القائمة الرئيسية

الصفحات

تنزيل برنامج ريميني Remini للجوال يساعدك على تحسين جودة الصور القديمة والمشوهة.

عمليات البحث ذات الصلة ,برنامج ريميني للكمبيوتر ,تحميل برنامج ريميني للكمبيوتر ,تنزيل برنامج Remini مهكر ,تحميل برنامج Remini مهكر للكمبيوتر ,تحميل برنامج Remini النسخة المدفوعة ,برنامج تحسين جودة الصور إلى hd للاندرويد ,برنامج ريميني للكمبيوتر اون لاين ,تنزيل برنامج ريميني

برنامج ريميني Remini للجوال يساعدك على تحسين جودة الصور القديمة والمشوهة.

برنامج ريميني Remini - أهلا وسهلا بكم أيها الأصدقاء الأعزاء ومرحبا بكم في موقع الفارس التقني. موضوع اليوم هو تنزيل تطبيق Remini لأجهزة Android و iPhone من أجل تحسين جودة الصور القديمة والمشوهة. استحوذت العديد من تقاليد الصور المتميزة على اهتمام كل من يأتي لشراء الهواتف المحمولة في السنوات الأخيرة. بالتركيز على جودة الصور الملتقطة بكاميرا الهاتف المحمول ، وهو أحد أهم الأشياء التي يستخدمها الناس بشكل يومي ، ترتبط شعبية التصوير بإصدار الهواتف الذكية. و مع ظهور العديد من تطبيقات التواصل الاجتماعي المهتمة برفع الصور ، وأشهرها تطبيق Instagram المعروف ، والذي يحظى بعدد كبير من المشاهير عالمياً ، يهتم جميع المطورين وشركات البرمجيات بنشر التطبيقات مع افكار جديدة. والعديد من برامج التواصل الاجتماعي الأخرى ، مثل Snapchat ، لاستخدامها أثناء التحدث مع أصدقائك.

تحميل تطبيق ريميني Remini لأجهزة Android و iPhone.

ألقِ نظرة على Remini: إذا كنت تستمتع بالتقاط الصور بهاتفك ، فستحتاج إلى تنزيل تطبيق يتيح لك تحرير صورك وتحسينها قبل أو بعد التقاطها باستخدام مجموعة متنوعة من المرشحات والملصقات الخاصة. لإنشاء صورة احترافية تشبه النجوم ، نوصي بتنزيل Remini ، الذي يحتوي على العديد من الأدوات والوظائف في الجزء العلوي من هذا النوع من البرامج ويفضل من قبل العديد من المستخدمين حول العالم. اليوم ، هو حل يحاول العديد من المستخدمين معالجة مشكلة الصور القديمة ذات الجودة الرديئة ، والتي تتعلق بالصورة القديمة والكاميرا ذات الجودة الرديئة. يعد Remini طريقة آمنة لتحسين جودة الصور القديمة أو المشوهة عن طريق تحويلها إلى صور عالية الجودة.

معلومات السيرة الذاتية لـ Remini  هي كما يلي:

الإصدار الأولي من Remini ، الذي يعتمد على BigWinePot Inc. ، تم إصداره في 21 يوليو 2019. برنامج مقره في الصين يساعد على تحسين جودة الصور القديمة ، بالإضافة إلى العديد من الصور الفريدة الأخرى الميزات التي سنتعرف عليها بالتفصيل من خلال هذا الموضوع. تطبيق Remini متوافق مع هواتف Android ويمكن تنزيله من متجر Google Play. يمكنك أيضًا اختبار تطبيق Remini على الأجهزة المحمولة التي تعمل بنظام iOS عن طريق تنزيله من متجر Apple الرسمي لأجهزة iPhone. Remini صغير الحجم أيضًا ، مما يسهل تنزيله وتثبيته على الأجهزة المحمولة. نظرًا لأنه لا يتطلب قدرًا كبيرًا من الذاكرة المحمولة أو الهواتف عالية السعة للعمل ، فإنه يتمتع بكفاءة كبيرة على الهواتف المتوسطة والبسيطة.

تنزيل ريميني Remini للجوال مجانا

قم بتنزيل تطبيق Remini - الميزة الأولى التي نهتم بها على موقع الفارس التقني هي توفير جميع البرامج والألعاب الجديدة والمجانية ، مثل Remini pro. الإصدار التجريبي من Remini متاح للتنزيل من تجار التجزئة الرسميين في الجزء السفلي من السمة. يحرص منشئو Remini على تحديث البرنامج من أجل الحفاظ على وظيفته. تحسن أداء البرنامج وتم إدخال ميزات جديدة بالإضافة إلى حل جميع مشكلات المستخدمين. يتطلب منك البرنامج إنشاء حساب جديد أو ربط حسابك الحالي بحساب Facebook أو حساب Google. يمكنك استخدام التطبيق لتطبيق مجموعة متنوعة من التأثيرات على الصور ، مثل تحويل الصورة لرسمها أو تمديدها عموديًا ، أو لتحسين جاذبية الصورة بجودة أعلى. تساعد الوظيفة المضافة مؤخرًا للموقت الذاتي لتطبيق الهاتف ، للصور ، أيضًا على تحسين الصور القديمة. تحسين الفيديو هو أحدث تحسين لتصوير أفضل.

شرح برنامج Remini بالتفصيل.

بعد تنزيل تطبيق ريميني Remini على هاتفك ، ستحتاج إلى تسجيل الدخول باستخدام الروابط أدناه ، والتي تختلف بناءً على نظام التشغيل الخاص بك ، إذا كنت مسجلاً بالفعل ، أو إذا كنت مستخدمًا لأول مرة. من خلال ربط حسابك بموقع التواصل الاجتماعي ، يمكنك تسجيل الدخول. تشير النسخة التجريبية من البرنامج إلى أن المستخدم يحتاج ببساطة إلى تحسين ثلاث صور على حسابه على Facebook أو Google. بعد ذلك ستحتاج إلى شراء البرنامج للحصول على عدد غير محدود من التحديثات ؛ ومع ذلك ، يمكنك الحصول على بعض الميزات غير المؤمّنة من خلال الاشتراك في برنامج Al المجاني. بعد النقر فوق اشتراك ، ستعرض الواجهة الأساسية للبرنامج ستة رموز ، سيتم شرح كل منها باختصار في الأسطر التالية.


التحسين : يتيح لك هذا الخيار تغيير وتحسين ثلاث صور فقط في الإصدار المجاني من البرنامج.

 

Enhance +: يعرض جميع خطط اشتراك التطبيق المختلفة بالإضافة إلى الميزات الإضافية لكل خطة مدفوعة ، مما يسمح لك باختيار أفضل ما يلبي احتياجاتك.


تحسين الفيديو: وظيفة جديدة تتيح لك تحسين جودة أفلامك حتى حجم واحد غيغابايت وعرض أربعة تطبيقات تحرير مختلفة للاختيار من بينها.


Selfie +: قبل التصوير ، يمكنك استخدامه لالتقاط صور سيلفي عالية الجودة مع تأثيرات جانبية ومكبرات صوت.

 

السجل : يتم الاحتفاظ بجميع ترقيات الصور والفيديو في هذا القسم لاسترجاعها بسهولة في المستقبل.


اكتشف: يناقش هذا الجزء جميع استراتيجيات تحسين الصور الفوتوغرافية وتحريرها ، بما في ذلك تحويلها إلى رسومات أو ملحقات ، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من التقنيات الأخرى التي قد يضيفها المطور في أي لحظة.

خصائص ومزايا برنامج ريميني Remini

       لأننا وعدنا بتزويدك بجميع أحدث البرامج المجانية على الفارس التقني ، يمكنك تنزيل Remini مجانًا.

       ريميني هو تطبيق جديد يجعل من السهل استعادة جودة الصور القديمة والمشوهة.

       تطبيق Remini متوافق مع أجهزة Android ويمكن تنزيل ريميني Remini من متجر Google Play.

       يمكن اختبار ريميني Remini على أجهزة iOS عن طريق الحصول عليها من متجر Apple الرسمي وتثبيتها على أجهزة iPhone.

       نظرًا لأن الهواتف المحمولة لا تتطلب قدرًا كبيرًا من الذاكرة ، فإن Remini له حجم متواضع يتيح للمستخدمين تنزيل التطبيق وتثبيته بسهولة على أجهزتهم.

       البرنامج لا يتطلب الهواتف المتطورة. بدلاً من ذلك ، فهو يعمل مع الهواتف المتوسطة إلى المنخفضة الأداء من حيث الأداء.

       يقوم مهندسو ريميني Remini بتحديث البرنامج بانتظام لإضافة ميزات جديدة وتحسين الأداء ومعالجة أي مشكلات قد يواجهها المستخدمون.

       تمت إضافة أداة تحسين الفيديو ، مع أربعة أمثلة للاختيار من بينها والحد الأقصى لحجم الفيديو هو 1 جيجابايت.

       يوفر ريميني Remini واجهة بسيطة وأنيقة بتصميم سهل الاستخدام لا يتطلب أي تفسيرات.

       يتم الوصول إلى ميزة المؤقت الذاتي من خلال تطبيق يستخدم كاميرا الهاتف لالتقاط صورة فوتوغرافية عالية الجودة.

       يسمح لك الإصدار التجريبي من التطبيق بترقية ثلاث صور فقط ؛ لترقية عدد لا حصر له من الصور ، يجب عليك شراء التطبيق.

       نظرًا لوجود طرق متعددة لتحسين صورة في أحد التطبيقات ، يمكنك تحديد الطريقة التي تناسب الصورة التي تعمل بها.

       يتطلب البرنامج إنشاء حساب جديد أو ربطه بحسابك على Facebook أو Google.

       تحويل الصور إلى رسومات ، وتوسيع الصور ، والتقنية الرئيسية لزيادة جودة الصورة ليست سوى عدد قليل من التأثيرات المتاحة في ريميني Remini.

ميزات ريميني Remini الجديدة

       اسمح لتطبيق ريميني Remini بمعالجة الصور الفوتوغرافية مرة ثانية من أجل تعزيز جودة تحسين الصورة.

       يجري العمل على إضافة خطط اشتراك جديدة سواء ثلاثة أو اثني عشر شهراً.

       إضافة لغات أخرى إلى واجهة التطبيق ، مثل الكورية والصينية واليابانية والروسية والإسبانية وغيرها.

       تمت إضافة ميزة جديدة تسمح لك بتحميل الصور إلى حسابك ومشاركة الحكايات مع مستخدمي التطبيق الآخرين.

       التركيز على حل مجموعة متنوعة من المشكلات والأعطال التي واجهها المستخدمون في الماضي.

       يجب تحسين أداء ريميني Remini لمنح المستخدمين تجربة أكثر سلاسة وسرعة.

تنزيل ريميني Remini.

وصل اليوم القسم الأهم من موضوعنا وهو إظهار روابط موقع الفارس التقني على الويب لتنزيل مجاني لبرنامج تحسين الصور Remini الذي يعمل مع الهواتف المحمولة بأنظمة تشغيل مختلفة مع روابط مباشرة عبر المتاجر الرسمية إذا كان لديك الصور القديمة. إذا كنت ترغب في تحسين جودة الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك ، فيمكنك القيام بذلك الآن عن طريق تنزيل Remini على هاتفك.




تعليقات