القائمة الرئيسية

الصفحات

تنزيل لعبة المعلمة المرعبة Scary Teacher 3D لأحدث إصدار مجانا

لعبة المعلمة الشريرة,Scary Teacher 3D,لعبة Scary Teacher 3D,تحميل لعبة المعلمة الشريرة,تحميل Scary Teacher 3D,تحميل لعبة Scary Teacher 3D,تنزيل لعبة المعلمة المرعبة,لعبة المعلمة الشريرة,Scary Teacher 3D تنزيل,Scary Teacher 3D تحميل,Scary Teacher 3D لعبة المعلمة الشريرة,
تنزيل Scary Teacher 3D

تنزيل لعبة المعلمة المرعبة Scary Teacher 3D لأحدث إصدار مجانا

قم بتنزيل Scary Teacher 3D. مرحبًا بكم ، أصدقائي الأعزاء وزوار الموقع ؛ موضوع اليوم هو الحصول على أحدث إصدار من لعبة Evil Teacher لأجهزة Android و iPhone مجانًا عبر رابط مباشر. إذا كنت تحب الألعاب المرعبة ، فاستمر في القراءة حتى نهاية هذا المقال. سنعرض لك واحدة من أكثر ألعاب الرعب السيئة شيوعًا وأحدثها المتاحة. كما نعلم جميعًا ، مع الانفجار التكنولوجي وظهور الهواتف الذكية ، ظهر جيل جديد من الهواتف المحمولة بقدرات وخصائص متطورة لم تكن متوفرة من قبل ، بدأت العديد من شركات البرمجيات في إنشاء تطبيقات وألعاب جديدة ومثيرة للاهتمام. قم بتنزيل الإصدار لعبة المعلمة الشريرة. لعبة الرعب والشر عانى العديد من اللاعبين من ألعاب الرعب مثل Granny أو Evil Nun وهم على دراية بمستوى الصعوبة التي يمكن مواجهتها. أثناء احتجازهم في الأسر والهرب من انتباه شخصيتين سيئتين ، سيجد اللاعبون دائمًا طريقة لاكتشاف ما بداخل الزنزانة. تمنحك طريقة اللعب هذه انطباعًا بأنك ستخاف دائمًا من مطاردتك وأنك ستعمل بجد لتحقيق هدف اللعبة. على الرغم من حقيقة أن Scary Teacher 3D ليست لعبة رعب ، إلا أنها ستحدث لك في النهاية.


في السابق ، كانت روابط تنزيل Hello Neighbor ، والمعروفة أيضًا باسم "Hello Neighbor" أو "Bothersome Neighbor" في العالم العربي ، لعبة رعب حالية تجتذب عددًا كبيرًا من اللاعبين من جميع أنحاء العالم نظرًا لتشابهها مع لعبة الجار الكريهة. . كبار السن الذين يتعاملون مع أجهزة الكمبيوتر ، هذه اللعبة تشبه إلى حد بعيد من حيث المزاج العام لعبة المعلمات المرعبة التي نقدمها لكم اليوم ، وأصبحت أحد منافسيها الأساسيين منذ إطلاقها ، مع زيادة كبيرة ومستمرة في عدد اللاعبين. يتم إصدار هذه اللعبة بشكل يومي للأجهزة المحمولة فقط ؛ لا يوجد نسخة للكمبيوتر الشخصي. ومع ذلك ، يمكنك الاستمتاع بها عن طريق تشغيل برنامج محاكي Android أولاً على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ثم تثبيت اللعبة من خلال البرنامج لأنها تحتوي على العديد من الميزات الفريدة التي ستتعرف عليها.

لعبة Scary Teacher 3D المعلمة المرعبة

يجلب لك Scary Teacher 3D إلى عالم غني بخصائص متنوعة ستذهل الجميع. قم بتنزيل لعبة Scary Teacher 3D لأجهزة Android و iPhone برابط مباشر من هنا. إنه حرم جامعي كبير ستحاول القيام بجولة فيه لإكمال أهداف اللعبة. في الوقت نفسه ، تم تصميم جميع الجوانب بدقة ، وستصبح منغمسًا تمامًا في هذا الكون عندما يحدث كل شيء بسرعة بحيث لا يمكنك التنفس.


على غرار اللعبة السابقة ، سيكون هناك بطلين أساسيين في هذه اللعبة: أنت وسيدة مسنة. هي مقيمة في ذلك السكن. طالما لم يتم القبض عليك ، يمكنك لعب اللعبة من أي مكان في المبنى. إذا نظرت إلى الزاوية اليسرى من الشاشة ، فستلاحظ أنها تتحرك باستمرار ، ولهذا السبب لا تقضي أي وقت معها. سيظهر نص لائق في منتصف الشاشة في نفس اللحظة ، وهذه هي الأداة التي ستساعدك في النهاية في هذه اللعبة.

معلومات عن لعبة "المعلمة الشريرة"

في 23 يونيو 2017 ، تم نشر الإصدار الأولي من Z & K's Scary Teacher 3D ، وهي لعبة رعب ذات تجارب فريدة وممتعة. يمكنك لعب لعبة المعلم الشرير على هواتف Android ، والمتاحة مجانًا. يحتوي متجر Google Play الرسمي على Scary Teacher 3D الذي يمكن الوصول إليه لأجهزة IOS المحمولة. إنه متوفر لأجهزة iPhone ويمكن تنزيله من متجر Apple. إن توفر جميع البرامج الجديدة والمجانية هو العامل الأول الذي نهتم به في شركة الفارس للمعلوماتية. يمكن تنزيل الألعاب ، مثل لعبة المدرسة المخيفة ، من المتاجر الرسمية عبر روابط مباشرة في أسفل الصفحة. لا تتطلب اللعبة استخدام جهاز محمول بمواصفات وإمكانيات عالية. يمكنك اختباره على الهواتف ذات الحد الأدنى من الإمكانات في النطاق المتوسط.


سيلاحظ المستخدمون الرسومات ثلاثية الأبعاد عالية الجودة ، فضلاً عن الصور والألوان الدقيقة والحيوية الرائعة التي تلفت انتباههم عند لعب Scary Teacher 3D. تتميز المدرسة الشريرة بالكثير من المؤثرات الموسيقية والرسومات الرائعة التي تساهم في متعة اللعبة للاعبين. الحجم المتوسط للعبة يجعل من السهل على اللاعبين تنزيل Scary Teacher 3D وتثبيته لأنه لا يتطلب كمية كبيرة من ذاكرة الفلاش. لديك خياران: أحدهما مخصص للفرد الذي لديه نظام غير متصل بالشبكة ولا يحتاج إلى خدمة ، والآخر لفرد ليس لديه نظام غير متصل بالإنترنت يتطلب الخدمة. قم بتوصيل هاتفك بالإنترنت أو استخدم نظام Online On Line لإكمال التحدي ضد المدرس. يتطلب هذا الوضع الوصول إلى الإنترنت. بدءًا من المستويات الأساسية ، تزداد صعوبة اللعبة بسرعة مع انتقال اللاعب إلى المراحل الأكثر تعقيدًا.

تحميل لعبة المعلمة المرعبة للجوال.

عندما يتعلق الأمر بوضع ما تعلموه موضع التنفيذ ، يقدم Scary Teacher 3D تجربة لعب بسيطة ولكنها تتطلب الكثير. ستتمكن من استكشاف منزل به عدة مناطق مختلفة ، لكل منها شخصيتها الخاصة. ستتمكن من الحصول على المعلومات الحيوية أثناء لعب هذه اللعبة. نتيجة لذلك ، ستستمتع كثيرًا بالمقالب المسلية التي تكتشفها. قم بتنزيل وتشغيل لعبة Scary Teacher 3D على الفور.

قصة لعبة Scary Teacher 3D

تدور حبكة اللعبة حول فتاة صغيرة هي طالبة معلم شرير يتنمر على طلابها ويسيء إليهم ، لكن هذه المعلمة تنتقل إلى جوار إحدى طلابها ، والتي سيمثلها اللاعب بعد تنزيل لعبة المعلم الشرير لك. جهاز محمول باستخدام الروابط الموجودة أسفل الصفحة. ستسعى هذه الفتاة للانتقام لنفسها ولزملائها في هذه المدرسة الشنيعة من خلال التسلل إلى منزلها واكتشاف الأسرار داخل الغرف دون أن يكتشفها المدرب ، وكذلك نصب العديد من الفخاخ بأشياء مختلفة. يعد انتقام هذه المعلمة أحد المجالات التي يمكنك فيها إجراء مقالب. يجب أن تولي اهتمامًا خاصًا لمرآة الرؤية الخلفية على شاشة اللعبة أثناء وجودك داخل المنزل واتباع الإرشادات للحصول على أفضل استخدام لكل عنصر في الغرف.


لعبة المعلمة الشريرة,Scary Teacher 3D,لعبة Scary Teacher 3D,تحميل لعبة المعلمة الشريرة,تحميل Scary Teacher 3D,تحميل لعبة Scary Teacher 3D,تنزيل لعبة المعلمة المرعبة,لعبة المعلمة الشريرة,Scary Teacher 3D تنزيل,Scary Teacher 3D تحميل,Scary Teacher 3D لعبة المعلمة الشريرة,
تنزيل لعبة المعلمة الشريرة

قم بتنزيل Scary Teacher 3D لأجهزة Android و iPhone.

يمكنك الحصول على الإصدار الحالي من لعبة Evil Teacher مجانًا على Android و iPhone ، حيث ستتحكم في الشخصية من منظور الشخص الأول ، كما هو الحال في العديد من ألعاب الرعب ؛ هذا المنظور يخلق بيئة مثيرة للاهتمام للاعب. ستلعب لعبة حيث ستكون قادرًا على التجول والشعور بالعجز في أي وقت. في نفس الوقت ، ستصبح جزءًا من عالم اللعبة ، وسيتم تعزيز جميع تجارب اللاعبين ، مما يجعلهم مفتونين تمامًا. لذلك ، قم بتنزيل Scary Teacher 3D مجانًا واستمتع بتجربة ألعاب غامرة.

تتضمن لعبة Scary Teacher 3D الميزات التالية:

       كما هو موعود على موقع الفارس التقني ، يمكنك تنزيل Scary Teacher 3D مجانًا.

       على الرغم من أن Evil Teacher هي لعبة رعب ، إلا أنها تُلعب بطريقة فريدة من نوعها ، مع مجموعة من المقالب المسلية والجذابة.

       Scary Teacher 3D هو تطبيق Android يمكن تنزيله من متجر Google Play.

       يمكنك لعب لعبة المدرسة المرعبة على الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام iOS باستخدام لعبة المعلم الشريرة. إنه متاح للتنزيل من متجر Apple الرسمي ويمكن استخدامه على جهاز iPhone الخاص بك.

       Scary Teacher 3D هي لعبة متوسطة الحجم ، مما يسهل على الأشخاص تنزيلها وتثبيتها على هواتفهم المحمولة.

       لدى المعلمة الشريرة عدد من الميزات الصوتية والمرئية التي تضيف إلى حماس اللاعبين عندما يلعبون لعبة المعلم المخيفة.

       تتميز مدرسة Scary Teacher 3D برسومات عالية الدقة (ثلاثية الأبعاد) ومشاهد وألوان عالية الجودة وأجواء بهيجة تجذب اللاعبين.

       يقدم Scary Teacher 3D مجموعة متنوعة من مستويات الصعوبة ، بدءًا من أسهل المراحل ثم ترتفع في مستوى الصعوبة حيث يفوز اللاعب ويتقدم إلى المستوى الأعلى.

       يمكن لعب اللعبة في وضع اللاعب الفردي دون الحاجة إلى اتصال هاتف بالإنترنت.

       إذا كنت تفضل ممارسة ألعاب متعددة اللاعبين ، فيمكنك القيام بذلك عن طريق توصيل هاتفك الذكي باتصال بالإنترنت.

       تتضمن لعبة Evil Teacher العديد من المقالب والصدمات التي تزيد من إثارة وحماس اللاعبين.

       Scary Teacher 3D هو نظام تحكم بسيط ومباشر لا يتطلب هواتف متطورة لتعمل. يمكن استخدامه على الهواتف متوسطة المدى ومنخفضة الجودة أيضًا.

تم تحديث لعبة Evil Teacher بميزات جديدة.

       تمت إضافة مستوى الفروسية لمحاكاة سباق الخيل ووضع السكر لمحاكاة فقدان السيطرة.

       مرحلة الرمح الجديدة لتحقيق الهدف هي الآنسة ت.

       لقد أدت قدرات Miss T في رمي الفأس بنتائج عكسية بسبب متعة الرياضة.

       قم بتصحيح أي أخطاء قد تكون قام بها اللاعبون في السابق.

       تم تحسين أداء اللعبة ، مما أدى إلى تجربة ممتعة ومرنة أكثر من ذي قبل.

       تم تقديم عدد كبير من المقالب المسلية ، بالإضافة إلى مستويات جديدة أكثر إثارة للاهتمام.

قم بتنزيل Scary Teacher 3D

وصل الجانب الأكثر أهمية في موضوعنا اليوم ، مع روابط لتنزيل لعبة Evil Teacher مجانًا على موقع الفارس التقني ، لاستخدامها على الهواتف المحمولة التي تعمل بأنظمة تشغيل مختلفة ، مع سهولة الوصول المباشر من خلال تجار التجزئة الرسميين. حان الوقت الآن لتنزيل Scary Teacher 3D وبدء مغامراتك الرائعة للبحث في غرف المنزل. للدخول إلى المدرسة السيئة ، يجب عليك حل العديد من الألغاز والأسرار ، وكذلك لعب المقالب.



تعليقات