القائمة الرئيسية

الصفحات

تنزيل لعبة شادو سترايك 3 Shadow Strike احدث اصدار على الكمبيوتر والجوال مجانا

قم بتنزيل لعبة شادو سترايك 3 Shadow Strike

تنزيل لعبة شادو سترايك 3 Shadow Strike : مرحبًا أيها الأصدقاء ، موضوع اليوم هو الحصول على أحدث إصدار من Shadow Strike 3 مجانًا على كلا الجهازين. الكمبيوتر والجوال. في ألعاب الفيديو ، الحرب أمر لا ينتهي. بالطبع ، إذا كانت منتجات الشركة المصنعة تحظى بتقدير كبير ، فإن أي لاعب يقدر ألعاب الحركة سيكون على استعداد لاحتضان جميع ألعاب الشركة. سيجد اللاعبون عددًا كبيرًا من العناوين ذات المحتوى المختلف وأنماط القتال إذا تم عرض ألعاب الحركة فقط. وكالعادة ، سوف أقدم لكم لعبة قتال فريدة في هذه القطعة. - الدرون: Shadow Strike 3 من Tilting Point. يتم نقل اللاعبين إلى ساحة المعركة ويتم تعيينهم في منصب جندي فني. عندما تنخرط في معركة مبهجة ومثيرة ، تعدك اللعبة بإثارة مشاعر جديدة بداخلك.

Drone Shadow Strike 3 مهكرة,تحميل لعبة Shadow Strike مهكرة اخر اصدار,Drone : Shadow Strike 3 MOD Apk,بدون طيار الظل سترايك مهكرة اخر اصدار,Drone Shadow Strike MOD apk,تحميل لعبة درون 3 مهكرة,لعبة الطائرة المسيرة,لعبة طائرة بدون طيار

لعبة هجوم الطائرات Shadow Strike 3

Shadow Strike 3 هي لعبة تصويب من منظور شخص ثالث. "Drone: Shadow Strike 3" ، على عكس معظم ألعاب RPG ، تحول اللاعبين إلى جنود قياديين يجلسون خلف شاشة الكمبيوتر. نعم ، أنت مسؤول عن قيادة الطائرة بدون طيار وإنجاز المهام الموكلة إليك. الطائرات بدون طيار ، لمن لا يعرفون ، هي واحدة من أحدث الأسلحة العسكرية في السوق. تأتي الطائرات المتخصصة بأشكال وأحجام مختلفة. لكل منها مجموعة من الميزات والتطبيقات الخاصة به. هم الأكثر استخدامًا في الاستكشاف. بسبب التقدم التكنولوجي ، كانت الطائرة بدون طيار قادرة على مهاجمة وحمل نفس الأسلحة مثل طائرة مقاتلة مخصصة. هذه اللعبة عبارة عن محاكاة قيادة بدون طيار. دورك مشابه لـ Army Eyes من حيث أنك تساعد الجنود. نتيجة لذلك ، نوصيك بتنزيل Shadow Strike 3 لأجهزة Android و iPhone مجانًا.

طائرة بدون طيار Drone: Shadow Strike 3

Shadow Strike 3  متاح للتنزيل المجاني على الكمبيوتر الشخصي و Android و iPhone عبر الرابط أدناه. في اللعبة ، سيتمكن المستخدم من الاختيار من بين مجموعة متنوعة من بدائل المركبات غير المأهولة. يجب عليك أولاً فتح معظمها قبل أن تتمكن من استخدامها. للقيام بذلك ، ستخصص اللعبة للاعبين مجموعة متنوعة من المهام لإكمالها من أجل اكتساب الخبرة والمال لشراء طائرات جديدة. لكل حملة هدف مختلف ، ويجب على اللاعبين اختيار طائرات متخصصة لتحقيق الهدف وتلبية طبيعة المهمة. وبالمثل ، فإن نظام محاكاة التحكم في الطيران سهل الفهم والاستخدام. بشكل عام ، لن يُتوقع منك أن تتمتع بالسيطرة الكاملة على طائرتك. أي ، بدلاً من توجيه حركة الطائرة ، سيكون اللاعب مسؤولاً عن مهام إضافية مثل التحكم في الكاميرا واختيار نوع الصواريخ الحربية وإطلاق النار. للبدء ، يجب على اللاعب أن يتعرف بشكل صحيح على مواقف منافسه وزملائه في الفريق. أعط الأمر بمهاجمة الأهداف التي تظهر على الشاشة بعد ذلك. بشكل عام ، محاكاة الطيران لهذه اللعبة واضحة ومباشرة. للاعبين المحترفين ، هذه اللعبة هي ساحة معركة جذابة للغاية. لأن اللاعبين يقاتلون من وجهة نظر مختلفة ، وهي لعبة الإستراتيجية.

يحتوي Shadow Strike 3 على الميزات التالية:

يعد نظام المهام في Shadow Strike 3 دائمًا ميزة لأي لعبة RPG يهتم بها معظم اللاعبين. بالطبع ، لن تضطر إلى القلق بشأن كون مهمة الألعاب غير ممتعة أو مملة. لأن اللعبة بها أكثر من 49 مهمة مثيرة للفضول مقسمة على ثماني حملات مختلفة. كل عملية لها هدف مميز ، مثل الدفاع عن المجموعة ، ومهاجمة قاعدة العدو ، والبقاء على قيد الحياة وجمع المعلومات الاستخبارية العسكرية الحاسمة ، أو مرافقة عدد مختار من الجنود الاستثنائيين. سوف يذهل اللاعبون بالتأكيد ، حيث أن جميع أهداف اللعبة تقريبًا تستند إلى حروب فعلية. الفارق الأساسي هو أن لديك السيطرة الكاملة على الموقف القتالي.


سيتم فتح الطائرات التي بحوزتك تدريجيًا بمرور الوقت. هناك ما مجموعه 20 رتبة رسمية ، تتراوح من Airman Basic إلى Master General. بالإضافة إلى ذلك ، سيتم تجهيز المقاتلات الحديثة بأربعة أسلحة مختلفة. سيكون لكل سلاح 21 طريقة مختلفة لتعزيز قوة طائرتك. بصرف النظر عن ذلك ، لا تزال اللعبة تسمح للاعبين بتحسين درع الطائرة لجعلها أكثر متانة. هذه الميزة مهمة لأنها تتيح لك القتال بشكل أكثر فعالية في أي موقف.


الدرون: رسومات Shadow Strike 3 ليست نقطة ضعف اللعبة. لأن اللعبة تقدم لك منظورًا صريحًا تمامًا ومباشرًا بشكل منتظم. تم بناء الخواص الدقيقة للمشهد بمهارة. علاوة على ذلك ، تم تحسين التأثيرات الجسدية للعبة مقارنة بالإصدارات السابقة. يتضح هذا في المعركة النارية بين طائرتك ونظام نيران العدو المضاد للطائرات. أنا متأكد ، وسيكون من الصعب اكتشاف لعبة محاكاة عسكرية أكثر جاذبية للجوال من Drone: Shadow Strike 3.

Shadow Strike 3 تنزيل.

الآن يأتي الجزء الأكثر أهمية في مناقشتنا: كيفية الحصول على Shadow Strike 3 مجانًا على الكمبيوتر الشخصي والهاتف المحمول وتجربة ألعاب الفيديو الجذابة والمثيرة للاهتمام والمثيرة للغاية. ننصحك بشدة على تنزيل Shadow Strike 3 وتجربتها على الفور.

تعليقات