القائمة الرئيسية

الصفحات

تنزيل برنامج ألفريد كاميرا Alfred Camera المراقبة على الجوال مجانًا

تحميل برنامج ألفريد كاميرا للكمبيوتر,كاميرا مراقبة,تحميل برنامج ألفريد كاميرات المراقبة للكمبيوتر,تطبيق الفريد كاميرا,الفاريد كاميرا,تحويل الموبايل الى كاميرا مراقبة,تحميل برنامج كاميرا مراقبة,تحميل برنامج كاميرا للكمبيوتر 2019,كاميرات المراقبة,برنامج تحويل الهاتف الى كاميرا مراقبة,طريقة تحويل الهاتف الى كاميرا مراقبة,كاميرا مراقبه,تحويل الهاتف الى كاميرا مراقبة,برنامج الفريد

تنزيل Alfred Camera هنا.

برنامج Alfred Cameras : أهلاً ومرحبًا بكم في موقع الفارس التقني ، أيها الأصدقاء والزائرين الأعزاء ؛ موضوع اليوم هو تنزيل برنامج Alfred Camera مجانًا على جهازك المحمول. اصنع كاميرا أمان من هاتف Android قديم. نحن نشهد استخدام الهواتف المحمولة الجديدة خارج العمل نتيجة للاختراقات التكنولوجية الضخمة الحديثة وإنشاء هواتف ذكية متوافقة مع مجموعة واسعة من أجهزة الاستشعار المختلفة لتمكينها من استخدام أساليب الذكاء الاصطناعي. باستخدام الهاتف ببساطة لإجراء واستقبال المكالمات ، حاول العديد من المطورين وشركات البرمجيات توفير مجموعة متنوعة من التطبيقات التي تتضمن مفاهيم جديدة ومبتكرة. لذلك ، وجدنا اليوم رابطًا مباشرًا لتنزيل ألفريد كاميرا Alfred Camera لأجهزة Android و iPhone مجانًا.

Alfred Camera هو تطبيق مجاني لأجهزة Android و iPhone.

تنزيل ألفريد كاميرا Alfred Camera - لا تقتصر الهواتف الذكية على هذا ، ولكن تم تطوير بعض التطبيقات التي تسمح للهاتف بأداء وظائف الأجهزة الأخرى. اليوم ، لدينا موعد مع Alfred Camera ، الذي يقدم خدمة تتيح لك مغادرة المنزل دون القلق بشأن التسلسلات الغريبة أو السرقة أو ترك حيوان أليف في المنزل. سيتعين عليه إعداد كاميرات مراقبة ، وهو ما سنناقشه اليوم. احصل على Alfred Camera مجانًا وجربه على الفور.

نبذة مختصرة عن  ألفريد كاميرا

نشرت Alfred Software for Cameras - Alfred Systems Inc. الإصدار الأول من برنامج ألفريد كاميرا Alfred Camera في 17 ديسمبر 2012. نظرًا لأنها تنفذ هذه العملية بسرعة كبيرة ، تعد Alfred Camera بديلاً ممتازًا لكاميرات المراقبة. يأتي البرنامج مزودًا بمجموعة فريدة من الإمكانات غير الموجودة في جميع كاميرات المراقبة. يتمثل مفهوم التطبيق في تحويل هاتف بكاميرا جيدة إلى كاميرا مراقبة يمكنها التقاط الصور من خلال هاتف آخر. ستحتاج إلى هاتفين محمولين لإرسال واستقبال وتوجيه كاميرا هاتف المراقبة بالزاوية المناسبة ، بالإضافة إلى جهاز كمبيوتر. عندما تكون هناك حركة أمام الكاميرا ، يمكنك تكوين التطبيق لإرسال الإشعارات إلى جهاز الاستقبال. يمكنك مشاهدة بث مباشر لما يحدث داخل المنزل وما يسبب حركة المرور.

تنزيل تطبيق Alfred Camera للجوال مجانًا.

أول ما لفت انتباهنا على موقع الفارس التقني كان مجموعة جديدة من البرامج والألعاب المجانية. بالإضافة إلى تطبيق كاميرا مراقبة عن بعد مجاني لجهازك المحمول مع اتصالات مباشرة مجانية من الموقع الرسمي للمتجر أدناه. تدعم Alfred Camera مجموعة متنوعة من اللغات وساعدت في انتشارها ، بما في ذلك اللغة العربية ، مما يسهل استخدامها في العالم العربي. للتسجيل في الكاميرا ومتابعتها عن بعد ، يجب على أحد المتقدمين إنشاء حساب جديد أو ربط حساب Google أو Apple موجود. بالطبع ، لأنه يعتمد على نظام ON Line ، فإن التطبيق يعتمد على كيفية توصيله للهواتف بالإنترنت. باستخدام الفلاتر والتكنولوجيا المناسبة ، يمكن للبرنامج الرؤية في الإضاءة المنخفضة ومراقبة الأسود والأبيض في الظلام. نتيجة لذلك ، ننصحك بتنزيل برنامج Alfred Camera.

ميزات ووظائف كاميرا ألفريد

       نلتزم بتوفير جميع الألعاب والبرامج الجديدة والمجانية على موقع شركة الفارس للمعلوماتية ، وبالتالي يمكنك تنزيل Alfred Camera مجانًا.

·       يتمثل مفهوم التطبيق في استخدام هاتف لبث صورة وهاتف آخر لالتقاطها ، على غرار طريقة عمل كاميرا المراقبة.

       تأمين جهازين ، تثبيت البرنامج ، المصادقة على حساب Gmail الخاص بك ، وبدء المراقبة كلها خطوات بسيطة.

       يمكن استخدام Alfred لمراقبة منزلك أو حيوانك الأليف أو أطفالك أو البالغين.

       يمكنك استخدامه لنقل فيديو مباشر من الكاميرا 24 ساعة في اليوم ، سبعة أيام في الأسبوع.

       قم بتنشيط إشعار الحركة من خلال توجيه الكاميرا إلى عناصر معينة ، ثم اسرع للتحقق مما يحدث.

       القدرة على الدردشة مع الغرباء أو الدخلاء على كلا الجانبين لتظهر لهم أنك بالمنزل أو تم رصدك هي وظيفة غير موجودة في كاميرات المراقبة بالفيديو.

       يمكنك إضافة أفراد آخرين إلى حسابك لمشاركة مراقبة المنزل ومراقبة ما يحدث أمام الكاميرا.

       يدعم العمل في الإضاءة المنخفضة عن طريق إرسال مرشحات تعزز وضوح الصورة.

·       تتوفر Alfred Camera بعدة لغات ، بما في ذلك واجهة عربية شاملة سهلة الاستخدام في العالم العربي.

       إذا كان هاتفك يحتوي على أكثر من كاميرا ، فيمكنك التبديل بين التطبيقات.

       يمكنك برمجة التطبيق ليبدأ تلقائيًا عند تشغيل الهاتف بعد إيقاف تشغيله.

       لرؤية الأشياء عن قرب ، يمكن للمستخدم تكبير أو تصغير الصورة.

       يمكنك إرسال الإخطارات وإزالة بعض العناصر من نظام كشف الحركة.

       تطبيق Alfred Camera متوافق مع هواتف Android و iOS ، ويمكن تنزيله من متاجر التطبيقات الرسمية.

       تطبيق الفريد صغير الحجم ، مما يسهل تنزيله دون الحاجة إلى مساحة تخزين كبيرة.

حوّل هاتفك إلى كاميرا مراقبة من خلال شرح برنامج ألفريد.

       أولاً ، احصل على هاتفين. ستعمل إحداها ككاميرا مراقبة ، بينما تعمل الأخرى كشاشة وتسجيل الدخول باستخدام حساب Google الخاص بك.

       تحقق مرة أخرى من تشغيل كل من الماسح الضوئي للحركة والعملات المعدنية.

       ابق هاتفك على بعد مترين من الأشياء المهمة التي تريد مراقبتها.

       ضع الهاتف تحت المراقبة بعيدًا عن الأسطح اللامعة مثل النوافذ والمرايا.

       تجنب توجيه الكاميرا المتحركة نحو الأجسام المتحركة مثل المراوح أو الأشجار التي تتحرك في الهواء. يمكنك مشاهدة البث المباشر من جهاز الكمبيوتر الخاص بك إذا كان لديك هاتف واحد فقط.

       لإيقاف تشغيل التطبيق أو خدمة Wi-Fi ، اضغط على زر الصفحة الرئيسية.

       حدد "موفر الطاقة" لتعتيم الأضواء وقفل الشاشة للحفاظ على عمر البطارية.

تنزيل Alfred Camera

ظهر اليوم الجزء الأكثر أهمية من مناقشتنا ، يوفر روابط مباشرة لتنزيل Alfred Camera مجانًا من موقع الفارس التقني لاستخدامها على الهواتف المحمولة التي تعمل بأنظمة تشغيل مختلفة ، فضلاً عن الوصول السريع المباشر إلى تجار التجزئة الرسميين إذا رغبت في ذلك. 24 ساعة في اليوم ، سبعة أيام في الأسبوع ، يمكنك مراقبة منزلك أو أطفالك ومشاهدتهم مباشرة على كاميرا هاتفك. دون الحاجة إلى شراء كاميرا مراقبة ، أحثك على البدء في اختبار وتنزيل تطبيق Alfred Camera على الفور للوصول إلى مجموعة متنوعة من الميزات الفريدة.



تعليقات