القائمة الرئيسية

الصفحات

تنزيل لعبة Boom beach بوم بيتش للاندرويد و الايفون برابط مباشر

تنزيل لعبة Boom beach بوم بيتش للاندرويد و الايفون و الكمبيوتر برابط مباشر

تنزيل لعبة Boom beach بوم بيتش للاندرويد و الايفون مجانا برابط مباشر

Boom Beach هي لعبة إستراتيجية مبهجة ذات مرئيات مسلية تسمح للاعبين ببناء جيوش قوية وقهر الأرض.

لعبة بوم بيتش

يمكن إرجاع لعبة Boom Beach - The Beach Head إلى العديد من الأشخاص الذين نشأوا مع نظام التشغيل Windows XP. يتميز Beach Head بعشرات الآلاف من اللاعبين كلعبة محاكاة إطلاق نار. يُفترض أن بيتش هيد كان يُنظر إليه على أنه أسطورة في ذلك الوقت. قامت Supercell بنشر لعبة Boom Beach رسميًا للمستخدم ، والتي تتمحور أيضًا حول فكرة إنشاء قاعدة وأنشطة على الساحل. إذا كانت اللعبة مشابهة للعبة Beach Head ، فإن التغلب على ظل المضي قدمًا أمر صعب. نتيجة لذلك ، استثمرت  Supercell.

 

ستواجه Blackguard العدائي في الوضع الافتراضي. إنه وحش قام باختطاف وأكل العديد من الأفراد الأبرياء في الجزيرة. مهمتك هي القضاء عليه وإنقاذ الجميع. ستقود جيشًا في معركة ضد Black Guardian الرهيب. قم ببناء جيش قوي ولديك الحرية في نصب الكمائن وتدمير قاعدة الخصم. هدفك هو أن تكون على ساحلهم. من ناحية أخرى ، يجب أن يكون جيشك أكبر بكثير لضمان نجاح الحرب. يجب على اللاعبين جمع المواد والأموال من أجل ترقية قاعدتهم ، وكذلك محاربي المعركة من أجل تحسين قوتهم. التدريب على المهارات مطلوب حتى يتمكن الجيش من دعم بعضهم البعض أثناء إكمال مسؤوليات مميزة. ستحتاج إلى الكثير من الوقت لترقية القاعدة. في غضون ذلك ، يمكنك الاستفادة من الأعمال المخططة لك وكسب المكافآت. يجب أن يكون القائد الجيد قادرًا على الاستيلاء على القوات وتوزيعها من أجل التجسس على الخصم ، وكذلك الهجوم والدفاع بشكل فعال. عندما تنخرط في معركة باستخدام استراتيجيات مطابقة القوة المرنة ، فستفوز.

 

تذكر أنه بالإضافة إلى الوضع الكلاسيكي الذي ذكرته سابقًا ، تتيح لك اللعبة أيضًا المشاركة في وضع لاعب ضد لاعب مع أشخاص آخرين. بعد ذلك ، يجب عليك ترتيب كل شيء ، والصعود إلى القارب ومحاربة العدو. سوف تتلقى الكثير من الموارد إذا فزت. ومع ذلك ، إذا خسرت ، فستفقد إمبراطوريتك وسيتعين عليك إعادة بنائها.

 

يتميز Boom Beach بأسلوب رسومي ثلاثي الأبعاد شائع جدًا في الألعاب الإستراتيجية. الانطباع العام سلس ، مع تفاصيل جيدة التمثيل ومستثمرة. تعد المناطق الجغرافية الضخمة ، وتأثيرات المنزل ، والإعدادات ، وما إلى ذلك ، كلها متألقة وجميلة حقًا. يمكن للاعبين التقاط معظم أجزاء الحدث بفضل واجهة التحكم الكاملة ، والتي تتميز بسهولة الاستخدام وتتميز بنقطة عرض أعلى. بشكل عام ، رسومات اللعبة رائعة وذات جودة عالية واستقرار.

يسلط الضوء

·       سيذهب اللاعبون في تجربة جزيرة استوائية مذهلة عندما يزورون شاطئ بوم. إنها غنية بالكنوز النادرة ، لكنها أيضًا مليئة بالفخاخ القاتلة.

·       حماية الأصناف النباتية عبر الإنترنت مع عشرات الملايين من الأشخاص الآخرين من جميع أنحاء العالم. في أي وقت ، يمكنك مهاجمة قاعدة العدو ، بما في ذلك الرفاق. من ناحية أخرى ، لديهم الحق في استجوابك في أي وقت. حتى لو لم تكن متصلاً بالإنترنت.

·       اقتل الوحوش مع أصدقائك في هذه اللعبة. Blackguard هو أخطر عدو. منذ آلاف السنين ، عاش وحش مرعب في الجزيرة.

·       إذا كنت لا تعرف من اقتحم قاعدتك ، فلا داعي للذعر ؛ تحتوي اللعبة على ميزة إعادة التشغيل التي تسمح للاعبين بمشاهدة جميع المعارك سواء عبر الإنترنت أو في وضع عدم الاتصال.

ملخص

إذا كنت تستمتع بالرماة الإستراتيجيين ، فإن Boom Beach هو خيار جيد. تعدك الرسومات الجميلة وأسلوب اللعب الأنيق والمثير بلحظات من المتعة ومحاربة العذرية. اللعبة مجانية تمامًا ؛ ما عليك سوى تنزيله وتشغيله.



تعليقات