القائمة الرئيسية

الصفحات

تنزيل برنامج بولر Polarr للكمبيوتر و الجوال مجانا للتعديل على الصور

Polarr ,برنامج Polarr ,تحميل برنامج Polarr ,تنزيل برنامج Polarr ,تنزيل برنامج بولر,تحميل برنامج بولر, برنامج Polarr ,Polarr للتنزيل,Polarr للتحميل,

تنزيل برنامج بولر Polarr للكمبيوتر و الجوال مجانا للتعديل على الصور

برنامج Polarr : قم بتنزيل و تحميل برنامج Polarr للكمبيوتر و الاندرويد و الايفون اخر اصدار مجانا برابط مباشر , حيث نوصي بتنزيل برنامج بولر وتجربته على الفور. حيث قمنا بتوفير رابط تنزيل برنامج Polarr مباشر وسريع وسهل.

تنزيل برنامج Polarr

اليوم ، تطبيق Polarr ، والذي يتضمن عددًا من الأدوات والعناصر لتحرير الصور الفوتوغرافية ومعالجتها بشكل احترافي. يمكن تنزيل برنامج Polarr مجانا من هنا, يحتوي  Polarr Photo Editor على ميزات تسمح لك بتحويل صورك إلى أعمال فنية بالإضافة إلى العديد من التأثيرات البيئية.

تنزيل برنامج Polarr للاندرويد و الايفون و الكمبيوتر و الماك برابط مباشر

يعد برنامج Polarr أحد الخصائص الأولى التي نهتم بها على موقع الفارس التقني ، وهو توفير كل ما هو مجاني وجديد من البرامج والألعاب. يمكنك تنزيل برنامج Polarr للاندرويد مجانًا من المتاجر الرسمية في أسفل الصفحة باستخدام الروابط المباشرة السريعة في أسفل الصفحة. يأتي التطبيق مع مجموعة فريدة من إمكانيات تحرير الصور. هذا بالإضافة إلى مجموعة ممتازة من المرشحات والفلاتر التي توفر لمسة جمالية أثناء العمل على تشبع الصور بالألوان وإدارة السطوع ودرجة الإضاءة ، مع بعض الأدوات الاحترافية لمزيد من التحكم والتعديلات. يتم تشغيل Polarr بواسطة جهاز جاهز يلغي الحاجة إلى خط هاتف. لتوصيل هاتفك المحمول بالإنترنت ، ولكن عند استخدام عوامل تصفية وعناصر جديدة ، ما عليك سوى توصيل هاتفك بخدمة الإنترنت مرة واحدة لتنزيلها. يمكن إضافة التعديلات والأنماط الجديدة بسهولة عن طريق إضافة رموز قصيرة أو رموز QR.

معلومات حول تحميل تطبيق Polarr

أطلقت شركة Polarr Inc. ، وهي شركة كندية متخصصة في برامج تحرير الصور والفيديو الاحترافية ، الإصدار الأولي من تطبيق Polarr للتنزيل في 2 أغسطس 2015. يعمل برنامج Polarr على الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام التشغيل Android ، وعمل المطورون لتنويع الأجهزة التي يدعمها البرنامج ، سواء كانت تعمل على أجهزة كمبيوتر بنظام التشغيل Microsoft Windows أو إصدار عبر الإنترنت يمكنك الوصول إليه من خلال مستعرض ويب للأجهزة التي لا يدعمها التطبيق. يمكنك تجربة تطبيق Polarr على الأجهزة المحمولة التي تعمل بنظام تشغيل iOS IOS عن طريق تنزيله من خلال متجر Apple الرسمي للعمل على هواتف iPhone ، بالإضافة إلى صغر حجمه مما يسهل على الناس تنزيل التطبيق وتثبيته لأنه لا يتطلب مساحة تخزين كبيرة.

تنزيل برنامج Polarr للايفون تحرير الصور تخر اصدار مجانا

بعد تنزيل برنامج Polarr للايفون سيستمتع المستخدمون بخيارات تحرير الصور ، والتي تأتي في مجموعة متنوعة من الأشكال ويمكن لمستخدمي Polarr الوصول إليها بسهولة. هذه الميزات شاملة، مع مجموعة واسعة من الاحتمالات للمستخدمين للتجربة والجمع. يمكنك أيضًا استخدام أنماط المستخدمين الآخرين دون صعوبة. هذا تطبيق مناسب لمجموعة واسعة من المستخدمين.

تطبيق Polarr ميزات التحرير التي ستستمتع بها

سيتمكن المستخدمون من الوصول إلى جميع ميزات التحرير في تطبيق Polarr ، والتي تتضمن مجموعة واسعة من الخيارات. بالنسبة للمبتدئين ، يتوفر للعملاء خيار القيام بذلك بأنفسهم أو استخدام رمز تم تحريره بواسطة مستخدمين آخرين. نتيجة لذلك ، يعد تطبيقًا مناسبًا للعديد من الجماهير للاستفادة من ميزات التطبيق وتحويل صورهم إلى إصدارات مذهلة تمامًا مقارنة بالإصدار الأصلي.


يمكن الوصول إلى واجهة مستخدم هذا تطبيق بولر تمامًا ، مما يسمح للمستخدم بتحديد الوظيفة المناسبة بسرعة. نظرًا لأن Styles تتضمن مرشحات لتستخدمها ، فلا تزال الواجهة مقسمة حسب علامات تبويب للمستخدمين للاختيار من بينها ، وفي كل مرة تحدد فيها مرشحًا جديدًا ، سيتغير لون الصورة تمامًا. نتيجة لذلك ، فإن التحرير اليدوي عندما يقوم المستخدمون بدمج عناصر من التطبيق في صورهم ليس عملية سهلة أو تستغرق وقتًا طويلاً.

قم بتنزيل تطبيق بولر واستخدم كل ميزات التطبيق.

تتوفر ميزات تصحيح الألوان في مجموعة واسعة من الخيارات ليختار منها المستخدمون. الجانب الأول هو الأنماط ، حيث ستقوم إما ببناء أسلوبك الخاص أو استعارة رمز من أشخاص آخرين. في الوقت نفسه ، ستتمكن من الاختيار من بين مجموعة واسعة من الألوان لاكتشاف اللون الذي يناسب احتياجاتك. سيستغرق الأمر أيضًا وقت المستخدم نظرًا لوجود العديد من المرشحات المختلفة للاختيار من بينها ، وسيتعين عليك التفكير في الكثير منها.


بالإضافة إلى الأنماط ، هناك خيار ضبط يسمح لك بتغيير سطوع البرنامج والمكونات المهمة الأخرى. إذا كانت الفروق الدقيقة في الصورة مزعجة ، فقد تساعدك على تقليلها أو تعزيزها. في الوقت نفسه ، هو عبارة عن شريط تمرير يتيح لك رؤية كيفية تغير الصورة أثناء تعديل عناصر مختلفة. عندما تريد إضافة ألوان وخلفيات وعناصر أخرى قابلة للتخصيص ، فإن التراكبات هي السبيل للذهاب.

برنامج بولر العديد من الأساليب المختلفة عن المستخدمين الآخرين

سيستخدم المستخدمون بلا شك العناصر المذكورة أعلاه في العملية الإبداعية باستخدام برنامج Polarr لإنشاء صور مميزة. ومع ذلك ، سينفد إبداعك في النهاية لأنك لن تكون قادرًا على إنشاء إبداعات جديدة. سيكون من الضروري استخدام أنماط المستخدمين الآخرين للعثور على ألوان مختلفة عن الألوان الخاصة بك. هذا ، بلا شك ، جانب إبداعي لن تتمكن من التغاضي عنه.


وهو بسيط للقيام به؛ انتقل إلى علامة التبويب الأنماط وانقر فوق الخيار الأخير بجوار إنشاء أنماط. ستحتاج إلى العثور على أكواد مستخدمين آخرين من خلال تصفح الإنترنت والبحث عن صور بها رموز QR قبل أن تتمكن من استخدام هذه الميزة. يمكنك إما حفظها لاستيرادها لاحقًا أو مسحها ضوئيًا باستخدام ماسح ضوئي QR. عند الانتهاء من الإجراء ، سترى مرشحًا جديدًا وستكون قادرًا على تحديد مقدار الصورة التي ستغطيها.

سمات وقدرات تطبيق Polarr

·       نظرًا لأننا تعهدنا بوضع جميع التطبيقات والألعاب الجديدة على موقع الفارس التقني الإلكتروني ، يمكنك تنزيل تطبيق Polarr مجانًا.

·       برنامج يتيح لك تحرير الصور بشكل احترافي باستخدام مجموعة متنوعة من الأدوات والفلاتر.

·       يمكن للمستخدم إنشاء أنماطه الخاصة ومشاركة رمز النمط مع الآخرين.

·       يمكنك تقسيم الصورة واستخدام A.I. لإجراء تعديلات معقدة على جميع مناطق الصورة بطريقة بسيطة ومباشرة.

·       يمكن تغيير الجوانب الانتقائية للصور ، مثل السماء والخلفية وأوراق الشجر والمباني والتضاريس والأشخاص.

·       يتم تضمين جميع المرشحات والفلاتر وتعديلات الإضاءة في الأنماط المطورة ، والتي يمكن حفظها واستخدامها على الفور.

·       باستخدام حساب بولر ، يمكنك الحصول على 100 نسخة احتياطية مجانية للقالب.

·       يوجد ما يصل إلى 120 نمطًا لمحاكاة الأفلام للاختيار من بينها ، بالإضافة إلى أنماط استيراد الدُفعات.

·       يمكن للمستخدم تصدير ومشاركة عدد كبير من الصور مرة واحدة على شبكات التواصل الاجتماعي.

·       يستخدم التطبيق خوارزميات الذكاء الاصطناعي لاكتشاف مناطق الصور التي يمكن تعديلها بسهولة.

·       يمكن نسخ الحساب احتياطيًا ، ويمكن مزامنة المرشحات عبر جميع الأجهزة.

·       يمكنك تجربة تطبيق Polarr على أجهزة iOS عن طريق تنزيله من متجر Apple الرسمي وتثبيته على جهاز iPhone الخاص بك.

·       التطبيق صغير الحجم ، مما يسمح للمستخدمين بتنزيله وتثبيته ببساطة على أجهزتهم المحمولة لأنه لا يشغل مساحة تخزين كبيرة.

·       يتيح لك البرنامج العمل في نظام غير متصل بالإنترنت دون الحاجة إلى توصيل هاتفك بالإنترنت.

·       يدعم تطبيق بولر مجموعة متنوعة من اللغات ، بما في ذلك واجهة مستخدم كاملة باللغة العربية ، مما يجعلها أكثر سهولة في الاستخدام.

تحميل برنامج Polarr

وصل القسم الأهم في موضوعنا اليوم وهو توفير روابط لتحميل برنامج بولر مجانًا على موقع الفارس التقني للعمل على الهواتف المحمولة وأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بأنظمة تشغيل مختلفة مع روابط مباشرة سريعة من خلال المتاجر الرسمية ، إذا كنت تبحث عن تطبيق تحرير صور احترافي مليء بالميزات الرائعة ، ابدأ مع Polarr الآن.



تعليقات