القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة Bubble Shooter الأصلية على الجوال والكمبيوتر مجانا

Bubble Shooter,لعبة Bubble Shooter,لعبة الكرات الملونة Bubble Shooter,لعبة قاذف الفقاعات Bubble Shooter,تحميل لعبة Bubble Shooter,تنزيل لعبة Bubble Shooter,Bubble Shooter للتنزيل,Bubble Shooter للتحميل,تحميل لعبة قاذف الفقاعات,تنزيل لعبة الكرات الملونة,

تحميل لعبة Bubble Shooter الأصلية على الجوال والكمبيوتر مجانا

Bubble Shooter : قم بتحميل و تنزيل لعبة Bubble Shooter للاندرويد و الايفون و الكمبيوتر اخر اصدار مجانا برابط مباشر , حيث قمنا بتوفير رابط تحميل لعبة Bubble Shooter مباشر سريع وسهل , لذا نوصي بتحميل لعبة Bubble Shooter وتجربتها على الفور.

لعبة Bubble Shooter

اليوم موعدنا مع تحميل لعبة Bubble Shooter لعبة الكرات الملونة أو ما يسموها لعبة قاذف الفقاعات الأصلية.


Bubble Shooter، لعبة الأركيد القديمة المفضلة لدى الجميع! هذه المرة ، سوف تفعل أكثر من مجرد نفخ الفقاعات الجميلة ؛ ستلعب هذه اللعبة لإكمال مهمة بالغة الأهمية: إنقاذ الحيوانات حديثي الولادة!


لعبة Bubble Shooter التي تجمع بين ألعاب الذكاء والدقة في التصويب على الهدف، حيث تعتمد على قاذفة الكرات الملونة بأشكال مختلفة لتجميع ثلاث فقاعات أو أكثر من نفس اللون لتدميرها والوصول إليها. الهدف الرئيسي في هذه الحالة هو تحرير التنانين الصغيرة من خلال القضاء على جميع الكرات الملونة.

تنزيل لعبة Bubble shooter للاندرويد و الايفون و الكمبيوتر برابط مباشر

كما هو الحال مع لعبة Bubble shooter ، فإن أحد الجوانب الأساسية التي نهتم بها على موقع الفارس التقني هو تقديم كل ما هو مجاني وجديد من البرامج والألعاب. يمكنك الحصول عليه مجانًا من تجار التجزئة الرسميين في أسفل الصفحة ، باستخدام الروابط المباشرة السريعة في أسفل الصفحة. تتوافق الهواتف المحمولة مع لعبة Bubble Shooter. وهو متوافق مع نظام التشغيل Android. يمكنك تجربة لعبة الكرات الملونة على الأجهزة المحمولة التي تعمل بنظام التشغيل iOS من خلال تنزيلها من خلال متجر Apple الرسمي للعمل على هواتف iPhone. لعبة قاذف الفقاعات صغيرة الحجم ، مما يسمح للأشخاص بتنزيلها وتثبيتها بسهولة على الهواتف المحمولة لأنها لا تتطلب قدرًا كبيرًا من ذاكرة التخزين المحمولة.

معلومات حول تنزيل لعبة Bubble shooter

أطلقت شركة Happy Dragon Inc. الإصدار الأولي للتنزيل من لعبة قاذفة الكرة في 12 نوفمبر 2017. لعبة قاذف الفقاعات هي نوع من الألعاب الخفيفة البسيطة والمسلية للأشخاص من جميع الأعمار ، بدءًا من سن الثالثة وما فوق. هذا بسبب ندرة الموارد. الجميع على دراية بالمفهوم الكامن وراء هذه اللعبة ، والذي يركز على قاذف الكرات الملونة وفي الأعلى بعض الكرات التي تصور أشكالًا جميلة ، يجب على اللاعب توجيه الكرات الملونة المتشابهة على الكرات أعلاه حتى يتم تحرير التنانين الصغيرة وإنقاذها.


تحتوي لعبة Bubble Shooter على عدد كبير من المستويات بدرجات متفاوتة من الصعوبة ، بدءًا من المستوى السهل في المراحل الأولى ثم تزداد الصعوبة مع زيادة مهارة المستخدم في الفوز ، مما يؤدي في النهاية إلى المستوى الأكثر تعقيدًا وتحديًا. يمكنك تحميل لعبة Bubble Shooter مجانا من هنا.

لعبة Bubble Shooter قاذف الفقاعات أو لعبة الكرات الملونة

لعبة Bubble Shooter قاذف الفقاعات أو لعبة الكرات الملونة , الحيوانات الصغيرة محاصرة داخل الفقاعات ، ويجب عليك تفجير الفقاعات في الجزء العلوي من الشاشة لإنقاذها. هذه الفقاعات لها ألوان متشابهة ، ويمكن تجميعها معًا بسهولة خلال المستويات القليلة الأولى ، مما يجعل تسديدها بكرة من نفس اللون أمرًا سهلاً. عندما تنفجر الفقاعات المجاورة أو المرفقة ، فإن الفقاعة التي تغلف الحيوان الصغير المحاصر ستتمزق أيضًا ، وسوف تهبط على الأرض بمظلة على ظهورهم. ستصادف مجموعة متنوعة من الحيوانات طوال اللعبة ، بما في ذلك حيوانات الراكون والثعالب والقطط! من خلال دمج مهام إنقاذ الحيوانات في لعبة الأركيد الشهيرة هذه، تصبح أكثر جاذبية وتسلية وتميزًا عن ألعاب رماية الفقاعات الأخرى.

Bubble Shooter ملون إلى أقصى الحدود

يختلف لون الفقاعات أعلاه ، وكلما مررت بالمراحل ، تتم إضافة ألوان فقاعية جديدة. يجعل اللعبة أكثر صعوبة وتعقيدًا ، خاصةً عندما لا يتم تجميع الفقاعات ذات اللون نفسه بأعداد كبيرة. ستصادف أحيانًا فقاعات منفردة ، وفي هذه الحالة سيكون عليك الاعتماد على الشريعة الخاصة بك لتوليد درجة اللون التي تتطابق مع الفقاعة الوحيدة. وهذا يعني أنه سيتم اختيار ألوان فقاعاتك عشوائيًا. من المحتمل أن تضطر إلى إطلاق النار عدة مرات قبل الحصول على ما تريد ، لذا فكر جيدًا قبل إطلاق النار. إن إطلاق الفقاعات باستمرار دون تفرقعها بشكل فعال سيؤدي إلى انفجارها.


نظرًا لأن الفقاعات تأتي بألوان متنوعة ، فإن اللعبة مشرقة بالفعل ، لكن الفقاعات ليست العنصر الوحيد الذي يجعلBubble Shooter  جذابة للعين. تساهم صوره ورسوماته أيضًا في خلق جو خفيف ومريح. بعد كل شيء ، تم تصميم هذه اللعبة للأشخاص الذين ليس لديهم ما يفعلونه ويريدون الجلوس والاسترخاء والاستمتاع دون بذل أي جهد.

تحميل لعبة Bubble Shooter على الكمبيوتر المسلية سهلة

يمكنك تنزيل لعبة Bubble Shooter على الكمبيوتر برابط مباشر سهل وسريع من خلال الروابط الموجودة اسفل الموضوع, ما عليك فقط هو تحميل لعبة الكرات الملونة وتثبيتها وتشغيلها وتجربتها على الفور. لعبة Bubble Shooter للكمبيوتر ذات تحكم بسيط وسهل.

لعبة Bubble Shooter للايفون و الاندرويد اخر تحديث مجانا

يمكنك أيضاً تحميل لعبة Bubble Shooter على الايفون و الاندرويد اخر تحديث مجانا, حيث Bubble Shooter  هي لعبة أركيد عادية مع عناصر تحكم بسيطة وميزات اللعب. يعد إدراج إنقاذ الحيوانات حديثي الولادة الأسيرة مفاجأة مبهجة ومحببة تجعل اللاعبين يشعرون بالإنجاز. الجاذبية هي مكافأة إضافية تحظى بتقدير كبير. هذه اللعبة الشعبية مناسبة للاعبين من جميع الأعمار.

تحميل لعبة الكرات الملونة Bubble Shooter

وصل القسم الأهم من موضوعنا اليوم وهو عرض روابط تحميل لعبة Bubble Shooter مجانًا على موقع الفارس التقني للعمل على الهواتف المحمولة التي تعمل على أنظمة تشغيل مختلفة بروابط مباشرة سريعة عبر المتاجر الرسمية. إذا كنت تبحث عن لعبة مسلية لنفسك أو لأطفالك ، فإنني أوصيك بتجربة هذه اللعبة دون أدنى شك.


تحميل Bubble Shooter للاندرويد

تعليقات