القائمة الرئيسية

الصفحات

تنزيل لعبة Mortal Kombat مورتال كومبات للجوال و والكمبيوتر مجانا برابط مباشر

Mortal Kombat,تنزيل لعبة Mortal Kombat,تنزيل لعبة مورتال كومبات,تحميل لعبة Mortal Kombat,تحميل لعبة مورتال كومبات,Mortal Kombat للتنزيل,Mortal Kombat للتحميل,تحميل Mortal Kombat,تنزيل Mortal Kombat,

تنزيل لعبة Mortal Kombat مورتال كومبات للجوال و والكمبيوتر مجانا برابط مباشر

لعبة Mortal Kombat: قم بتحميل و تنزيل لعبة Mortal Kombat للاندرويد والايفون والكمبيوتر اخر اصدار مجانا برابط مباشر , حيث نوصي بتحميل لعبة Mortal Kombat وتجربتها على الفور. اليوم هو موعدنا مع لعبة Mortal Kombat هي لعبة عدائية عنيفة بآليات تحكم قابلة للتكوين تمامًا وميزات أخرى مذهلة وفريدة من نوعها.

لعبة مورتال كومبات

لعبة مورتال كومبات : إذا كنت تستمتع بألعاب الحركة ، فلا يمكنك تفويت هذا العنوان الشائع. Mortal Kombat  هي لعبة قتال عنيفة وشائعة للغاية يمكن تنزيلها مجانًا على الهواتف الذكية التي تعمل بنظامي التشغيل iOS و Android. سيقوم اللاعبون بتجميع جيش من ثلاثة رجال للقتال ضد المعارضين باستخدام مجموعة متنوعة من فنون الدفاع عن النفس والأسلحة ، بما في ذلك فنون الدفاع عن النفس وأسلحة المشاجرة. تتوفر أيضًا البنادق والقدرات السحرية غير العادية.

تنزيل لعبة مورتال كومبات للاندرويد و الايفون و الكمبيوتر برابط مباشر مجانا

قم تحميل و تنزيل لعبة Mortal Kombat مورتال كومبات للاندرويد و الايفون و الكمبيوتر بربط مباشر مجانا , حيث كما هو الحال مع لعبة Mortal Kombat ، فإن إحدى الخصائص الأولى التي نقدرها على موقع الفارس التقني هي توفير كل ما هو مجاني وجديد من حيث الألعاب والتطبيقات. يمكنك الحصول عليها مجانًا من المتاجر الرسمية في أسفل الصفحة بروابط مباشرة سهلة. الهواتف المحمولة متوافقة مع لعبة مورتال كومبات. يمكنك تنزيل Mortal Kombat على الأجهزة المحمولة التي تعمل بنظام التشغيل Android عن طريق تنزيله من متجر Google Play الرسمي. يمكنك أيضًا تنزيل Mortal Kombat على الأجهزة المحمولة التي تعمل بنظام التشغيل iOS عن طريق الحصول عليها من خلال متجر Apple الرسمي للعمل على هواتف iPhone.

معلومات حول تنزيل لعبة مورتال كومبات

تم إصدار الإصدار الأولي من لعبة Mortal Kombat في 8 أكتوبر 1992 من قبل شركة Midway Games ، وتبع ذلك إصدار السلسلة. تم إصدار أحدث إصدار من اللعبة ، Mortal Kombat 11 ، في عام 2019 مع زيادة انتشار الهواتف المحمولة وتطور أنظمة التشغيل ، حيث اتجهت العديد من الشركات إلى إصدار نسخ مصغرة من الألعاب الشهيرة على أجهزة الكمبيوتر وأجهزة الألعاب للعمل عليها. الهواتف المحمولة ، مع زيادة انتشار الهواتف المحمولة وتطور أنظمة التشغيل ، اتجهت العديد من الشركات إلى إصدار إصدارات مصغرة من الألعاب الشهيرة على أجهزة الكمبيوتر وأجهزة الألعاب للعمل على الهواتف المحمولة ، وهي نسخة من اللعبة لنظام التشغيل أندرويد لديها تم إطلاقه ويمكن تنزيله من متجر Google Play الرسمي. تعمل اللعبة أيضًا على نظام تشغيل IOS لهواتف Evol ، ويمكنك الحصول عليها من خلال متجر Apple الرسمي. يتميز الإصدار الفريد للهواتف المحمولة بحقيقة أنه يمكنك الحصول عليه مجانًا.

قصة لعبة Mortal Kombat

تبدأ قصة لعبة Mortal Kombat بعد نهاية الجزء التاسع من اللعبة وهزيمة Shao Kahn على يد المقاتلين الأرضيين ، ولكن تم القضاء على العديد من المقاتلين بعد المعركة الأخيرة في الجزء التاسع ، لذا فقد حان الوقت لتشكيل فريق جديد. الجيش لمواجهة الشر. نجح الإله العظيم شنوك في الهروب من السجن وذهب لتشكيل جيش جديد لمواجهة الشر. من بين هؤلاء المقاتلين الكلاسيكيين ، الذين مكنت اللعبة إصدار الهاتف المحمول من التنافس مع لاعبين آخرين عبر الإنترنت ، مقارنة بالإصدار المتميز للاستخدام على أجهزة الكمبيوتر المكتبية.


Earthrealm و Outworld هما البطلان الأساسيان لمورتال كومبات. يجب أن تقاتل ، وعندما تبدأ البطولة ، سيكون مصير هاتين الشخصيتين بين يديك. للقتال ، يمكن للاعب استئجار أفضل المحاربين من جميع أنحاء الممالك. سيقوم اللاعبون بعد ذلك بتشكيل فريق من Kombatants ويختبرون مهاراتهم في مواجهات مذهلة 3 ضد 3. اختر بحكمة وتنافس في أهم أحداث القتال في العالم.

 

بالإضافة إلى ذلك ، ستواجه مهمة أبراج Outworld ، وستكون قادرًا على إعلان نفسك البطل في وضع لاعب واحد أو وضع أحادي الجانب ، وكذلك الانضمام إلى الحرب عبر الإنترنت لإثبات قوة فريقك في معارك متعددة اللاعبين في حروب الفصائل. هذا ما توقعه عشاق الوحشية الخام من اللعبة ، المتوفرة الآن في حزمة متنقلة.

تحميل لعبة مورتال كومبات للكمبيوتر والاندرويد والايفون اخر اصدار

يمكنك تحميل لعبة مورتال كومبات للكمبيوتر والاندرويد والايفون اخر اصدار مجانا , حيث كما اعتدنا القيام به على موقع الفارس التقني لتقديم كل ما هو جديد ومجاني ، يمكنك الآن تنزيل لعبة Mortal Kombat مجانًا. اللعبة متوافقة مع الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام Android ، والتي يمكنك الحصول عليها من متجر Google Play الرسمي. اللعبة متاحة للتنزيل من متجر Apple الرسمي وستعمل على أجهزة iPhone التي تعمل بنظام التشغيل iOS. تعتبر اللعبة من أفضل ألعاب القتال القديمة ، ونظرًا لشعبيتها الواسعة ، فقد تم إنتاج سلسلة من الأفلام المبنية على اللعبة. تتميز اللعبة بوجود عدد كبير من المنافسين يصل إلى أكثر من 130 مقاتلاً في الساحة.

قم بتنزيل لعبة Mortal Kombat الشخصيات والمعارك الشرسة

الشخصيات من الامتياز ، وكذلك المعارك الشرسة والمميتة ، كلها حاضرة في اللعبة. أثناء القتال ، سيظهر الكثير من الدماء على الشاشة. سيكون لدى الشخصيات ملابسهم الفريدة لتغييرها ، مع التركيز على الملابس الحسية والاستفزازية للشخصيات النسائية.

قم بتحميل لعبة Mortal Kombat القتال والشخصية

تحميل لعبة مورتال كومبات حيث MK11 هي فرقة قابلة للتكيف للغاية في Mortal Kombat نظرًا لأن لديهم مواهب مميزة وتآزر قوي بين الفريق مما يسمح لهم بإلحاق أضرار جسيمة بخصومك. MK11 Raiden و Scorpion و Jade و Sub-Zero و Kabal و Skarlet جزء من مجموعة MK11. كل جيش في MK11 قوي وقادر على القتال الشرس. حتى أنهم يستخدمون نفس الضربة القاتلة ، وهي ضربة قاتلة مدمرة على أعدائهم.

 

سيقاتل اللاعبون في مجموعات وحشية 3 ضد 3 ، بهدف اكتساب الخبرة والهجمات الجديدة والتحف القوية من خلال تجميع فريقك من المحاربين الأقوياء وتوجيههم إلى صراعات مروعة. ابحث عن المحاربين وادمجهم مع تآزر فريد لاكتساب ميزة لا تقبل المنافسة على خصومك ، مثل Team Ronin و Nightmare و Day of the Dead ، وأظهر للخصم قوة فريقك.

لعبة Mortal Kombat الميزات الأساسية

·       بعد تنزيل لعبة مورتال كومبات ومع وضع المنافسة عبر الإنترنت ، أنت تقاتل شخصًا واحدًا بينما تتنافس ضد العديد من الأشخاص الآخرين من جميع أنحاء العالم. يمكن للاعبين الانضمام إلى فرق مختلفة وأن يأتوا من جميع أنحاء العالم. اربح جوائز أسبوعية مثيرة من خلال تسلق لوحة صدارة الفصائل. اسمح لزملائك في الفريق بإثبات أنفسهم من خلال إكمال التجارب الصعبة. شارك في معارك أسبوعية جديدة لتوسيع فريقك الجديد من المحاربين الرائعين.

·       يسمح لك Mortal Kombat أيضًا بتخصيص تجربتك. في لعبة Virts of Strength ، يمكنك تخصيص شخصيتك بعدة طرق. لإثبات مهارتك ، حاول الفوز في المعارك بعدد لا نهائي من الإجراءات المليئة بمواقف النصر ، وتهكم النصر ، ورايات النصر الشريفة التي تستحق البطل. يساعد فتح مآثر القوة أيضًا في تحسين إحصائيات شخصيتك.

·       الأصوات والرسومات : رسومات اللعبة وصوتها جيدان لدرجة أنك ستقع في حبها. تم تصوير شخصيات اللعبة بتفصيل كبير من الخارج والداخل ، بما في ذلك علم التشريح غير البشري. علاوة على ذلك ، فإن معدل إطار القتال سلس للغاية ، وتندمج حركات Mortal Kombat معًا ، مما يمنع اللاعبين من النظر بعيدًا عن شاشة اللعبة.

·       توفر التفاصيل الصغيرة مثل صوت خطى الشخصية ، وصوت القبضة في المعركة ، والطلقات النارية الحقيقية للاعبين إحساسًا بالثقة الكاملة. جوهر اللعبة هو العنف. عندما تقتل الشخصيات بعضها البعض ، فإن صورة الشخصية ذات الأنسجة العضلية تفسح المجال أمام اللحم ، ثم العظام والقفص الصدري، مما يكشف عن الأعضاء الداخلية داخل البطن. نظرًا لأن طريقة اللعب أكبر من كل الأضواء الدموية ، فسوف تعتاد عليها.

تنزيل لعبة Mortal Kombat

أهم شيء جاء إلى موضوعنا اليوم وهو عرض الروابط لتحميل لعبة Mortal Kombat مجانًا على موقع الفارس التقني للعمل على الهواتف المحمولة التي تعمل على أنظمة تشغيل مختلفة بروابط مباشرة سريعة عبر المتاجر الرسمية. أنصحك بتنزيل Mortal Kombat وتجربتها على الفور.

 

مورتال كومبات هي واحدة من أكثر ألعاب الحركة شعبية في العالم. من جميع النواحي ، هذه لعبة رائعة مصممة لتزويد اللاعبين بتجربة ممتعة يطغى عليها غضبها أحيانًا.


تحميل اللعبة للاندرويد

تعليقات