القائمة الرئيسية

الصفحات

تنزيل لعبة انسايد Inside للجوال والكمبيوتر لعبة مغامرة ذات ألغاز غريبة

تحميل لعبة inside,تحميل وتثبيت لعبة inside,تحميل لعبة الالغاز,تحميل لعبة inside كاملة,تحميل لعبة,تحميل لعبة انسيد,تحميل لعبة ان سايد,تحميل لعبة اينسايد,لعبة,تحميل لعبة inside 2020,طريقة تحميل لعبة inside,كيفية تحميل لعبة inside,تحميل لعبة inside انسايد,تحميل لعبة insdie ميديافير,تحميل كراك لعبة inside,تحميل لعبة inside رابط مباشر,تحميل لعبة insdie mediafire,inside تحميل لعبة للاندرويد,تحميل لعبة inside برابط مباشر
تنزيل لعبة انسايد Inside

تنزيل لعبة انسايد Inside  للجوال والكمبيوتر لعبة مغامرة ذات ألغاز غريبة

لعبة انسايد Inside   : قم بتنزيل وتحميل لعبة انسايد على الكمبيوتر والجوال اخر اصدار مجانا برابط مباشر , حيث نوصي بتحميل لعبة انسايد Inside  وتجربتها على الفور.

تحميل لعبة Inside  

Playdead هو استوديو لإنتاج الألعاب مقره في الدنمارك يقوم بإنشاء ألعاب لمجموعة من المنصات. على الرغم من كونها تعمل في مجال الأعمال التجارية منذ أكثر من عقد من الزمان ، فقد أصدرت فقط لعبتين: LIMBO و INSIDE. تم إصدار LIMBO في عام 2010 لأجهزة الكمبيوتر ومنصات وحدة التحكم ، وقد لقيت استقبالًا كبيرًا من الجمهور. على الرغم من سعرها الضخم ، فقد باعت شركة LIMBO عشرات الملايين من النسخ وحققت تدفقًا كبيرًا للإيرادات للناشر. إذا كنت تحب LIMBO ، فسيكون INSIDE هو خيارك التالي الأفضل. إن Playdead's INSIDE ، والذي كان متاحًا على الكمبيوتر الشخصي ووحدة التحكم لمدة عامين ، متاح الآن على AppStore.

لعبة Inside ان سايد

Inside : تحتفظ شركة INSIDE by Playdead بجميع صفات LIMBO الشقيقة ، بما في ذلك التصميم الجمالي الأصلي ، والذي لا يزال يعتمد على رسومات 2.5D مع خلفية داكنة. INSIDE من Playdead هي لعبة متعددة المستويات تثير مجموعة واسعة من المشاعر من لاعبيها. تدور أحداث اللعبة في منتصف القرن العشرين ، عندما تكون الحرب منتشرة ويمكن أن تعرض حياة الناس للخطر في أي لحظة. سيتولى اللاعبون دور المراهق الضائع الذي يجب أن يعود إلى المنزل. طريق العودة إلى منزل الصبي هو أيضًا الطريق الذي يجب على اللاعب محاولة عبوره ؛ هناك مئات الملايين من التجارب التي يجب تجربتها ، بالإضافة إلى العديد من المخاطر المرعبة. اشرب كوبًا من القهوة الساخنة، وارتشف رشفة ، وقدم اقتراحات مماثلة لمساعدته على تجاوزها.


إذا سبق لك أن لعبت LIMBO ، فستلاحظ أن ألوان هاتين اللعبتين متشابهة بشكل لافت للنظر. الموسيقى الخلفية للعبة تكفي لجعل قلوبنا تتسابق بينما نسافر عبر الفخ. إذا ضاع اللاعبون في لعبة LIMBO في غابة وكان عليهم التنقل فيها ، فإن السياق في Playdead's INSIDE يصبح أكثر تنوعًا. سيتعين على اللاعبين عبور المحيط ، وزيارة المواقع المهجورة ، وحتى الذهاب في رحلات استكشافية ليلية طويلة. الجانب الثاني الذي يميز هذه اللعبة عن LIMBO هو أنه بدلاً من السفر أفقيًا ، يمكن للاعبين تحريك شخصياتهم عبر الخريطة.


INSIDE by Playdead هي لعبة شاملة ذات حبكة مثيرة للاهتمام وغير عادية ، كما قيل سابقًا. إنه مجرد انتظار للاعبين للاستكشاف وأخذ وقتهم. عندما تنضم إلى هذه اللعبة ، سيتم نقلك إلى عالم جديد ، عالم مظلم ومتعفن ، يحكمه الطغاة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن لـ Playdead استرداد الرسائل الشخصية وإرسالها إلى الجميع. إذا كنت معتادًا على IGN و Giant Bomb ، فسوف تندهش عندما تعلم أن كلا المنشورين يمنحان Playdead's INSIDE درجة مثالية. فازت اللعبة بعدة فئات في "Game Critics Awards 2016" والتي لم تكن مفاجأة.


إنسايد ليست مشفرة بالألوان أو رسومات ثلاثية الأبعاد براقة ، لكنها تحكي قصة مقنعة. سيشعر العديد من الأفراد بالشفقة والمودة تجاه المؤامرة بعد لعب هذه اللعبة. على الرغم من حقيقة أن مؤامرة INSIDE أحادية اللون مظلمة تمامًا ، مع الكآبة كعنصر رئيسي، يستخدم Playdead وميضًا من الضوء الساطع الذي نعتقد أنه مجرد ضوء صغير ، يستخدم Playdead وميضًا من الضوء المبهر الذي نعتقد أنه مجرد ضوء بسيط. يُعد السماح لـ Playdead بتطوير علامتها التجارية الخاصة خطوة خطيرة.

تنزيل لعبة Inside انسايد

تنزيل INSIDE: يتوفر Playdead's INSIDE حاليًا مجانًا على App Store Marketplace ، ولكن سيتعين على المستخدمين دفع 6 دولارات للوصول إلى جميع فصول اللعبة. لكن ثق بي عندما أؤكد أن الأموال التي تدفعها حقيقية وسوف ترضيك. يتوفر INSIDE by Playdead أيضًا مقابل 19.99 دولارًا عبر الرابط أدناه على أجهزة الكمبيوتر الشخصية و PS4 و Xbox One.

 

لعبة انسايد , لعبة INSIDE ,تحميل انسايد,تحميل ان سايد,تحميل INSIDE ,تحميل لعبة انسايد,تحميل لعبة INSIDE ,تحميل لعبة ان سايد,تنزيل لعبة INSIDE ,تنزيل لعبة انسايد,تنزيل لعبة ان سايد,INSIDE تحميل
تنزيل لعبة انسايد

الآن يمكنك الحصول علىINSIDE  من Playdead مجانًا.


تعليقات