القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج مشغل الفيديو XPlayer أحدث إصدار للكمبيوتر والجوال مجانا

تحميل برنامج مشغل الفيديو,برنامج مشغل الفيديو,برنامج مشغل الفيديو XPlayer , مشغل الفيديو اكس بلاير,XPlayer  ,اكس بلاير,برنامج اكس بلاير,تطبيق اكس بلاير,تحميل XPlayer ,تنزيل XPlayer  ,تحميل برنامج XPlayer ,تحميل تطبيق XPlayer , XPlayer  تحميل,XPlayer   مشغل الفيديو,XPlayer  تنزيل,
تحميل برنامج مشغل الفيديو XPlayer

تحميل برنامج مشغل الفيديو XPlayer أحدث إصدار للكمبيوتر والجوال مجانا

XPlayer هو مشغل فيديو يمكن تنزيله مجانًا. أصدقاء وزوار الموقع أهلا ومرحبا بكم. موضوع اليوم هو رابط مباشر للحصول على xplayer مجانًا. نمت العديد من تطبيقات عرض الفيديو مؤخرًا ، وأصبحت بسرعة واحدة من أكثر التطبيقات شعبية ، لا سيما تلك التي تسمح للمستخدمين بتسجيل أفلام صغيرة لعرض مواهبهم وبناء معجبين متابعين. ظهر هذا النوع من التطبيقات بعد ظهور الهواتف المحمولة الذكية ، وعزز جودة التقاط صور الكاميرا والهواتف المدعومة بكاميرات متعددة متفاوتة الجودة حتى أصبح منافسًا للكاميرات الرقمية باهظة الثمن ، ولديه معجبين في جميع أنحاء العالم. نتيجة لذلك ، قررنا أن نوصيك بتنزيل مشغل فيديو XPlayer لجميع التنسيقات الآن.


يقدر بعض مشاهدي وعشاق الفيديو مقتطفات الصوت والأغاني ويريدون الاستماع إليها على مسجل السيارة أو مشغل MP3 ، لذلك تم توفير روابط تنزيل الفيديو إلى برنامج محول الفيديو MP3. يمكنك الاستماع إليها على أجهزة متعددة دون الحاجة إلى اتصال بالإنترنت أو مشغل فيديو. تلقي رسالة مفادها أن المشغل لا يدعم هذا النوع من ملفات الفيديو يعد من المشاكل التي يواجهها العديد من المستخدمين عند محاولة تشغيل بعض ملفات الفيديو ، وهذه المشكلة تؤثر على مستخدمي الجوال أكثر عند نقل مقاطع الفيديو من جهاز كمبيوتر أو هاتف آخر ، لذلك اليوم سنقدم لك تطبيقًا يحل هذه المشكلة. XPlayer هو مشغل فيديو متعدد التنسيقات يمكنه تشغيل مجموعة متنوعة من تنسيقات الفيديو المختلفة. الصورة ذات جودة استثنائية.

برنامج اكس بلاير XPlayer للكمبيوتر والاندرويد والايفون

XPlayer هو مشغل وسائط متعددة. لقد سئم الناس هذه الأيام من قراءة الكتب والصحف. إنه ظرف فريد من نوعه حيث يفضل الناس مسح المواد أو مشاهدة الأفلام على هواتفهم بدلاً من قراءتها لأنهم قد قرأوها بالفعل. تعد هذه الميزة من أهم التطورات في حاجة الناس إلى الحصول على أكبر قدر ممكن من المعلومات. ليس عليك الجلوس لشهور أو حتى سنوات من المسلسلات الهزلية. من خلال مشاهدة مقاطع فيديو مراجعة YouTube ، قد تصبح خبيرًا في Marvel في غضون 10 دقائق فقط. لم أستطع التوقف عن الضحك !!! مع كل هذه الفوائد ، ليس من المستغرب أن يقضي الأشخاص الكثير من وقت فراغهم في مشاهدة الأفلام.


في الحقيقة ، إن امتلاك أفضل تطبيق لمشاهدة الأفلام بدقة فائقة ليس مطلبًا اختياريًا. مشغل فيديو متعدد الإمكانات - بعد بضع دقائق فقط مع XPlayer ، ستلاحظ مدى جاذبيته للمستخدمين. تظهر فائدة واحدة فقط: يمكن لهذا البرنامج تشغيل الأفلام بأي تنسيق ويتفوق على 90٪ من التطبيقات المماثلة المتوفرة حاليًا. لذا قم بتنزيل تطبيق اكس بلاير XPlayer للكمبيوتر والاندرويد والايفون مجانا وتجربته على الفور.

XPlayer هو مشغل فيديو احترافي سهل الاستخدام.

لقد رضيت ، كما هو متوقع ، عددًا كبيرًا من الأشخاص حول العالم وسرعان ما أصبحت واحدة من أكثر السلع المتاحة شعبية. يظهر هذا في "الفائز بجائزة Google Play Best of 2017". كما أن لديها أعلى تصنيف لمنتجات تحرير الفيديو ، 4.8 من أصل 5 نجوم ، بناءً على المعلومات التي تم جمعها من 500000 مراجع. هذا الإنجاز هو نتيجة جهود التطبيق المستمرة للتحسين والترقية. من المرجح أن يستمر XPlayer في السيطرة لفترة طويلة.

نبذة مختصرة حول برنامج اكس بلاير

في 10 فبراير 2017 ، قامت شركة InShot ، وهي شركة معروفة بمنتجات الوسائط المتعددة التي يستخدمها ملايين الأشخاص حول العالم ، بنشر الإصدار الأول من مشغل الفيديو XPlayer الذي تم تنزيله. أجهزة Android المحمولة متوافقة مع XPlayer. إنه متاح عبر متجر Google Play ؛ لا يوجد إصدار متخصص لأجهزة iPhone أو أجهزة سطح المكتب ، لكننا سنعرض لك مكان الحصول على البدائل. يجعل الحجم الصغير لبرنامج XPlayer من السهل على المستخدمين تنزيله وتثبيته على أجهزتهم المحمولة. مع مساحة تخزين كبيرة ، مثل XPlayer ، فإن أهم ما يميزه هو أنه نظيف وخالي من البرامج والألعاب. يمكنك الحصول عليه من خلال المتاجر الرسمية عن طريق الاتصال بهم مباشرة. XPlayer هو برنامج يسمح لك بتشغيل مقاطع الفيديو على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

تنزيل XPlayer للكمبيوتر والجوال اخر اصدار

من خلال رابط مباشر ، يمكنك تحميل تطبيق Xplayer للكمبيوتر الشخصي والجوال مجانًا. يتيح لك XPlayer تشغيل جميع مقاطع الفيديو الخاصة بك بتنسيقات عديدة على هاتف عالي الأداء لأنه يعمل على أجهزة متوسطة وبسيطة ذات أداء عالٍ. يمكن للبرنامج تشغيل ملفات الفيديو بدقة HD و Ultra HD و 4K ، ويعمل على كل من الأجهزة المتوسطة والمنخفضة الأداء مع أداء جيد. يتيح لك تطبيق Chromecast تشغيل الأفلام على هاتفك ثم مشاركتها وعرضها على جهاز التلفزيون. يمكنك أيضًا تحميل ملفات الترجمة إلى مقاطع الفيديو الأجنبية التي لا تحتوي على ترجمات ، مما يسمح لك بمشاهدة الترجمات بخط واضح مع حجم الخط ومرونة اللون. تختلف سرعة عرض الفيديو عن سرعة الترجمة. يمكنك تغيير سرعة عرض ملف الترجمة لتتناسب مع سرعة الفيديو. يتميز تطبيق مشغل الأفلام بمظهر مميز ، بالإضافة إلى الوضع الليلي المهدئ. يمكنك إخبار البرنامج بإغلاق المشغل بعد فترة زمنية معينة أو بعد إكمال مهمته. مؤقت النوم هو ميزة متوفرة بالعديد من اللغات ، بما في ذلك اللغة العربية. يتوفر مشغل الفيديو xplayer في مجموعة متنوعة من التنسيقات ، ويمكنك تجربته على الفور.

وصف تطبيق مشغل الفيديو XPlayer.

عندما تفتح XPlayer بعد تنزيله من الروابط أدناه ، ستلاحظ أنه باللغة العربية ، مما يجعله متاحًا للناس في الشرق الأوسط. فيما يلي الخيارات الثلاثة على الشريط الموجود أسفل واجهة البرنامج الرئيسية.


الفيديو: يحتوي على جميع مقاطع الفيديو الموجودة على وحدة تخزين الهاتف الداخلية أو الخارجية SD وكذلك أي مقاطع فيديو تم إيقافها مؤقتًا قبل انتهاء مشاهدتها.

 

الموسيقى: يتم تخزين جميع الملفات الصوتية ذات الامتدادات المختلفة في هذا المجلد.

 

قائمة التشغيل: هذه مجموعة من كل مقاطع الفيديو أو الصوت المفضلة لديك التي أضفتها إليها.

 

بعد انتهاء تشغيل الفيلم ، يمكنك ضبط مستوى الصوت عن طريق لمس الشاشة والسحب لأعلى أو لأسفل من الجانب الأيمن للشاشة لزيادة مستوى الصوت أو خفضه. يقوم البرنامج بتقدم الفيلم إلى الأمام ويزيد من سرعته عند التمرير سريعًا إلى اليمين والعكس صحيح. يمكن أيضًا استخدام التمرير سريعًا لأعلى ولأسفل من يسار الشاشة أثناء التمرير إلى اليسار للتحكم في درجة إضافة الشاشة.

 

يمكنك وضع بعض ملفات الفيديو والصوت داخل مجلد محمي خاص عن طريق الضغط على علامة المجلد بقفل بداخله من أعلى الواجهة الرئيسية على اليمين ، ثم إنشاء النمط الخاص بك أو كلمة المرور الخاصة بك ، ثم النقر فوق النقاط الثلاث التالية لأي file واختر Lock in folder Private ، ومن نفس القائمة ، يمكنك إنشاء ملفات وإضافتها إلى قوائم التشغيل بالضغط على الزر "Add to pl". لتشغيل الفيديو على التطبيق ، اضغط على رمز السهم لحذف جميع إعدادات التشغيل.

تحميل XPlayer على الكمبيوتر والاندرويد والايفون

من أول الأشياء التي يجب أن تعرفها عن XPlayer أنه يمكنه تشغيل كل تنسيق فيديو تم إصداره حول العالم. قم بتنزيل أحدث إصدار للكمبيوتر الشخصي و Android و iPhone مجانًا. سيوفر لك هذا الكثير من الوقت إذا لم تكن بحاجة إلى تغيير تنسيق الملف لمتطلبات الأجهزة والبرامج الأساسية. قد تحتاج إلى تحويل فيديو ليس بتنسيق MP4 قبل تنزيله. إنها بلا شك مضيعة للوقت.

 

يمكنك قراءة الملف على الفور باستخدام XPlayer. من المفيد أيضًا أن تحتوي قاعدة البيانات الخاصة بك على ملفات فيديو بدقة 4K / Ultra HD. يمكنك الآن مشاهدة مقاطع الفيديو بأعلى دقة ممكنة. ستوفر الأفلام عالية الدقة تجربة مشاهدة أفضل بشكل ملحوظ للجمهور.

ميزان وفوائد تطبيق اكس بلاير

       بما أننا وعدنا بتزويدك بكل ما هو جديد في البرامج على موقع الفارس التقني ، يمكنك تنزيل XPlayer Video Player مجانًا.

       تتضمن تنسيقات الفيديو التي يدعمها XPlayer MKV و MP4 و M4V و AVI و MOV و 3GP و FLV و WMV و RMVB و TS.

       تطبيق مشغل الفيديو XPlayer متواضع الحجم ، مما يسهل تنزيل البرنامج على الهاتف المحمول لأنه لا يشغل مساحة كبيرة.

       يمكن تنزيل مشغل الفيديو XPlayer من متجر Google Play وهو متوافق مع أجهزة Android والأجهزة اللوحية.

       يقوم XPlayer بتشغيل ملفات الفيديو HD و Ultra HD بجودة تصل إلى 4K بطريقة سريعة وعالية الأداء.

       يهتم مطورو تطبيق XPlayer بإضافة وظيفة ثانوية جديدة ، وزيادة سرعة البرنامج ، وحل أي مخاوف قد تكون لدى المستخدمين.

       يدعم XPlayer مجموعة متنوعة من اللغات ، بما في ذلك واجهة المستخدم العربية ، مما يسهل استخدامه في الشرق الأوسط بعد إزالة حاجز اللغة.

       يسمح لك TXX Player بمشاركة مقاطع الفيديو على هاتفك ثم مشاهدتها على التلفزيون عبر Chromecast.

       XPlayer هو تطبيق مستقل لا يعتمد على اتصال الإنترنت عبر الهاتف المحمول.

       لا تحتاج إلى تسجيل حساب جديد أو الاتصال بحسابات الشبكة الاجتماعية الخاصة بك لاستخدام XPlayer.

       يمكنك استيراد ملفات الترجمة المعدة مسبقًا أو البحث عنها على الإنترنت مباشرةً من مشغل أفلام XPlayer.

       إذا لم تتطابق الترجمة مع سرعة عرض الفيديو ، فيمكنك تغيير سرعة عرض الترجمة في X-Player لتتناسب مع سرعة عرض الفيديو.

       أثناء تشغيل البرنامج في الخلفية ، يمكنك فقط الاستماع إلى مقاطع الفيديو الصوتية واستخدام هاتفك.

       يسمح لك مؤقت السكون ببرمجة المشغل ليغلق في وقت معين أو بعد انتهاء تشغيل الفيديو.

       يقبل XPlayer جميع ملفات الفيديو بتنسيقات مختلفة من الذاكرة الداخلية أو ذاكرة SD ويكتشفها على الفور.

تم تقديم ميزات جديدة لمشغل الفيديو XPlayer في أحدث إصدار.

       تضمين خيار مرآة عند إعادة الفيلم.

       تمت إضافة أقسام جديدة للموسيقى ، مثل الفرز حسب الألبوم أو اسم المغني.

       عند تأليف موسيقى التقديم أو الترجيع السريع ، نشجع السرعة.

       يمكن الآن تشغيل ملفات الصوت طويلة المدى مع التحديث الأخير.

       حل عدد كبير من المشكلات والأعطال التي واجهها المستخدمون سابقًا.

       تحسين الأداء لتقديم تجربة مستخدم أفضل.

 

تلقى XPlayer الكثير من التقدير للوظيفة التي يقوم بها ، والتي تعد حاليًا مصدر القلق الأكثر إلحاحًا بين مستخدمي التكنولوجيا. يمكن لهذا البرنامج حماية خصوصية مقاطع الفيديو التي تعتقد أنها شخصية وتريد إخفاءها. سيساعد هذا المستخدم في تحقيق هدفين. لن يتمكن المستخدمون من حذف الأفلام التي تم تصنيفها على أنها آمنة ، للمبتدئين. عمليات المصادقة الإضافية مطلوبة لمسح هذه البيانات نهائيًا. ثانيًا ، يتعذر على الغرباء مشاهدة الفيديو باستخدام هذا التطبيق. لأنك ستتمكن من حماية الفيلم عن طريق إضافة طبقة كلمة مرور إليه. سيكون XPlayer أكثر بيئة آمنة يمكنك تخيلها ما لم تتخلى عن كلمة مرورك.

تنزيل برنامج XPlayer مجانا

كما ذكرنا سابقًا ، يمكنك استخدام برنامج XPlayer هذا لمشاهدة مقاطع الفيديو على التلفزيون الخاص بك. إذا كان جهاز التلفزيون الخاص بك يعمل بنظام Android وتريد الاتصال يدويًا ، فسيستغرق وقتًا أطول قليلاً. إذا كان لديك بالفعل جهاز Chromecast ، فإن الفيديو الذي ترغب في بثه على التلفزيون سيصل بسرعة أكبر. يمكنك الآن البحث بسرعة عن المقاعد المتاحة للأفلام بدون ترجمة على الإنترنت باستخدام حزمة التوافق "XPlayer". بعد ذلك ، يحتاج المستخدمون فقط إلى تنزيله وتطبيقه على الفيلم الذي يشاهدونه. علاوة على ذلك ، فإن الخيارات مثل تشغيل الفيلم في نافذة منبثقة أو شاشة مقسمة أو في الخلفية قد تجعل عملية المشاهدة أسرع.


تحميل برنامج مشغل الفيديو,برنامج مشغل الفيديو,برنامج مشغل الفيديو XPlayer , مشغل الفيديو اكس بلاير,XPlayer  ,اكس بلاير,برنامج اكس بلاير,تطبيق اكس بلاير,تحميل XPlayer ,تنزيل XPlayer  ,تحميل برنامج XPlayer ,تحميل تطبيق XPlayer , XPlayer  تحميل,XPlayer   مشغل الفيديو,XPlayer  تنزيل,
تحميل برنامج مشغل الفيديو اكس بلاير

وصل الجزء والقسم الأهم في موضوعنا اليوم ، بروابط لتحميل XPlayer مجانًا من موقع Knight Informatics ، والذي سيعمل على أجهزة Android المحمولة بروابط مباشرة سريعة عبر المتاجر الرسمية ، بالإضافة إلى برامج بديلة لتشغيل ملفات الفيديو. بتنسيقات مختلفة على هواتف iPhone وأجهزة الكمبيوتر المزودة بشاشات تصل إلى 4K مع دعم. قم بتثبيت XPlayer وجربه على الفور.


تحميل XPlayer للاندرويد



تعليقات