القائمة الرئيسية

الصفحات

تنزيل لعبة Subway Surfers صب واي سيرفرس للجوال وللكمبيوتر مجانا اخر اصدار

لعبة صب واي, تحميل لعبة Subway Surfers ,تنزيل لعبة Subway Surfers ,تحميل لعبة صب وادي سيرفرس,تنزيل لعبة صب واي سيرفرس,Subway Surfers للتنزيل,Subway Surfers  للتحميل,

تنزيل لعبة Subway Surfers صب واي سيرفرس للجوال وللكمبيوتر مجانا اخر اصدار

لعبة Subway Surfers : قم بتحميل و تنزيل لعبة Subway Surfers للاندرويد و الايفون و الكمبيوتر اخر اصدار مجانا برابط مباشر , حيث نوصي بتحميل لعبة Subway Surfers وتجربتها على الفور. اليوم موعدنا مع لعبة صب واي سيرفرس Subway Surfers  هي لعبة ركض لا نهائية كلاسيكية من صنع Kilo و Sibu حيث يجب عليك تصفح مترو الأنفاق مع تجنب الشرطي الغاضب. هل لديك ما يلزم للتنقل في نظام المترو؟ في لعبة Subway Surfers الرسمية ، سيكون عليك التعود على هذه الأشياء. ساعد Jack و Tricky و Fresh على الفرار من المفتش الغاضب وكلبه عن طريق الهروب السريع. للسفر إلى أقصى حد ممكن في لعبة الجري اللانهائية هذه ، سيتعين عليك تجنب القطارات والعوائق والمزيد. في لعبة Subway Surfers on Poke ، اجمع القطع النقدية لاكتساب المزيد من الصلاحيات والمعدات الخاصة التي ستساعدك على المضي قدمًا في كل مرة!

لعبة صب واي سيرفرس

لعبة صب واي سيرفرس : في لعبة Subway Surfers الهدف هو تجاوز مفتش السكك الحديدية مع تجنب القطارات والحواجز والعقبات الأخرى الواردة. يمكن للاعبين الحصول على مزايا مثل الألواح المتحركة والدرجات العالية من خلال جمع العملات المعدنية على طول الطريق.

تنزيل لعبة صب واي سيرفرس للاندرويد و الايفون و الكمبيوتر برابط مباشر مجانا

قم بتحميل و تنزيل لعبة Subway Surfers صب واي سيرفرس للاندرويد و الايفون و الكمبيوتر برابط مباشر مجانا, Subway Surfers الرسمية الأصلية مجانًا على موقع الفارس التقني ، والذي يوفر أعظم ألعاب المغامرات للهواتف الذكية عبر الإنترنت دون الحاجة إلى تنزيل أي شيء. الاسم الانجليزي للعبة هو: (لعبة Subway Surfers الرسمية). تنتمي هذه اللعبة إلى فئة ألعاب المغامرات وهي واحدة من أفضل الألعاب المحمولة المتوفرة على موقع الفارس التقني. يمكن تنزيل لعبة Subway Surfers Official الأصلية على الفور مجانًا من خلال الروابط الموجودة اسفل الموضوع. العب ألعابًا مجانية على الإنترنت للبالغين والأطفال ، وكذلك ألعابًا للفتيات والفتيان ، لقضاء وقت ممتع في حياتك كل يوم.

معلومات حول تنزيل لعبة صب واي سيرفرس

تعد لعبة صب واي سيرفرس واحدة من أولى ألعاب Android التي تم إصدارها. نظرًا لبساطة اللعب والتعامل مع Subway Surfers ، فقد جذبت اللعبة مجموعة واسعة من الجماهير. تم إطلاق Subway ، المعروف أيضًا باسم Gold Thief ، بواسطة Kilo أو Kilo بالتعاون مع Sybo أو Sibo في 24 مايو 2012. تم تنزيل Subway أكثر من مليار مرة من أحد البائعين الرسميين ، مما يجعلها واحدة من أكثر الألعاب شعبية . لقد فازت بالعديد من الجوائز الدولية وكانت منذ فترة طويلة واحدة من أكثر الألعاب شعبية. الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام Android متوافقة مع Subway.

قصة لعبة Subway Surfers

ابدأ قصة لعبة Subway Surfers حين أراد الشاب ، الذي كان مهتمًا بالفن ، أن يعبر عن نفسه برش رسومات على الجدران في مترو الأنفاق. تم القبض عليه أثناء أداء فن الشارع ، ثم انطلق في رحلة غريبة مليئة بالتحديات العديدة. يتحكم اللاعب في الأبطال الأساسيين ، وهم مجموعة من حوالي عشرين فردًا ، وهم يتحركون حول أرض ثابتة تُعرف باسم "اللوحة" ، والتي تتضمن مجموعة من الأماكن الحضرية التي يركض فيها الرجل بسرعة متزايدة باستمرار. فقط السكك الحديدية المترو تسير بالتوازي معها.


لن يضطر اللاعبون فقط إلى الابتعاد عن ضباط إنفاذ القانون أثناء مرورهم عبر المستويات ، ولكن سيتعين عليهم أيضًا الهروب من اصطدام قاتل مع القطارات عالية السرعة ، والذي سيكون تحديًا صعبًا للتغلب عليه. بعد إكمال كل مرحلة جديدة بنجاح ، تزداد سرعة الشاب ؛ أيضا ، يمكنك التسريع بمساعدة نوعين من الأشياء ، مثل الحقيبة.

 تحميل لعبة صب واي سيرفرس للكمبيوتر و الاندرويد و الايفون اخر اصدار

يمكنك تحميل لعبة صب واي سيرفرس للكمبيوتر و الاندرويد و الايفون اخر اصدار , حيث في Subway Surfers ، سوف تحتاج إلى جمع مجموعة متنوعة من الأشياء المختلفة لمساعدتك على التغلب على المستويات. جمع العملات المعدنية لتمديد المهلة. علاوة على ذلك ، يحتوي Subway على العديد من الامتيازات التي تجعل الرحلة أسهل بكثير ، والبطل أكثر قدرة على التكيف وسرعة وخالدة لفترة وجيزة. جهز نفسك لتعلم أن لعبة الفيديو المثيرة هذه لن تستسلم بسهولة ؛ سوف تتعذب لساعات عديدة.


يستخدم المضاعف لزيادة عدد النقاط المكتسبة ؛ يتم منح مُضاعِف واحد لكل مهمة مكتملة. بعد إكمال ثلاثين وظيفة بنجاح ، سيصل المعامل إلى قيمته القصوى ، وستحصل على صناديق عملات ذهبية في أي تمريرة ناجحة.

قم بتنزيل لعبة Subway Surfs وانضم غلى 16 بطلاً

تضم لعبة Subway Surfs  16 بطلًا. أي شخصية لها مجموعة فريدة من القوى الخاصة بها، والتي لا تمل من الكشف عنها. في مقابل عدد معين من العملات أو الحوافز المستحقة ، يتم الكشف عن جزء كبير من الأبطال. هناك نوعان من الأزياء الإضافية التي تمنح الشخصية مهارات فائقة المخادع ، بالإضافة إلى الأبطال. إنه يعلق على أن خيار "الشخصية" يتم تحديثه باستمرار ، وأنه سيتم الوصول إلى بطل جديد مع التحديث التالي للمشروع. من الصعب للغاية الوصول إليها نظرًا لأنه يجب عليك الحصول على 95000 قطعة نقدية ذهبية وإنفاقها في فترة زمنية قصيرة.

قم بتحميل لعبة Subway Surfs رسومات نابضة بالحياة وذات دقة عالية.

تحميل لعبة صب واي سيرفرس حيث تتميز Subway Surfs بطريقة لعب مميزة وجذابة تروق لجميع المستخدمين. أنت تلعب كشخصية رئيسية لصبي مرح في لعبة Android هذه. هذا الشخص يفلت من وكيل مترو الأنفاق ، ويجب عليك مساعدته في القبض على وكيل المترو. عادة ، يتم التحكم في اللعبة من قبل الشخصية ، وواجبك هو التنقل عبر العقبات المختلفة التي تظهر على طول الطريق.

لعبة صب واي سيرفرس , الميزات الرئيسية :

·       للابتعاد عن الوكيل ، قم بالركض في ممر لانهائي من مسارات القطارات.

·       على طول الطريق ، هناك العديد من الإنجازات والتحديات.

·       ستتمكن من تغيير شخصيات اللعبة مع القدرة على تخصيصها بمجرد تنزيل التعديل.

·       القدرة على التسابق والتنافس مع الأصدقاء

·       الشخصيات في اللعبة تحقق مآثر بهلوانية لا تصدق.

·       طريقة اللعب تسبب الإدمان وجذابة بشكل لا يصدق.

·       رسومات نابضة بالحياة وذات دقة عالية.

 

في لعبة لعبة صب واي سيرفرس هناك العديد من الصعوبات للتغلب عليها. تقف القضبان والقطارات والحراس والأشياء والعقبات الأخرى في طريق الشخصية الرئيسية للعبة ، والتي يجب عليك القفز فوقها وإزالتها. هناك أيضًا العديد من العملات المعدنية على طول المسار والتي يجب عليك جمعها من أجل الهروب وربح نقاط إضافية.

 

فيفيان شخصية فرعية في اللعبة. سوف تقابل مجموعة متنوعة من الشخصيات في Subway Surfers. بدلاً من الشخصية الرئيسية (الشاب المؤذ!) ، يمكنك إنشاء شخصيتك الخاصة والاستفادة منها للتقدم خلال اللعبة. هناك أيضًا العديد من الملحقات التي يمكن استخدامها لتعديل الشخصية المختارة. يمكنك أيضًا لعب ألعاب المنافسة مع أصدقائك ، حيث يمكنك التنافس مع لاعبين آخرين واختبار مواهبك.

كيف تلعب لعبة صب واي سيرفرس :

·       يمكن تنزيل اللعبة من الرابط أدناه.

·       ثم يمكنك تشغيله على هاتفك الذكي.

·       املأ الفراغات بعمرك (يوم - شهر – سنة).

·       لقبول شروط وأحكام اللعبة ، انقر فوق الزر.

·       ابدأ اللعب واستمتع باللعبة.

تنزيل لعبة Subway Surfs

أهم شيء جاء إلى موضوعنا اليوم وهو عرض الروابط لتحميل لعبة Subway Surfs مجانًا على موقع الفارس التقني للعمل على الهواتف المحمولة التي تعمل على أنظمة تشغيل مختلفة بروابط مباشرة سريعة عبر المتاجر الرسمية. أنصحك بتنزيل Subway Surfs وتجربتها على الفور.

 

Subway Surfers هي لعبة ذات طريقة لعب جذابة للغاية ومدمنة. لن تواجه أي مشكلة في لعب هذه اللعبة لأنها تتميز بطريقة لعب فريدة تمامًا. تم تصميم رسومات اللعبة أيضًا بتنسيق HD ، مما يجعلها أكثر تقدمًا. بصرف النظر عن ذلك ، فإن صوت لعبة Subway Surfers المذهل والمحسّن جعلها واحدة من أفضل ألعاب Android على الإطلاق.



تعليقات