يراه الأشخاص عندما تكون في الفيديو.


إليك كيفية إجراء مكالمات FaceTime في الوضع الرأسي. بالإضافة إلى ذلك ، تعرف على كيفية مشاركة رابط مكالمة FaceTime مع مستخدمي Android و Windows ، بالإضافة إلى ست ميزات FaceTime جديدة أخرى في iOS 15.

كيفية استخدام FaceTime على Android

نظام التشغيل iOS 15 الجديد من Apple متوفر الآن ، ويقدم ميزات وإمكانيات جديدة لكل iPhone من iPhone 6S في عام 2015 إلى iPhone 13 و iPhone 13 Mini و iPhone 13 Pro و iPhone 13 Pro Max في عام 2021. في أوائل يونيو ، أصدرت Apple iOS 15 و iPadOS 15 ، حيث تعرض تحسينات مثل القدرة على إجراء محادثة FaceTime مع شخص ما على Android أو Windows ، بالإضافة إلى وضع التركيز الجديد. تم الكشف عن إمكانيات أخرى ، مثل SharePlay ، التي تسمح لك باستضافة حفلات الاستماع إلى الأفلام أو الموسيقى من خلال دردشة FaceTime، ولكنها ستستغرق وقتًا أطول للوصول إلى الجمهور.


التحديث سهل التثبيت ، وانطباعاتنا الأولية عن iOS 15 هي أن التحسينات لا تغير بشكل كبير تجربة iPhone (إذا كنت لا تحب التغيير ، يمكنك عادةً تحديد مكان الإعداد لعكسه). ومع ذلك ، قد ترغب في التوقف عن التحديث إلى نظام التشغيل iOS 15 ، خاصة إذا كان لديك جهاز iPhone قديم ، فقط للتأكد من عدم وجود أي مفاجآت عند القيام بذلك.

يتوفر FaceTime الآن على نظامي التشغيل Windows و Android.

اشتهر ستيف جوبز عندما أطلقت Apple في الأصل FaceTime ، منصة مكالمات الفيديو والصوت الخاصة بها ، أنها ستكون في النهاية مفتوحة المصدر ومتاحة للجميع. هذا ، ومع ذلك ، لم يحدث. احتفظت Apple بالميزة لأنفسهم ، بما في ذلك في كل قطعة من الأجهزة التي يبيعونها.

 

بعد أن أمضى معظمنا عامًا في استخدام Zoom على أساس يومي أثناء إغلاق الوباء ، تعمل Apple الآن على توسيع FaceTime ليشمل مستخدمي Android و Windows.

 

تحميل البرنامج للايفون

تعليقات