القائمة الرئيسية

الصفحات

تنزيل لعبة Helix Jump هيلكس جامب للاندرويد و الايفون مجانا الكرة النطاطة

Helix Jump,لعبة Helix Jump,تنزيل لعبة Helix Jump,تحميل لعبة Helix Jump,تحميل لعبة هيلكس جامب,تنزيل لعبة هيلكس جامب,تحميل Helix Jump,تنزيل Helix Jump,

تنزيل لعبةHelix Jump  هيلكس جامب للاندرويد و الايفون مجانا الكرة النطاطة

Helix Jump : قم بتحميل و تنزيل لعبة Helix Jump للاندرويد والايفون اخر اصدار مجانا برابط مباشر, حيث نوصي بتنزيل Helix Jump وتجربتها على الفور.

لعبة Helix Jump هيلكس جامب

قم بتدوير العمود للسماح للكرة بالسقوط الحر إلى نقطة النهاية لتمرير المرحلة الحالية ، قم بتعديل شكل الكرة إلى الأشكال المختلفة التي تظهر وأنت تلعب Helix Jump هي لعبة رائعة مليئة بالتركيز والدقة في الحركة.


واجهة اللعبة عبارة عن عمود به أسطوانات بفواصل متباعدة قليلاً وكرة تقفز وتسقط دون توقف. الأسطوانات غير مكتملة وتحتوي على مسافات تسمح للكرة بالمرور من خلالها ، ويجب عليك تحريك العمود إلى اليمين واليسار لتمرير الكرة لأسفل.


تتحرك الكرة من أسطوانة إلى أخرى عبر الفراغات ، ولكن هناك خطوط حمراء على هذه الأسطوانات يجب أن تبقي الكرة بعيدًا عنها ولا تلمسها حتى لا تعود إلى البداية. تحتوي بعض الأسطوانات أيضًا على جدران حمراء تعيق الحركة وتتسبب في فقدك.

تنزيل لعبة هيلكس جامب Helix Jump للايفون والاندرويد برابط مباشر

قم بتحميل وتنزيل لعبة Helix Jump للاندرويد والايفون برابط مباشر مجانا , حيث قمنا من خلال موقع الفارس التقني بتوفير روابط مباشرة وسريعة لـ تحميل لعبة Helix Jump للايفون والاندرويد مجانا من المتاجر الرسمية.

Helix Jump طريقة اللعب

بعد تنزيل لعبة Helix Jump سيكون هدفك هو إيصال الكرة إلى آخر أسطوانة ملونة في الأسفل لإكمال المرحلة والتقدم إلى المرحلة التالية. في الجزء العلوي ، سيظهر شريط يوضح المسافة المتبقية إلى خط النهاية ، ويمكنك استئناف المرحلة من خلال مشاهدة إعلان عشوائي.


لمنع الخسارة ، ستحتاج إلى بعض الوقت حتى تتأقلم مع لعبة Helix Jump ، بالإضافة إلى الكثير من التركيز والسرعة في حركاتك. إذا جعلت الكرة تسقط لمسافة طويلة ، فستتحول إلى كرة قوية ستحطم الأسطوانة التي تسقط عليها ، لذا استخدم هذه الميزة.

قم بتحميل لعبة Helix Jump للجوال اخر اصدار مجانا

فيما يتعلق بـ VOODOO ، أعتقد أن ما يفعلونه رائع. لقد أنتجوا عددًا كبيرًا من ألعاب الأركيد للهواتف المحمولة بعد عامين فقط من التأسيس والنمو. بعد نجاح لعبة Baseball Boy! ، أصدرت VOODOO لعبة Helix Jump ، وهي لعبة ترفيهية جديدة ، يمكنك تحميل لعبة Helix Jump مجانا , حيث بعد أسبوع واحد فقط. تلقت اللعبة أكثر من مليون عملية تنزيل وتثبيت في غضون أسبوع واحد فقط بعد إصدارها على Google Play ، بالإضافة إلى عدد كبير من المراجعات الإيجابية.


هناك عنصر واحد فقط غير راضين عنه. تكثر الإعلانات التجارية في Helix Jump ، مما يجعل اللعبة صعبة على جميع اللاعبين. لقد كانت تجربة مروعة. لحسن الحظ ، كان هناك إصدار MOD من هذه اللعبة متاح. سيتم توفير رابط التنزيل ، بالطبع ، أدناه. إذا كنت في عجلة من أمرك ، فتخط وصف اللعبة وقم بتنزيل اللعبة الآن.

 

Helix Jump APK هي لعبة صعبة ، وقد أكد ذلك العديد من المستخدمين. اللعبة ، مع ذلك ، لديها سحر غريب بسبب صعوبتها. شارك في اللعبة ؛ سيتم استخدام كرة صغيرة للتحكم في المشارك. هذه الكرة سوف تسقط في متاهة حلزونية. يجب على اللاعبين تدوير المتاهة بأيديهم في أي اتجاه لمنع الكرة من السقوط على الأرض. ستخسر إذا سقطت الكرة على الأرض. وإذا كنت ترغب في الاستمرار في اللعب ، فسيتعين عليك الجلوس أمام إعلان مؤلم حقًا. على الرغم من كونها لعبة رائعة ، فإن Voodoo ذكي أيضًا بما يكفي لتتبع أموال اللاعب بدقة.

في لعبة Helix Jump من الضروري أن يكون لديك ردود فعل جيدة.

يجب أن تكون ردود أفعال اللاعب سريعة للغاية من أجل تحقيق درجة عالية في هذه اللعبة. التركيز على اللعبة. توقع المكان الذي سترتد فيه الكرة وتدور المتاهة في هذا الاتجاه لتجنب سقوط الكرة. يجب ألا يكون للاعبين ردود أفعال جيدة فحسب ، بل يجب أن يكونوا حكماء للغاية أيضًا ، لأنهم إذا ارتكبوا خطأ في المتاهة ، فإن الكرة ستحول عن المسار وتسقط في أي وقت. التحكم بالكرة بسيط في المستوى الأول ؛ ليس عليك حتى أن تلمس المتاهة. سترتد الكرة بشكل أسرع وسيكون للبرج عيوب أكثر عمقًا بعد اجتياز المستويات الخمسة الأولى. عندما لا تنتبه ، ستخسر بسهولة.

قم بتنزيل لعبة Helix Jump وحافظ على السيطرة على الكرة.

يعد التحكم في الكرة أحد الأشياء التي يجب عليك القيام بها. قسّم خمسة حواجز إلى خمس كرات مرتدة إذا كان لديك خمسة تحديات يجب التغلب عليها. لمعرفة الاتجاه الذي يجب أن تسلكه في البداية ، سيكون عليك تخيل العائق التالي الذي ستواجهه. ستتمكن من تفادي العقبات بسرعة بمجرد أن تتقن التحكم في اتجاه الكرة.

الرسومات في لعبة Helix Jump

رسومات لعبة Helix Jump مثيرة للإعجاب بلا شك. تم إنشاؤه بتنسيق ثلاثي الأبعاد نموذجي ، بأشكال وكرات تتشكل بطرق وألوان متنوعة ، مما يمنحها إحساسًا جديدًا ومع ذلك يمكن التعرف عليه إذا كنت قد لعبت اللعبة من قبل. الفودو هو المؤدي. الشيء الوحيد الذي ستختبره بالتأكيد ، كما فعلت أنا ، هو الدوخة إذا لعبت لفترة طويلة من الزمن. عندما تنظر لفترة طويلة ، من الصعب تمييز تطور اللعبة، مما يمنحك شعورًا بالضبابية. بقية الوقت ، كل شيء رائع.

تنزيل لعبة Helix Jump

Helix Jump ليست مجرد لعبة ترفيهية ممتعة ، ولكنها تساعدك أيضًا على تحسين تركيزك مع تعليم قدرتك على التفكير بشكل مناسب. يمكنك تنزيل الإصدار الذي تمت إزالته من إعلاننا أدناه في هذا الوقت. ومع ذلك ، إذا كنت من محبي الفودو ، فيرجى دعم الإصدار الأصلي.


وصلنا على أهم قسم بموضوعنا لهذا اليوم وهو توفير روابط مباشرة وسريعة وسهلة لتحميل لعبة هيلكس جامب للاندرويد والايفون , وأنصحك بتنزيل Helix Jump وتثبيتها وتشغيلها وتجربتها على الفور.


تحميل اللعبة للاندرويد

تعليقات