القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج لمسة افضل برنامج تعليمي للاطفال على الكمبيوتر والموبايل مجانا

تطبيق لمسة,برنامج لمسة,تحميل تطبيق لمسة,تنزيل تطبيق لمسة,تحميل برنامج لمسة,تنزيل برنامج لمسة,برنامج لمسة اخر اصدار,برنامج لمسة للاندرويد,برنامج لمسة للايفون,برنامج لمسة للكمبيوتر,
تنزيل برنامج لمسة

تحميل برنامج لمسة افضل برنامج تعليمي للاطفال على الكمبيوتر والموبايل مجانا

قم بتنزيل برنامج لمسة من هنا: أهلا ومرحبا بكم في الموقع أصدقائي وضيوفي. تطبيق لمسة ، وهو برنامج تعليمي مجاني للأطفال ، مجرى الحياة اليومية لجميع الناس في جميع أنحاء العالم في العصر الحديث نتيجة انتشار تفشي فيروس كورونا الذي أسفر عن وفاة آلاف الأشخاص . دفع هذا الوباء الحكومات في عدد من الدول إلى اتخاذ مجموعة متنوعة من الإجراءات الاحترازية ، أهمها الحد من انتشار الفيروس. ونتيجة لذلك ، اضطرت العديد من المؤسسات ذات الحشود الكبيرة إلى الإغلاق لمنع انتشار المرض. من ناحية أخرى ، قامت العديد من الشركات بتغيير أنظمة عملها للسماح بإكمال بعض الوظائف عن بُعد. إنه متاح عبر الإنترنت عبر الإنترنت ، لذلك تم توفير روابط تنزيل Microsoft Teams بالفعل ، وهو أحد أهم التطبيقات لتواصل الموظفين لأنه يتيح لك إنشاء مؤتمر فيديو بالإضافة إلى دمج وعرض العديد من تطبيقات العمل المهمة على باقي الموظفين. تحميل النسخة الحالية من تطبيق لمسة 2021 مجانا برابط مباشر للكمبيوتر والجوال.

قم بتنزيل وتثبيت أحدث إصدار من تطبيق لمسة.

تطبيق لمسة هو برنامج مجاني يمكن تنزيله على أجهزة الكمبيوتر الشخصي و Android و iPhone. خطوة أخرى حاسمة للحد من التجمعات هي تعليق الجامعات والمدارس لفترة غير محددة ثم الانتقال إلى نظام التعلم عن بعد. لطالما استخدمت العديد من المؤسسات التعليمية هذا النهج ، لكن جميعها لجأت إليه لضمان عدم التخلي عن تعليم الطلاب ، حتى لو خرج العالم ككل من أزمته وعاد إلى نظام التعليم الأساسي. يواجه الآباء والأمهات الذين لديهم أطفال صغار صعوبة هنا ، حيث يحاولون إيجاد طرق لتعليم وترفيه أطفالهم مع ملء وقت فراغهم أيضًا بشيء مهم. نتيجة لذلك ، نحثك على تنزيل تطبيق لمسة ومحاولة جذب انتباه طفلك الآن.

معلومات عن برنامج لمسة

في 3 مايو 2012 ، أطلقت لمسة المنطقة الحرة ش.ذ.م.م الإصدار الأول من تطبيق لمسة. هو من أشهر البرامج التعليمية والترفيهية للأطفال ونقترحه على جميع أولياء الأمور. لمسة للأندرويد هو تطبيق لمسة لهواتف أندرويد. ويمكن تحميلها من هنا. يمكن تنزيل تطبيق لمسة من متجر Apple الرسمي لأجهزة iPhone لتجربته. على الرغم من الإعلان عن التطبيق على أنه مجاني ، إلا أنه لا يوفر سوى محتوى محدود ويتطلب اشتراكًا مدفوعًا لطفلك لاستخدام جميع ميزات النظام الأساسي. ومع ذلك ، في ضوء الأحداث الأخيرة ، قدمت الشركة التي تقف وراء هذا البرنامج التطبيق مجانًا تمامًا للاستخدام لمدة شهر ، مما يسمح لطفلك بالوصول إلى جميع أقسام ومواد البرنامج دون الحاجة إلى دفع رسوم الاشتراك.

تنزيل تطبيق لمسة لأجهزة Android و iPhone.

نظرًا لأن تطبيق لمسة للأطفال يتميز بحجمه المتواضع ، مما يتيح للوالدين سرعة تنزيل البرنامج وتثبيته على هواتفهم المحمولة لأنه لا يتطلب قدرًا كبيرًا من ذاكرة الفلاش ، يمكنك الحصول عليه مجانًا على Android و iPhone. يتميز التطبيق بتصميم فريد من نوعه مع صور جذابة وألوان تعمل على إثارة اهتمام الأطفال. تهتم لمسة بتحديث وإضافة معلومات جديدة بشكل أسبوعي بهدف تحسين الأداء وحل جميع مشكلات المستخدم. حيث أنه يوفر بيئة آمنة تمامًا للأطفال من خلال عدم عرض أي إعلانات ، مما يضمن عدم تعرض طفلك لمحتوى غير لائق. من خلال العمل بنظام ON Line ، تكون لمسة مسؤولة عن تحديث وإضافة محتوى جديد على أساس أسبوعي ، بهدف تحسين الأداء وحل أي مشاكل قد يواجهها المستخدمون ، مع ضمان بيئة آمنة تمامًا للأطفال من خلال عدم عرض أي محتوى. . الإعلانات. ومع ذلك ، فإنه يحتوي على خيار تحميل محتوى طفلك مسبقًا ، مما يتيح لك استخدام هذا المحتوى الذي تم تنزيله دون الحاجة إلى الاتصال بالإنترنت مع الاحتفاظ بشاشات الفيديو والألعاب عالية الجودة.

تحميل برنامج لمسة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

كما يمكنك الحصول على أحدث إصدار من تطبيق لمسة للكمبيوتر الشخصي مجانًا، حيث قدمنا روابط تنزيل مجانية للألعاب والبرامج على موقع الفارس التقني.

شرح لكيفية تنزيل وتثبيت برنامج لمسة على الحاسوب.

لن يتمكن الآباء من العثور على نسخة من لمسة للأطفال لاستخدامها على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم ؛ يوجد حاليًا طريقة واحدة فقط لتثبيت برنامج لمسة على جهاز الكمبيوتر. الطريقة الأكثر شيوعًا هي تنزيل برنامج محاكي Android لجهاز الكمبيوتر الخاص بك ، وتسجيل الدخول إلى Gmail ، ثم الوصول إلى متجر Google Play والبحث عن تطبيق Lamsa ، والذي يمكنك بعد ذلك تثبيته والبدء في استخدامه على جهازك باستخدام المحاكي. لهذا ، نقترح عليك اتباع الإرشادات الخاصة بتثبيت أحد أشهر البرامج، Smart GaGa.


تنزيل تطبيق لمسة


انتقل إلى متجر Google Play Store وقم بتسجيل الدخول باستخدام حساب Google الخاص بك بعد الانتهاء من تثبيت المحاكي وتشغيل البرنامج ، ثم ابحث عن Lamsa وابدأ التثبيت. إذا كنت مستخدمًا لأول مرة ، فسيتعين عليك تسجيل الدخول بعد تنزيل التطبيق. يمكنك أيضًا التسجيل باستخدام حسابك على Facebook أو Google ، وستحصل على حساب مجاني حتى 20 أبريل.

خصائص ومزايا لمسة

       قلنا لك على موقع الفارس التقني بأننا سنوفر لك جميع البرامج والألعاب الجديدة والمجانية ، حتى تتمكن من الحصول على تطبيق لمسة مجانًا. لمسة هو برنامج تعليمي غير تجاري للأطفال آمن تمامًا ومناسب للأطفال حتى سن عامين.

       نظرا لانتشار فيروس كورونا حول العالم وإلغاء المدارس ، أصبح تطبيق لمسة الآن متاحًا مجانًا لمدة شهر.

       لمسة متاحة للهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android ويمكن تنزيلها من متجر Google Play الرسمي.

       لمسة هو تطبيق iOS يمكن تحميله من App Store.

       تطبيق لمسة يتضمن العديد من الأنشطة الجميلة والمفيدة لمساعدة الصغار على تحسين مهاراتهم.

• لجذب انتباه الأطفال ، يعرض البرنامج مجموعة متنوعة من الأفلام التعليمية بنظام شرح بسيط وجذاب.

       في لمسة ، تهيمن الرسوم الكرتونية أو الشخصيات الكرتونية على محتوى المنصة مما يجذب اهتمام الأطفال.

       الأعمال الإنتاجية في تطبيق لمسة هي المسؤولة عن تحديث البرنامج ، وتقديم معلومات جديدة على أساس أسبوعي ، ومحاولة تحسين كفاءة البرنامج ، وإصلاح أي مشاكل قد يواجهها المستخدمون.

       تطبيق لمسة يتطلب اتصال هاتفي بالإنترنت لتشغيل أي مادة لأنه تطبيق عبر الإنترنت.

       مع ميزة التحميل المسبق ، يمكنك تنزيل عدد كبير من العناصر ثم إعادة تشغيلها دون الحاجة إلى الاتصال بالإنترنت.

       بالرغم من أن البرنامج يدعم اللغة الإنجليزية ، إلا أن اللغة الافتراضية هي العربية ، مما يجعل التعامل مع مستخدمي الشرق الأوسط أسهل دون الحاجة إلى شرح.

       لمسة تحتوي على عدد من القصص التي تستخدم عناصر سمعية ومرئية وتفاعلية لرواية قصة.

       تستخدم لمسة خوارزمية متطورة لإعطاء توصيات لطفلك حسب تفضيلاته وعمره.

       لمسة ستطالبك بإنشاء حساب جديد أو تسجيل الدخول باستخدام بيانات اعتمادك على Facebook أو Google.

مميزات وفوائد تطبيق لمسة الجديدة اعتبارًا من آخر تحديث

       اجعل التسجيل للحصول على حساب جديد أسهل ما يمكن.

       يتم إنشاء التوصيات المادية تلقائيًا بناءً على التفاعل والاهتمامات والمحتوى المفضل للأطفال.

       التشجيع على إنشاء نظام يسمح لكل شاب أن يكون له حسابه الخاص مع العناصر المفضلة لديه.

       عند شراء حزم الاشتراك ، لديك خيار منح أصدقائك فترة تجريبية مجانية للاستمتاع الكامل بالخدمة.

       تم إصلاح العديد من الأخطاء والأعطال التي أبلغ عنها المستخدمون سابقًا.

       تحسين الأداء ، مما ينتج عنه تجربة أكثر سلاسة وأسرع من ذي قبل.

قم بتحميل تطبيق لمسة على جهازك.

إذا كنت والدًا سئم البحث عن طريقة آمنة وتعليمية لطفلك للتعلم ، فقد وصل اليوم العنصر الأكثر أهمية في موضوعنا: روابط لتنزيل برنامج لمسة المجاني من موقع الفارس للمعلوماتية. لتعمل على الهواتف المحمولة مع مجموعة متنوعة من أنظمة التشغيل عبر اتصالات مباشرة من المتاجر الرسمية ، إذا كنت والدًا سئم البحث عن تقنية تعليمية وآمنة لطفلك ، فنحن نقترح عليك بشدة تنزيل لمسة الآن وإعطائها له لمعرفة مدى تقديره لمحتوى التطبيق وجاذبيته وخصائصه. مستوى الرقي.

 



تعليقات