القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج Step Counter ستب كاونتر للموبايل عداد الخطوات مجانا

برنامج عداد الخطوات,Step Counter,تحميل برنامج عد الخطوات Step Counter,برنامج ستب كاونتر,تحميل Step Counter,تحميل ستب كاونتر ,تحميل برنامج ستب كاونتر ,تنزيل برنامج ستب كاونتر ,تحميل Step Counter,تنزيل Step Counter,تحميل برنامج Step Counter,تحميل تطبيق Step Counter
تحميل برنامج عداد الخطوات

تحميل برنامج Step Counter ستب كاونتر للموبايل عداد الخطوات مجانا

ستب كاونتر برنامج عد الخطوات: أصدقاء وزوار موقع الفارس التقني أهلا ومرحبا بكم. موضوع اليوم هو الحصول على أحدث إصدار من لعبة Step Counter لأجهزة Android و iPhone عبر رابط مباشر من هذه الصفحة. مع تزايد استخدام الهواتف الذكية ، يحاول العديد من المطورين ابتكار مفاهيم جديدة أو قديمة ووضعها في شكل تطبيق ، مما أدى إلى عدد كبير من البرامج التي يعتبرها كثير من الناس لا غنى عنها. مستخدم يساعده في القيام بمهام وأنشطة متنوعة بطريقة أكثر فاعلية ومباشرة. أيضًا ، نظرًا لأنه يمكنك تنزيل التطبيقات التي تحتوي على كل ما تحتاجه ، فلن تحتاج إلى إحضار أكثر من جهاز أو عنصر واحد لاستخدامه. يتم تضمين عناوين URL لتنزيل كوكباد في الخدمات. وهو من أشهر تطبيقات الطبخ في العالم ، حيث يحتوي على مجموعة كبيرة من وصفات الطعام المختلفة من جميع أنحاء العالم ، سواء كانت وصفات أصلية أو تعديلات قام بها بعض الطهاة. ما يميز التطبيق هو القدرة على تقديم طبق واحد بطرق ووصفات متعددة ، بالإضافة إلى القدرة على مشاركة وصفاتك الخاصة مع الآخرين. بقية المستخدمين غير مقيد. اليوم ، اخترنا لك برنامج Step Counter لتنزيله.

تطبيق Step Counter للاندرويد والايفون اخر اصدار

نظرًا لأنه يوفر الكثير من الفوائد الصحية واللياقة البدنية ، يعد المشي مكملًا ممتازًا لأي خطة تدريب تريد دمجها في نمط حياتك. عداد السعرات الحرارية الخالي من عداد الخطى من Leap Fitness Group هو عداد خطوات صغير رائع يحسب خطواتك ويحسب عدد السعرات الحرارية التي تحرقها أثناء المشي. الجانب الأكثر جاذبية في هذا البرنامج هو أنه لا يستخدم تتبع نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) ، مما يوفر عمر البطارية. بدلاً من ذلك ، يستخدم المستشعر المدمج لتتبع خطواتك. عداد الخطى مع عداد الخطوات لكل من يرغب في دمج المشي في روتين اللياقة البدنية المعتاد ، يعد عداد السعرات الحرارية المجاني أمرًا ضروريًا. لتحقيق هذه الغاية ، سنعرض لك برنامج Step Counter اليوم ، والذي سيحسب عدد الخطوات التي يتم اتخاذها والسعرات الحرارية المحروقة كل يوم ، بالإضافة إلى مجموعة من الإحصائيات المفيدة الأخرى.

تنزيل تطبيق ستب كاونتر لأجهزة Android و iPhone.

باستخدام رابط مباشر ، يمكنك تنزيل Step Counter لأجهزة Android و iPhone مجانًا. حيث يحسب المستشعر المدمج في عداد الخطى خطواتك وسعراتك الحرارية. من السهل تتبع خطوات المشي والسعرات الحرارية. يتم تحديد السعرات الحرارية من خلال مراعاة طول الشخص ووزنه وعمره وكمية الخطوات.


يمكن أن يوفر الكثير من عمر البطارية لأنه لا يوجد تتبع GPS. سيتم عرض جميع البيانات باستخدام الرسوم البيانية. لبدء عد خطواتك ، ما عليك سوى الضغط على زر البداية. قد يسجل هاتفك خطواتك تلقائيًا حتى لو كانت في يدك أو حقيبة الظهر أو جيبك أو معصمك.

معلومات عن برنامج عداد الخطوات ستب كاونتر Step Counter

نشرت مجموعة Leap Fitness Group السنغافورية النسخة الأولية من Step Counter في 28 يوليو 2017. يهتم بتوفير مجموعة مذهلة من التطبيقات الرياضية والصحية المعروفة ، حيث يستخدم التطبيق مستشعرات لحساب عدد الخطوات التي يقوم بها المستخدم بشكل صحيح. لا تستخدم الأداة والتطبيق GPS لتحديد وحساب المسافة المقطوعة وعدد الخطوات المتخذة. يبدأ البرنامج بالضغط على زر البداية ويعمل في خلفية الجهاز. لا يهم إذا كان هاتفك في حقيبتك أو في يدك أو في أي مكان آخر. تطبيق Step Counter مضغوط للغاية ، مما يجعل من السهل تنزيله وتثبيته على الهواتف المحمولة لأنه لا يتطلب الكثير من ذاكرة الفلاش. كما أنه يعمل في المواقف التي لا يوجد فيها الكثير من الضوء.

تحميل تطبيق Step Counter لجهازك المحمول.

كأول ميزة على موقع الفارس التقني التي نهتم بها هي توفير كل ما هو مجاني وجديد في الألعاب والتطبيقات مثل برنامج عداد الخطوات بدون انترنت يمكنك تحميل تطبيق ستيب كاونتر للجوال باستخدام رابط مباشر من هنا. يقدم التطبيق واجهة تصميم بسيطة وأنيقة مع دعم مجموعة متنوعة من اللغات ، بما في ذلك واجهة عربية كاملة ، مما يجعله في متناول الأشخاص من العالم العربي. يتمتع التطبيق بواجهة تصميم بسيطة وأنيقة مع دعم للعديد من اللغات المختلفة مما يزيد من سهولة استخدامه لأشخاص من الوطن العربي. يمكنك تنزيله بروابط مباشرة سريعة من خلال المتاجر الرسمية من أسفل الموضوع ؛ يتمتع التطبيق بواجهة تصميم بسيطة وأنيقة مع دعم للعديد من اللغات المختلفة ، مما يزيد من سهولة استخدامه للأشخاص من الوطن العربي. على الأجهزة المحمولة التي تعمل بنظام iOS ، يتم اتخاذ الإجراءات عن طريق تنزيل التطبيق من متجر Apple واستخدامه على أجهزة iPhone. نظرًا لأن البرنامج غير متصل بالإنترنت ، فلن تحتاج إلى توصيل هاتفك بالإنترنت ، ولست بحاجة إلى تسجيل حساب جديد. ننصحك بشدة بتنزيل CounterStep وتجربته على الفور.


Step Counter هو برنامج iPhone يتتبع المدة التي يمشي فيها المستخدمون أو يجرون باستخدام مقياس التسارع الخاص بـ iPhone. من نواح كثيرة ، تشبه هذه التطبيقات عداد الخطى. أثناء التمرين ، يحسبون عدد الخطوات التي تقطعها والوقت الذي تستغرقه في المشي لمسافة معينة. في حين أن هناك العديد من تطبيقات عداد الخطى على متجر التطبيقات ، فإن Step Counter يذهب إلى أبعد من ذلك. إنه برنامج تدريبي تفاعلي ولياقة بدنية لأجهزة iPhone أو iPod Touch. لتخصيص التمرين بسهولة ، قم بتغيير الصور وإضافة ميزات مثل المنبهات والمؤقتات.

ميزات وفوائد Step Counter عداد الخطوات

       يمكنك الحصول على Step Counter مجانًا لأننا وعدنا بوضع جميع البرامج والألعاب الجديدة على موقع الفارس التقني.

       عداد الخطوات يحسب عدد الخطوات التي تم اتخاذها ومعدل حرق السعرات الحرارية باستخدام المستشعر المدمج في الهاتف.

       لا يستلزم عداد الخطوات استخدام خدمات تحديد الموقع الجغرافي لنظام تحديد المواقع العالمي (GPS) ، مما يوفر عمر البطارية.

       بغض النظر عما إذا كانت الأداة الذكية في يدك أو جيبك أو حقيبتك ، فإن Step Counter لديها عملية بسيطة تتضمن ببساطة الضغط على زر البدء.

       من خلال عدم إجبارك على تسجيل حساب جديد وعدم جمع بيانات المستخدم ، يحفظ Step Counter بياناتك.

       يتميز بواجهة بسيطة وسهلة الاستخدام ويوفر مجموعة فريدة من الإحصائيات والرسوم البيانية لتتبع إحصائيات المشي الخاصة بك الأكثر ابتكارًا من ذي قبل.

 • يعمل في خلفية نظام التشغيل ويعمل حتى عندما تكون الشاشة مغلقة.

       خطوات العد لحساب المسافة والسعرات الحرارية المحروقة بشكل صحيح ، ستحتاج إلى إدخال بعض الإحصائيات الدقيقة.

       فريق مطوري البرامج حريص على ترقيته من أجل إضافة ميزات جديدة وتحسين الأداء ومعالجة أي صعوبات قد يواجهها المستخدمون.

       يمكن أن يساعدك المشي أو الركض كنوع من التمارين على عيش حياة صحية.

       يتوفر عداد الخطوات بعدة لغات ، بما في ذلك الدعم الكامل للواجهة العربية ، مما يسمح للمستخدمين العرب باستخدامه.

       متجر Google Play هو المكان الذي يمكنك فيه تنزيل تطبيق عداد الخطوات لهواتف Android والأجهزة اللوحية.

       Step Counter متاح للتنزيل من متجر Apple الرسمي لأجهزة iPhone و iOS.

       حجم ملف Step Counter صغير ، مما يتيح للمستخدمين تنزيله ببساطة على هواتفهم المحمولة.

تنزيل برنامج Step Counter مجانا

باختصار ، يعد Step Counter تطبيق عداد خطوات عالي الأداء لأجهزة iPhone و iPod Touch. يتتبع تطبيق عداد الخطى إجمالي خطواتك ويحسب السعرات الحرارية التي تم حرقها ، بالإضافة إلى تزويدك بكمية بيانات التمرين التي تم جمعها. باستخدام بعض تطبيقات عداد الخطى المتوفرة في متجر تطبيقات Apple ، يمكنك إجراء مجموعات متنوعة من التدريبات عبر مجموعة متنوعة من فئات اللياقة البدنية. مع تطبيق عداد الخطوات ، يكون هذا ممكنًا أيضًا. لديك خيار القيام بنوع واحد أو أكثر من التمارين.

 

برنامج عداد الخطوات,Step Counter,تحميل برنامج عد الخطوات Step Counter,برنامج ستب كاونتر,تحميل Step Counter,تحميل ستب كاونتر ,تحميل برنامج ستب كاونتر ,تنزيل برنامج ستب كاونتر ,تحميل Step Counter,تنزيل Step Counter,تحميل برنامج Step Counter,تحميل تطبيق Step Counter
تحميل برنامج Step Counter

وصل اليوم الجزء والقسم الأهم من موضوعنا بروابط لتحميل تطبيق عداد الخطوات مجانًا على موقع الفارس التقني للعمل على الهواتف المحمولة التي تعمل على أنظمة تشغيل مختلفة مع روابط مباشرة سريعة عبر المتاجر الرسمية ، إذا كنت تبحث عن حل مناسب لمراجعة البيانات المتعلقة بعدد الخطوات التي تتخذها يوميًا، أسبوعيًا ، شهريًا ، سنويًا. لذا نوصي وبشدة بتحميل Step Counter وتجربته على الفور.


تعليقات