القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل google meet للاندرويد والايفون لعقد اجتماعات الفيديو الآمنة مجانا

 

تنزيل google meet  , تحميل google meet  , google meet , تنزيل برنامج  google meet , google meet تحميل , meet google  تنزيل

تحميل google meet للاندرويد والايفون لعقد اجتماعات الفيديو الآمنة مجانا


google meet - سيوضح لك هذا الشرح التعليمي كيفية استخدام Google Hangouts Meet. تعلم كيفية التواصل في Google Meet من خلال مؤتمرات الفيديو النصية ومشاركة الشاشة والدردشة. استخدم Google Hangouts Meet عبر جميع أجهزتك للتواصل بين التعلم أو الأعمال التجارية بسهولة. ابدأ مع Google Meet اليوم! قم بتحميل google meet لاجهزة الاندرويد والايفون مجانا.


يعد Google Meet أو Google Hangouts Meet نظامًا أساسيًا لمؤتمرات الفيديو للمجموعات الكبيرة. يمكن لأي شخص الانضمام إلى اجتماع Google Meet ، ولكن لاستضافة اجتماع Google Meet ، يجب عليك التسجيل في Google Gsuite.


يختلف Google Meet عن Google Hangouts الذي لا يهدف إلى استضافة اجتماعات كبيرة. يقدم Google Hangouts اجتماعات افتراضية لما يصل إلى 10 أشخاص.


تحميل google meet للاندرويد والايفون اخر اصدار

في هذا الشرح ، أوضح لك كيفية تحميل google meet واستخدام خدمة google Meet ، من خلال توجيهك إلى جميع الميزات الرائعة والتحديثات الجديدة. أوضح لك أيضًا كيفية الانضمام إلى اجتماع واستضافته باستخدام أداة مؤتمرات الفيديو المجانية الآن من Google.


ما هو Google Meet؟

قبل تحديث Google Meet هذا ، يمكنك الانضمام إلى اجتماع باستخدام حساب Gmail على الرغم من أنه لم يكن لديك القدرة على استضافة اجتماع عبر Google Meet وكانت الميزات الأخرى محدودة. في البداية ، طلبت حساب G Suite للوصول إلى جميع الميزات ولديك القدرة على استضافة الاجتماعات.

 

ومع ذلك ، يمكنك الآن الانضمام إلى اجتماع واستضافته مع Google Meet مباشرة من حساب Gmail المجاني. هذه أخبار مثيرة للجميع من الأفراد والشركات الصغيرة إلى الشركات الكبيرة.

 

Google Meet هو برنامج مؤتمرات فيديو مصمم في البداية للشركات ، ومع ذلك ، فهو الآن بديل رائع لأدوات مؤتمرات الفيديو الأخرى مثل Skype و Zoom.

 

تنزيل برنامج google meet مجانا

أصبحت أداة مؤتمرات الفيديو Google Meet مجانية تمامًا ومتاحة للجميع هذا الأسبوع. نظرًا للوضع العالمي الحالي ، قررت Google جعل Google Meet والعديد من ميزاته مجانية لكل مستخدم ، كل ما تحتاجه هو تنزيل برنامج google meet وحساب Gmail.

 

ميزات Google Meet الرائعة خلال الاجتماع

 

فيما يلي 9 ميزات رائعة لتطبيق Google Meet:

 

1.    مجاني للجميع ويمكن الوصول إليه مباشرة من Gmail.

2.    لا تحتاج إلى حساب Google لاستخدام Google Meet.

3.    يوفر Google Meet تسميات توضيحية في الوقت الفعلي.

4.    يدعم ما يصل إلى 100 مشارك لمدة 24 ساعة.

5.    يدعم ما يصل إلى 100000 مشاهد البث المباشر.

6.    جدولة الاجتماعات باستخدام Google Chat أو تقويم Google.

7.    قدرات مشاركة الشاشة.

8.    أمن عالي المستوى.

9.    لا تحتاج إلى تحميل أي برنامج.


حيث تم تحديث Google Meet بـ 8 ميزات جديدة من شأنها تحسين الاجتماعات والدروس الافتراضية. تمثل هذه الميزات اهتمام Google الدقيق بتعليقات العملاء. العديد من هذه التحديثات رائعة وستجعل من السهل التدريس باستخدام Google Meet وإشراك طلابك أثناء دروسك الافتراضية. عليك تحميل google meet والاستمتاع بهذه المزايا الرائعة.

هل يجب عليك تحميل google meet ؟

حقاً ننصحك تحميل google meet . فهو برنامج قوي وسهل الاستخدام وأداة لعقد المؤتمرات مباشرة من حساب gmail مجاني الخاص بك وجدولة اجتماع باستخدام تقويم Google , حيث يمكنك استضافة اجتماع أو يمكنك الانضمام إلى اجتماع موجود عن طريق النقر فوق الانضمام إلى اجتماع في غاية البساطة ومباشرة. فقط ما عليك القيام به هو القيام بتنزيل برنامج google meet والاستمتاع بهذه التجربة الرائعة التي أطلقتها شركة جوجل.

كيفية استخدام google meet خطوة بخطوة

لمعرفة طريقة استخدام google meet بكل سهولة وخطوة بخطوة ما عليك فقط الضغط هناااااااااااااااا.




هل اعجبك الموضوع :

تعليقات