القائمة الرئيسية

الصفحات

تنزيل لعبة Toy Blast توي بلاست للجوال مجانا لمطابقة المكعبات المتشابهة

Toy Blast,توي بلاست,تحميل لعبة Toy Blast,تنزيل لعبة Toy Blast,تحميل لعبة توي بلاست,تنزيل لعبة توي بلاست,Toy Blast للتنزيل,Toy Blast للتحميل,

تنزيل لعبة Toy Blast توي بلاست للجوال مجانا لمطابقة المكعبات المتشابهة

لعبة Toy Blast : قم بتحميل و تنزيل لعبة Toy Blast للاندرويد و الايفون اخر اصدار مجانا برابط مباشر , حيث نوصي بتحميل لعبة Toy Blast وتجربتها على الفور. موعدنا اليوم مع لعبة Toy Blast الأمر الذي يتطلب من اللاعب تحطيم قطع من نفس اللون لتحقيق هدف لكل مستوى ، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من الأدوات المساعدة التي سنناقشها بعمق لاحقًا في هذه المقالة.

لعبة توي بلاست

توي بلاست : "Peak" هو استوديو لإنتاج الألعاب معروف بألعاب الألغاز الصعبة. لديهم الآن ثلاث ألعاب متاحة على Google Play: Toy Blast و Toon Blast و Lost Jewel. Toy Blast هي اللعبة التي حظيت بأكبر قدر من الاهتمام من اللاعبين. تحكي لعبة الألغاز هذه قصة مغامرة Amy - الشاب اللامع الذي يحب الألعاب ويحلم بامتلاك مجموعة كبيرة من الألعاب. من ناحية أخرى ، لدى إيمي عادة إلقاء الألعاب في كل مكان ، ومهمة اللاعب هي مساعدتها في جمعها. إذن ، ما الذي يجعل هذه اللعبة مميزة جدًا؟ دعونا نلقي نظرة على بعض الخصائص والتوصل إلى حل!

تنزيل لعبة توي بلاست للاندرويد و الايفون برابط مباشر مجانا

قم بتحميل و تنزيل لعبة توي بلاست للاندرويد و الايفون برابط مباشر مجانا , حيث كما هو الحال مع لعبة Toy Blast ، فإن أحد الجوانب الأساسية التي نهتم بها على موقع الفارس التقني هو تقديم كل ما هو مجاني وجديد من حيث الألعاب والتطبيقات. تعتمد فرضية اللعبة على تحطيم المربعات المطابقة بالألوان ، ويمكنك تنزيلها مجانًا من المتاجر الرسمية في أسفل الموضوع. تتضمن اللعبة عددًا كبيرًا من المستويات التي تبدأ بسهولة شديدة وتزداد صعوبة كلما تقدم اللاعب إلى المراحل المتقدمة الأكثر صعوبة ، وتتضمن اللعبة عددًا كبيرًا من الحركات المتاحة للوصول إلى هدف محدد يجب عليك تحقيقه لتخطي المستوى و الانتقال إلى المرحلة التالية ، تتضمن اللعبة عددًا كبيرًا من المستويات التي تبدأ بسهولة شديدة وتزداد صعوبة مع تقدم اللاعب إلى المراحل المتقدمة الأكثر صعوبة ، وتتضمن اللعبة عددًا كبيرًا من المستويات التي تبدأ بسهولة بالغة وتصبح أكثر صعوبة. التصميم الجرافيكي لـ Toy Blast رائع. تعمل Toy Blast بأسلوب لعب فردي مدعوم بنظام OFF line لا يتطلب اتصال جهازك بالإنترنت ، بألوان ورسومات جميلة جدًا تجذب انتباه المستخدمين ، بالإضافة إلى العديد من المؤثرات الصوتية والمرئية التي تزيد من قدرة الأشخاص. الحماس أثناء اللعب.

معلومات حول تنزيل لعبة توي بلاست

تم إطلاق Toy Blast لأول مرة كنسخة تنزيل في 12 ديسمبر 2014 من قبل مجموعة Peak Games ، والتي تضم مجموعة مرموقة من الألعاب الرائعة. Toy Blast هي واحدة من ألعاب المطابقة الفائقة التي تندرج تحت نوع ألعاب الألغاز والألغاز ويستمتع بها ملايين الأشخاص كل يوم. Toy Blast هو منافس لـ Candy Crush Saga لأنه يشبه إلى حد بعيد مفهوم Candy Crush Saga. يعمل على هواتف Android ويمكن تنزيله من متجر Google Play الرسمي. يمكنك اختبار لعبة Toy Blast لأجهزة iPhone التي تعمل بنظام التشغيل iOS عن طريق تنزيلها من متجر Apple الرسمي. اللعبة متوسطة إلى متواضعة الحجم ، مما يسهل تنزيلها وتثبيتها على الأجهزة المحمولة لأنها لا تتطلب قدرًا كبيرًا من ذاكرة التخزين.

Toy Blast اللعبة أساسية ، لكنها تتمتع بجاذبية غريبة.

على الهاتف المحمول ، تعد Toy Blast لعبة ألغاز شائعة جدًا. ومع ذلك ، فهي تختلف عن ألعاب مطابقة 3 مثل Candy Crush Saga و Gardenscapes من حيث طريقة اللعب. بدلاً من تبديل مواضع الكتلة على الشبكة ، يقوم اللاعب في Toy Blast بتوصيل كتلتين أو أكثر من نفس اللون لإزالتهما من الشبكة. قد تعتقد أن طريقة اللعب بسيطة ، ولكن لإكمال كل مستوى ، يجب أن تحقق أهدافًا معينة ، مثل تجميع 8000 نقطة أو جمع 100 قطعة حمراء.

تحميل لعبة توي بلاست للايفون و الاندرويد اخر اصدار مجانا

يمكنك تحميل لعبة توي بلاست للايفون و الاندرويد اخر اصدار مجانا , حيث يسمح Toy Blast للاعبين بتصميم ألعاب فريدة وتعزيز المظهر المرئي للعبة. عند ربط العديد من الكتل ، ستحصل على أشياء مثل المراوح وقنابل تي إن تي وكتل روبيك الملونة ... عند تفعيلها ، تكون هذه الأجهزة قادرة على إزالة عدد كبير من المربعات الملونة. يمكن للمروحة ، على سبيل المثال ، إزالة الكتل في صف أو عمود معها ، ويمكن للقنبلة TNT تدمير أربعة قوالب قرميد قريبة ، ويمكن لروبيك التخلص من جميع الكتل من نفس اللون. لإنشاء هذه العناصر على الشبكة بمستويات أعلى ، يجب على اللاعبين التفكير والمراقبة بعناية. لأن المهمة تصبح أكثر صعوبة مع زيادة المستوى ، ويقل عدد الحركات.

قم بتنزيل لعبة Toy Blast والشخصية الرئيسية إيمي

تحتوي لعبة Toy Blast على رسم أساسي مع كتل براقة وألعاب رائعة ، والشخصية الرئيسية إيمي هي فتاة صغيرة شريرة. الصوت أيضا مثير للفضول. هناك موسيقى خلفية توفر إحساسًا جميلًا ورائعًا يسمح للاعب بالاسترخاء لبعض الوقت. علاوة على ذلك ، تحتوي اللعبة على تأثيرات متفجرة وتصدر ضوءًا عندما يزيل اللاعبون الكتل ، مما يعطي إحساسًا بالترقب والترقب والترقب!

قم بتحميل لعبة Toy Blast و مشاهدة تقدم أصدقائك والتنافس معهم

تحميل لعبة توي بلاست حيث يسمح Toy Blast للاعبين بربط حساباتهم على وسائل التواصل الاجتماعي وتتبع تقدمهم. يمكنك مشاهدة تقدم أصدقائك والتنافس معهم في الترتيب هنا. ستتم مقارنة نقاط كل مستوى مع تلك الخاصة بأصدقائك ، ويمكن إعادة تعيين هذه النتيجة إذا حققت درجة أعلى جديدة. يمكنك إرسال التحدي الخاص بك إلى أصدقائك وترفيههم في أوقات فراغك. أليس هذا رائعا؟

توي بلاست تجنب تكرار الحالة بأحجية جديدة.

يحاول Toy Blast الحفاظ على تفاعل اللاعبين من خلال تقديم مشاكل جديدة وتجنب الملل. في كل مستوى ، هناك دائمًا بعض الاختلاف. على سبيل المثال ، إضافة كتل جديدة الشكل وألعاب جذابة ، وتغيير الأهداف في كل مستوى ، وتوفير أشياء جيدة خاصة ، وتقليل كمية الحركات ، وما إلى ذلك ... يمكن للاعبين حتى الآن استكشاف أكثر من 1000 مستوى في هذه اللعبة. تتم إضافة أحداث ومستويات جديدة على أساس منتظم ، مما يوفر للاعبين تحديات جديدة. يعتبر Toy Blast اختيارًا ممتازًا إذا كان اللاعب يستمتع بالألعاب المرحة أو بحل الألغاز المعقدة. اللعبة متاحة للتنزيل مجانًا ويمكن العثور عليها هنا.

تنزيل لعبة Toy Blast

أهم شيء جاء إلى موضوعنا اليوم وهو عرض الروابط لتحميل لعبة Toy Blast مجانًا على موقع الفارس التقني للعمل على الهواتف المحمولة التي تعمل على أنظمة تشغيل مختلفة بروابط مباشرة سريعة عبر المتاجر الرسمية. أنصحك بتنزيل Toy Blast وتجربتها على الفور.

 

تحميل اللعبة للاندرويد

تعليقات