القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية استخدام Microsoft Teams على جهاز الآيفون

 

microsoft teams,كيفية استخدام microsoft teams,teams,microsoft,كيفية استخدام موقع microsoft teams,استخدام تطبيق microsoft teams على الجوال,كيفية الدخول microsoft teams,microsoft teams شرح,شرح برنامج microsoft teams,ازاى استخدم منصة microsoft teams,microsoft teams شرح على الهاتف,شرح موقع microsoft teams,ازاى استخدم موقع microsoft treams,كيفية استخدام مايكروسوفت تيم,التعرف علي واجهة برنامج microsoft teams,كيفية استخدام موقع مايكروسوفت تيم,microsoft teams ماهو

كيفية استخدام Microsoft Teams على جهاز الآيفون


لبدء استخدام Microsoft Teams ، قم أولاً بتنزيل تطبيق Microsoft Teams من App Store ، وقم بتسجيل الدخول باستخدام حسابك. في الجزء السفلي من التطبيق ، سترى قائمة بعلامات تبويب متنوعة للوصول إلى جميع الميزات التي يقدمها Microsoft Teams.

المميزات الموجودة في تطبيق مايكروسوفت تيمز على جهاز الآيفون

1.      علامة التبويب الأولى هي علامة التبويب "النشاط".

هذا موجز أخبار لجميع الإعلامات والتنبيهات التي لديك على مايكروسوفت تيمز  Microsoft Teams. يمكنك تصفية هذا الموجز لرؤية نشاطك فقط من خلال تحديد القائمة المنسدلة بجوار "موجز" في الجزء العلوي من الشاشة ، واختيار "نشاطي".

2.  علامة التبويب التالية هي علامة التبويب "دردشة". هنا يمكنك إجراء محادثات مع أفراد في فريقك.

 لإنشاء محادثة جديدة ، حدد رمز "منشور جديد" في الزاوية اليمنى العليا. ثم أدخل اسم الشخص الذي ترغب في مراسلته. لإضافة رسالة ، ابدأ بكتابة رسالتك في حقل الرسالة ، وانقر على "إرسال". في الزاوية العلوية اليسرى من الدردشة ، سترى أيضًا رمز "فيديو" ورمز "الهاتف". يتيح لك ذلك إجراء مكالمات فيديو أو صوتية مع الأشخاص في الدردشة.

3.    علامة التبويب التالية والأكثر أهمية هي علامة التبويب "الفرق".

يمكن أن يكون لديك فرق متعددة تم إنشاؤها في مايكروسوفت تيمز Microsoft Teams  ويمكن تقسيم ذلك حسب الإدارات والأقسام الفرعية وقوائم التوزيع والمشاريع والمزيد.


 لإنشاء فريق جديد ، حدد رمز "المستخدم" مع "+" في الزاوية اليمنى العليا. ثم حدد "إنشاء فريق". لبدء إنشاء فريقك ، أدخل اسم فريقك ، وصف سريع ، وضبط إعدادات الخصوصية الخاصة بك. من خلال تعيينه على أنه خاص ، يمكن فقط لمالك الفريق إضافة أعضاء ، من خلال تعيينه على "عام" ، يمكن لأي شخص في مؤسستك اكتشاف فريقك والانضمام إليه.


إذا كنت لا تريد أن يكتشف أي شخص فريقك ، فقم بإلغاء تحديد مفتاح التبديل "قابل للاكتشاف". بمجرد اكتمال جميع الإعدادات الخاصة بك ، انقر فوق "تم". يمكنك بعد ذلك إضافة أعضاء عن طريق إدخال اسمهم أو عنوان بريدهم الإلكتروني ، وبمجرد إدخال جميع أعضائك ، انقر فوق "تم". تم إنشاء فريقك الآن وقام Microsoft Teams  تلقائيًا بإنشاء قناة "عامة". يضم هذا كل محادثاتك ومحتوياتك لفريقك.


إذا كنت ترغب في إنشاء مواضيع فرعية لفريقك بحيث يمكن تقسيم محتواها بشكل أكبر ، يمكنك إنشاء قنوات إضافية عن طريق تحديد النقاط الثلاث بجانب اسم فريقك ، واختيار "إدارة القنوات". لإنشاء قناة جديدة ، حدد "+" في الزاوية اليمنى العليا. ثم أدخل اسم قناتك ، وأضف وصفًا سريعًا ، واضبط إعدادات الخصوصية الخاصة بك. يمكن تعيين خصوصيتك على قياسي ، مما يجعل القناة في متناول الجميع في فريقك ، أو خاص ، مما يجعله في متناول مجموعة معينة من الأشخاص. بمجرد الانتهاء من التفاصيل الخاصة بك ، انقر فوق "تم" لإنشاء قناتك. تحت كل قناة توجد علامة تبويب "مشاركات". يسمح هذا لأعضاء الفريق بمشاركة الرسائل مع بعضهم البعض.


 لإنشاء منشور جديد ، حدد "منشور جديد" أسفل الشاشة. يمكنك أن تبدأ رسالتك عن طريق كتابة رسالتك. أسفل حقل الرسالة مباشرة ، سترى العديد من الرموز التي يمكنك استخدامها لتخصيص منشورك. من خلال تحديد رمز "صورة" ، يمكنك إضافة الصور إما عن طريق إنشاء واحدة جديدة باستخدام الكاميرا ، أو تحديد واحدة موجودة مسبقًا من ألبوم الكاميرا. بتحديد "GIF" ، يمكنك الوصول إلى مكتبة GIF الخاصة بـ Microsoft Teams. يمكنك إضافة المرفقات من خلال النقر على أيقونة "مرفق" ، ضع علامة على أعضاء الفريق الآخرين باستخدام الزر "@" ، وإذا كنت تريد الوصول إلى مزيد من خيارات التنسيق ، فيمكنك تحديد الزر "أ". عندما تكون مستعدًا لإرسال منشورك ، انقر فوق الزر "إرسال" في الركن الأيمن السفلي. إذا كان المنشور يحتوي على معلومات مهمة فيه وتريد حفظه للوصول إليه بسهولة في وقت لاحق ، يمكنك تحديد النقاط الثلاث على الجانب الأيمن من المنشور ، والنقر فوق "حفظ". سترى أنه تم حفظ المنشور عند ظهور إشارة مرجعية على الجانب الأيمن من المنشور.


ضمن قناتك ، يمكنك أيضًا تحديد "الملفات" ، وهذا يعرض أي ملفات تمت مشاركتها في قناتك.


 لإضافة ملف جديد ، ما عليك سوى النقر فوق الزر "إضافة" في الجزء السفلي من الشاشة. إذا احتجت في أي وقت إلى تعديل تفاصيل فرقك أو قنواتك ، حدد النقاط الثلاث بجانب اسم الفريق. هنا ستظهر لك خيارات لإدارة الأعضاء ، والتي تشمل إضافة أو حذف الأعضاء ، إدارة العلامات وإدارة قنواتك ، يمكنك ترك فريقك كفرد ، قم بتحرير تفاصيل فريقك أو حذف الفريق بالكامل.

4.     علامة التبويب التالية هي علامة التبويب "المكالمات".

تتيح لك "المكالمات" إجراء مكالمات فيديو أو صوتية من خلال Microsoft Teams. سيعرض أيضًا أي مكالمات أجريتها أو تلقيتها.


لبدء مكالمة جديدة ، انقر على رمز "الهاتف" في الزاوية اليمنى العليا. ثم أدخل الأفراد الذين ترغب في الاتصال بهم ، وانقر فوق رمز "الهاتف" على الجانب الأيمن.

5.  أخيرًا ، ضمن علامة التبويب "المزيد"

   لديك المزيد من الخيارات لـ Microsoft Teams. يمكنك تحديد "الملفات" لعرض كافة الملفات التي تمت مشاركتها في Microsoft Teams ، بالإضافة إلى الوصول إلى التخزين السحابي على OneDrive.


 من خلال تحديد "الكاميرا" ، يمكنك استخدام كاميرا هاتفك لالتقاط الصور ومشاركتها على الفور على  Microsoft Teams. يمكنك أيضًا تحديد "تم الحفظ" ، وهذا هو المكان الذي يمكنك من خلاله الوصول إلى جميع مشاركاتك المحفوظة للرجوع إليها بسرعة.


آخر منطقة في Microsoft Teams يجب ملاحظتها ، هي إعدادات التوفر الخاصة بك. لتعيين مدى التوفر لديك ، يمكنك الانتقال إلى رمز "القائمة" في الزاوية العلوية اليسرى من التطبيق. نحن مضبوطون حاليًا على "متاح". بالنقر فوق التوافر الخاص بك ، ستظهر لك خيارات أخرى. يمكنك تعيين التوفر على متاح ، مشغول إذا كنت في اجتماع أو موعد ، لا تزعجك إذا كنت عميقًا في العمل أو بعيدًا أو عدت حالًا. يمكنك إعادة تعيين حالتك بالنقر فوق "إعادة تعيين الحالة".


وهذه هي طريقة استخدام Microsoft Teams على هاتف Iphone!


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات