القائمة الرئيسية

الصفحات

تنزيل لعبة Solar Smash الاصلية للجوال مجانا تجارب الكرة الارضية الاستراتيجية

Solar Smash,لعبة Solar Smash,تنزيل لعبة Solar Smash,تحميل لعبة Solar Smash,تحميل Solar Smash,تنزيل Solar Smash,Solar Smashللتحميل,Solar Smash للتنزيل,تحميل لعبة تدمير الكوكب,تنزيل لعبة تدمير الكوكب,

تنزيل لعبة Solar Smash الاصلية للجوال مجانا تجارب الكرة الارضية الاستراتيجية

لعبة Solar Smash : قم بتنزيل و تحميل لعبة Solar Smash للاندرويد و الايفون اخر اصدار مجانا برابط مباشر , حيث نوصي بتنزيل Solar Smash وتجربتها على الفور. حيث قمنا بتوفير رابط تنزيل لعبة Solar Smash مباشر وسريع وسهل.

تنزيل لعبة Solar Smash

اليوم في لعبة محاكاة تدمير الكوكب ، يمكنك أن تقول من الاسم أنها تستند إلى فكرة استخدام أسلحة مختلفة لتحديد مدى إصابة الأرض. تضعك Solar Smash في مركز قيادة محاكاة ضخمة للكون. يمكنك التلاعب بالكواكب بأي طريقة تختارها لخلق تصادمات مذهلة.

تنزيل لعبة Solar Smash للاندرويد والايفون برابط مباشر مجانا

الميزة الأولى على موقع الفارس التقني التي نهتم بها هي توفير كل ما هو مجاني وجديد من البرامج والألعاب ، مثل لعبة Solar Smash. يمكنك تنزيل لعبة Solar Smash مجانًا من المتاجر الرسمية في أسفل الصفحة بروابط مباشرة سهلة. يتم استخدام تصميم رسومي ثلاثي الأبعاد في لعبة المحاكاة. جودة عالية لأن لديك سيطرة كاملة على الجودة بالإضافة إلى الرسومات والألوان الواقعية. للاستمتاع بلعبة التجارب العالمية ، لا تحتاج إلى إنشاء حساب جديد أو ربط حسابك بمواقع التواصل الاجتماعي ؛ إنه يعمل بأسلوب لعب فردي يدعمه نظام OFF line لا يتطلب توصيل هاتفك. تحتوي اللعبة على مجموعة متنوعة من الأسلحة التي تساعدك في توجيه الضربات على الكرة الأرضية ، بما في ذلك الأسلحة الطبيعية مثل النيازك وقطع الصخور المختلفة ، وكذلك الأسلحة التي تم إنشاؤها عن طريق الخيال ، مثل إطلاق لوحات الطيران.

معلومات حول تنزيل لعبة Solar Smash

لعبة Solar Smash هي لعبة محاكاة تتيح للاعبين إجراء العديد من التجارب على الأرض وفي الفضاء ، وتحتوي على عنف حاد. تم إصدار أول نسخة تنزيل من لعبة تدمير الكوكب في 19 يناير 2020 بواسطة Paradyme Games Group ، ويقع مقرها الرسمي في المملكة المتحدة. كما أنها غير مناسبة للأطفال دون سن العاشرة.

هل أنت من محبي امتياز حرب النجوم؟ هل تريد أن تعرف ما هو شعور الذهاب إلى الفضاء وتدمير الكواكب؟

 لعبة Solar Smash هي اللعبة التي كنت تبحث عنها. إنها لعبة محاكاة فضائية حيث يمكنك تدمير كوكب باستخدام مجموعة متنوعة من الأسلحة المتوفرة في اللعبة. يعد اللعب بنظام الجسيمات الكوني الهائل هذا واستخدام قوانينه البسيطة لإنشاء ظواهر المجرة الخاصة بك تجربة مريحة.


بعد تنزيل لعبة تدمير الكوكب تبدأ ككويكب وحيد ، يتجول في الفضاء باستخدام مفاتيح W و A و S و D. تكتسب كتلة من خلال الاصطدام بصخور فضائية أخرى حتى تصل إلى حجم كوكب صغير. لأن هذه هي الطريقة التي يعمل بها العلم.

أنت لا تتوقف عند هذا الحد في Solar Smash ، أليس كذلك؟

في لعبة Solar Smash تجذب المزيد من الكويكبات إلى مدارك وتأكلها حتى تحصل على كتلة كافية لدعم الحياة ، وعند هذه النقطة تتطور الحضارة الصغيرة فوقك وتطلق المركبات الفضائية. أنت تتحول إلى نجم صغير ، أقل علميًا ، يدور حول كواكبك الخاصة ، وتمتصها لتتحول إلى نجم هائل ، نجم نيوتروني ، وما إلى ذلك. سوف تتحول في النهاية إلى ثقب أسود ، وتبتلع كل المادة الموجودة في الكون قبل أن تنفجر وتخلق كونًا جديدًا.


تحتوي هذه الرواية التي تدور حول الفضاء على أجزاء من تجارة واستكشاف Elite Dangerous ، لكنها تبدو أشبه بتشغيل غواصة. لا يوجد مكان؛ فقط سلسلة من الغرف النفعية مع شاشات وآلات. هناك الكثير لتتبعه ، وأنت تلعب أدوارًا متعددة في وقت واحد. بغض النظر عن منظورك المحدود لما يحيط بك ، فإنك تشعر كما لو كنت تسرع في الفضاء. مع ذلك، فتلك ليست نهاية الحكاية.


بعد تحميل لعبة Solar Smash تعمل اللعبة بنجاح أقل إلى حد ما أثناء مهماتها ، حيث يأمرك إله غامض بإكمال واجباتك بناءً على ما إذا كنت كويكبًا أو كوكبًا أو نجمًا. يمكن أن تشمل هذه المهام الدفاع عن كوكب من الكويكبات ، أو تدمير نظام مجاور تمامًا ، أو ، في حالة واحدة ، تشغيل موسيقى الروك مع تجنب المشجعين المتعصبين - بما في ذلك النجوم ضعف حجمك - الذين يحاولون تحطيمك. غالبًا ما تكون المهام مسلية ، ولا توجد عواقب للفشل ، لكن عناصر التحكم المتأثرة بالجاذبية تجعل من المستحيل إكمالها ، حتى بعد أن جعلها التصحيح أسهل.


سواء كنت في مهمة أو تقوم فقط بعملك ، فإن الكون لديه عادة إلقاء الأشياء عليك بشكل عشوائي. ستقاتل كواكبك ونجومك نظامًا شمسيًا دوارًا بنفس الحجم ، وستنفجر شاشتك بالانفجارات. ثم سوف تشوه الكائنات الفضائية للمشاركة في القتال.


تسمح لك لعبة محاكاة الفضاء Solar Smash هذه بتولي دور الإله الكوني القوي ، والتأثير على النسخ المتماثلة للمجرات الحقيقية والأنظمة الشمسية أثناء مشاهدة العواقب (الكارثية في كثير من الأحيان) لأفعالك. زيادة كتلة كوكب المشتري ، وسيتم سحب ما تبقى من نظامنا الشمسي إليه ؛ أزل الشمس ، وسوف تنجرف الأرض والكواكب الأخرى بعيدًا في ارتباك. لن تشعر بخيبة أمل إذا جربت Solar Smash!

خصائص وميزات تنزيل لعبة Solar Smash

·       نظرًا لأننا ملتزمون بوضع جميع الألعاب والتطبيقات الجديدة على موقع ويب الفارس التقني ، يمكنك تنزيل Solar Smash مجانًا.

·       لعبة Solar Smash هي لعبة محاكاة لتدمير الكوكب بمفهوم فريد وأصلي يتضمن بعض العنف التصويري.

·       اللعبة غير مناسبة للأطفال دون سن العاشرة ، لكنها مناسبة لكل من هم فوق سن العاشرة.

·       يسمح لك وضع Planet Smash بتجربة مجموعة متنوعة من الأسلحة لتدمير الكرة الأرضية.

·       يسمح Solar Smash للمستخدم بإدارة حركة الكواكب والأجرام السماوية من أجل تحديد مقدار الضرر الذي يسببه كل جسم عند الاصطدام.

·       رسومات اللعبة ثلاثية الأبعاد. تسمح لك الإعدادات بتعديل الجودة.

·       تحاكي اللعبة المناظر الخارجية للأرض والكون بصور وألوان واقعية ، بالإضافة إلى القدرة على اختيار زوايا مختلفة للرصد.

·       تعد الصواريخ النووية والليزر من بين الأسلحة في لعبة Solar Smash.

  • على الأرض ، يمكنك أيضًا إطلاق العديد من الأجسام الغريبة ووحوش الخيال العلمي.

تحميل لعبة Solar Smash

وصل اليوم القسم الأهم في موضوعنا وهو عرض روابط تحميل لعبة Solar Smash مجانًا على موقع الفارس التقني للعمل على الهواتف المحمولة التي تعمل على أنظمة تشغيل مختلفة مع روابط مباشرة سريعة عبر المتاجر الرسمية. إذا كنت من محبي الأجرام السماوية والألعاب ذات الأفكار الغريبة والمتحمسة ، فإنني أوصيك بتجربة Solar Smash ، التي ألمحت إلى لعبة تدمير الكوكب على موقع الفارس التقني.

تحميل لعبة Solar Smash للاندرويد مجانا اخر اصدار

لعبة Solar Smash متوافقة مع هواتف Android ويمكن تحميل لعبة  Solar Smash للاندرويد من متجر Google Play الرسمي.

تحميل لعبة Solar Smash للايفون مجانا اخر اصدار

يمكنك أيضًا تجربة لعبة Solar Smash على هواتف IOS عن طريق تحميل لعبة Solar Smash للايفون من متجر Apple الرسمي. تتميز محاكاة تدمير الكوكب بصغر حجمها مما يسهل عملية التنزيل والتثبيت.

 

تحميل اللعبة للأندرويد

تعليقات