القائمة الرئيسية

الصفحات

تنزيل برنامج PixelLab بيكسل لاب 2021 للجوال مجانا الكتابة على الصور بإحترافية

برنامج بيكسل لاب,تنزيل برنامج بيكسل لاب,تنزيل برنامج PixelLab ,تحميل برنامج بيكسل لاب,تحميل برنامج PixelLab ,تنزيل تطبيق بيكسل لاب,تنزيل برنامج PixelLab ,تحميل تطبيق PixelLab ,تنزيل تطبيق PixelLab ,برنامج الكتابة على الصور PixelLab ,

تنزيل برنامج PixelLab بيكسل لاب 2021 للجوال مجانا الكتابة على الصور بإحترافية

برنامج بيكسل لاب : قم بتحميل وتنزيل برنامج بيكسل لاب للاندرويد والايفون اخر اصدار مجانا برابط مباشر , حيث نوصي بتنزيل برنامج PixelLab وتجربته على الفور. نقدم لك برنامج Pixellab الذي يتيح لك الكتابة بشكل احترافي على الصور باستخدام العديد من أنواع الخطوط المختلفة بتأثيرات احترافية جاهزة ، مما يسمح لك بتنفيذ التصميم بخطوات بسيطة والتحكم في اتجاه وتدوير النص. يتضمن أيضًا العديد من صور الملصقات الجميلة مع مجموعة واسعة من الأدوات المختلفة التي سنتعرف عليها في هذه الدورة.

تنزيل برنامج بيكسل لاب

قم بتنزيل برنامج PixelLab للجوال برابط مباشر مجانا , حيث PixelLab هو برنامج يتيح لك إنشاء رسومات ثنائية الأبعاد أو ثلاثية الأبعاد باستخدام لغة مناسبة وكلمة رئيسية معينة.أصبح من السهل الآن الحصول على صور جذابة وحادة ، وذلك بفضل المساعدة الخاصة للتقدم التقني. ومع ذلك ، هناك مشكلة أخرى ، بالإضافة إلى الصورة ، نريد أيضًا نقل الرسائل المهمة للصورة. السماح لـ PixelLab - Text on Pictures بمساعدتك في هذه الأعمال الروتينية. عند استخدام هذا التطبيق ، سيكون لديك وصول إلى مجموعة متنوعة من الوظائف المفيدة ، وكلها تخدم نفس الهدف المتمثل في توصيل رسالة الصورة إلى العارض.

معلومات حول تنزيل تطبيق PixelLab

حول تنزيل تطبيق PixelLab نشرت App Holdings الإصدار الأول من لعبة Pixel Lab، والتي تم إصدارها في 10 أبريل 2015. وهو برنامج لتعديل الصور بشكل احترافي وإضافة نص باستخدام مجموعة متنوعة من الخطوط. تطبيق PixelLab متوافق مع الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android. يمكنك تجربة برنامج PixelLab على الأجهزة المحمولة التي تعمل بنظام التشغيل iOS iOS عن طريق تنزيله من خلال متجر Apple الرسمي لهواتف iPhone. يتميز Pixel Lab بصغر حجمه مما يمكّن الناس من تنزيل البرنامج وتثبيته بسهولة على الأجهزة المحمولة لأنه لا يتطلب قدرًا كبيرًا من ذاكرة التخزين المحمولة ، وكذلك العمل على الأجهزة ذات المواصفات المتوسطة والبسيطة ذات الأداء العالي وكفاءة لأنها لا تتطلب هواتف محمولة بمواصفات عالية.

تطبيق بيكسل لاب للصور الصغيرة ، اكتب نصًا مهمًا وفريداً

بعد تحميل برنامج بيكسل لاب وتثبيته على الجوال وإذا كنت تريد حقًا التعبير عن مفهوم للجمهور حول الصور الرائعة التي التقطتها ، فإن الخيار الأكثر وضوحًا هو كتابة نص. عند استخدام برنامج PixelLab - Text on Pictures ، ستتمكن من كتابة نص مكتوب على صورك لمنحهم الرسائل الأكثر أهمية. توفر العديد من العناصر داخل التطبيق العديد من أغراض الكتابة بأسلوب متنوع وسهل الاستخدام.

تحميل برنامج بيكسل لاب للاندرويد والايفون برابط مباشر مجانا

قم بتحيل برنامج PixelLab للاندرويد والايفون برابط مباشر , حيث من خلال برنامج PixelLab يمكن للمستخدمين الوصول إلى مجموعة متنوعة من خيارات إدراج النص التي يتم تحديثها على أساس منتظم. من خلال عمليات السحب والسحب البسيطة ، يمكنك إضافة نص قياسي إلى صورتك. علاوة على ذلك ، يمكن تغيير النص يدويًا بعدة طرق ، من الطول إلى كمية الكلمات في الصف إلى مدى صغر حجمها مقارنة بصورتك الرئيسية.

قم بتنزيل تطبيق بيكسل لاب ذات التأثيرات الفريدة للنص

من خلال تطبيق PixelLab بالإضافة إلى القدرة على إنشاء نص وإرفاقه بالصور ، سيكون لديك إمكانية الوصول إلى مجموعة متنوعة من الخيارات المفيدة الأخرى التي ستتيح لك تعديل النص حسب رغبتك. إحدى السمات الفريدة هي القدرة على إنشاء نص ثلاثي الأبعاد. ستكون هذه إحدى الخصائص الفريدة التي يمكنها تغيير مظهر الصورة والتعبير عن رسالة خاصة. ما عليك سوى تحديد خيار إنشاء النص ثلاثي الأبعاد واكتب النص الخاص بك. سيتم تخصيص جميع المهام التالية تلقائيًا بواسطة PixelLab.


يمكنك تكوين تأثيرات فريدة للنص الذي تريد إرفاقه بالإضافة إلى عمل نص ثلاثي الأبعاد خاص بك بعمق. ثم كل ما عليك فعله هو كتابة النص الخاص بك في نموذج الطلب. سيقوم عامل التصفية المنفصل للتطبيق بعد ذلك بقراءة البيانات وتطبيق المؤثرات الخاصة ذات الصلة على المستخدم. سيتم توفير الظل الداخلي والانعكاس والسكتة الدماغية والخلفية والنقش والظل والقناع والعديد من التأثيرات الأخرى المثيرة للاهتمام. لا يمكن ربطها بصورة فحسب ، بل يمكن أيضًا استخدامها بمفردها كملصق!

ميزات تحميل برنامج PixelLab التحرير الدقيق للصور

·       من خلال برنامج PixelLab يمكننا تعديل الصورة نفسها بشكل احترافي للغاية ، بالإضافة إلى توفير ميزات مثيرة للفضول مثل دمج النص في الصورة الأصلية التي نقوم بتضمينها. تم تضمين جميع محرري الصور المحترفين ، ويمكن للمستهلكين الآن استخدامها. يعد تحرير خلفية الصورة ، وتطبيق المرشحات على اللون ، وتعديل السطوع ، والتباين ، والتشبع ، وما إلى ذلك ، مجرد عدد قليل من الأدوات المتاحة. من خلال ميزات التحرير ، سيتم إعادة إنشاء خلفية الصورة بالتفصيل.

·       علاوة على ذلك ، إذا كنت محرر صور ماهر وتتطلب صورك أعلى مستوى من الدقة. باستخدام الأجهزة اللوحية ذات الشاشة الكبيرة والأدوات مثل الفرش على الشاشة ، ستتمكن من إنهاء مهمتك بسرعة. لأنه بعد ذلك ، فإن الإمكانات مثل التكبير في أصغر جوانب اللقطة واستخدام الفرشاة بدقة مطلقة ستجعل الصورة تعكس رغباتك.

·       علاوة على ذلك ، سيتم تعديل صورك لأهداف مختلفة وتقودها عمليات مختلفة. في البرنامج ، يمكنك حتى إنشاء الميمات الخاصة بك. أخيرًا ، بمجرد الانتهاء من الإجراءات ، سيسمح لك التطبيق بتصدير الصور إلى مواقع مختلفة بناءً على تفضيلاتك.

PixelLab تطبيق احترافي لتحرير الصور

تمت إضافة إمكانيات إضافية إلى PixelLab لجعله المحرر الأكثر احترافًا ، بالإضافة إلى الوظائف الأساسية التي تسمح بإدراج النص وتحرير الصور. واحد منهم هو فرز صورك بشكل صحيح وحفظها في فئات المشروع المختلفة. سيسهل عليك العثور على عملك وإنهائه في المرة التالية التي تسجل فيها الوصول.

تحميل تطبيق PixelLab الكتابة على الصور بإحترافية

برنامج الكتابة على الصور باحترافية الكتابة على الصور بإحترافية لن يكون من الصعب العثور على محرر صور ، ولكن اختيار محرر الصور المثالي سيكون تحديًا كبيرًا. مرحبًا بك في PixelLab ، تطبيق تحرير رائع بمجرد العثور عليه. العديد من الإمكانيات المثيرة ، مثل إدخال الرسائل النصية والتحرير اليدوي ومعلومات الصور وغيرها الكثير، تنتظرك مباشرة داخل التطبيق. قم بتنزيل برنامج رائع لتحرير الصور وجربه بسرعة!

تحميل برنامج PixelLab

وصل اليوم أهم قسم في موضوعنا وهو عرض روابط تحميل تطبيق PixelLab مجانًا على موقع الفارس التقني للعمل على الهواتف المحمولة التي تعمل بأنظمة تشغيل مختلفة بروابط مباشرة سريعة عبر المتاجر الرسمية. إذا كنت من محبي التصوير الفوتوغرافي وترغب في الكتابة عنه بشكل احترافي ، فإنني أوصيك بتنزيل Pixel Lab الآن مجانًا مع ميزات انتقائية.


تحميل PixelLab للاندرويد

تعليقات