القائمة الرئيسية

الصفحات

تنزيل برنامج Reface للموبايل مجانا تبديل وجه المشاهير على الصور و الفيديو

Reface,تحميل برنامج Reface,تنزيل برنامج Reface,تحميل تطبيق Reface,تنزيل تطبيق Reface,محرر الصور والفيديو Reface,

تنزيل برنامج Reface للموبايل مجانا تبديل وجه المشاهير على الصور و الفيديو

برنامج Reface : قم بتحميل و تنزيل برنامج Reface للاندرويد والايفون اخر اصدار مجانا برابط مباشر , حيث نوصي بـ تحميل برنامج Reface وتجربته على الفور. موعد اليوم مع تنزيل تطبيق Reface ، الذي يجلب الفرح لأصدقائك من خلال مزج وجهك في مشهد من فيلم أو مسلسل تلفزيوني شهير بدلاً من المشاهير.

برنامج Reface

REFACE هو تطبيق لتحرير الفيديو والصور يسمح لك بتبديل وجهك إلى أفلام وصور من معرض التطبيق أو من صورك الخاصة.


REFACE  هو تطبيق لتحرير الفيديو يسمح لك بتعديل وجه الشخصية في أي فيديو بطريقة مختلفة تمامًا عن تلك المشابهة. عندما يكون لعناصرهم اهتمام خاص ، سيتمكن المستخدمون من الوصول إلى ميزات سهلة الاستخدام ومبتكرة. علاوة على ذلك ، يعد التخزين والمشاركة أمرًا سهلاً ويمكن القيام به بنقرة واحدة فقط.

تنزيل برنامج Reface للاندرويد والايفون برابط مباشر مجانا

قم بـ تنزيل و تحميل برنامج Reface للاندرويد والايفون برابط مباشر مجانا , حيث يمكنك تجربة برنامج Reface على أجهزة iPhone التي تعمل بنظام التشغيل iOS عن طريق تنزيله من متجر Apple الرسمي. لا يستلزم قدرًا كبيرًا من ذاكرة التخزين المحمولة ، Reface له تصميم بسيط وأنيق لا يحتاج إلى شرح ، فهو يضم مجموعة كبيرة من الصور من جميع الأنواع ، سواء الثابتة والمتحركة ، وكذلك مقاطع الفيديو التي يمكنك استخدامها التي يتم تقسيمها حسب النوع للوصول إليها بسرعة دون الحاجة إلى البحث ، وهي الميزات الأولى التي نهتم بها على موقع الفارس التقني.

معلومات حول تنزيل تطبيق Reface

تم إصدار الإصدار الأول من تطبيق Reface في 23 ديسمبر 2019 بواسطة NEOCORTEXT INC ، الشركة التي تقف وراء عدد من برامج تحرير الصور والفيديو. من الناحية المهنية ، ضمن بعض أشهر مشاهد الرسوم المتحركة من العروض والأفلام العالمية ، على متجر Google Play ، حصل البرنامج على لقب أحد أفضل التطبيقات المسلية لعام 2020 ، مما يدل على شعبيته العالمية. كما أنها من بين أفضل خمسة برامج في أكثر من 100 دولة. يتم استخدام تقنية faceswap في البرنامج الذي يستخدم خوارزميات الذكاء الاصطناعي لتحليل ملامح الوجه وفرضها على ميزات المشاهير باستخدام إجراءات بسيطة وسريعة ، مثل التقاط صورة سيلفي أو تحميل صورة استوديو.

تنزيل برنامج Reface للايفون والاندرويد اخر اصدار مجانا

قم بـ تحميل و تنزيل برنامج Reface للايفون اخر اصدار مجانا , حيث من خلال برنامج Reface سيقدر أي مستخدم القدرة على تغيير وجه الشخصية في الأفلام أو صور GIF التي تستضيفها لأنها مسلية. من هناك يمكنك الاستمتاع بتصفح المنتجات وتخزينها بالطريقة والشكل الذي تريده. في الوقت نفسه ، هناك ميزة مثيرة للاهتمام وهي أنك لن تضطر إلى قضاء الكثير من الوقت في تعلم كيفية استخدام البرنامج لأن كل ميزة مفهومة تمامًا.


عندما تفتح واجهة مستخدم Reface لأول مرة ، سترى علامات التبويب الوظيفية للتطبيق، ولكل منها ميزة فريدة. إنها أداة على الجانب الأيمن من الشاشة تسمح لك بتحميل الوجوه التي ترغب في استخدامها في مقاطع الفيديو. على الجانب ، هناك قائمة بصور GIF قمت بحفظها أثناء استخدام التطبيق. يحتل مكتشف GIF المرتبة الثالثة ، والصفحة الرئيسية هي المكان الذي يمكنك العثور فيه على مقاطع الفيديو التي أعدها البرنامج لك مسبقًا.

من خلال تطبيق Reface في مقاطع الفيديو المختلفة ، غير وجهك

بعد تنزيل تطبيق Reface وعند استخدام Reface ، فإن أول شيء عليك القيام به هو اختيار وجه لاستبداله في مقاطع الفيديو. هذا إجراء بسيط: حدد زر الوظيفة المناسب على الجانب الأيمن وابدأ في إرسال أي صورة. في الوقت نفسه ، إذا كانت اللقطة التي تم الحصول عليها واضحة مثل وجهك أو وجه شخص آخر ، فلن يواجه الذكاء الاصطناعي صعوبة كبيرة في التعرف عليها. سترى قائمة ببدائل الوجه التي ظهرت منذ آخر مرة قمت فيها بزيارتها.


بعد تحديث القائمة في برنامج Reface ، ستحتاج إلى النقر عليها لاستخدامها في المرة القادمة التي تريد استخدامها فيها ، ويمكنك زيادة عدد هذه الوجوه باتباع الخطوات البسيطة أعلاه. الخطوة التالية هي تحديد المنتج الذي ترغب في استخدامه لتغيير مظهرك. ستجد مصدرين في هذا التطبيق يمكنك استخدامهما لإنشاء مقاطع فيديو مسلية ترضيك ، ولكل منهما مجموعة سماته الخاصة.


المصدر الأول هو أنك ستستخدم مقاطع الفيديو التي يوفرها لك تطبيق Reface. يمكن أن تكون مقاطع دعائية للأفلام أو مقاطع فيديو موسيقية ، وتأكد من وجود الكثير منها حتى تتمكن من الاستمتاع بها جميعًا مرة واحدة. في الوقت نفسه ، يحتوي كل مقطع فيديو على علامة + تتيح لك تحديد الوجه الذي تريد استخدامه. ثم ستقضي بعض الوقت في النظر إلى ما أنجزه الذكاء الاصطناعي للتطبيق بالنسبة لك. لديك القدرة على التحول إلى الرجل الحديدي بطريقة مذهلة.


خيار آخر هو استخدام GIF من معرض الصور الخاص بك. ستتمتع ملفات GIFS هذه أحيانًا بصفات مشابهة لمقاطع الفيديو ، ولكنك ستحتاج إلى إنشائها باستخدام تطبيق مطابق. يمكنك البدء في تغيير الوجه بمجرد حصولك على كمية معينة من المواد ، والطرق هي نفسها المستخدمة في الوظيفة المذكورة من قبل. ومع ذلك ، هناك شيء واحد قد لا تكون على دراية به وهو أنه يمكنك إنشاء أي فيلم أو صورة GIF تريدها بنفسك.

قم بتحميل تطبيق Reface وقم بتخزين الإنتاج الخاص بك كيفما تشاء.

بعد تحميل تطبيق Reface وتشغيله واستخدامه ستكون متأكدًا من إنشاء عناصر رائعة بميزات يمكن الوصول إليها بسهولة بعد رؤية الميزات الشيقة. ستحتاج بالتأكيد إلى تصدير هذه العناصر مباشرة. على وجه التحديد ، لديك خيار تخزينها أو مشاركتها. في نفس الوقت ، يمكنك الاختيار بين نوعين من الملفات في ميزة التخزين: أفلام أو صور متحركة. لكل منها سمة مميزة خاصة به يجب عليك فحصها.


عندما يتعلق الأمر بمقاطع الفيديو ، يمكنك استخدامها لإنشاء مقاطع فيديو أكثر جاذبية لنشرها على قنواتك المفضلة أو تحويلها إلى تنسيق آخر. خيار آخر هو GIF؛ تختلف صفات صور GIF تمامًا عندما تصنع مجموعة من التعبيرات المسلية بنفسك في عملية التداول مع الأصدقاء ، ويمكن أن يتحول بعضها إلى ميمات مليئة بالمرح. نتيجة لذلك ، يعد هذا برنامجًا يمكن الاعتماد عليه يمكنه مساعدتك في مجموعة متنوعة من المهام.

التوزيع على منصات وسائل الإعلام الاجتماعية

بعد تنزيل تطبيق Reface وانشاء الصور أو مقاطع الفيديو الخاصة بك ستفكر بالتأكيد في تحميل العمل الذي قمت بإنشائه على منصات مختلفة بالإضافة إلى حفظه. يمكنك مشاركتها على منصات التواصل الاجتماعي مثل Instagram أو في محادثات Messenger مع أصدقائك. نتيجة لذلك ، بلمسة واحدة فقط ، ستتمكن من زيادة مشاركتك إلى أقصى حد. لا شك أن منتجك سيثير إعجاب أصدقائك ومتابعيك على وسائل التواصل الاجتماعي.

تحميل برنامج Reface

وصل القسم الأهم في موضوعنا اليوم وهو عرض روابط تحميل تطبيق Reface مجانًا على موقع الفارس التقني للعمل على الهواتف المحمولة التي تعمل على أنظمة تشغيل مختلفة مع روابط مباشرة سريعة عبر المتاجر الرسمية ، إذا كنت تبحث عن طريقة للاستمتاع مع أصدقائك من خلال تغيير مكان وجهك. إذا كان لديك صورة لنجمة أو ممثلة بها الكثير من المشاهد سواء الرسوم المتحركة أو الأفلام ، أنصحك تنزيل تطبيق Reface واستخدامه على الفور.


تعليقات