القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج دليلي Dalily معرفة اسم المتصل و الرقم بالاسم للاندرويد والايفون مجانا

تنزيل برنامج دليلي,دليلي,برنامج دليلي,dalily,برنامج دليل الهاتف,تحميل,برنامج مني الشاذلي cbc,دليلي 2021,معرفة اسم المتصل بدون برنامج,معرفة رقم المتصل بدون برنامج,dalily ad,برنامج كشف هوية المتصل,تطبيق دليلي للاندرويد,dalily - caller id,دليلي معرفة اسم المتصل,تطبيق دليلي معرفة اسم المتصل مثل نمبر بوك
تنزيل برنامج دليلي 

برنامج دليلي: قم بتنزيل و تحميل برنامج دليلي للاندرويد والايفون اخر اصدار مجانا برابط مباشر, حيث نوصي بتنزيل برنامج دليلي وتجربته على الفور. أهلا ومرحبا بكم أصدقائي وزوار موقع الفارس التقني. الهواتف الذكية هي ثورة تكنولوجية مع عدد كبير من الوظائف والصفات الرائعة. بسبب هذه التقنية ، تمكن المطورون من إنشاء العديد من التطبيقات المهمة التي لا يمكن تنفيذها على الأنظمة القديمة. ومع ذلك، عند امتلاك هذا الجهاز ، هناك بعض التطبيقات المهمة والضرورية لتوافره ، لذلك نحاول تقديم مجموعة من هذه البرامج المهمة من وقت لآخر حتى تكون على دراية بأهميتها ووظائفها. تم عرض روابط لتنزيل تطبيق 2020 AppLock في برامج مختلفة ؛ هذا يهتم بما أن جميع المستخدمين يقومون بتثبيت تطبيقات شبكات التواصل الاجتماعي التي تحتوي على رسائل شخصية لا يرغب أي شخص آخر في رؤيتها بالإضافة إلى الصور الشخصية ، يوفر البرنامج أعلى مستوى من الأمان والخصوصية لجهازك عن طريق اختيار التطبيقات المهمة التي يمكنك حمايتها من خلال ضبط كلمة مرور أو نمط لفتحها ، حيث يقوم جميع المستخدمين بتثبيت تطبيقات الشبكات الاجتماعية التي تحتوي على رسائل شخصية لا يريد أي شخص آخر رؤيتها ، يمكنك حمايتها جميعًا عن طريق تعيين كلمة مرور أو نمط لفتحها.


تطبيق دليلي

دليلي إنه تطبيق بميزة مفيدة للغاية تمكنك من اختيار أرقام الاتصال قبل التقاط الهاتف. سيوفر لك هذا التطبيق الفرصة لجمع المعلومات التي تحتاجها لتلقي المكالمة أو رفضها إذا كنت تتلقى مكالمات من أرقام ليست في قائمة جهات الاتصال الخاصة بك وتريد معرفة ما إذا كان الرقم ذا سمعة طيبة أم لا.

 

سيمكنك تثبيت تطبيق دليلي - معرف المتصل على جهازك من تلقي معلومات حول هذا الرقم بمجرد أن يعرضه النظام. يمكنك الوصول إلى مصادر مكالماتك بمساعدة هذا التطبيق الذي يوفر معلومات عن أعداد الدول الآسيوية ويسمح لأي مستخدم بإضافة أي رقم. ستتمكن من الحصول على معلومات صحيحة ودقيقة حول عدد كبير من الأرقام التي قد تكون غير صحيحة بفضل هذا النظام الجماعي.

 

يتم الكشف عن اسم المتصل وموقعه وعنوان بريده الإلكتروني وجميع المعلومات الخاصة الأخرى المخزنة في النظام لك بواسطة دليلي - Caller ID. ستتمكن دائمًا من تحديد من يتصل بك بفضل كل هذه المعلومات. هنا ، يمكنك البحث في قاعدة البيانات والحصول على الرقم في ثوانٍ بدلاً من الاضطرار إلى انتظار المكالمات الواردة.


ما هو تطبيق دليلي ؟

من خلال تثبيت تطبيق دليلي على هاتفك ، يمكنك استخدام هذا البرنامج لحظر جهات الاتصال التي لا ترغب في تلقي مكالمات منها ، وبالتالي تجنب المكالمات المزعجة بلمسة زر واحدة ، أي تجنب المكالمات غير المرغوب فيها التي لا يمكنك الرد عليها .

 

لا يجوز لأي شخص تلقي مكالمة غير مصرح بها من متسلل يريد مضايقته أو الإساءة إليه أو الاتصال بأحبائه بدون رقمه ، أي من رقم غير معروف في نهاية التعبئة. قد يكون هذا قد أدى إلى تسريع أو إزعاج بعض الأشخاص في الماضي ، ولكن لم تعد مشكلة الآن أن الهواتف متوفرة. هناك العديد من البرامج التي تحدد الهواتف الذكية ، ويحتل تطبيق Daily Caller ID صدارة هذه البرامج. تأتي الهواتف الذكية في مجموعة متنوعة من الأشكال والتصميمات والإمكانيات التقنية.

 

بالإضافة إلى ذلك ، بعد قيام المستخدمين العرب بتنزيل التطبيق وتجربته ، قاموا بحذف تطبيق True Caller وتطبيق الدليل المفضل لدي لأنه يحتوي على العديد من الميزات والجوانب. والتي ، بقدراتها وبرمجتها الفريدة ، استطاعت التنافس بشدة مع أحد أقدم وأشهر برامج تحديد هوية المتصل المعروفة باسم True Caller وتطبيق Number Book.


دليلي,تطبيق دليلي,تحميل تطبيق دليلي,تنزيل تطبيق دليلي,تحميل دليلي,تطبيق دليلي تحميل,
تحميل تطبيق دليلي

معلومات وتفاصيل حول تنزيل تطبيق دليلي هنا.

تم إصدار أول نسخة تنزيل من تطبيق دليلي في 10 فبراير 2015 بواسطة esealed للانضمام إلى مجموعة التطبيقات لمعرفة اسم المتصل. يتميز البرنامج بسرعة الوصول إلى النتائج لمعرفة اسم المتصل من قاعدة بيانات تضم ملايين السجلات والأرقام ، ويوفر التطبيق محرك بحث حتى لو كان اسم المتصل غير معروف. يمكنك تحديد البلدان لرؤية مفاتيح الاتصال الخاصة بهم ، ثم كتابة رقم الهاتف الذي تريد معرفة اسم المالك الخاص به والبحث في ثوانٍ. تعد ميزة البحث عن أرقام الهواتف عن طريق كتابة الاسم ، والتي لا توجد في أنظمة معرف المتصل الأخرى ، إحدى الميزات المميزة للتطبيق. يمثل تطبيق Dalili السمة الأولى التي نقدرها على موقع الفارس التقني: توفير كل ما هو مجاني ومبتكر في الألعاب والتطبيقات. يمكنك الحصول عليه مجانًا من المتاجر الرسمية في أسفل الصفحة بروابط مباشرة سهلة.


دليلي,تطبيق دليلي,تحميل تطبيق دليلي,تنزيل تطبيق دليلي,تحميل دليلي,تطبيق دليلي تحميل,
تحميل تطبيق دليلي

تحميل برنامج دليلي للاندرويد والايفون برابط مباشر مجانا

قم بتحميل تطبيق دليلي للاندرويد والايفون برابد مباشر مجانا , حيث برنامج دليلي يعمل على هواتف أندرويد ويمكن تحميله من متجر جوجل بلاي الرسمي. يمكنك أيضًا استخدام التطبيق لمعرفة من يتصل بك على أجهزة iPhone و iPad من خلال الحصول عليه من متجر Apple الرسمي. جهاز iPhone ، Dalily ، قليل نسبيًا ، مما يسهل على الأفراد تنزيل التطبيق وتثبيته على هواتفهم لأنه لا يأخذ مساحة كبيرة من ذاكرة التخزين المحمولة. يتميز دليلي بواجهة مستخدم بسيطة وأنيقة التصميم وتوفر سهولة في الاستخدام دون الحاجة إلى برامج إضافية. للتوضيح ، يدعم البرنامج مجموعة متنوعة من اللغات ، ولكن اللغة العربية هي إحداها.

خصائص ومميزات تحميل تطبيق دليلي

·       لأننا ملتزمون بتقديم جميع البرامج والألعاب الجديدة على موقع الفارس التقني ، يمكنك تنزيل تطبيق Dalili مجانًا.

·       إذا لم يكن المتصل مدرجًا في قائمة جهات اتصال الهاتف ، فسيتم عرض اسم وهوية المتصل.

·       يمكن للمستخدم استخدام مربع البحث للبحث عن اسم المالك لرقم هاتف.

·       يمكن للمستخدم البحث عن الأرقام بالاسم فقط من داخل التطبيق.

·       يتضمن دليلي معلومات من جميع أنحاء العالم. يمكنك كتابة مفتاح الاتصال دون الحاجة إلى البحث عنه عن طريق اختيار الدولة.

·       يمكنك التسجيل وتنشيط رقم هاتفك لإجراء تغييرات على بياناتك في قاعدة بيانات التطبيق.

·       عندما يبحث المستخدم عن رقم هاتفك في التطبيق ، ستتلقى إشعارات.

·       أظهر صورة المتصل ، إن وجدت ، وقم بالمزامنة من خلال إظهار صورة الملف الشخصي ، إذا تم ربط أي من حسابات الوسائط الاجتماعية مسبقًا.

·       يسرد جميع الأسماء المرتبطة بالرقم الذي تبحث عنه ويصنفها حسب الأحدث.

·       اعرض جميع المعلومات التي يمكن الوصول إليها لرقم الهاتف ، بما في ذلك الاسم وطرق الاتصال البديلة والصور الشخصية والعنوان والعمل ، إن أمكن.

·       يزودك تطبيق دليلي بجميع أرقام الطوارئ التي ستحتاجها في البلد الذي تتواجد فيه.

·       يمكنك عمل نسخة احتياطية من قائمة جهاز الاتصال وإرسالها بالبريد الإلكتروني إلى نفسك.

·       من خلال إضافة أرقام غير مرغوب فيها إلى القائمة السوداء أو قائمة الحظر ، يمكنك التأكد من عدم تلقي مكالمات منهم.

·       يمكن للمستخدم إزالة اللواحق وتقديم تقارير من قاعدة بيانات التطبيق حول تغييراتها.

·       تطبيق Caller ID متوافق مع الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام Android ، والتي يمكنك الحصول عليها من متجر Google Play الرسمي.

·       يمكنك تجربة برنامج Dalili لأجهزة iPhone بنظام التشغيل IOS عن طريق تنزيله من متجر Apple الرسمي.

·       يشتمل البرنامج على واجهة تصميم أساسية ودعم كامل للغة العربية ، مما يجعلها أكثر سهولة في الاستخدام.

اهم ميزات تحميل تطبيق دليلي

       حظر الأرقام المزعجة: باستخدام برنامج دليلي للهاتف المحمول ، يمكنك منع الإجهاد والتعب والمتاعب عن طريق حجب الأرقام غير المرغوب فيها أو غير المعروفة. كل ما عليك فعله هو إضافة الرقم غير المرغوب فيه إلى تطبيق Dalili الخاص بقائمة الحظر الخاصة بأندرويد ، وفي حالة الاتصال مرة أخرى ، ستترك رسالة تشير إلى أن الرقم المتعلق بك مغلق أو غير متوفر.

       معلومات الاتصال في حالات الطوارئ لبلدك: نحتاج في كثير من الأحيان إلى أرقام الطوارئ لمجموعة متنوعة من الأسباب الحاسمة ، مثل طلب المعلومات أو المساعدة ، لكننا غالبًا ما نكافح لتذكرها. لحسن الحظ ، يوجد تطبيق دليلي لاكتشاف الأرقام ، مما يتيح لنا الوصول إلى جميع أرقام الطوارئ متى احتجنا لذلك.

       معرفة من يتصل بك: باستخدام قاعدة بيانات كبيرة من البيانات المتعلقة بتنزيل تطبيق دليلي للأندرويد ، ستتمكن من تحديد ما إذا كان المتصل شركة أو شخصًا أو رقمًا مزعجًا أو رقمًا لا تريده للإجابة. بمجرد تنزيل تطبيق دليلي المجاني ، يمكنك تحديد من يتصل بك ، مما يمنحك حرية تقرير ما إذا كنت تريد الرد على المكالمة القادمة.

تنزيل برنامج دليلي

تنزيل تطبيق دليلي : وصل القسم الأهم من موضوعنا اليوم وهو عرض روابط تحميل البرنامج لإظهار اسم المتصل مجانا على موقع الفارس التقني للعمل على الهواتف المحمولة التي تعمل على أنظمة تشغيل مختلفة بروابط مباشرة سريعة عبر المتاجر الرسمية ، إذا تلقيت الكثير من المكالمات بأرقام غريبة وتريد معرفة اسم المتصل قبل الرد. قم بتنزيل تطبيق دليلي وتجربته على الفور.

 

تنزيل برنامج دليلي,دليلي,برنامج دليلي,dalily,برنامج دليل الهاتف,تحميل,برنامج مني الشاذلي cbc,دليلي 2021,معرفة اسم المتصل بدون برنامج,معرفة رقم المتصل بدون برنامج,dalily ad,برنامج كشف هوية المتصل,تطبيق دليلي للاندرويد,dalily - caller id,دليلي معرفة اسم المتصل,تطبيق دليلي معرفة اسم المتصل مثل نمبر بوك
تحميل برنامج دليلي 

تحميل تطبيق دليلي للاندرويد






تعليقات