القائمة الرئيسية

الصفحات

تنزيل تطبيق كوكباد Cookpad يسمح لك بمشاركة مجموعة متنوعة من وصفات الطبخ

تحميل برنامج الطبخ العربي,تحميل برنامج الطبخ والحلويات,تنزيل برنامج وصفات الطبخ,تنزيل برنامج طبخ منال العالم,تنزيل برامج طبخ مجانا,تحميل برنامج طبخ مجانا,تحميل برنامج طبخ بدون نت,تحميل برنامج وصفات الطبخ,تحميل برنامج طبخ للكمبيوتر مجانا,برامج طبخ للتحميل,برنامج طبخ,#cookpad,برامج طبخ عربية,برنامج طبخ للايفون,برنامج مسابقات طبخ,تنزيل تطبيق وصفات الطبخ,برامج طبخ بدون نت,برامج جزائرية 2020,تحميل وصفات طبخ مجانا

تنزيل تطبيق كوكباد Cookpad يسمح لك بمشاركة مجموعة متنوعة من وصفات الطبخ

يمكن تنزيل كوكباد من هنا: أصدقائي الأعزاء ، موضوع اليوم هو تنزيل Cookpad ، أكبر تطبيق مجاني لمشاركة وصفات الطبخ على الهاتف المحمول لأجهزة Android و iPhone. اعتاد جميع مستخدمي الهواتف الذكية على استخدام التطبيقات القياسية للاتصال والوظائف الأخرى ، ولكن هناك عددًا من التطبيقات المهمة التي لا يعرفها سوى القليل من الناس. كوكباد هو برنامج مجاني يساعدك في أشياء مختلفة في الحياة بشكل يومي ، مثل أداء واجبات محددة في منزلك ، كما أنه يعمل على الحفاظ على صحة المستخدمين ، ولهذا طلبنا منك تنزيل تطبيق كوكباد Cookpad اليوم.

تنزيل تطبيق كوكباد

يمكن تحميل كوكباد هنا. اليوم ، لإكمال هذه المجموعة ، يجب عليك التأكد من حصولك على طعام ، ويفضل أن يكون طعامًا مغذيًا ، وتجنب الوجبات السريعة في الشوارع ، والتي يمكنك تحقيقها من خلال برنامج Cookpad  الذي يحتوي على ملايين الوصفات المختلفة.

معلومات كوكباد Cookpad

كوكباد هو تطبيق للهواتف الذكية يمكنك تنزيله. أصدرت شركة Cookpad ، وهي شركة لتكنولوجيا الطهي ، أول تنزيل لبرنامج Cookpad في 4 سبتمبر 2010. وهي أكبر وأشهر خدمة لتبادل الطعام في اليابان ، مع أكثر من 60 مليون مستخدم فريد في اليابان وحدها و 40 مليون مستخدم آخر حول العالم. من بقية العالم ، مما يشير إلى الشعبية الهائلة للمنصة. يحتوي الموقع على مجموعة كبيرة من وصفات المطبخ الأصلية من جميع أنحاء العالم ، والتي يبحث عنها الكثير من الأشخاص ، بالإضافة إلى العديد من الأطباق الشعبية والجديدة التي يمكن للمستخدمين أو الطهاة تقديمها ومشاركتها. في 1 أكتوبر 1997 ، تم تأسيس كوكباد. تتيح لك المنصة ، التي أنشأها Akimetsu Sano والرئيس التنفيذي الحالي Rimpei Iwata ، إنشاء حساب جديد أو ربط أحد حساباتك الحالية بمواقع التواصل الاجتماعي مثل Facebook أو Google.

تحميل كوكباد Cookpad للاندرويد والايفون

حيث أننا الميزة الأولى التي نهتم بها على موقع الفارس التقني يمكنكم تحميل برنامج Cookpad للأندرويد والآيفون برابط مباشر الإصدار الأحدث مجاناً حيث أننا الميزة الأولى التي نهتم بها على الموقع ، هناك ألعاب وبرامج جديدة ومجانية تمامًا مثل كوكباد. إنه متاح للتنزيل عبر روابط مباشرة من تجار التجزئة الرسميين. كوكباد متوافق مع هواتف أندرويد. Cookpad متاح للتنزيل من متجر Google Play الرسمي ، ويمكنك اختبار تطبيق Cookpad على أجهزة iOS من خلال تنزيله من متجر Apple الرسمي. حجم البرنامج صغير جدًا ، مما يسهل تنزيله وتثبيته. تطبيق للهواتف المحمولة لأنه لا يتطلب عددًا كبيرًا من مساحة ذاكرة الهاتف المحمول ، يجب على البرنامج توصيل هاتفك الذكي بالإنترنت. نظرًا لأنه يعتمد على نظام تشغيل عبر الإنترنت ، فإن التطبيق يدعم مجموعة واسعة من اللغات ، بما في ذلك اللغة العربية.

ميزات تطبيق كوكباد هي كما يلي:

       كوكباد متاح للتحميل المجاني على موقع الفارس التقني ، حيث وعدنا بتزويد جميع البرامج والألعاب الجديدة. كوكباد هو التطبيق الأكثر شعبية لنشر ومشاركة الوصفات الإبداعية المعدة في المنزل لمجموعة متنوعة من الأطعمة الشعبية.

       يتضمن Cookpad وصفات لذيذة لكل من الألعاب المحلية والغريبة من جميع أنحاء العالم.

       يمكن للطهاة استخدام Cookpad للوصول إلى المنصة ومشاركة الوصفات بأفضل طريقة ممكنة.

       كوكباد هو المكان المثالي لتحديث وتعديل الوصفات بعدة طرق وبمكونات مختلفة.

       كوكباد يحتوي على أشهر الوصفات من جميع أنحاء العالم.

       يتم تفصيل جميع الوصفات من خلال تنزيل Cookpad ، بغض النظر عما إذا كانت هذه الوصفات مكونات دقيقة وعدد الأشخاص الذين كتبوا مكونات مدعومة في كل مستوى من الشرح.

       يدعم كوكباد مجموعة واسعة من اللغات ، بما في ذلك الدعم الكامل للواجهة العربية ، مما يجعلها سهلة الاستخدام.

       يجب عليك إنشاء حساب جديد أو ربط حسابك الحالي بموقع شبكة اجتماعية مثل Facebook أو حساب Google من أجل استخدام برنامج Cookpad.

       يحتوي Cookpad على خاصية التتبع التي تسمح لك بتلقي وصفات جديدة من الطهاة المفضلين لديك.

       عند إعداد الوصفات باستخدام Cookpad ، شارك صور التجربة على Cookpad ، مما يجعل المعجبين يشعرون بالفخر.

       يمكنك حفظ الوصفات في قائمة مفضلاتك في كوكباد حتى تتمكن من العثور عليها بسرعة مرة أخرى.

       كوكباد هو برنامج مضغوط يسمح للمستخدمين بتنزيله وتثبيته بسهولة على هواتفهم المحمولة لأنه لا يستهلك مساحة تخزين كبيرة.

       Cookpad متوافق مع أجهزة Android المحمولة ، ويمكنك الحصول عليه من متجر Google Play الرسمي باسم Cookpad.

       يمكنك اختبار تطبيق Cookpad على أجهزة iOS من خلال تنزيله من متجر Apple الرسمي وتثبيته على جهاز iPhone الخاص بك.

       يقدم تطبيق Cookpad واجهة نظيفة ومباشرة تجعله سهل الاستخدام حتى بدون تعليمات.

تنزيل Cookpad مجانا

اليوم ، وصل الجانب الأكثر أهمية في موضوعنا ، مع روابط لتنزيل Cookpad المجاني من موقع الفارس التقني للهواتف المحمولة وأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بأنظمة تشغيل مختلفة ، بالإضافة إلى روابط مباشرة سريعة إلى المتاجر الرسمية. إذا كنت ترغب في إحضار الطعام إلى المنزل ولكنك تريد أيضًا مصدرًا كاملاً للوصفات لطهي مجموعة متنوعة من المأكولات اللذيذة من جميع أنحاء العالم ، فإنني أوصيك بتنزيل Cookpad وتجربته الآن.

 


تعليقات