القائمة الرئيسية

الصفحات

تنزيل تطبيق زيلو Zello PTT Walkie Talkie للكمبيوتر والجوال اخر اصدار مجانا

برنامج زيلو,تحميل برنامج زيلو,تنزيل برنامج زيلو,Zello PTT Walkie Talkie,تحميل Zello PTT Walkie Talkie,تنزيل Zello PTT Walkie Talkie,تحميل برنامج Zello PTT Walkie Talkie,تنزيل برنامج zello,تحميل تطبيق زيلو,تحميل تطبيق zello,
تنزيل تطبيق زيلو

تنزيل تطبيق زيلو Zello PTT Walkie Talkie للكمبيوتر والجوال اخر اصدار مجانا

تطبيق زيلو: سنكتشف اليوم كيفية تنزيل تطبيق Zello PTT Walkie Talkie للكمبيوتر الشخصي و Android و iPhone ، الإصدار الحالي مجانًا مع رابط مباشر ، حيث نقترح تثبيت Zello PTT Walkie Talkie ، وهو خيار لاسلكي للمحادثات الصوتية وتجربتها الآن. أوصي بـ Zello إذا كنت شخصًا عمليًا تفضل التواصل مع الآخرين عبر الصوت.

تطبيق زيلو Zello PTT Walkie Talkie

هل تتذكر عندما كنت صغيرًا وكنت تلعب مع أصدقائك, باستخدام Zello PTT Walkie Talkie Zillow؟ يمكن الوصول إلى التخييم وألعاب الجيش والتجسس ومجموعة واسعة من الأنشطة والميزات الأخرى. كان هناك شيء مطلوب في كل هذه الحالات ، ولكن ماذا يمكن أن يكون؟ أجهزة الراديو التي يمكن استخدامها مع أجهزة الاتصال اللاسلكي. هل كانت تلك نهاية القصة؟ يمكن تنزيل Zello لاختبار ما إذا كان الأمر مغرمًا بالحنين أم لا ، وهذا شيء جيد.

تنزيل برنامج Zello PTT Walkie Talkie بديلاً لاسلكيًا للمحادثات الصوتية

Zello PTT Walkie Talkie للكمبيوتر الشخصي والجوال هو تطبيق راديو مجاني يسمح لك بتحويل هاتفك أو جهازك اللوحي إلى جهاز اتصال لاسلكي باستخدام برنامج راديو PTT (اضغط لتتحدث) المجاني. انضم إلى القنوات العامة للمشاركة في محادثات ساخنة أو تواصل بشكل خاص مع اتصالاتك.


ربما تكون قد رأيت أشخاصًا يستخدمون أجهزة اتصال لاسلكية في عدد من المواقف، مثل مهندسي مواقع البناء والحكام الرياضيين وما إلى ذلك. يستخدمونها للقيام بالمهام بسرعة وفعالية ، أو لتنفيذ مسؤولياتهم بشكل مثير للإعجاب. يمكنك أيضًا استخدام Zello PTT Walkie Talkie لتحويل هاتفك إلى جهاز اتصال لاسلكي والانخراط في أي نوع من الاتصالات على عدة قنوات. نعم ، لقد قرأت ذلك بشكل صحيح. في أي وقت ، يمكنه تحويل هاتفك الذكي إلى جهاز اتصال لاسلكي.

نبذة مختصرة حول تحميل تطبيق Zello.

Zello، Inc. هي شركة تطور وتبيع في 25 يوليو 2011 ، أتاحت Zello الإصدار الأول للتنزيل. إنه برنامج VoIP شائع يسمح للأشخاص بالتفاعل عبر الضغط والتحدث. إنه بديل رائع للأجهزة اللاسلكية لأنه يعمل على نفس فرضية الجهاز وهو الضغط على زر والتحدث قبل الحصول على صوت الشخص الآخر والعكس صحيح. نتيجة لذلك ، عدد كبير من العمال يحبون ذلك. أعطت الشركة المصنعة الأولوية لتصميم البرامج البسيط ، بما في ذلك دعم الوضع الليلي أو المظلم وحجم زر الضغط الكبير الذي يلغي الحاجة إلى النظر إلى الهاتف للضغط عليه. كما أنه يدعم مجموعة متنوعة من اللغات ، بما في ذلك واجهة باللغة العربية بالكامل تسهل على العرب استخدامها.

تواصل مع أصدقائك عن طريق تنزيل Zello PTT Walkie Talkie.

تواصل مع أصدقائك من خلال تطبيق Zello PTT Walkie Talkie. Zello هو تطبيق راديو يسمح لك بإجراء مكالمات هاتفية في الوقت الفعلي مع أصدقائك من بعيد. نظرًا لأن الاتصال بسيط ، فستفضل استخدامه على المكالمات الهاتفية التقليدية والرسائل النصية. لدى Zello القدرة على تحدي Facebook Messenger للحصول على حصة في السوق.

فيما يلي بعض ميزات تطبيق Zello:

       حالة نص جهات الاتصال وتوافرها

       صوت عالي الجودة وتدفق في الوقت الحقيقي

       الوصول إلى القنوات العامة والخاصة يقتصر على 2500 شخص.

       القدرة على تخصيص زر PTT (اضغط لتتحدث) الخاص بالجهاز

       دعم سماعات البلوتوث (هواتف محددة)

       التوافق مع Android Wear ميزة إضافية.

       التسجيلات الصوتية التي تم إجراؤها مسبقًا

       ارفع الهاتف واطلب رقمًا.

       الصور الفوتوغرافية

 • دفع الإخطارات

 • توافق بيانات الجوال WiFi و 2 G و 3 G و 4 G

       يمكنك الحصول على تدفق عالي الجودة في الوقت الحقيقي مع كل شخص في المكالمة. لقد جربنا جميعًا كيف يمكن أن تكون أجهزة الراديو غير مريحة بسبب جودة صوتها الرديئة. هذا ليس هو الحال عند استخدام التطبيق. يكاد يكون جيدًا مثل التحدث على الهاتف مع أصدقائك.

       يمكن مشاركة محادثتك الصوتية على مجموعة متنوعة من قنوات التواصل الاجتماعي.

       سيتم عرض مدى توفر جهات الاتصال بالإضافة إلى وضعها الحالي. يمكنك الحصول على إشعارات نصية ومعرفة من هو متاح للمكالمة باستخدام هذه الميزة.

       في أي وقت من الأوقات ، قد يصل عدد المستخدمين على قناة عامة أو خاصة إلى 6000. بصراحة ، هل تعرف حتى 6000 شخص؟ تخيل الفوضى التي ستنجم إذا كان هناك الكثير من الناس في غرفة دردشة واحدة. من الممكن أيضًا تعطيل PTT (اضغط لتتحدث). بنقرة بسيطة على جهازك ، يمكنك الاتصال بأي شخص متصل بجهاز الاتصال اللاسلكي الخاص به.

       ستحصل أيضًا على إشعارات المكالمات. إذا لم تكن متاحًا عندما يحاول شخص ما الاتصال بك ، فستظهر رسالة قصيرة تخبرك بمن فاتك.

تنزيل برنامج زيلو Zello PTT Walkie Talkie مجانًا.

Zello هو نوع البرنامج الذي يحتوي على الكثير من الميزات المثيرة للاهتمام. يستفيد من التقنيات التي تسمح لك بالاتصال عبر العديد من الخوادم بسرعة وسلاسة أكبر. يربطك بجميع جهات اتصال دفتر الهاتف الخاصة بك كأحد أعظم تطبيقات الدردشة. كما أن لديها ميزة حالة النص ، والتي تتيح لك تحديث حالتك كلما تفاعلت مع شخص ما عبر الإنترنت. لذا انطلق وقم بتنزيل برنامج Zello PTT Walkie Talkie واستمتع به.

ما هو برنامج زيلو Zello Radio وكيف يمكنني استخدامه؟

سيوضح لك هذا البرنامج التعليمي كيفية استخدام تطبيق Zello Radio خطوة بخطوة. تابع معنا حيث نوضح لك كيفية استخدام التطبيق وكيفية التواصل مع أصدقائك بطريقة سلسة:


1.    قم بتنزيل التطبيق وتثبيته على جهازك. لن تتمكن من استخدام Zello إلا إذا قمت بتنزيل التطبيق أولاً. يمكنك تنزيل التطبيق وتثبيته من هذا الموقع.

2.    يجب عليك إنشاء حساب قبل أن تتمكن من بدء الدردشة بعد تثبيت البرنامج وبدء تشغيله.

3.    سيكون هناك عدة قنوات يمكن الوصول إليها. حدد الشخص الذي ترغب في الاتصال به والاتصال به. ستظهر دائرة في وسط الشاشة. يؤثر هذا على ما إذا كنت تريد البقاء في محادثة أو تركها. سوف تسمع أصوات صفير عندما يتحدث شخص ما.

4.    ومع ذلك ، يمكنك إنشاء قناتك الخاصة إذا كنت ترغب في التحدث على انفراد مع أصدقائك. يمكنك حتى تصفية القناة حسب العمر وكلمة المرور إذا كنت تريد أن تكون عامة أو خاصة.

تنزيل تطبيق زيلو

بعد استخدامه ، سيحظى مستخدمو زيلو بمزيد من المرح وسيشعرون بمزيد من الراحة. يبدو أن كل التعب والتوتر من الحياة والعمل قد انتهى ، وظهر موقف أكثر هدوءًا وإيجابية. إذا كنت تعمل بجد وتكافح من أجل البقاء متحمسًا ، فجرّب هذا التطبيق للاسترخاء وإسعاد نفسك!

zello,zello walkie talie,تحميل برنامج zello لسامسونج,walkie talkie,best talkie walkie app,تحميل برنامج,تحميل برنامج زيلو,كيفية تحميل برنامج زيلو,تحميل تطبيق zello,شرح برنامج zello للكمبيوتر,تحميل تطبيق zello apk,طريقة تشغيل برنامج زيلو,تعليم تفعيل برامج زيلو zeli,برنامج زيلو,برنامج الزيلو,شرح برنامج زيلو,كيفيه تحيل برنامج زيلو للمبتدئين,ما هو برنامج زيلو,برنامج قنوات زيلو,قنوات برنامج زيلو,كيفية تشغيل تطبيق zello,zello,zello walkie talkie android,تحميل تطبيق zello,تحميل تطبيق zello apk,walkie talkie,best talkie walkie app,كيفية تشغيل تطبيق zello,تحميل تطبيق زيلو,تثبيت تطبيق zello قديم,تطبيق zello تعليق عربي,تطبيق zello,كيفية عمل تطبيق zello,رابط تطبيق zello,ما هو تطبيق zello,تطبيق zello للكمبيوتر,تطبيق zello للاندرويد,تحميل برنامج zello لسامسونج,تطبيق زيلو,تحميل,تطبيق زيلو راديو,تطبييق الزيلو,تطبيق زيلو بين سبورت,تطبيق زيلو للكمبيوتر,

تنزيل تطبيق زيلو للاندرويد

احصل على Zello لنظام Android مجانًا ، حيث قمنا بتوفير جميع الألعاب والبرامج المجانية من خلال موقع الفارس التقني ، لذا قم بتنزيل Zello وجربه على الفور.

تنزيل تطبيق زيلو للايفون

نوفر أيضًا رابطًا مباشرًا للحصول على Zello for iPhone من المتاجر الرسمية ، لذا قم بتنزيل Zello وجربه على الفور.

تنزيل تطبيق زيلو للكمبيوتر

زيلو للكمبيوتر الشخصي متاح للتنزيل المجاني. قم بتشغيل زيلو على أجهزة الكمبيوتر وأجهزة الكمبيوتر المحمولة التي تعمل بنظام Windows أو Mac OS X لأنها لا تتطلب الكثير من ذاكرة الوصول العشوائي.


تعليقات