القائمة الرئيسية

الصفحات

تنزيل لعبة جراني Granny الاصلية المرعبة للكمبيوتر و الجوال مجانا برابط مباشر

لعبة جراني,تحميل لعبة جراني,تحميل لعبة Granny ,تنزيل لعبة جراني,تنزيل لعبة Granny ,تحميل لعبة الجدة المرعبة,تحميل Granny ,تحميل جراني,تنزيل جراني,تنزيل Granny ,

تنزيل لعبة جراني Granny الاصلية المرعبة للكمبيوتر و الجوال مجانا برابط مباشر

لعبة جراني : قم بتحميل وتنزيل لعبة جراني للكمبيوتر والجوال اخر اصدار مجانا برابط مباشر, حيث نوصي بتحميل لعبة Granny وتجربتها على الفور.

لعبة جراني Granny

في هذا القسم ، سوف نقدم لك قصة لعبة الجدة المرعبة، وكذلك المهام والشخصيات المخصصة لها. الفرضية الأساسية للعبة هي أنك محاصر داخل منزل ويجب أن تحاول الهروب. تبدأ اللعبة باستيقاظك في منزل مظلم مع عدم وجود مصدر ضوء آخر غير المصباح الخاص بك. يوجد باب واحد فقط مغلق بالقيود والأقفال يمكنك من خلاله الهروب من المنزل الرهيب ، وتصاب بالصداع كما لو أن أحدهم صفعك على رأسك ؛ يوجد باب واحد فقط مغلق بالقيود والأقفال يمكنك من خلاله الهروب من المنزل المخيف. الآن يجب عليك البحث في المنزل عن مفاتيح هذه الأقفال ، ولكن يجب أن تحرص على عدم إصدار أي ضوضاء أثناء القيام بذلك ، إذا تم إصدارها. أثناء البحث عن المفاتيح ، ستسمع أي صوت أو أي شيء يسقط على الأرض. ستسمعك جدتك البغيضة التي لا تريدك أن تغادر المنزل. احترس من الفخاخ والأشياء في الظلام ، وكذلك الحيوانات الأليفة التي تصدر أصواتًا وتسمع الجدة الرهيبة.


فب لعبة Granny لديك خمسة أيام للخروج من المنزل المرعب ، لكن إذا أحدثت أي ضوضاء ، حتى لو كانت منخفضة جدًا ، فستسمعها الجدة المرعبة وتندفع إليك ، وتضربك بشدة حتى تفقد الوعي. عندما تستيقظ ، ستلاحظ أن أحد الأيام الخمسة لا يزال متاحًا للهروب ، وهو في الجزء السفلي من المرآب. هناك سيارة قديمة في ساحة انتظار السيارات. إذا كان بإمكانك قيادة هذه السيارة وفتح باب المرآب ، يمكنك الهروب ، ويمكنك الاختباء من الجدة الشريرة في مجموعة متنوعة من الأماكن ، مثل الخزانات ، لكن الجدة ستجدك. من هناك خمسة مستويات للعب من السهل إلى الصعب للغاية ، بالإضافة إلى مستوى التدريب الذي يسمح لك باللعب دون وجود الجدة حتى تتمكن من التحقق من المنزل واللعبة قبل البدء.

تنزيل لعبة Granny للكمبيوتر والاندرويد والايفون برابط مباشر مجانا

قم بتحميل و تنزيل لعبة جراني على الكمبيوتر والاندرويد والايفون مجانا برابط مباشر, حيث اولى الخصائص التي نهتم بها على موقع الفارس التقني هو تقديم كل شيء جديد ومجاني بما في ذلك تحميل لعبة جراني من خلال الروابط الموجودة في الاسفل.

لعبة Granny لعبة تكتيكية ذات موضوع رعب

لعبة الجدة المرعبة فقط الجريء أو الجديد يجرؤ على لعب الرعب لأنه يثير مجموعة واسعة من المشاعر في اللاعب ، بما في ذلك الهوس. L4D2 و The Visitor و ... ليست سوى عدد قليل من الألعاب التي تتبادر إلى الذهن. كل لعبة متميزة من حيث الجوهر وكذلك من حيث طريقة اللعب. قم بـ تحميل لعبة جراني واحصل على لعبة تستكشف فيها بنفسك أو لعبة تختار فيها تلميحات لمساعدتك في العثور على طريقك. إذا كنت تحب ألعاب الرعب ، أود أن أرسل لك لعبة "Granny" ، وهي لعبة تكتيكية ذات موضوع رعب.

تحميل لعبة جراني للاندرويد والايفون والكمبيوتر والماك اخر اصدار

يمكنك تحميل لعبة جراني للاندرويد والايفون والكمبيوتر والماك اخر تحديث مجانا من هنا , حيث يتم وضع تعليمات اللعبة في بيئة مخيفة. ستلعب دور ابن أخ وتعيش مع "جدة صعبة". لذا فإن الهدف من اللعبة هو الابتعاد عنها. ومع ذلك ، لا شيء بهذه البساطة كما يبدو. سوف تتعقبك وتستخدم مضرب بيسبول لضربك في كل مرة تتحرك فيها أو تحدث ضوضاء. العقوبة هنا أكثر بشاعة. لن تضربك على الأرداف ، بل في الرأس ، تجبرك على السقوط. سيكون عليك اللعب مرة أخرى إذا اكتشفت ذلك. ومع ذلك ، فإن عمليات إعادة المحاولة مقيدة ، ولا يمكنك الرجوع سوى خمسة أيام. عندما تموت أو تتعرض للضرب من قبل جدتك ، فإن كل يوم مهم. خلال تلك الأيام الخمسة ، يجب أن تسعى جاهدًا لتحديد مكان المفتاح الذي يسمح لك بفتح البوابة. وكما ذكرت سابقًا ، يلزم وجود أكثر من مفتاح لفتح البوابة. المواقف والأهداف صعبة.

خصائص وميزات تنزيل لعبة جراني

·       تتميز اللعبة بالكثير من الأصوات المرعبة والمثيرة التي ستثير اهتمامك أثناء اللعب ، بالإضافة إلى بعض المؤثرات المرئية التي ستروعك بظلام المنزل ، وكلها ستغمرك في بيئة حماسية مرعبة.

·       يمكنك لعب لعبة Evil Granny مجانًا على الأجهزة المحمولة ، تمامًا كما فعلنا على موقع الفارس التقني الإلكتروني.

·       يمكنك تحميل لعبة Granny للاندرويد فهي متاحة لأجهزة Android ويمكن تنزيلها من متجر Google Play.

·       يمكنك تحميل لعبة Granny للايفون لأجهزة iOS و iOS المحمولة يمكن تنزيلها من متجر Apple الرسمي وتشغيلها على هواتف Apple.

·       تتميز اللعبة بأنها لا تتطلب استخدام الواي فاي أو الاتصال بالإنترنت.

·       هذا النوع من الألعاب غير موصى به للأطفال الصغار. يشترط في العمل المنتج أن يكون عمر اللاعب 12 عامًا على الأقل.

·       تتمتع Granny بتصميم بسيط مع أجواء غامضة تغمرك في عالم من الغموض والرهبة.

·       هناك حاجة إلى العديد من العناصر لإلهاء الشخصية الشريرة حتى تتمكن من الهروب ؛ يجب عليك البحث عنهم وتحديد مكانهم لمساعدتك في الهروب.

·       يقوم فريق مطوري اللعبة باستمرار بترقية اللعبة لتقديم مراحل جديدة ومثيرة ، بالإضافة إلى تحسين الأداء وحل أي مشكلات قد يجدها اللاعبون.

·       كل عام في بداية العام ، يتم توفير مواسم مخصصة. يجب الاحتفال بعيد الميلاد في مزاج احتفالي.

·       قلل حجم أزرار التحكم حتى تتمكن من رؤية الأشياء واكتشافها بسهولة أكبر وبسرعة أكبر من ذي قبل.

·       يهدف التحديث الأخير إلى تعزيز الأداء مع تحسين السرعة التي تتحرك بها الشخصيات في اللعبة.

قم بتحميل لعبة Granny وحاول الخروج من هناك في أسرع وقت ممكن.

تتطلب اللعبة قدرًا كبيرًا من الخبرة بالإضافة إلى تقدير اللاعب. لأنه يمكن نقله إلى Granny ، فمن المستحيل القيام بأي إجراء صريح. أيضًا ، إذا واجهت الجدة وجهاً لوجه ولكنك تريد الابتعاد ، فابحث عن القوس والنشاب وسهم التخدير. سيكون لديك دقيقة لتفادي Granny والعثور على المفتاح لفتح الباب نتيجة لذلك. ستستمر في ملاحقتك بعد دقيقة واحدة. ميزة أخرى مثيرة للاهتمام هي أنه يمكنك استعادة واستخدام القوس والنشاب الخاص بك. لذا انظر إلى متى يمكنك إبقاء الأرنب على قيد الحياة دون أن تقتل من قبل الجدة.

Granny تسمع كل شيء ، لذا التزم الصمت.

ثانيًا ، فيما يتعلق بالرسومات ، فهذه لعبة رعب حيث يتم رؤية كل شيء ، بما في ذلك السواد في الخلفية. كل شيء في المطبخ ليس في مكانه الصحيح ، أو غير نظيف ، أو غير موجود على الإطلاق. علاوة على ذلك ، فإن صورة الجدة "الحبيبة" مصممة بشكل مخيف. كان فمها ينفجر وكان لديها عدد قليل من الأسنان. كانت ترتدي عباءة بيضاء ، مع القليل من الشعر الفضي على رأسها وقضيب لضرب حفيدها. ستثير هذه اللعبة الكثير من المشاعر المخيفة مع دمجها أيضًا في اللعبة.

تنزيل لعبة جراني الجدة المرعبة

Granny - عنوان هذه اللعبة مثير للاهتمام ومخيف ، كما ترون من المقالة. الرجاء التثبيت، وستحصل على التجربة الأكثر شمولاً. سيتم الترحيب بك من قبل الجدة "الجميلة". نوصي بـ تحميل جراني وتجربتها على الفور.

 

 تحميل لعبة Granny للاندرويد

تعليقات